1. ما هي AGLOCO؟

AGLOCO هي الشبكة الإقتصادية الأولى على الإنترنت، و التي تتيح للأعضاء بأن يأخذوا سمهم من الإنترنت. المعلنون و مزدون البحث و الشركات التسويقية و غيرها تدفع الكثير للشركات حتى تصل إلى الناس أنت كمثال، مع AGLOCO ستدفع هذه الشركات لك أنت.

AGLOCO عبارة عن مجتمع عالمي يتكون من مستخدمي الإنترنت و التي سيحصل أعضاءها النشيطين على المال أثناء نشاطهم على الإنترنت. عن طريق تنزيل برنامج الـViewbar و الذي سيتناسب مع مصالحهم و ميولهم. أيضاً AGLOCO ستدفع إلى أعضائها الذين سيجلبون و يكسبون المزيد من الأعضاء للتسجيل معها حتى المستوى الخامس.




2. كبف أكسب النقود و الأسهم؟
سجل الآن ؛ استخدم الإنترنت كالعادة و اكسب المال و الأسهم ؛ إنها فعلاً بكل هذه البساطة. عندما تقوم باستعمال برنامج الـ Viewbar فإنه يقوم تلقائياً بتسجيل عدد الساعات التي قضيتها أثناء نشاطك على الإنترنت. ولكن الخطوة الأولى هي التسجيل فى الشركة و أن تكون أحد الأعضاء في الشبكة. التسجيل عملية سهلة جداً و بسيطة و الأهم أنها مجانية. عندما تخبر أصدقاءك و أهلك و ينضموا من خلالك فإنك تربح المزيد من المال و الأسهم. قم بزيارة مركز الإحالة الخاص بك لمزيد من المساعدة.



3.ولماذا تدفع لك هذ الشركة الاموال
الشركات المعلنة تدفع للشركة(agloco) ,وهى بدورها تخصص نسبة من الارباح للمشتركين والتصفحين بهدف تكوين شبكة واسعة منتشرة من المواد الدعائية.
AGLOCO تدفع لك الأجر بالساعات، عندما يقوم أحد أعضاء فريقك المباشرين بتصفح الإنترنت و برنامج الـViewbar مفعل، و هذا أيضاً ينطبق على أعضاء فريقك الممتدين. أعضاء فريقك الممتدين يكونون حتى المستوى الخامس، و ليس هناك حد معين لعدد الأعضاء للفريق الواحد.


4. هل هناك أي قوانين أو شروط؟
هناك بعض القواعد التي تصب في مصلحة الأعضاء:

التسجيل مرة واحدة فقط: كل شخص له أن يسجل مرة واحدة فقط، يكوّن له حساب واحد و لا يعمل حساب لأحد غيره نيابة عنه. لا يحق تبادل الحسابات و كل حساب ملك لصاحبه الطبيعي فقط.


عدد الساعات: العدد الأقصى لعدد الساعات الواجبة الدفع بالشهر الآن هي 5 ساعات. في المستقبل و مع مرور الوقت قد يتغير عدد الساعات على إثر عدة عوامل أو متغيرات وذلك حسب تقدير AGLOCO. السبب في وضعنا لهذا الحد هو لمنع برامج الهاكرز من النقر المتواصل و بالتالي التصفح المتواصل للإنترنت. تذكر ! يمكنك مضاعفة أرباحك من خلال زيادة عدد الأعضاء في الفريق.

التصفح النشيط: يجب أن يكون تصفحك للإنترنت نشيطاً حتى تكسب، أما أن تترك موقفاً مفتوحاً دون نشاط فذلك ليس ضمن التصفح النشيط و بالتالي أنت لا تكسب شيئاً. إذا استعمل احدهم برنامج هاكرز يعمل على النقر باستمرار فإن لـِAGLOCO برامج معدة خصيصاً لكشف مثل هذا الغش، و بعد التحقيق يتم فصل و توقيف حسابه. بالإضافة إلى أنك يجب أن تكون عضواً نشيطاً فعالاً بالترتيب في الإنترنت حتى تحصل على الفوائد من إحالاتك. مثلاً لو أنك تصفحت و حصلت على 50% من عدد الساعات الأقصى للدفع، و أعضاء فريقك (الإحالات) حصلوا على 100% من عدد الساعات، فإن ستحصل على 50% من عدد ساعات التصفح الواجب الدفع لكل إحالة.

دقة المعلومات: يجب أن تكون المعلومات التي تقوم بإدخالها أثناء عملية التسجيل صحيحة و دقيقة. الأعضاء الذين يفعلون غير ذلك سيخسرون رصيدهم من الربح و عضوياتهم و إحالاتهم. يجب أن تكون موافقا على الشروط التالية حتى تنضم إلى AGLOCO.


5. هل يتوجب علي شراء أي شيء؟
كلا! العضوية في AGLOCO مجانية تماماً، و لن تحتاج إلى شراء أي شيء. فقط سجل الآن و أدعو أصدقائك و من تعرفهم و من ثم حمل برنامج الـViewbar المجاني ثم احصل على نصيبك من الإنترنت!



6. لماذا تعطي AGLOCO أرباحها بالكامل إلى الأعضاء؟
AGLOCO تعتقد أن الإنترنت يجب أن يكون محلاً ليستفيد منه مستخدميه، و إذا كان لا بد أن يكون هناك من يستفيد من نشاط المستخدمين للإنترنت فيجب أن يكونوا مستخدمي الإنترنت أنفسهم.



7. كيف يحصل فريق AGLOCO على الربح إذا تم توزيع الأرباح بالكامل على الاعضاء ؟
AGLOCO تدفع 10% كأجر إلى إدارة الشركة، تماماً مثل توم كروز الذي يدفع 10% من أرباحه إلى وكيله. لكي تجعل و تستمر AGLOCO كمجتمع حيوي و نشيط تحتاج إلى كسب أفضل إدارة ممكنة. بما أن الإداريين لا يحصلون على الأسهم (الأعضاء فقط يحصلون على الأسهم) فإن هذا الأجر يعمل كحافز للحصول على إداريين أفضل.


8. ما هي سياسة السرية التامة؟
AGLOVO تتعهد بالحفاظ على سريتك التامة، معلوماتك لن تستأجر لأحد و لن تعطى لأي معلن. للمزيد و التفصيل اقرأ سياسة السرية.



9. ماذا سيساوي سهمي؟

كمغامرة من أجل تحصيل الربح، قيمة الأسهم ستتعلق بقيمة الشركة مباشرة. و بما أن ربح AGLOCO يتعمد على استخدام الأعضاء، فإن عدد الأسهم يزيد بزيادة عدد الأعضاء. الآن تعمل AGLOCO على تسجيل الشركة في سوق لندن المالية. كما هو الحال مع أي شركة عامة، السوق هي التي تحدد قيمة الأسهم.


10. كيف أغير معلوماتي الشخصية؟
اذهب إلى قسم profile ثم غير معلوماتك و لا تنسى أن تضغط على save حتى يحفظ لك التغييرات.


11. هل أستطيع أن أعطي أرباحي من مال و أسهم إلى منظمة خيرية مباشرة؟
نعم. نعم أنت تسطيع أن تعطي أرباحك سواء النقود أو الأسهم إلى جهة خيرية مباشرة. أيضاً AGLOCO بدأت تعمل بتشجيع و ترويج الوصول المجاني إلى المعلومات في كافة أنحاء العالم. AGLOCO ستعمل مع منظات خيرية محددة و هذا سيسهل عملية التبرع. الفريق الذي أنشأ هذه الشركة وافق على إعطاء الأسهم التي يكسبونها كأعضاء مؤسسين إلى المؤسسة AGLOCO.


12. متى أستطيع أن أبيع سهمي؟
عندما تصبح AGLOCO عامة، سيكون الأعضاء قادرين على بيع أسمهم في الأسواق المالية.


13. هل يمكنني أن أحصل على أكثر من حساب؟
كل شخص يحق له الحصول على عضوية واحدة فقط، و انتهاك هذا القانون قد يعرض صاحب الحساب إلى خسارة كل شيء و إغلاق حسابه.


14. كيف يمكنني دعوة الآخرين؟
ادخل إلى حسابك بعد انشائه ثم referral center هو سيعطيك معلومات مفصلة حول هذا الموضوع.


15. لماذا علي دعوة الآخرين؟
كلما كان فريقك أكبر كلما كان كسبك أكثر، اضغط هنا لترى كم من الممكن أن تكسب.


16. هل AGLOCO مجانية للجميع؟
نعم ؛ AGLOCO مجانية للجميع.


17. كيف يمكنني كسب المزيد من الإحالات و المشتركين؟
اضغط هنالزيارة referral center لمعرفة المزيد من المعلومات.


18. كم من الممكن أن يكون ثمن إحالاتي؟
اضغط هنا للذهاب إلى حاسبة السهم أو النصيب.


19. هل يمكن إحالة أحد من المشتركين؟
كلا! إذا كان أحد الأعضاء مشترك معنا لا يمكننه أن يكون إحالة لأحد.


20. ما هو عدد الإحالات الأقصى؟
بقدر ما تستطيع ! ليس هناك حد معين !


21. هل نظام AGLOCO مثل نظام التسويق الهرمي؟

لا، نظام الستويق الهرمي يبيع للأعضاء الجدد الذين بدورهم يقومون بالبيع على أعضاء جدد آخرين. أما AGLOCO فهي مختلفة تماماً بل و على العكس هي تعطي الأعضاء المال الذي تحصل عليه من الشركات (المعلنين ، شركات البحث و التسويق على الإنترنت). شاهد "تعلم أكثر" لمزيد من المعلومات.


23. ماذا يفعل الـViewbar؟
هو التولبار الذى يثبت للشركة انك فى حالة استخدام للانترنت وبالتالى فأنت ترى الدعايا التى تدفع فيها الشركات المعلنة الملايين


25. هل تنزيل برنامج الـViewbar مجاني؟
نعم ؛ البرنامج مجاني بالكامل ! اعتماداً على سرعة الاتصال في شبكتكم لن يأخذ تحميل البرنامج أكثر من دقائق معدودة.


26. هل يتوجب عليّ تفعيل و تشغيل الـViewbar طوال الوقت؟
كلا؛ AGLOCO حالياً حددت خمس ساعات كحد أقصى للحصول على مقابل لتفعيل الـViebar. يمكنك إيقافه عن العمل من خلال جعله في وضع minimize مع ذلك الأعضاء يفضلون إبقاءه مفعّلاً. و على كل حال فإنك لن تكسب أي شيء إذا كان برنامج الـViebar في وضعية الـminimize .

27. هل أستطيع أن أضع برنامج الـViewbar في وضعية الـminimize ؟
نعم! تستطيع ذلك متى شئت، و لكنك لن تكسب أي شيء حينها و لن تحسب لك ساعات.

28. هل أستطيع استخدام أكثر من جهاز كمبيوتر؟
يمكنك تنصيب برنامج الـViewbar في عدة أجهزة و من ثم الكسبب عند استخدامك إياه من أي واحد من هذه الأجهزة. و لكن لا يمكنك استخدامه في الوقت نفسه من عدة أجهزة. فقط قم بتنصيب البرنامج و استخدمه من أي جهاز.


29. كيف أغير عنوان بريدي الإلكتروني؟
قم بالدخول إلى حسابك اختر My Account ثم ادخل قسم Profile الخاص بمعلوماتك و قم بتغيير بريدك الإلكتروني و لاتنسى أن تضغط على Save حتى يتم حفظ التغييرات.

30. ماذا لو كنت أريد أن أغلق حسابي؟
ليست هناك أي التزامات أو تعهدات لإبقاء عضويتك؛ تستطيع إلغاء عضويتك متى تشاء ذلك. عندها ستخسر رصيدك المتجمع تحت أدنى مستوى للدفع. أيضا ستخسر جميع إحالاتك مع بقاء عضوية تلك الإحالات طبعاً. بالتأكيد يمكنك الاشتراك مرة أخرى و لكن عليك أن تبدأ من جديد بدون رصيد و بدون إحالات



للتسجيل اضغط هذا الرابط

www.agloco.com/r/BBHY9190

ولاحظ المهم تنزل ال viewbar
لاحظ ان الضغط على الموقع كبير جدا وبالتالى قد يتأخر الفتح او لا يستجيب اثناء التسجيل فحاول حتى تنجح