انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: سؤال عن المدارس العالميه بجده

الردود
    489

flower1 سؤال عن المدارس العالميه بجده

عاوزه اعرف ضروري فكره عن المدارس العالميه بجده.....مصاريفها ومستواها واي معلومه عنها.....الرجاء ممن عنده معلومه ما يبخل بيها علي وجزاه الله خير

الردود
    489

GalB o5taha's صورة
    GalB o5taha غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""ريحانة الحوار"
    يارب رحمتك وسعت كل شيء (وأنا شيء) فأدخلني في رحمتك ..
    الردود
    2,849
    والله حابة أساعدك، بس ماعندي فكرة كبيرة عنها ،،

من ناحية المستوى هي جيدة في اللغات طبعًا ،، بس أحس إن مواد الدين مو مرة عندهم ،،
    والمصاريف أظن انها تبدأ من 9 أو 10 آلاف وفوق << ماني متأكدة بصراحة!
    لأنه يكون على حسب المدرسة، في مدارس مستواها أفضل من المدارس الأخرى، وفي مدارس مصاريفها أقل أو أكثر من غيرها ....

إذا في مدرسة في بالك أو سامعة عنها، ممكن تضعي اسمها في محرك بحث ويطلع لك موقعها ع النت إذا كان عندهم موقع ،،
    وممكن تتصلي على 905 وتسأليهم عن رقمها وموقعها كمان، واتصلي على المدرسة بنفسك عشان تتطمني وكمان ممكن تسألي 905 عن المدارس العالمية بجدة وهما يعطوكِ أسماءها وأرقامها
    آخر مرة عدل بواسطة GalB o5taha : 01-10-2007 في 12:11 AM
    { ولم أكن بدعآئك،ربِ شقيًا} ..

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة GalB o5taha عرض الرد
    والله حابة أساعدك، بس ماعندي فكرة كبيرة عنها ،،

من ناحية المستوى هي جيدة في اللغات طبعًا ،، بس أحس إن مواد الدين مو مرة عندهم ،،
    والمصاريف أظن انها تبدأ من 9 أو 10 آلاف وفوق << ماني متأكدة بصراحة!
    لأنه يكون على حسب المدرسة، في مدارس مستواها أفضل من المدارس الأخرى، وفي مدارس مصاريفها أقل أو أكثر من غيرها ....

إذا في مدرسة في بالك أو سامعة عنها، ممكن تضعي اسمها في محرك بحث ويطلع لك موقعها ع النت إذا كان عندهم موقع ،،
    وممكن تتصلي على 905 وتسأليهم عن رقمها وموقعها كمان، واتصلي على المدرسة بنفسك عشان تتطمني وكمان ممكن تسألي 905 عن المدارس العالمية بجدة وهما يعطوكِ أسماءها وأرقامها

مشكوره اختي الحبيبه....انا بنتي كانت في النجوم العالميه...وهي جدا ممتازه حتى في الناحيه الدينيه...لكن مصاريفهم في المراحل الكبيره بتزيد جدا..وطبعا انا عندي 3 اطفال ...والمصاريف حتكون تقيله...فكنت عاوزه الاخوات اللي اولادهم فعلا بيدرسو يدوني فكره او نظره من الداخل...عشان اطمئن...بنتي الكبيره دخلتها حكومي....والله قمه في الرقي وبيعلموهم اشياء اهم من الاكاديميات ....لكن
    انا مقتنعه ان التعليم العالمي بيفتح مخهم ويوسع افاقهم ومداركهم...وبحاول اني ارجعها تاني...والخير فيما اختار الله
    شكرا على الرد والاهتمام

الردود
    63
    المدارس انتر نشلن اكبر تركيزهم انجليزى يعنى ما يوصل طفلك رابعه ابتدائى ويكون عندو معلوماات باانجليزى مررره كتيره ويتكلم وحده اعرفها بنتها سنه 3 ابتدائى مشاء الله عليها فى انجليزى احسنى منى تتكلم
    ويدرسو فرنسى كمان تتدرسهم حلووو نوع ما

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة SRoo عرض الرد
    المدارس انتر نشلن اكبر تركيزهم انجليزى يعنى ما يوصل طفلك رابعه ابتدائى ويكون عندو معلوماات باانجليزى مررره كتيره ويتكلم وحده اعرفها بنتها سنه 3 ابتدائى مشاء الله عليها فى انجليزى احسنى منى تتكلم
    ويدرسو فرنسى كمان تتدرسهم حلووو نوع ما

انا بنتي درست بس k.g واولى ووالله بتتكلم بطلاقه...وحتى انا استفدت معاها كتير...
    بس انا عاوزه مدرسه محترمه ومصاريفها معقوله...واللي مشجعني وما مخوفني يعني من انها{تتفرنج} انو نحن في السعوديه والالتزام بيكون موجود مئه بالمئه وما في خوف...يعني في اي بلد تاني ما بجازف وادخلها عشان عارفه مدرسه عالميه يعني اختلاط وتلفان....
    والله يقسم لها الخير

الردود
    281

الردود
    2
    في مدرسه الجيل الاتي بجده في حي الفيحاء هيا مدرسه عالميه تدرس المنهج البريطاني وفي نفس الوقت تدرس لغه عربيه وقران
    فيها مدرسات من جميع الجنسيات
    المدرسه مرتبه وتدريسها جيد والاداره متعاونه
    ودا رقم التواصل معاهم 0562383220
    اتمنى اكون افدتك
    تقبلي مروري

الردود
    184
    بس انا عاوزه مدرسه محترمه ومصاريفها معقوله...واللي مشجعني وما مخوفني يعني من انها{تتفرنج} انو نحن في السعوديه والالتزام بيكون موجود مئه بالمئه وما في خوف...يعني في اي بلد تاني ما بجازف وادخلها عشان عارفه مدرسه عالميه يعني اختلاط وتلفان....
    والله يقسم لها الخير[/QUOTE]

حبي انا ولا دي كانو بمدرسة حراء العالمية واسعارة رخيصة بس المعلمات هنديات وطالما ابنك مأسس او بنتك من الروضة مارح يلاقي مشكلة مع الامنهج البريطانيزبس انا نقلت ولادي عالمنهج الامريكي لاتنو اخف ضغط عالطالب المستجد بالانكليزي.انا نصيحتي الك اول ست سنين بالمدرسة ييكون المنهج امريكي وبعدين تحطيهم بريطاني لانو البريطاني اقوا وانا هيك بعملزفي مدرسة المبدعون الاوائل بالروضة ممتاااااااااااازة انا درست فيها مستواها مرررررررررررة قوي وهلأ أنا حادرس بالفخامة العالمية ممتازة سمعت عن مستواها وطرق التدريس حديثة جدا وفيها مسبح ونادي صيفي اسعار الفخامه والمبدعون وجيل الندى اللي روعة كمان بتبدا الابتدائي من12 وبيعملو خصم اخوة حلوزبس جيل الندى جديدة صح بس مستواها كتير حلو صاحبتي حاطة ولادها فيها.واي سؤال راسليني عالخاص

نجوم حياتي's صورة
    نجوم حياتي غير متواجد مشرفة موقع جوالكِ وركن الاشغال اليدوية
    الردود
    9,160
    التكريم
    • (القاب)
      • محلقة في سماء الإبداع
      • شيف حلويات لكِ
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة الاشغال اليدوية
      • متميزة مملكة السعادة
      • ضياء قناديل نبوية الأولى
      • إيقاع مميز
      • الذوق الراقي
      • متألقة رسالة وارده
    (أوسمة)
    يسعدكم ربي الموضوع قديم
    الولد الحين يمكن تخرج

حبي للناس المعطاءه

عودة بعد انقطاع
    واشتياق لأحبتي ()

مواضيع مشابهه

1. ساكنه فيلا روف بجده ........... بسالك سؤال
    بواسطة شموخ 3 في ساعدوني
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-01-2011, 01:26 PM
  2. المدارس العالميه ومستقبل طلابنا
    بواسطة ام تالا2010 في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-10-2010, 07:55 AM
  3. سؤال عن المدارس في ام القيوين؟
    بواسطة goldx في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-01-2010, 10:35 PM
  4. سؤال عن المدارس في دبي :)
    بواسطة um almajd في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-01-2010, 09:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ