انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 44 من 114 الأولىالأولى ... 344041424344454647485494 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 431 الى 440 من 1131

الموضوع: || الاستفسارات الخاصة بالمدارس والروضات السعودية [ أهلية / حكومية / عالمية ] ..~

الردود
    27
    بس ياليت ياللي يعرف رقم المدرسة ورقم مدرسة لؤلؤة الكنوز يكتبو هنا مع الشكر

الردود
    16
    الذوق الأنيق مدرسة الحسن العالمية 6988827 بالنسبة لمدرسة لؤلؤة الكنوز للأسف الرقم غير متوفر لدي لكن بأمكانك الأتصال على الأستعلامات ولكن لدي سؤال لو سمحتي أين موقع لؤلؤة الكنوز وهل لديك فكره عن أسعارها و كيف التدريس عندهم؟

الردود
    41

confused

مين سمع عن مدارس أنوار المجد العالميه أو الحكمه العالميه من جنسيات المدرسات الطلاب الجو العام الاقساط الاداره مستوى الدين والعربي فيها وأي منهج تستخدمه وشكرا
    آخر مرة عدل بواسطة flfl0 : 23-06-2010 في 03:59 AM

الردود
    41
    تعقيب كتبت بواسطة حنان الامومة عرض الرد
    مدارس الرمال من افضل المدارس العالمية فهي مميزة جدا ودائما تطمح للافضل وفيها نشاطات كثيرة متميزة ومفيدة للطلاب وادارتها اكثر من رائعة ولديهم افكار جديدة ومتميزة للنهوض بمستوى الطلبة.
    ماهي أقساطها وجنسيات المعلمات والطلاب

الردود
    5
    هلا يآلغآليآت .. شكلكم حريم ! <~ فييس محمممر

اقول بس بس

انا السنة الجاية بكون ان شاء الله بزهرة الصحرآء ..

وربي المدررررررسة تجنن مرة عجبتني سآحآت مكييفة ودنيآآ ..

المدرسة صرآحة حلوة لآتعليييق نظييفة .. اسلووووووب المعلمااااااااات مرة ذووق .. وصرآحة هم اللي اعطوني الهمة وحببوني فيييي دراستهم

انا رحت اختبرت اختبار القدرآت <~ اهم شئ انه بدون مذآكرة

مانجحت لانه صعب من حكووومي لانترناشوونال مرة وحدة بس بنكافح لانه العلم مرة يييييييييهمني <~ الله يثبتني ويقويني

المهم رحت وقالوا باخذ كتب عشان ادرسها وخذتها مرة تخووف كبيرة كبيرة جبال الجبال

قالللللت دوروا عند شنط السفر شنطة .. انا فتتتتتحت عيوني

في مكان عند الدرج تطلعي فيه الشنطة الحمدلله

معقول حتى البنات عندهم يلبسوا بنطلونات يلآ مشي مشي بس حمآس

المهم المهم .. اي استفسآر انا جآهزة ..

وجع طولت صحح ؟
    آخر مرة عدل بواسطة شعاع الأكوان : 23-06-2010 في 11:43 AM

الردود
    35

happy2

الله يخليكم يا بنات مفيش
    حد يفيدني عن مدرسة الوادي

الردود
    133
    تعقيب كتبت بواسطة moon)USA) عرض الرد
    السلام عليكم

انا جيت من امريكا من ثلاث سنوات ,,, وسجلت بنتي وولدين في مدارس رياض النبلاء ,, ورئيت في الكلام عنها الصحيح وغيرهـ
    وانا لي تجربه كبيره معهم فهذه المدرسه كتعليم ممتازهـ ,, ولكن ممكن المبنى فيه اشكاله كبيره ,,, وقد مررت على المدارس ذات المباني الفخمه فلم اجد فيها سوى التدليل الزائد ,,,

ويمكن ان الاداره للمدارسه تتعامل كانك في مدرسه حكوميه , ولكن هذا صحيح نريد الحزم ,,,

ومن ناحية ابنائي فاللغه الانجليزيه درسوها في هذه المدرسه كما في ولايه ايداهو في امركيا ,,, واستفادوا من كورسات الدين والعربي حتى انهم يحدثون بطلاقه بعكس زميلاتي الواتي في مدرس اخوى فلم يتقدموا في العربي والدين ,,,,

ملاحضاتي عليهم فقط في المبنى ,, وتشدد الاداره فقط اما التعليم فليس عليه غبار ,,,

وانا كامريكيه من اصل سعودي اعمل معلمه في اكبر مدارس الرياض ولم اسجل ابنائي فيها حتى انهم منحوني تخفيض كبير ,,,

من يريد الانجليزي كلغه ام فهناك ,,,

وللمعلوميه فان( السوبر فايز ) لديهم قد عملت في الرواد وفي المنارات بمايعادل 18 سنه وهذا مما يعلي مستواها ,,,,

وشكراً لكم

مع احترامى حبيبتى هى فعلا كمدرسة بالنسبة للغة هى جملة بس فىالحضانة والجريد حتى جريد 3 لكن بعد هذا يقولون سيئه عند الاولاد لكن ابنى فى الكى جى حتى الان ممتاز لكن المعلمات لكن معلمات الفرنسية والاسلامية مش كويسين واما كتبهم سيئة بيصوروا الكتب والمورد قال امامنا ان الادارة بتاخد الكتب على اساس تشوفها وتعاينها لكنهم بياخدوها يصوروها ويبيعوها لنا مصورة وطبعا الصورة ابيض واسود حتى بيستخسروا يطبعوا الوان عشان يفرحوا بيها الاطفال ودا دليل ان الادارة غبر ملتزمة هذا غير الكذب المستمر والوعود الغير ملتزمين بيها وكل واحد يرمى المسئوليه على الاخر المدير المحترم وصاحب المدرسة يقول انا مالى علاقة انا مجرد موظف من الادارة المدرسة صاحبتها المديرة المحترمة والمديرة تقول انتم مش رحتوا للمدير خاليه ينفعكم وفى الاخر يطلع المدير المحترم هو صاحب المدرسة بس بيتهرب من المسئوليه حتى ياخدوا فلوسنا وكأننا لاقينها بالشارع والله احنا بنتعب بهذه الفلوس لهذ فالادارةغايه فى السوووووووووووووووووووووء وقالو ادارة بيريطانية لكن الادارة كلها سعوديه وللاسف كل شغلهم الشاغل انهم ياخدوا الفلوس ازاى وبيطلعوا لها بنود على كيفكم الله لايسامحهم وشوفوا بقى كمية كذب وعدم التزام يا سلام لكن للأمانة المدرسات للكى جى ممتازين جدا وملتزمين ومحترمينوكمان عاوزين تبعتوا اولادكم ماتبعتوهم بباصات المدرسة كل اللىة عندهم خمسة والاولاد بيركبوا الباصات بالغلط ومافى حدا يتابع وبتتوه الاولاد بالطبع منهم لله ابنى ركب باص بالغلط مرة وولد اخر ركب بالغلط معانا مرة وكنت مع ابنى بالباص وهكذا وهذا غير تعييط السائق على اللأولاد الذين يبكون من خوفهم انهم تايهين الله يستر على اولادنا الواحد تعب وين نعلمهم ولا وين نوديهم بس الله يستر ويحمى أو لادنا

الردود
    27
    تعقيب كتبت بواسطة شعاع الأكوان عرض الرد
    هلا يآلغآليآت .. شكلكم حريم ! <~ فييس محمممر

اقول بس بس

انا السنة الجاية بكون ان شاء الله بزهرة الصحرآء ..

وربي المدررررررسة تجنن مرة عجبتني سآحآت مكييفة ودنيآآ ..

المدرسة صرآحة حلوة لآتعليييق نظييفة .. اسلووووووب المعلمااااااااات مرة ذووق .. وصرآحة هم اللي اعطوني الهمة وحببوني فيييي دراستهم

انا رحت اختبرت اختبار القدرآت <~ اهم شئ انه بدون مذآكرة

مانجحت لانه صعب من حكووومي لانترناشوونال مرة وحدة بس بنكافح لانه العلم مرة يييييييييهمني <~ الله يثبتني ويقويني

المهم رحت وقالوا باخذ كتب عشان ادرسها وخذتها مرة تخووف كبيرة كبيرة جبال الجبال

قالللللت دوروا عند شنط السفر شنطة .. انا فتتتتتحت عيوني

في مكان عند الدرج تطلعي فيه الشنطة الحمدلله

معقول حتى البنات عندهم يلبسوا بنطلونات يلآ مشي مشي بس حمآس

المهم المهم .. اي استفسآر انا جآهزة ..

وجع طولت صحح ؟
    طيب انتي في اي مرحلة وكيف حتقدري تمشي مع المنهج وهل انتي تعرفي انجليزي وكيف عرفتي عن المدرسة ؟ تحقيق صح

الردود
    41
    تعقيب كتبت بواسطة omyomna&amr عرض الرد
    السلام عليكم
    للاسف الكلام ده غير صحيح عن مدرسة الرمال انا بنتي كانت فيها السنه دي بناء على الكلام اللي قريته عنها في احد المواقع
    المدرسه بها بعض المدرسين الجيدين و اخرين ليسو على المستوى المطلوب و بكده تعتبر من المدارس المتوسطه و ليس الممتازه مع ان المنهج الذي يدرس بالمدرسه ممتاز و لكن يحتاج مدرسات على هذا المستوى و للاسف الموضوع انت و حظك بعض المواد مدرساتها ممتازه و البعض الاخر مستواه سئ جدا مثل مدرسة اللغه الفرنسيه و الدراسات الاسلاميه بالانجلش
    بالنسبه للانشطه لا يوجد انشطه للطلاب و الكلام عن تواجد تدريب كاراتيه و باسكت عند بداية التقديم لم يتم تنفيذه و تم عمل رحله واحده في كل ترم و انا مشتركتش لبنتي في اي واحده فيهم لان اكبر عيب في المدرسه الاداره غير منظمه
    نعم يوجد اهتمام و سماع للمشكله لكن اغلب شكوتي مع الامهات عدم التنظيم و الهرجله يعني تحديد ميعاد الرحله في نفس اسبوع الرحله و ليس قبلها على الاقل باسبوع
    للامانه انا لا اقول انها سيئه و لكن عاديه و ليست ممتازه على الاطلاق و تحتاج متابعه دوريه من ولي الامر للمدرسه للتاكد من انتظامهم

ده من خبرتي مع بنتي في جرايد وان[/COLOR][/SIZE]
    يعني بتنصحي فيها ولا لاء وبنتك حتخليها فيها واذا بدك تغيري المدرسه لاي مدرسه راح تروحي انا ذهبت اليوم لمدرسة الرمال ومحتاره ارجوك افيديني وشكرا لك

الردود
    16
    ميزات دار جنى التدريس قوي والأداره كانت منظمه والمبنى كبير ونظيف ويهتمو بالنشاطات سيئاتها كما ذكرت كانت الأعداد الكبيره لديهم مما أدى إلى فوضى أزعجت كثير من الأهالي ولكن للأمانه تعتبر من المدارس الجيدة
    مدرسة الحسن العالمية المدرسات معظمهم لبنانيات ومن بلاد الشام ولكن أعتقد أن لديهم جنسيات أخرى أيضا ومن تجربتي الشخصية المدرسه رائعة
    تامر سمعت هذا الكلام كثيرا ولكن لم يذكر أحد ما سبب هذه الأشاعه أو يذكر سبب معين ولكن للأمانه أيضا من أعرفهم بهذه المدرسه لم يذمو بها على العكس
    زهرة الصحراء مستواها جيد أيضا
    جميع المدارس التي سألتي عنها جيدة ونفس المستوى من ناحية التعليم ولكن يبقى هناك فارق هو من ستكون المعلمه لأن المعلمه لها دور كبير في توصيل المعلومه والتواصل مع الأطفال ويقى أيضأ ان تزوري بنفسك هذه المدارس و تقابلي أدارتها لأنه من المهم أيضا أن يكون تواصل مباشر بين الأدارة والأهل من المؤكد أنك سترتاحي لواجده دون الأخرى ، وأستخيري قبل التسجيل أتمنى لك التوفيق

مواضيع مشابهه

1. الردود: 286
    اخر موضوع: 26-09-2011, 09:02 PM
  2. ما رأيكم بالمدارس الحكومية والمدارس الأهلية الخاصة ...مهم
    بواسطة ام محمدالفاتح في المجلس العام
    الردود: 9
    اخر موضوع: 29-01-2009, 09:16 AM
  3. قتلوا عبير بلا ذنب مهازل المستشفيات الخاصة في السعودية
    بواسطة تعبت أحبك في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 04-01-2009, 06:37 PM
  4. بعض الاستفسارات عن الحاسب
    بواسطة &&أميرة الورد&& في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-05-2006, 04:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ