انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: غفرانك إخلاص بارعه أمل العتيبي ماء القمر سديم بنات المنتدى كلكم الفزعه

الردود
    178
    Angry غفرانك إخلاص بارعه أمل العتيبي ماء القمر سديم بنات المنتدى كلكم الفزعه

يابنات المنتدى ياأخواتي يا الغاليات إفزعو لي تراني جالسه أصيح من الي صار
    ليش إيمان علي تغلق موضوعي يوم شفت ردها سويت كذا ليش تفهمني غلط أنا ماقلت إن الموضوع حرام في رمضان وحلال في غيره يوم يغلقون الموضوع في رمضان قلت معليش يمكن إني ألهيت البنات عن إستغلال رمضان بالأعمال الصالحه لأن السلف الصالح كانو يتركون مجالس العلم من أجل التفرغ للصلاة والصيام وقراءة القرآن
    بس الأن بعد رمضان مو قصدي نفسق ونكذب على العالم الكل يعرف إن هالموضوع سواليف كأننا جالسين مع بعض وكل وحده تعلق على الثانيه ومبسوطين
    إن كان جالك رسائل ياإيمان على الخاص من بنات المنتدىويقولون إنهم متضايقين من التعليقات خلاص راح أبطل تعليق وأثقل ولا عاد أخفف دمي مره ثانيه (بس دمي خفيغ مره إسألي بروع عني )
    فعلا المنتدى للجمال والأناقه (بس وساعة الصدر والمرح تضفي على وجه المرأه إشراقا ومفعوله أكثر من أي قناع ويقولون أدخل على الله مو تقولون قطوف قالت هم الي يقولون انا مادخلني ومنهم الي يقولون معروفين لدينا وهم العلماء إن الضحك موالكثير والي من غير سبب ينشط ويدفع كثير من الأمراض بعد إرادة الله سبحانه وتعالى sid والهم والحزن يصيب الإنسان بالكسل والأمراض
    لاتنسون يابنات المنتدى أبي فزعتكم بهالموضوع وأبي أكبر تصويت إن كنتم تبوني أبطل مزح راح أبطل وعد مني بس أبي أشوف التصويت الأكثر تصويت المزحالبريء وإلا العقل والثقل
    يالله همتكم

الردود
    2,108

قطوف انتي موسعه صدورنا ومنعنشه المنتدى ولاسويتي شي حرام فاالى الامام سر

انتي ماسويتي غلط ماكتبتب نكت محرمه ولاسبيتي احد ولااستهترتي في احد والبنات مبسوطين منك الا اللي مايعرفون المزح ولايحبون سعة الصدر ذولا ناس ثانين طبعهم كذا يعتقدون ان هذا مو مفيد بس تضييع للوقت
    والدليل ان زوارالموضوع اللي فيه دعابه وسعة صدر اكثر من غيره وكمان الردود وكثير يردون عليك (وسعتي صدورنا ونستيا الله يونسك ) ولو كاتبين شي غلط ولاحرام كان المشرفين اغلقوالموضوع لان من قوانين المنتدى لانتكب مايسئ ولايكون حرام

على قول امل العتيبي ان كتبنا بالركن العام قالو موهنا وان كتبنا بركن الجمال مواضيع بدون فايده طيب وين نكتب لان حنا وغيرنا مانستغني عن سعة الصدر اللي بحدود وحنا ماتعدينا حدودنا
    كثير من الناس تبحث عن سعة الصدر وترويح النفس من هموم الحياة اعتقد اللي يدخل المنتدى اغلبهم يوسعون صدورهم طبعاًموكل وقتهم لان وقت المسلم ثمين ولازم يستغله لطاعةالله سبحانه
    (الترويح عن النفس امر مهم بالحياة قطوف استمري الى الامام سر

الردود
    221
    بنات معليه حبيباتي ولو اني جايه متأخره بس سامحوني .....ايش السالفه والله انا زي الأطرش بزفه بس غبت يوم ويسير فيكم كذا تكفون ايش فيه .....وانا جايه ام الفزعات
    مع اني ما عرف ايش السالفه بس لابد من المزح الحلوا لأن يضفي على الموضوع وعلى المنتدى بعض الطافه والحيويه
    وتسلمون حبيباتي ............تشــــــــــــــــــاو

الردود
    763
    بس على العموم قطوف أنتي دمك خفيف كتير
    الله يوفقك ويوفق الكل

الردود
    318
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    2,089
    الى الامام واتحفينا غاليتي بمواضيعج التي تييب الوناسة
    لا تزعلين يا قطوف من مشرفتنا ايمان علي لانها اغلقت الموضووع بسبب الخلاف الي صار بينج وبين الاخت ريف ومو لانج خفيفة الدم واصلا الي كتبتيه ما يدخل في باب النكت وانما هو مزح والرسول عليه الصلاة والسلام لم ينهنا على المزاح بل بالعكس كان كثير المزاح مع الصحابة رضوان الله عليهم والامثلة على ذلك كثييييرة

علعموم بالنسبة للتعليق الي يخصني مازعلني ولا شي بالعكس قمت اضحك وناديت زوجي يشوف الصورة وضحك هو بعد 0

كل شي ولا دموووعج يا قطوفووووووووو

الردود
    120
    اختي قطوف الغاليه المفروض انك ماتحرقين اعصابك علئ شي مايستاهل زعلك وانا متاكده ان ايمان ماحذفته علشان تعليقك ممكن علئ قولت البنات الي دار بينك وبين ريف او مافيه مكان لموضوعك
    وبعدين لاتعلقين علينئ شرشحين بعد بس اقعدي وبعدين انا صراحه اذاء شفت موضوع باسمك ادخل بدون تردد صدقيني ما اجامل ولا يهنون البنات الثانيات

الردود
    98

الردود
    2,108

الردود
    36,171
    عزيزتي أنا ما أغلقته لأنك غلطتي علي بشي، أنا أغلقته لأني وجدت أنكم بدأت تشدوا على بعض بالكلام، ارجعي للكلام وشوفي، ما بدي تزعلوا من بعض فأغلقته، هذا لمصلحتكم. بعدين تم الأخذ والعطاء فيه، يعني ما في أي كلام ينزاد عليه.

مواضيع مشابهه

1. الفزعه يا بنات المنتدى!!!!!
    بواسطة ام محمد2 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-08-2004, 11:01 PM
  2. سبحان من بيده كل شيىء , وهو على كل شيىء قدير
    بواسطة زهرالربيع في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-05-2003, 08:47 PM
  3. ...غفرانك ...هذه تهنئتى الخاص لك ولكل حوامل المنتدى ....!!
    بواسطة الكروان غنى في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 06-05-2003, 12:44 AM
  4. ابشركم ؟؟؟؟؟؟؟؟تكفون الفزعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كلكم لا زم تدخلون
    بواسطة خوله بنت الازور في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 27
    اخر موضوع: 11-03-2003, 02:31 PM
  5. بنات وين بارعه
    بواسطة ماء القمر في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-02-2003, 11:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ