انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

اختاري الانسب .............لوجهك

(جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    بدويه غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    المدينه المنوره
    الردود
    36
    الجنس

    اختاري الانسب .............لوجهك

    في بعض الاحيان تريد احدانا ان تقص او تسرح تسريحه تناسب وجهها ولكن لاتعلم ماهو المناسب لها وتقوم بسوال الكوافيره وهناك منهن التى لديها خبره فتصدق وهناك من هي لا تعلم كما يقول المثل كوعها من بوعها وتبدى تتفلسف على الزبون وهذه معلومات بسيطه لكي نجتنب فلسفت بعض المتفلسفات
    1-الوجه المدور
    من اكثر الاوجه تناسب للتسريحات العاليه والمنسدله والقصات المدرجه والمدوره وكذلك الاكسسوارت في الرفع من الجبين
    2-الوجه البيضاوي
    يجب من التي لها وجه بيضاوي ان تبتعد عن التسريحات المنتفخه والمعقده
    والذي يناسبها من من التسريحات الناعه والمنسدله التي يكون تركيزها على جوانب الوجه
    3-الوجه المستطيل
    والوجه المستطيل يكون مثل الوجه البيضاوي يجب ان تبتعد صاحبته عن التسريحات الشنيون
    ويفضل ان ان تضع خصل كثيره بجوانب الراس حول الفكين وكذلك الغره
    4-الوجه المثلث
    يجب ان تبتعد صاحبة هذا الوجه عن القصات القصيره وتكون تسريحتها من اعلى الراس وتنزل الخصل الفلو عند الجوانب
    5-الوجه المربع
    يجب ان لا ترفع الشعر كله وتترك منه منسدل على الجوانب وان لا تستخدم اكسسوارات كبيره
    6-الوجه الطويل
    هذا النوع تناسبه الغره والقصه المستديره التى تجعل الوجه اقل طولا وكذلك يناسبه البيرم الذى تكون تجاعيده متوسطه

  2. #2
    - نواعس دامعة -'s صورة
    - نواعس دامعة - غير متواجد زهرة لم تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    فـوق هـام الـسـحـب
    الردود
    1,560
    الجنس



    والله ونعم يالبدويةةةة

    موضوع مهم خاصة العيد بعد شهر رمضان وبحاجه كلنا لتغيير قصاتنا منعا لروتين حتى لو طويل ممكن مدرج او شلال او حتى غرة

    يسلمووو ياحلى بدوية

    تحياتي





    صلوعالنبي





مواضيع مشابهه

  1. اقنعه لوجهك سيدتي لايفوتكم
    بواسطة ساندروس في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-09-2007, 02:33 AM
  2. بدأت الجامعة...ودك بلمسات لوجهك..؟؟
    بواسطة لحن القول في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 23-04-2007, 02:01 PM
  3. كيف اختار الانسب لي ؟؟
    بواسطة الاميرة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-01-2005, 06:07 AM
  4. شويه تمارين لوجهك
    بواسطة touta78 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-10-2004, 09:12 PM
  5. قناع لوجهك
    بواسطة touta78 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-10-2004, 08:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96