انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 44 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 434

الموضوع: (الثورة السورية قاربت على النصر باذن الله )(متوكلين على الله وليس لنا سواه)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    أرض الله الواسعة
    الردود
    174
    الجنس
    أنثى

    new السياسة الخارجية للنظام السوري تناقض و تضليل و بالدليل (1/2)

    السياسة الخارجية للنظام السوري تناقض و تضليل و بالدليل (1/2)


    الشعارات و العبارات الرنانة التي يرفعها النظام السوري و يتشدق بها صباح مساء منذ اكثر من خمسين سنة هي ( الوحدة العربية – العروبة – المقاومة – الممانعة – قلعة الصمود و التصدي – مواجهة الامبريالية الامريكية و الصهيونية – معركة التحرير –سوريا تتعرض لمؤمراة خارجية كبرى – تركيع سوريا –القضية المركزية لسوريا فلسطين) و التي يقول انها محور سياسته الخارجية و خدر بها البعض من الشعوب العربية و خدع بها البعض الآخر و رمى بكل فشله عليها و برر جميع اخطاءه و مجازره و قمعه لشعبه و سلبه لحريته و نهبه و هدره لخيرات سوريا
    و لكن الادعاءات سهلة و الكل يستطيع ان يدعي البطولات و الانتصارات و يتبجح بها فالمهم هو السلوك و العمل الايجابي الذي يؤدي الى نتائج ايجابية مشاهدة و ملموسة
    و النظام السوري يدعي الادعاءات التي ذكرتها اعلاه و يتبجح بسياسته الخارجية فلنضع سلوكه و اعماله و نتائجها في الميزان حتى تتضح حقيقة ادعاءاته و هنا سوف اوجه اسئلة حساسة و مهمة لهذا النظام و اعوانه و المتحالفين و المتعاطفين معه اسئلة تظهر حقيقة هذا النظام و اترك للقراء الحكم على هذا النظام

    1. كانت سوريا و العراق يحكمهما حزب واحد هو حزب البعث و مؤسس هذا الحزب واحد و شعار هذا الحزب واحد و أهم شعار فيه الوحدة و هما ترفعان شعار مواجهة المشروع الامريكي و هذا الحزب هو صاحب السلطة و القرار فيهما و هما جارتان فالمفترض أن تكونا أقرب دولتين عربيتين لبعضهما و لكن في الواقع كانتا متخاصمتين و أبعد دولتين لبعضهما فقد كانت العلاقات مقطوعة بينهما و عندما احتلت العراق من قبل الامريكان و تم تعيين حكومة عراقية من قبل الامريكان عادت العلاقات الدبلوماسية بين سوريا و العراق فما تفسير ذلك ؟؟؟؟؟
    2. مؤسسا حزب البعث هما ميشيل عفلق و صلاح البيطار و هما سوريان و انشقا عن حزب البعث السوري فهل هذان مندسان ايضا ؟؟؟؟
    3. النظام في سوريا يرفع شعار العروبة و الوحدة بين الدول العربية بينما في الواقع هو اكثر من يثير القلاقل و المشاكل في المنطقة و يشق الصف العربي و علاقته مع اغلب الدول العربية اما سيئة او بالحد الادنى بينما علاقته مع ايران الفارسية الصفوية الطائفية استراتيجية فهو على استعداد بان يضحي بشعبه و يعادي العالم كله و لا يضحي بهذه العلاقة فما تفسير ذلك ؟؟؟
    4. النظام السوري يتهم الدول العربية التي تخالفه الرأي بالانصياع للإرادة الأمريكية بينما قمة دمشق أثبتت العكس فهل من المنطقي أن يكون محمود عباس و قطر و الكويت متحررون من الإرادة الأمريكية أكثر من السعودية و مصر ؟؟؟؟
    5. من حق سوريا تحرير الجولان و تدعمها في ذلك جميع الدول العربية و لكن لماذا لا تفتح الجبهة الخاصة بها بدلا من نقل معركة التحرير إلى دول عربية مجاورة مثل اللبنان بحيث تدفع هذه الدول الفاتورة و سوريا تحصد النتائج ؟؟؟
    6. سوريا تريد إقامة علاقات جيدة مع أمريكا و هذا من حقها و أمريكا هي التي ترفض و لكن لماذا يتم اتهام دول لها علاقات جيدة مع أمريكا بالعمالة أو الخيانة أو التبعية او الانصياع او الانبطاح ؟؟؟
    7. النظام السوري تحلى بالوعي و ضبط النفس عندما انتهكت اسرائيل سيادة سوريا ست مرات و لكنه تحلى بالحزم و القسوة المفرطة المقززة مع شعبه الاعزل الذي يطالب بحقوقه المشروعة التي اعترف بها النظام نفسه فما تفسير ذلك ؟؟؟
    8. تنظيم القاعدة لم يقم بأي عمل مسلح ضد الحكومة السورية و مع ذلك يتم اعتقال كل من ينتسب إلى هذا التنظيم و كل من يذهب للقتال في أفغانستان رغم وجود قواسم مشتركة بينهما وهي معاداة الامريكان و افشال مخططهم على حد زعمهم ألا يدل هذا على تعاون امني مع الأمريكان و هل هذا يدل على افشال المخطط الامريكي في المنطقة التي يدعيها هذا النظام ؟؟؟
    9. لم يتم استقبال المسؤولين في النظام العراقي السابق في سوريا و تم تسليم بعضهم للأمريكان بينما تم استقبالهم في الأردن و الدول الخليجية المتهمة من قبل النظام السوري و العراق دولة عربية وقعت تحت الاحتلال فلا مجال لتذكر الخلافات فهل هذه هي النخوة و الشهامة العربية و هل هذه من دعم المقاومة ؟؟؟
    10. سياسة سوريا لا تسمح بوجود أحزاب مسلحة خارج سلطة الدولة على أراضيها وسياسة السعودية و اغلب الدول العربية تتفق معها في ذلك و لكن السعودية ليس لديها ازدواجية معايير فكما أنها لا ترضى أن يكون على أراضيها أحزاب مسلحة فهي لا ترضى لغيرها ذلك و لهذا السبب السعودية لا تدعم أي أحزاب مسلحة خارج سلطة الدولة بما فيهم حزب الله و لكن لماذا سوريا تدعم حزب الله و الأصح حزب إيران بينما هي لا تسمح بمثل هذا على أراضيها رغم أن لديها أراضي محتلة و طيلة الفترة الماضية لم يحصل تسسلل للمقاومة من الجولان المحتل و لم تسعى لتشكيل و دعم مقاومة مسلحة لتحرير الجولان كالمقاومة اللبنانية و المقاومة الفلسطينية التي تدعمها فالاولى بالدعم و التحرير هي اراضيها فالذي لا خير فيه لبلده لا خير فيه لأمته فهل هذا يدل على مبادئ و نزاهة في دعم المقاومة ام من اجل تصدير الازمات الداخلية و تبرير القمع و سلب الحريات و نهب خيرات البلاد و تمزيق الصف العربي و تصفية الحسابات و سرقة الاضواء و صناعة الرموز الجوفاء؟؟؟
    11. علاقة سوريا بإيران إستراتيجية رغم أن إيران تدعم أتباعها في كل من العراق و أفغانستان و الذين يتعاونون مع الاحتلال الأمريكي بشكل مباشر ضد المقاومة و بالرغم من انها سهلت احتلال العراق باعتراف رئيسها فاين العروبة والمقاومة و العداء لأمريكا التي يدعها هذا النظام ؟؟؟؟

    و لماذا يتم فتح مكاتب في سوريا للمعارضة العراقية التي دخلت على ظهر الدبابة الامريكية و التي تحارب المقاومة العراقية مع الامريكان و قامت بتصفية الكوادر العراقية مثل تيار الحكيم و الصدر المدعومان من ايران و لا يتم فتح مكتب للشيخ حارث الضاري الذي يدعم المقاومة العراقية النزيهة ؟؟؟؟

    1. سوريا الدولة العربية الوحيدة التي وقفت مع ايران في حربها مع العراق رغم ان العراق ادعى بانه يريد ان يحرر الاحواز و الاحواز اراضي عربية محتلة من قبل ايران و مساحتها اكبر من مساحة فلسطين ب 13 مرة و ايران تمارس على الشعب العربي في الاحواز ابشع انواع الظلم و الاضطهاد علما بان العراق هو الذي اوقف زحف الجيش الاسرائيلي باتجاه دمشق في حرب تشرين فاين الوفاء و رد الجميل و تبني قضايا العرب ؟؟؟
    2. من المعروف ان الذي يعادي جهة معينة يقوم بالشحن ضدها و هذا سوف يؤدي الى خروج متطرفين على هذه الجهة التي يناصبها العداء نتيجة هذا الشحن و النظام السوري و حلفاؤه يعلنون العداء لأمريكا فالمفترض و النتيجة الطبيعية ان هذا سوف يؤدي الى خروج بعض المتطرفين ضد امريكا بينما في الواقع لا يوجد سوري بين الذين ضربوا الابراج و اقل جنسية يتم التشديد عليها في امريكا هي الجنسية السورية و المعتقلين في غوانتمو من الجنسية السورية من اقل الجنسيات – علما بانني لست مع الارهاب و ذكرت هذا للتوضيح -

    قد يجيب النظام السوري و اعوانه هذا دليل على وعي الشعب السوري
    و الرد لماذا اليوم يتم اتهام هذا الشعب الواعي الذي انتفض يطالب بحقوقه بالسذاجة و أنه ضحية مؤامرة خارجية كبيرة تستهدف سوريا من اجل تركيعها و أنه ضحية اعلام معادي مضلل و انهم مندسون و متآمرون و سلفيون وغير ذلك ؟؟؟
    و لماذا لم يكن هذا النظام واعيا في مجذرة حماة و المجازر التي يرتكبها هذه الايام ؟؟؟
    و لماذا لم يكن واعيا مع الطفل حمزة الخطيب و اطفال درعا الذين قلع اظافرهم ؟؟؟
    و لماذا لم يتحلى بالوعي مع سجناء الراي و المتظاهرين ؟؟؟

    1. بعد احتلال العراق خرج الرئيس بشار مفتخرا بان السوريون وطنيون بما في ذلك المعارضة لأن المعارضة السورية رفضت التعامل مع الامريكان و الدخول على ظهر الدبابة الامريكية كما دخلت المعارضة العراقية

    و لكن لماذا يتم اليوم التشكيك في وطنية الشعب السوري المنتفض و وطنية المعارضة ؟؟؟

    1. النظام السوري يرفع شعار التحرير منذ اكثر من خمسين سنة و لكنه لم يحرر شبرا و خسر بعض اراضيه وحدود سوريا مع الكيان الصهيوني من اكثر الحدود امنا بالنسبة لاسرائيل فلم تطلق طلقة واحدة باتجاه اسرائيل منذ اربعين سنة

    و قد هدد احد اركان النظام السوري رامي مخلوف امريكا و اسرائيل بان امن اسرائيل من امن سوريا فما تفسير ذلك ؟؟؟؟
    و ماذا يدل سماح النظام السوري هذه الايام لبعض الشباب العزل بعبور الحدود مع اسرائيل حتى يقتلوا بدم بارد ؟؟؟

    و للموضوع تتمة

    الكاتب :عبدالحق صادق



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    كنداحاليا....ليبيا الحره ان شاء الله مستقبلا
    الردود
    15,391
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    6
    و قد هدد احد اركان النظام السوري رامي مخلوف امريكا و اسرائيل بان امن اسرائيل من امن سوريا فما تفسير ذلك ؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله

    اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم وتدبيرهم تدميرا
    اللهم انصر اهلنا بسوريا عاجلا غير اجلا اللهم ارنا فى اعداء الدين والسنه عجائب قدرتك..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    في سوريا الحرة ------قريبا باذن الله
    الردود
    4,623
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)

    flower1 (الثورة السورية قاربت على النصر باذن الله )(متوكلين على الله وليس لنا سواه)


    أخبرنا أستاذي يوما عن شيء يدعى الحرية

    فسألت الأستاذ بلطف أن يتكلم بالعربية
    ما هذا اللفظ وما تعنى وأية شيء حرية
    هل هي مصطلح يوناني عن بعض الحقب الزمنية
    أم أشياء نستوردها أو مصنوعات وطنية
    فأجاب معلمنا حزنا وانساب الدمع بعفوية
    قد أنسوكم كل التاريخ وكل القيم العلوية
    أسفي أن تخرج أجيال لا تفهم معنى الحرية
    لا تملك سيفا أو قلما لا تحمل فكرا وهوية
    وعلمت بموت مدرسنا في الزنزانات الفردية
    فنذرت لئن أحياني الله وكانت بالعمر بقية
    لأجوب الأرض بأكملها بحثا عن معنى الحرية
    وقصدت نوادي أمتنا أسألهم أين الحرية
    فتواروا عن بصري هلعا وكأن قنابل ذرية
    ستفجر فوق رؤوسهم وتبيد جميع البشرية
    وأتى رجل يسعى وجلا وحكا همسا وبسرية
    لا تسأل عن هذا أبدا أحرف كلماتك شوكية
    هذا رجس هذا شرك في دين دعاة الوطنية
    إرحل فتراب مدينتنا يحوى أذانا مخفية
    تسمع ما لا يحكى أبدا وترى قصصا بوليسية
    ويكون المجرم حضرتكم والخائن حامي الشرعية
    ويلفق حولك تدبير لإطاحة نظم ثورية
    وببيع روابي بلدتنا يوم الحرب التحريرية
    وبأشياء لا تعرفها وخيانات للقومية
    وتساق إلى ساحات الموت عميلا للصهيونية
    واختتم النصح بقولته وبلهجته التحذيرية
    لم أسمع شيئا لم أركم ما كنا نذكر حرية
    هل تفهم؟ عندي أطفال كفراخ الطير البرية
    وذهبت إلى شيخ الإفتاء لأسأله ما الحرية
    فتنحنح يصلح جبته وأدار أداة مخفية
    وتأمل في نظارته ورمى بلحاظ نارية
    واعتدل الشيخ بجلسته وهذى باللغة الغجرية
    اسمع يا ولدي معناها وافهم أشكال الحرية
    ما يمنح مولانا يوما بقرارات جمهورية
    أو تأتي مكرمة عليا في خطب العرش الملكية
    والسير بضوء فتاوانا والأحكام القانونية
    ليست حقا ليست ملكا فأصول الأمر عبودية
    وكلامك فيه مغالطة وبه رائحة كفرية
    هل تحمل فكر أزارقة؟ أم تنحو نحو حرورية
    يبدو لي أنك موتور لا تفهم معنى الشرعية
    واحذر من أن تعمل عقلا بالأفكار الشيطانية
    واسمع إذ يلقي مولانا خطبا كبرى تاريخية
    هي نور الدرب ومنهجه وهي الأهداف الشعبية
    ما عرف الباطل في القول أو في فعل أو نظرية
    من خالف مولانا سفها فنهايته مأساوية
    لو يأخذ مالك أجمعه أو يسبي كل الذرية
    أو يجلد ظهرك تسلية وهوايات ترفيهية
    أو يصلبنا ويقدمنا قربانا للماسونية
    فله ما أبقى أو أعطى لا يسأل عن أي قضية
    ذات السلطان مقدسة فيها نفحات علوية
    قد قرر هذا يا ولدي في فقرات دستورية
    لا تصغي يوما يا ولدي لجماعات إرهابية
    لا علم لديهم لا فهما لقضايا العصر الفقهية
    يفتون كما أفتى قوم من سبع قرون زمنية
    تبعوا أقوال أئمتهم من أحمد لابن الجوزية
    أغرى فيهم بل ضللهم سيدهم وابن التيمية
    ونسوا أن الدنيا تجري لا تبقى فيها الرجعية
    والفقه يدور مع الأزمان كمجموعتنا الشمسية
    وزمان القوم مليكهم فله منا ألف تحية
    وكلامك معنا يا ولدي أسمى درجات الحرية
    فخرجت وعندي غثيان وصداع الحمى التيفية
    وسألت النفس أشيخ هو؟ أم من أتباع البوذية؟
    أو سيخي أو وثني من بعض الملل الهندية
    أو قس يلبس صلبانا أم من أبناء يهودية
    ونظرت ورائي كي أقرأ لافتة الدار المحمية
    كتبت بحروف بارزة وبألوان فسفورية
    هيئات الفتوى والعلما وشيوخ النظم الأرضية
    من مملكة ودويلات وحكومات جمهورية
    هل نحن نعيش زمان التيه وذل نكوص ودنية
    تهنا لما ما جاهدنا ونسينا طعم الحرية
    وتركنا طريق رسول الله لسنن الأمم السبأية
    قلنا لما أن نادونا لجهاد النظم الكفرية
    روحوا أنتم سنظل هنا مع كل المتع الأرضية
    فأتانا عقاب تخلفنا وفقا للسنن الكونية
    ووصلت إلى بلاد السكسون لأسألهم عن حرية
    فأجابوني: “سوري سوري نو حرية نو حرية”
    من أدراهم أني سوري ألأني أطلب حرية؟!
    وسألت المغتربين وقد أفزعني فقد الحرية
    هل منكم أحد يعرفها أو يعرف وصفا ومزية
    فأجاب القوم بآهات أيقظت هموما منسية
    لو رزقناها ما هاجرنا وتركنا الشمس الشرقية
    بل طالعنا معلومات في المخطوطات الأثرية
    أن الحرية أزهار ولها رائحة عطرية
    كانت تنمو بمدينتنا وتفوح على الإنسانية
    ترك الحراس رعايتها فرعتها الحمر الوحشية
    وسألت أديبا من بلدي هل تعرف معنى الحرية
    فأجاب بآهات حرى لا تسألنا نحن رعية
    وذهبت إلى صناع الرأي وأهل الصحف الدورية
    ووكالات وإذاعات ومحطات تلفازية
    وظننت بأني لن أعدم من يفهم معنى الحرية
    فإذا بالهرج قد استعلى وأقيمت سوق الحرية
    وخطيب طالب في شمم أن تلغى القيم الدينية
    وبمنع تداول أسماء ومفاهيم إسلامية
    وإباحة فجر وقمار وفعال الأمم اللوطية
    وتلاه امرأة مفزعة كسنام الإبل البختية
    وبصوت يقصف هدار بقنابلها العنقودية
    إن الحرية أن تشبع نار الرغبات الجنسية
    الحرية فعل سحاق ترعاه النظم الدولية
    هي حق الإجهاض عموما وإبادة قيم خلقية
    كي لا ينمو الإسلام ولا تأتي قنبلة بشرية
    هي خمر يجري وسفاح ونواد الرقص الليلية
    وأتى سيدهم مختتما نادي أبطال الحرية
    وتلى ما جاء الأمر به من دار الحكم المحمية
    أمر السلطان ومجلسه بقرارات تشريعية
    تقضي أن يقتل مليون وإبادة مدن الرجعية
    فليحفظ ربي مولانا ويديم ظلال الحرية
    فبمولانا وبحكمته ستصان حياض الحرية
    وهنالك أمر ملكي وبضوء الفتوى الشرعية
    يحمي الحرية من قوم راموا قتلا للحرية
    ويوجه أن تبنى سجون في الصحراء الإقليمية
    وبأن يستورد خبراء في ضبط خصوم الحرية
    يلغى في الدين سياسته وسياستنا لا دينية
    وليسجن من كان يعادي قيم الدنيا العلمانية
    أو قتلا يقطع دابرهم ويبيد الزمر السلفية
    حتى لا تبقى أطياف لجماعات إسلامية
    وكلام السيد راعينا هو عمدتنا الدستورية
    فوق القانون وفوق الحكم وفوق الفتوى الشرعية
    لا حرية لا حرية لجميع دعاة الرجعية
    لا حرية لا حرية أبدا لعدو الحرية
    ناديت أيا أهل الإعلام أهذا معنى الحرية؟
    فأجابوني بإستهزاء وبصيحات هيستيرية
    الظن بأنك رجعي أو من أعداء الحرية
    وانشق الباب وداهمني رهط بثياب الجندية
    هذا لكما هذا ركلا ذياك بأخمص روسية
    اخرج خبر من تعرفهم من أعداء للحرية
    وذهبت بحالة إسعاف للمستشفى التنصيرية
    وأتت نحوي تمشي دلعا كطير الحجل البرية
    تسأل في صوت مغناج هل أنت جريح الحرية
    أن تطلبها فالبس هذا واسعد بنعيم الحرية
    الويل لك ما تعطيني أصليب يمنح حرية
    يا وكر الشرك ومصنعه في أمتنا الإسلامية
    فخرجت وجرحي مفتوح لأتابع أمر الحرية
    وقصدت منظمة الأمم ولجان العمل الدولية
    وسألت مجالس أمتهم والهيئات الإنسانية
    ميثاقكم يعني شيئا بحقوق البشر الفطرية
    أو أن هناك قرارات عن حد وشكل الحرية
    قالوا الحرية أشكال ولها أسس تفصيلية
    حسب البلدان وحسب الدين وحسب أساس الجنسية
    والتعديلات بأكملها والمعتقدات الحالية
    ديني الإسلام وكذا وطني وولدت بأرض عربية
    حريتكم حددناها بثلاث بنود أصلية
    فوق الخازوق لكم علم والحفل بيوم الحرية
    ونشيد يظهر أنكم أنهيتم شكل التبعية
    ووقفت بمحراب التاريخ لأسأله ما الحرية
    فأجاب بصوت مهدود يشكو أشكال الهمجية
    إن الحرية أن تحيا عبدا لله بكلية
    وفق القرآن ووفق الشرع ووفق السنن النبوية
    لا حسب قوانين طغاة أو تشريعات أرضية
    وضعت كي تحمي ظلاما وتعيد القيم الوثنية
    الحرية ليست وثنا يغسل في الذكرى المئوية
    ليست فحشا ليست فجرا أو أزياء باريسية
    والحرية لا تعطيه هيئات الكفر الأممية
    ومحافل شرك وخداع من تصميم الماسونية
    هم سرقوها أفيعطوها؟ هذا جهل بالحرية
    الحرية لا تستجدي من سوق النقد الدولية
    والحرية لا تمنحها هيئات البر الخيرية
    الحرية نبت ينمو بدماء حرة وزكية
    تؤخذ قسرا تبنى صرحا يرعى بجهاد وحمية
    يعلو بسهام ورماح ورجال عشقوا الحرية
    اسمع ما أملي يا ولدي وارويه لكل البشرية
    إن تغفل عن سيفك يوما فانس موضوع الحرية
    فغيابك عن يوم لقاء هو نصر للطاغوتية
    والخوف لضيعة أموال أو أملاك أو ذرية
    طعن يفري كبدا حرة ويمزق قلب الحرية
    إلا إن خانوا أو لانوا وأحبوا المتع الأرضية
    يرضون بمكس الذل ولم يعطوا مهرا للحرية
    لن يرفع فرعون رأسا إن كانت بالشعب بقية
    فجيوش الطاغوت الكبرى في وأد وقتل الحرية
    من صنع شعوب غافلة سمحت ببروز الهمجية
    حادت عن منهج خالقها لمناهج حكم وضعية
    واتبعت شرعة إبليس فكساها ذلا ودنية
    فقوى الطاغوت يساويها وجل تحيا فيه رعية
    لن يجمع في قلب أبدا إيمان مع جبن طوية

    ليس مهماً أن يراك الوطن ..

    المهم هو أن يشعر بك .. !



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الشام المنتصره بعون الله
    الردود
    12,219
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    ام شهد شكرا الك على هالمقدمة الحلوه
    ومارح نقول غير
    حريه للابد غصب عنك يااسد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    في سوريا الحرة ------قريبا باذن الله
    الردود
    4,623
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    تسلمي حبيبتي
    ربي يكون هاد اخر موضوع منفتحه عن الثورة وبعدين منفتح موضوع عن النصر باذن الله

    ليس مهماً أن يراك الوطن ..

    المهم هو أن يشعر بك .. !



  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الشام المنتصره بعون الله
    الردود
    12,219
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    ان شاءالله ياام شهد باذن الله موضوع النصر هو الموضوع القادم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    S ♥ Y ♥ R ♥ I ♥ A
    الردود
    3,814
    الجنس
    امرأة
    ان شاء الله يارب
    يكون فاتحة خير علينا يارب

    ..

    كيفكم يا بنات ,,
    ام شهد
    تسلم ايديكي عالمقدمة الحلوة ,, ^^


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    في سوريا الحرة ------قريبا باذن الله
    الردود
    4,623
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    يلترى اش رح يطلع مع العرب اليوم
    اكيد ولا شي
    متاكدة انه رح ياخدو قرار تمديد للنظام
    ربي ينتقم منهم

    ليس مهماً أن يراك الوطن ..

    المهم هو أن يشعر بك .. !



  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الموقع
    ارض الرباط-فلسطين الحبيبه-
    الردود
    5,141
    الجنس
    أنثى
    اللهم إنا نجعلك في نحورهم-بشار الاسد وطائفته وأعوانه- ونعوذ بك من شرورهم
    اللهم أنت عضدنا ، وأنت نصيرنا، بك نحول، وبك نصول ، وبك نقاتل
    اللهم رب السماوات السبع، ورب العرش العظيم، كن لأهلنا في سوريا جارا من بشار الاسد وأحزابه من خلائقك، أن يفرط عليهم أحد منهم أويطغي، عز جارك، وجل ثناؤك، ولا اله إلا أنت

  10. #10
    بُدور's صورة
    بُدور غير متواجد ضياء الفيض -درة صيفنا إبداع 1432هـ
    مبدعة صيفنا إبداع1431هـ - أفنان الدعوة - قلم واعد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الموقع
    سورية
    الردود
    1,400
    الجنس
    امرأة
    تسلم إيدك أم شهد على ها لافتتاحية
    يارب تكون فاتحة خير
    والله نحن لا نعوّل لا على جامعة عربية ولا غيره .. الفيصل هو الشعب المجاهد المصابر اللي ضرب أروع الامثلة بالصبر والمثابرة
    كل يوم لا يقل عن ثلاثين شهيد
    إذا هانت دماء السوريين على العرب فهي عند الله عظيمة . وسينتقم الله لكل قطرة دم سالت
    يا منتقم يا جبار
    صب جام غضبك على بشار






مواضيع مشابهه

  1. الردود: 420
    اخر موضوع: 14-07-2011, 05:18 AM
  2. الردود: 406
    اخر موضوع: 17-06-2011, 06:03 PM
  3. الردود: 447
    اخر موضوع: 05-05-2011, 09:57 PM
  4. الثورة السورية ودعواتكم لنصرة الحق
    بواسطة * نور هدى * في المجلس العام
    الردود: 583
    اخر موضوع: 17-04-2011, 09:10 PM
  5. رساله الى الحبيب! وليس لي حبيب سواه
    بواسطة غصة ألم ستبتسم! في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 31-10-2004, 08:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ