انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 55

الموضوع: للمتزوجات فقططططططط .... انا قلت فقط

الردود
    993
    اللهيجزاكي خير الجزاء يااخت شيجه وودي اساءال عن الدباغ الي في اخر النفاس الي يتشطف به الواحدوهو دفي وشكرا0000

الردود
    55
    ما فهمت عليك صراحة يا اختي الشعاع , بس بعد ما يندمل اي جرح بعد الولادة تقدر تغسل الاعضاء التناسلية من الخارج بالماء والصابون عادي , لكن لو ماء مغلي او ساخن جدا يضر البشرة نفسها . وبالنسبة للغسول داخل المهبل واللي يدفع فيه الماء او الخل او مواد اخرى الى الداخل بعد الدورة او النفاس فهو يعرض المراة الى الاتهابات وقد يدخل بكتيريا الى الداخل او يدفع الجراثيم والاتهاب الى الاعضاء التناسلية الداخلية كالرحم وقناتي الفالوب , وبالتالي ينتقل الالتهاب الى الداخل . افضل حل هو بعد الولادة لو كان فيه جرح وتم خياطته تجلس في حمام ماء دافي وملح , وبعد ما يبرا الجرح تقدر تغسل المنطقة من الخارج بالماء والصابون كما ذكرت , وتترك الغسول وهذي الامور لان المهبل ينظف نفسه عن طريق الافرازات .

الردود
    526

اللـه يعطيك العافيه على هذي التمارين المفيده بس بغيت اسألك ماهو المساج العجني الدائري

والمساج الاهتزازي ارجو الررررررررررد حالا .........

مشكووووووره...........

الردود
    286

اخواتي انا جربت العفص قبل سنه تقريبا مفعوله زين بس تراه قوي على الرحم وممكن ينزل لك الدوره قبل وقتها وسألت وحده خبيره في الأعشاب عنه وقالت هذا نستخدمه للتنظيف الرحم وقت نزول الدوره وقالت لي اذا تبين تضيقين المنطقه استخدمي ( حب البكر ) وجربته والله ممتاز يا بنات لكن يبيلكم تقشرونه بعدين تدقونه لأنه قاسي ما ينطحن واذا تحبين اخلطي معه عسل وسويه مثل الكرات الصغيره كبر حبة البن واستخدميه بين فترة وفتره مهب كل يوم

غاليتي شيخة الزين :::::

تسلمين والله على هالمعلومات الحلوووووووه والله يحفظك ويخليك

الردود
    69
    موضوع مهم جدا وانا قد سمعت عن العفص ولاكن لم استخدمه ولاكن استخدم المره وتكون الطريقه بغسل المره جيدا من الاتربه ووضعه في قاروره مع قليل من الملح الخشن ثم يصب عليه ماء حار ويترك حتى يذوب ويتشطف به وقد نصحتني به دكتوره فالمره مضاد حيوي وهو يعقم ويساعد على تنشيف المنطقه .ويمكن وضع المحلول في قطاره وادخال القطاره قبل النوم وتفريغها في المهبل فهذه الطريقه تعقم من الداخل وانا مجربتها .

الردود
    80
    يا اختي جمره انا كنت اعاني من نفس المشكله ولكن ذهبت الى الطبيبه واعطتني مرهم وهوساعدني كثيرا..اما بالنسبه للخوات الاخريات فاختي كانت تعاني من نفس مشكلتكم واستخدمت قشر الرمان الناعم وخوا جو والقرنفل.وتخلطهم مع بعض وتتوضأ فيه قبل تلك العمليه.وكذلك بامكانك استخدام الرشاد فهو مفيد جدا كما قيل.والله أعلم.

الردود
    50
    انا قالتلي اخصائية النساء والولاده بمستشفى المملكه >>>>>>>>>> انه لاتتوضين بمويه وملح بعد الولاده يعني يكفي تتوضين مرتين او ثلاث او اربع لكن الافضل انك تتركين تلك منطقة الخيوط مرررررررررره ناشفه بعد الانتهاء من غسلها لان الملح يساعد على ازالة الخيوط بسرعه دون ان تتم خياطة المكان بالشكل الصحيح فالأفضل ان تتركيها ناشفه عشان ماترجعين للمستشفى بعد النفاس ويسوولك عملية خياطة مره ثانيه وتتعذبين بدل المره عشر .........

وسلااااااااااااااااااااااااامتكم ..

الردود
    993
    مهو المساج المسحي وكيف وماريك با الدباغ الي يستخدم في اخر النفاس ردي اذاسمحتي يا اخت شيخه الزين ودمتي

الردود
    174
    هلا والله خواتي اسعدني هذا المنتدى بمافيه من اشياء تفيد المراه وبما ان زوجي مشغول بدراسته وعمله والله يوفقه انا اقضي وقتي بالمنتدى افيد واستفيد وهذا في منزان حسناتنا يا بنات حبيت اسئل مافي دواء يشيل اثار الحبوب الي في الوؤخره والله مضايقه منها وانا بيضه فتبين عدل المشكله ساعدوني ...

الردود
    174

مواضيع مشابهه

1. فقططططططط لمن تحب فن التطريز والطباعة على القماش , اليك هذه !!!
    بواسطة شمالية غربية في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 13-09-2005, 02:59 AM
  2. للمتزوجات فقططططططط
    بواسطة نعومة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 08-04-2002, 02:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ