انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: ساعدوني قبل اليأس يتمكن مني

الردود
    80
    ساعدوني قبل اليأس يتمكن مني

السلام عليكم
    يمكن مشكلتي ما يحس فيها الا الطابات من عمري لكن والله اني تعبت
    انا طول عمري والتفوق ولله الحمد حليفي ما في مدرسة دخلتها او معلمة تعاملت معها الا تركت في نفسها انطباع عن ذكائي او على الاقل اجتهادي في دراستي خلال السنتين الماضيات كانت علاماتي في ماد الفيزياء 99 دائما متوجة الشهادة لكن هاي السنة وبعد ما دخلت القسم العلمي وانا كلي ثقة بنفسي الله ابتلاني بمعلمة فيزياء ما الها مثيل يعني لو اكتب من هلأ للصبح ما راح اقلكم كمية فشلها وعدم ايفاء المادة حقها
    كرهتني بالدراسة والمادة والعلمي لدرجة اني نظمت عريضة شكوى وجمعت عليها تواقيع معظم بنات العلمي ورفعناها للمدرة ولكن لا حياة في من تنادي
    يلي عندها حل تقلي والله تكسب في اجر

الردود
    66
    اختي ما الك غير الله

انا حاسة فيكي لانو السنة الماضية انا كمان عانيت مع مدرسة فظيعة
    الله يسامحها المهم خلصنا هديك السنة على خير

الله يساعدكم ويبعتلكم مدرسة منيحة

الردود
    40
    كثيرون يحسون بنفس المعاناة ولكن الله يدعونا دائما للأخذ بالأسباب ثم التوكل على الله وأنت بدأتي بذلك بجمع التواقيع وتقديم الشكوى وما تبقى عليك الا التوكل على الله والتوجه له بالدعاء لتسخير هذه المعلمة لك قال تعالى( أدعوني أستجب لكم) وعليك بكثرة الأستغفار في جميع أحوالك
    أيضا الخطوة التالية الأستعانة بمن في الصف الأعلى بالأستعانة بملاحظاتهم وكتبهم من العام السابق عن المادة وكما تحتاجين لمضاعفة الجهد أكثر في مذاكرة هذه المادة
    وأخيرا ملاحظة مهمة أن لتجعلي هذه المشكلة تؤثر على نفسيتك بل أجعليها تحدي جديد وأثبتي لنفسك أنك قادرة على خوضها والنجاح بأذن الله ودعواتي للعلى العظيم أن يوفقك ويسخر لك

الردود
    80
    شكرا على نصائحكم انا فعلا جبت من بنات الثالث ثانوي كتبهم لكن المشكلة انو المناهج تغيرت كتتير وجبت كمان كورسات والكتب المساعدة وبدخل على مواقع فيها شرح لكن المشكلة مو مشكلتي لوحدي المشكلة مشكلة جميع بنات العلمي
    الله المستعان
    شكرا على مروركما

الردود
    13,195
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا داعي لليأس أختي نبض الأقصى..اسمك يوحي بالتفاؤل فيجب أن تأخذي من اسمك نصيب

لقد مررت بتجربتك مع الفيزياء في الأول الثانوي ولكن بفضل الله تغلبت على المشكلة بالمثابرة والتحدي وبالبداية احتجت لمساعدة خارجية من أخي الأكبر لكي أكسر حاجز الخوف بيني وبين المادة ولكن بعد ذلك أصبحت الأمور أسهل مما كنت أتوقع مع التركيز والاجتهاد..حتى أصبحت المدرسة تضرب بي المثل على "شطارتها" وكأني حصلت على العلامة الممتازة بفضل شرحها

وأنصحك بأن تستعيني بالكتب التجارية (الغير وزارية) فأحياناً يكون شرحها أفضل بكثير من الكتاب الوزاري بالإضافة إلى الأمثلة المحلولة..

أتمنى لكِ التوفيق..
    وننتظر أن تبشرينا بالنتائج الحلوة ..

"عيوننا ستبقى دومًا صوب القدس والأقصى ولن تنحصر داخل حدود غزة، وإن مشروعنا المقاوم سيمتد كما كان دومًا إلى كل أرضنا المغتصبة إن عاجلاً أو آجلاً"
    الشهيد أحمد الجعبري-رحمه الله

الردود
    150
    اللهم اسالك باسمك الاعظم الدي ادا سئلت به اعطيت و ادا دعيت به اجبت ان ترزق نبض الاقصى التفوق والتميز في دراستها

مواضيع مشابهه

1. صيفنا إبداع: *وصفه مبتكره*مكبوس الدجاج مع الحمص مشاركه لملف الحمص لRANDA 1959
    بواسطة RANDA 1959 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 09-05-2013, 01:50 PM
  2. من رحل لن يتمكن من الرجوع
    بواسطة raeom في فيض القلم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-08-2011, 08:45 PM
  3. صيفنا إبداع: مقبلات من الحمص لملف الحمص لو فاتك الضاني عليك بالحمصاني
    بواسطة RANDA 1959 في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 04-10-2010, 01:44 AM
  4. لمن لا يتمكن من الكتابة بالعربي
    بواسطة محمد السويدان في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-06-2002, 08:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ