انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: طلب من الهاوي .. وكم طلب من الاخوة ...

الردود
    36

طلب من الهاوي .. وكم طلب من الاخوة ...

أولا طلبي الخاص من الاخ الهاوي اللي كان قد ساعدني في موضوع سابق بخصوص dsl وكيف اقدر اشتغل على اللاب توب عن طريق الوايرلس وانا لي مدة مادخلت على الموقع لظروف فما شفت الرد الخاص بيه لكن انا ابي اسالك اخوي انا عندي السي دي الخاص بالمودم وشغلته باللاب توب واتبعت الخطوات الين وصلت لخطوة يطلب فيها اسم المستخدم وكلمة المرور لحد كذا وقفت وماعرفت وحتى لمى ادخل الصفحة الخاصة باعدادات المودم كمان يطلب اسم المستخدم وكلمة المرور ...ممكن بعد اذنك تساعدني في حل المشكلة ..
    طلبي الثاني من الاخوة وهو انا جارتي عندها كم مشكلة بكمبيوترها وهي حامل بشهرها الثامن ومافيها حيل تقعد كثير على الكمبيوتر بس هي مغتربة ودها تكلم اهلها على الياهو ومايشتغل عندها وطلبت مني ادور لها على اخر نسخة للياهو تكون عربي او اللي قبلها اذا ماانوجدت النسخة الاخيرة ..وكمان عندها مشكلة اتحديث النسخة والنجمة اللي تطلعلها من يوم تشغل الكمبيوتر وكمان الكاسبر عندها ماعاد يشتغل وتبغى نسخة عربية اذا في ومشكلتها الاساسية انه الكمبيوتر حقها انجليزي حتى لمى غيرتلها اللغة عن طريق الخيارات الاقليمية واعدت التشغيل مافي نتيجة هيا تبغى عربي ... واخر شي تقول انه كمبوترها يطفي فجاه ويعيد تشغيل نفسه .....ادري بتشوفو وتقول هذا كله .. بس تكفون ساعدوها ولاتتاخروا لانه ودها تكلم اهلها .. وشكرا حتعبكم معايا

الردود
    2,829
    أختي الكريمة بالنسبة لكلمة السر واسم المستخدم للمودم هاد الشركة لازم تبعتلك ياه
    يعني اتصلي علي شركة الدي اس ال اللي انتي مشتركة فيها واحكيلهم بدي معلومات المودم السرية يعني الباسبورد والاشيائ التانية
    وبالنسبة للياهووو خليها تدخل من اي موقع الاساسي للياهو وهو كالتالي
    وهاي النسخة انجليزية مو عربية

اضغط هنا للتحميل

ولو ما نفع فيها تدخل موقع
    وعلي هاي الموقع فيها تفوت ياهو او هوتيمل وتكلم من عليه بس كتابي مش مايك يعني

http://www.ebuddy.com/

الردود
    2,829
    او بالنسبة للمودم اطلعي علي ظهر المودم مرات بيكون مكتوب عليه الكلمة السرية ومعلومات تانية

الردود
    36
    بس هيا تبي تشوفهم وتسمع صوتهم .. ياليت ماتتاخرو عليها لانها طلبتني وانا قعدت ادور لها عالنت ومالقيت طلباتها قلت اطلب منكم ..

الردود
    3,817
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة صيف 1430هـ
    تعقيب كتبت بواسطة مجرد إنسانــــة عرض الرد
    أولا طلبي الخاص من الاخ الهاوي اللي كان قد ساعدني في موضوع سابق بخصوص dsl وكيف اقدر اشتغل على اللاب توب عن طريق الوايرلس وانا لي مدة مادخلت على الموقع لظروف فما شفت الرد الخاص بيه لكن انا ابي اسالك اخوي انا عندي السي دي الخاص بالمودم وشغلته باللاب توب واتبعت الخطوات الين وصلت لخطوة يطلب فيها اسم المستخدم وكلمة المرور لحد كذا وقفت وماعرفت وحتى لمى ادخل الصفحة الخاصة باعدادات المودم كمان يطلب اسم المستخدم وكلمة المرور ...ممكن بعد اذنك تساعدني في حل المشكلة ..
    تعقيب كتبت بواسطة مجرد إنسانــــة عرض الرد
    طلبي الثاني من الاخوة وهو انا جارتي عندها كم مشكلة بكمبيوترها وهي حامل بشهرها الثامن ومافيها حيل تقعد كثير على الكمبيوتر بس هي مغتربة ودها تكلم اهلها على الياهو ومايشتغل عندها وطلبت مني ادور لها على اخر نسخة للياهو تكون عربي او اللي قبلها اذا ماانوجدت النسخة الاخيرة ..وكمان عندها مشكلة اتحديث النسخة والنجمة اللي تطلعلها من يوم تشغل الكمبيوتر وكمان الكاسبر عندها ماعاد يشتغل وتبغى نسخة عربية اذا في ومشكلتها الاساسية انه الكمبيوتر حقها انجليزي حتى لمى غيرتلها اللغة عن طريق الخيارات الاقليمية واعدت التشغيل مافي نتيجة هيا تبغى عربي ... واخر شي تقول انه كمبوترها يطفي فجاه ويعيد تشغيل نفسه .....ادري بتشوفو وتقول هذا كله .. بس تكفون ساعدوها ولاتتاخروا لانه ودها تكلم اهلها .. وشكرا حتعبكم معايا

هذا بخصوص النجمة الزرقاء الخاصة بالمنتج المزيف للويندوز

تضفلي هنا
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=544161

بخصوص الكاسبير احذفي الي عندها وحملي هذا

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=558690

وهذى المفاتيح ( كل ما خلصت مدتها راح تلاقيها هنا بالمنتدى بس علمينا بموضوع)
    http://filaty.com/f/906/34638/KasperSky_Anti-Virus_8.zip.html

سوي لها فحص بالكاسبير واحذفي لو طلعت معك فيروسات ( واكيد راح تطلع لانو الجهاز مبين من كلامك خربان)

بعدها حملي من الرابط تحت

الأداة الثانية
    Autorun Viruses Killer
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=554454

وخليها تسوي بحث عن الفيروسات بعد الكاسبير

و بالاخير

حملي من نفس الرابط الاداة
    الأداة الأولى
    Hijackthis

وحطي التقرير هنا ( تتبعي الشرح ) عشان نعلمك وش تصلحين

اما بخصوص الياهو العربي

تفضلي

Portable Yahoo Messenger نسخه بورتابل باللغه العربية

يكفي الضغط على البرنامج من غير تثبيت

http://rapidshare.com/files/232466747/Portable_Yahoo__Messenger_9.0.0.797.rar

او

http://www.mediafire.com/download.php?uzuhyyw2mv2

او

http://ifile.it/w5yurge/portable_yahoo__messenger_9.0.0.797.rar

لزيارة ألبوماتي إضغط هنا

الله اكبر , الحمد لله , لا اله الا الله , سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , لا حول ولا قوة الا بالله , اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

الردود
    2,829

byebye

اتفضلي اختي الكريمة هاي ياهوو الاصدار التاسع

Yahoo! Messenger 9.0

اضغطي بالماوس علي الكلمة اللي تحت وفكي الملف لانه مضغوط وبعدين ثبتيه علي الكمبيوتر هو باللغة الانجليزية والنسخة الاصلية من الموقع الاساسي للياهو

msgr9uk.zip
    آخر مرة عدل بواسطة إكليل الزهــور : 06-06-2009 في 08:49 PM

الردود
    36
    الله يوفقكم ياأخواتي ولا يحرمكم الأجر إن شاء الله ويجعلكم بكل حرف كتبتوه حسنة .. آمين يارب.. لكم مني جزيل الشكر

الردود
    36
    أخواتي آسفه ثقلت عليكم بس بخصوص اللغة ممكن تساعدوني .. عشان أنا بكرة إن شاء الله أروح لها وأسويلها الأشياء هاذي وأجيبلكم التقرير .. شكرا

(في قلوب أصدقاء) في ذكرى صانعة بسمتي☺ حتى البكاء، يا شمعة الكون المضيء في كل أرجاء الفضاء، يا عطر أنفاس الصباح، يا أحلام في المساء
    الردود
    17,721
    التدوينات
    16
    التكريم
    (أوسمة)
    الأخوات ما قصروا
    اللغة العربية

اليكم تعريب Windows XP من مايكروسوفت

لاشك ان الكثير منا يحتاج الى ويندوز عربي بالكامل الواجهة والنوافذ وكل مافي الويندوز لسبب او لاخر وكانت هذه في السابق مشكلة يضطر الكثير لمعالجتها عن طريق تنصيب نسخة عربية مع النسخة الانجليزية او فرمتة الجهاز وتثبيت ويندوز عربي وقد ظهرت برامج او ملفات تعريب كحل لهذه المشكلة ولكن اغلبها لم يفي بالغرض اما لفشل تركيب التعريب او تعريب جزء صغير من الويندوز وترك الباقي او لوجود مضار في ملفات او برامج التعريب وبالتالي تاتي بالضرر على المستخدم وعليه قدمت مايكروسوف حل لهذه المشكلة بطرح ملف تعريب يثبت داخل الويندوز ويمكن بعد تثبيته اختيار اللغة العربية بكل سهولة وبمجرد اعادة تشغيل الجهاز يتحول الويندوز بالكامل الى اللغة العربية وبهذا لن نحتاج الى تركيب ملفات وبرامج او تركيب نسخة ويندوز اخرى الى اخر تلك الحلول ناتي الان للدخول في تفاصيل هذا الحل من ميكروسوفت

قبل كل شيء نقوم بتحميل ملف التعريب

or

or

الان نشاهد بعض الصور للويندوز قبل التعريب

الان وبعد مشاهدة الصور نقوم بفك الضغط عن الملف الذي حملناه ونضغط دبل كلك على الملف الناتج لتظهر لنا النافذة التالية نضغط على خيار Unzip

الان وبعدما ضغطنا على الخيار السابق تبدا عملية التثبيت ننتظر قليلا الى ان تنتهي

الان وبعدما اكتملت عملية التثبيت تخرج لنا رسالة تخبرنا بنجاح عملية التثبيت نضغط على OK وبعدها مباشرة نعمل اعادة تشغيل للجهاز

الان وبعدما عملنا اعادة تشغيل للجهاز نقوم باختيار اللغة العربية عن طريق الضغط على start ومن ثم نتابع الصور

الان وبعدما اكملنا الخطوات السابقة نعمل اعادة تشغيل للجهاز ونشاهد النتيجة

وللعودة للغة الانجليزية نعيد نفس خطوات اختيار اللغة العربية ونختار اللغة الانجليزية

الردود
    802
    التكريم
    • (القاب)
      • ابداع تقني
      • خبير حاسوب
      • مستشار ركن الحاسوب
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي انا رديت عليك بخصوص الاتصال اللاسلكي في مشاركة سابقه فعلاً وتفضلي الرابط ..

http://www.lakii.com/vb/showpost.php?p=8163409&postcount=30

وبالنسبة للمودم فياليت تعطيني ايش نوعه .. وعموما انتي مو محتاجة للـ CD الخاص بالمودم ابدا .. وإذا كنتي مو عارفه اسم المستخدم وكلمة المرور فأسم المستخدم الافتراضي لأغلب اجهزة المودم هو Administrator أو Admin أو admin .. وغالباً تترك خانة كلمة المرور فارغة ...

ولو مادخل معاك فأحسن حل انك تضغطي على زر الـ reset الموجود خلف المودم وهو عبارة عن زر صغير تضغطي عليه لمدة 10 ثواني متواصله ثم يعمل لك مسح كامل للاعددات حتى اسم المستخدم للاشتراك وكلمة المرور للاشتراك الخاص بالانترنت ..

بعدها تقدري انك تدخلي على صفحة المودم بشكل طبيعي وبدون اي اسم مستخدم وتعملي الاعدادات من جديد بدون الحاجة للـ CD ...

جربي اللي قلتلك عليه ولو استصعب عليك شي عطيني خبر ..

في آمان الله ............

إعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك كما يحبونك عندما تتسلمه !

مواضيع مشابهه

1. الى اخى الهاوى ******ممكن مساعده ******
    بواسطة ساعه شروق في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-12-2010, 08:11 PM
  2. اخوي الهاوي والخبرا العرب الله يجزاكم الجنه
    بواسطة لمو العسل 2007 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-10-2008, 06:35 AM
  3. استفسار عن الهاند توب
    بواسطة تسنيم11 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-05-2005, 12:38 AM
  4. بنات ساعدوني ابفى برنامج الوقو منجر أو الهاند ست منجر ؟؟
    بواسطة صدى الذكريات في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-01-2004, 02:22 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ