انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 61 من 114 الأولىالأولى ... 115157585960616263646571111 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 601 الى 610 من 1131

الموضوع: || الاستفسارات الخاصة بالمدارس والروضات السعودية [ أهلية / حكومية / عالمية ] ..~

الردود
    207
    تعقيب كتبت بواسطة ام يوسف77 عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم جميعا يا اخواتى

شيرى . أظن ان التسجيل لسه مفتوح فى مدرسة السلام العالمية بس انا عرفت انهم فاتحين 3 فصول كى جى وان يمكن يقبلوا تسجيلات جديدة ..

واختى om AM ... انا كمان وصلنى نفس الاحساس ان مدرسة الفيصل تستغل الأهالى جدااا ده غير المعاملة اللى من فوق ومش عارفة ليه او على ايه يعنى . بس على فكرة أظن فريدة مشيت من المدرسة . هو انتى قابلتيها شخصياً ولا كلمتيها فى التلفون ؟؟
    انا اتصلت اولا وبعد كذا رحت المدرسة وقابلتها في مبنى الجريد وكان هذا الكلام خلال الترم الثاني قبل الاختبارات لاني من الي كانوا في مدرسة الهدايا فرع شارع فلسطين
    فقلت خليني الحق قبل الزحمة
    وعلى فكره انا اشوف ان معظم المدارس العالمية وخصوصا المنهج البريطاني المدرسين غير اكفاء وعشان كذا اهم شي نعمله اننا نكثف دورنا في البيت وتكون المدرسة للشهادة والله يساعدنا

الردود
    35

happy2

تعقيب كتبت بواسطة Om.A.M عرض الرد
    انا اتصلت اولا وبعد كذا رحت المدرسة وقابلتها في مبنى الجريد وكان هذا الكلام خلال الترم الثاني قبل الاختبارات لاني من الي كانوا في مدرسة الهدايا فرع شارع فلسطين
    فقلت خليني الحق قبل الزحمة
    وعلى فكره انا اشوف ان معظم المدارس العالمية وخصوصا المنهج البريطاني المدرسين غير اكفاء وعشان كذا اهم شي نعمله اننا نكثف دورنا في البيت وتكون المدرسة للشهادة والله يساعدنا
    مع احترامي لرأيك ولكن المدارس العالميه لازم تكون كويسه عشان تطلع طالب مجتهد ولو سألتي عن المدارس دي هتلاقي كتير وعلى فكره المنهج البريطاني ومدرسين المنهج البريطاني اكثر كفائه من المنهج الامريكي ودي بشهادة ناس كتير اعرفها وطبعا المهم ان المدرسه نفسها لازم تكون سمعتها كويسه وذات كفائه عاليه

الردود
    605
    تعقيب كتبت بواسطة mieroh عرض الرد
    مع احترامي لرأيك ولكن المدارس العالميه لازم تكون كويسه عشان تطلع طالب مجتهد ولو سألتي عن المدارس دي هتلاقي كتير وعلى فكره المنهج البريطاني ومدرسين المنهج البريطاني اكثر كفائه من المنهج الامريكي ودي بشهادة ناس كتير اعرفها وطبعا المهم ان المدرسه نفسها لازم تكون سمعتها كويسه وذات كفائه عاليه

يا جماعة الخير ياريت كلنا نشارك فى موضوع مناهج المدارس العالمية وهتلاقوا الموضوع باسم (تحبى المنهج ايه ؟؟ امريكى ولا بريطانى ولا هندى .. كله موجود)

الردود
    3
    ولا أحد؟؟؟

الردود
    31
    معقوله مافي احد يعرف مدارس في حي الصفا
    ومدرسة عمر بن الخطاب ثانويه ماحد يعرفها

الردود
    41
    الاخت lomeea
    اولادك بأي مدرسه واي جريد
    بالنسبه للمباني انت عارفه ان اغلب المدارس مبانيها مستأجره يعني قليل المدارس المبانيها حلوه انا اولى اهتماماتي المستوى الدراسي والتعامل مع الطلاب لايهمني مبني جميل واولادي لايستفيدوا دراسيا وهذا مالمسته من الرمال المستوى الدراسي ممتاز انتي اتصلي علي المدرسه واستفسيري على الانشطه
    والرمال فيها رحلات مدرسيه
    اذهبي مره اخري وشوفي المدرسه وستفسري عن كل مايخطر ببالك واذا اقتنعتي سجلي فيها غدا يبدأ الدوام وتشاهدي المدرسه على الواقع اما انا فسجلت اولادي والله يوفقك

الردود
    41
    انصحكم بمدارس الرمال العالميه

الردود
    13
    مشكورين ع الرد

الردود
    35
    G7 & G5
    هذا الكلام السنة الجاية ان الله احيانا لاني هذي السنة ماافكر انقلهم
    وهم الا بمدارس الغد ومستواها نزل مافيه ابد حرص بالدراسه ومافرقت الخط فوق السطر ولا تح السطر
    وان سالنا عنهم قالوا مستواهم ممتاز هذا غير عن تغيير المعلمات بكثره ولتشديد الي ابد مو في محله لوتشوفين بنات المتوسط والثانوي كنهم رايحين عرس طيب وين الاداره عنهم اما الابتدائي مظطهدينهم وبنات عن بنات لاني استغرب بعض البنات يلبسون ملابس عاديه وسط الدراسة مايقولون لهم شي وبنتي يوم لبست اخر يوم بالدراسه جينز حرموها من الامتحان؟؟
    والله قلبي شايل عليهم مره هم عندهم معلمات كفء جدا متميزات لكنهم تبع الصفووف الدنيا وكل مطلعت بنتي صف قل مستوى المعلمات اما بنتي وولدي فهم دائما متفوقين وانا ابحث عن المدرسه الي مثل الحكومي بس اايام زمان يعني نظام واخلاص في العمل .
    واني باي قريد ابنائك ؟
    وماقلتيلي هل هم مالتزمين بكل كلمه قالوها لك ايام التسجيل ؟؟
    وانا رحتها السنة الماضية اظن ماعندهم فصول كثيره قفط ابتدائي ؟؟
    انا افضل اروح لهم واشوف البنات من بناتهم اعرف اذا كانوا منظين ولا لا
    وودي اروح يوم اجتماع الامهات علشان اجلس معهم واشوف رائيهم ياليت تعلميني متى يكون ؟؟
    وما تعرفين احد درس بالفارس؟؟ هي ممتازه بس غاليه .
    آخر مرة عدل بواسطة lomeea : 04-10-2010 في 08:25 AM

الردود
    35
    اعتر اخت فلفل طولت عليك
    انا متخوفه من سالفة النقل يعني مااحب كل اشوي انقلهم هذا غير عن ابوهم الي بيحملني المسؤلية اذا طلع مستوى المدرسة ردئ.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 286
    اخر موضوع: 26-09-2011, 09:02 PM
  2. ما رأيكم بالمدارس الحكومية والمدارس الأهلية الخاصة ...مهم
    بواسطة ام محمدالفاتح في المجلس العام
    الردود: 9
    اخر موضوع: 29-01-2009, 09:16 AM
  3. قتلوا عبير بلا ذنب مهازل المستشفيات الخاصة في السعودية
    بواسطة تعبت أحبك في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 04-01-2009, 06:37 PM
  4. بعض الاستفسارات عن الحاسب
    بواسطة &&أميرة الورد&& في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-05-2006, 04:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ