انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 27

الموضوع: لييييييه كذا يالكويتيات ؟؟؟

الردود
    110
    قلت امبيه احناالكويتيين شنو مسويين
    ترى احنا مو ناقصيين أحد ما يحبنا خاصة انتو
    لأننا نحبكم موت
    كافي ان بعد الغزو العراقي الكل كرهنا و صار ما يحبنا ، ما أدري ليش ، كأن إحنا اللي غزينا العراق مو العكس.
    ما عليه دخلت عليك سياسة شوي
    آسفة خرجت عن الموضوع

الردود
    110
    آسفة اختي نور بس هذا انطباعي أول ما قريت العنوان

الردود
    3,468
    كويتيه صغيره
    وليش يكرهونكم عسى تكرههم العافيه .........ومنهم هم اللي يكرهونكم ...علميني بس فيهم وانا اشن عليهم حمله عسكريه ( ياساتر جاتكم اخت بوش)

تبين الصراحه انا كنت اسمع انه فيه بعض الحزازيات بين الكويتيين والسعوديين على مستوى الشعب والمواطنين ......لكني اكتشفت زيف هالاشاعات بنفسي .....والقصد منها انهم يوترون علاقة الأخوه اللي بين هالشعبين خاصه بعد ازمة الكويت لأن السعوديه هي اكثر بلد وقف جنب الكويت وهذا اللي غاضهم ...........لو بقولك على كرم الكويتيين معانا لما رحنا خاصه لما عرفوا انا من السعوديه الكل وده يخدم ويساعد الله يجزاهم كل خير

اقووووووووول
    ياحلوووووو كلمة ( امبيـــــه ) حبيتها كثير من الكويتيات
    إكتفيت..
    فإعتزلت!

الردود
    124
    اي والله يحليلج يا نور خرعتينا ..... عاد انا داشة بتهاوش معاج هههههه طلعت غلطانة ...

مشكورة وايد على الورد .... لا وتوليب بعد ؟؟؟؟ هذا غرامي ..... انشالله المرة الياية نستقبلج بالمطار ولا يهمج

الردود
    4,521
    نور خرعتينا بس ونستينا لما قلت انك كنت عندنا ما ندرى كنا فرشنالك الارض ورد بس ملحلوقه المره الجايه

واكيد ان الشعبيين الكويتى والسعودى اكثر من اخوه والدليل الانساب اللى بينا والصداقات وانت شعب اكثر من رائع والله عندى عندى صديقات من الغربع الى الان بينا اتصالات

ما تشوف شر الجده

الردود
    301
    والله انا مش من الكويت بس كان عندي فضول اعرف شوالسالفه ودخلت والموضوع عجبني وانا بعد ودي ازورالكويت للحين مارحت لها كل مااقول لخوي يقول مافيها غير المجمعات بس طلع من كلامكم انها فيها اشياءوايده وحمستوني الها،، بس اريدأسال في فرق بالاسعاربين الكويت والامارات وهل اغلى ولانفس الشي لان المئة درهم عندنا عشر دنانير كويتي نوروني يالكويتيات..
    وحبيت اقول لكويتية صغيرونة ماعليج الحجي وااااااايد وكلنا عيال ادم وحواء وتراكم غالين بس يمكن حال العراق هو اللي حاز في خاطر الناس ولاانتم مالكم شغل ..تحياتي..

الردود
    2,089
    اصلا ا كثر شعبين يحبون بعضهم بالخليج هم السعودية والكويت
    وطبعا حكوماتهم بعد 0 مرة حصلي موقف واستغربت من مدى تعاون الحكومتين ( وحدة دشت بالخطر ) خخخخ المهم كنت باسبانيا وصارت لي مشكلة وقالوا لي الاسبان اذا ماحصلتي سفاراتكم تقدرين تلجاين الى سفارة السعودية حزتها انصدمت( الاسبان واصلهم حجي )0 بس بعدين عرفت ان باي مكان بالعالم اذا لم توجد سفارة الكويت اقدلر الجا الى سفارة السعودية 0

اختي مجروحة الكويت دايما مالها دخل وما تحب الظلم لاي كان بشعبها وحكومتها كلنا ايد وحدة
    وحياج الله باي وقت بديرتج نمبر2 خخخخخخخخخخ انغليزي مغلف بالعربي

الردود
    688
    و الله حلوه
    ترى أبوي هناك بيشتغل مرات قلت له يأخذني معاه بس للأسف الظروف ماتخلي

تحياتي

الردود
    573
    يا حليلج يا نور ترى انتي على حسب كلامج الى الحين ما شفتي شي ترى طافتج شغلات وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

اما اختي مجروحه أأأأأأأأأأأأه ه ه ه ه ه بس لو امسك اخوج جان اعطيه جم بوكس عشان يتأدب ويجيبج عندنا عشان مره ثانيه ما يقول ان الكويت ما فيها الا المجمعات لا تزعلين ترى اتغشمر

الردود
    3,468
    أشكركم جميعا يااخواتي على مشاعركم الطيبه

ومعليش على هالتخويفه والرجه المعتبره ........

مافيه داعي اعيد وأأكد على العلاقات الثنائية والمشتركه بين البلدين الشقيقين (طلعت وزيرة خارجيه هههههه)
    بس انا قلتلكم في البدايه اني راح اقولكم على قصة صاحب الدعوة الكويتي ....وهي تأكد لكم مدى عمق الأخوه والمحبه بيننا ........

صاحب الدعوه هذا هو لايقربنا ولاهو من أصدقاء زوجي ومن معارفه .....
    بس احنا تعرفنا عليه في رمضان الماضي في مكه المكرمه لما كنت رايحه مع زوجي للعمره

استاجرنا شقه ....وطبعا تعرفون الفنادق والشقق في مكه في رمضان كلها زحمه ومشغوله

لما رجعنا انا وزوجي من الحرم دخلنا العماره وكان عند الاستقبال هذا الشاب الكويتي ومعاه امه المسنه واخواته البنات ثنتين .....وكانوا يدورون على شقه او غرفه في فندق ومالقوا .....

وكانت والدته تعبانه من السفر والعمره .....
    فعرض عليهم زوجي انهم يباتون عندنا في الشقه .....خاصه انها واسعه علينا ....فيها غرفتين وصاله ومطبخ صغير ودورتي مياه

وفعلا باتوا عندنا ....وكنت سعيده جدا بالتعرف على أسرته خاصه ان اخواته في سني

وقام الشاب وقدم دعوه لزوجي لحضور زواجه وأمه اصرت علينا انا نحضر

وبعد فتره اتصل علينا أبوه من الكويت يشكر زوجي ويعزمه رسميا
    وقبل الزواج بأسابيع قليله اتصلوا مرة ثانيه يأكدون على الدعوه

أما استقبالهم لنا في العرس .......فكان شي خيالي وماينوصف ماباقي الا يشيلونك عن الأرض

الله يذكرهم بالخير ويجزاهم كل خير .
    آخر مرة عدل بواسطة نور : 03-02-2003 في 04:53 AM
    إكتفيت..
    فإعتزلت!

مواضيع مشابهه

1. عندي موقع مو راضي يقتح لييييييه (عاجل )
    بواسطة rosary في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 13-09-2007, 02:00 AM
  2. منو تعرف التمريخ والدهان.........يالكويتيات؟
    بواسطة kwaiteyah في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 23-05-2003, 08:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ