انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ندا عاجل

الردود
    59
    ندا عاجل

السلام عليكم
    كيفكم يابنات لك الحلوين
    انا محتاجه مساعدتين منكم
    الاولى التشققات الي تكون في الجسم كيف ممكن اني اتخلص منها
    الثانيه السواد الي اعلى الفخذين الناتج من احتكاك الفخذين كيف اتخلص منه
    الي عندها حل ياليت تساعدني بنات

الردود
    113

الردود
    63
    اهلين سكر مالح
    عزيزتي مشكلتك مره شائعه عند الجميع
    اولا: بالنسبه للشقوق اللي بالجسم للاسف ماعندي فكره كبيره عنها
    لو تقصدي بالتشققات اللي بالكعب... اقدر اقولك حلها

ثانياً: السواد اللي باعلى الفخذين علاجها يحتاج لوقت مو طويل مره
    1-تغسلي المنطقه بالليف الطبيعي بالشامبو الاستحمام(الصابونه لا) او حتى بمقشرات طبيعيه.. مثل فنجانين ملح خشن + فنجان زيت زيتون.. وتدعكي به المنطقه.. ثم اشطفيه((تكرري العمليه مره او مرتين في اليوم ولمده حتى توصلي للنتيجه المطلوبه)) ومثل ما قلت لك النتيجه مو سريعه يمكن تصل لاسبوعين او اسبوعين ونص على حسب شدة السواد...
    2- طول مدة العلاج البسي شورت قطني 100%بحيث مايكون احتكاك مباشر
    3- تعودي على جفاف المنطقه وراء كل وضوء او طهاره او اغتسال.. اما بالفوطه الصغيره او كلينكس
    4- السمنه هي سبب السواد من اولها....اذا كنتي سمينه فاخضعي لرجيم متوازن وسريع لمدة شهرين
    (لو تبغي الرجيم اللي عندي -يخفض 10 كيلو على الاقل في الشهر الواحد مضمووون-)مجربه وممتاااااز
    ولو كنتي ممتلئه.. فاخضعي الى اسلوب صحي في الطعام ويكون بعيد المدى بتخفيض السكريات والنشويات بشكل عام من دون التزام بجدول غذائي

اتمنى اكون افدتك

بالتوفييق

الردود
    178
    حبيبتي كات قيلر أنا أبي حل لتشققات الكعب بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز

الردود
    54
    مشكوووووووووووره الف شكر وياليت تقولي لي الريجيم الي ينقص عشره كيلو بالشهررررررررر وجزاكي الله الف خير

الردود
    315

Unhappy

سكر مالح والله ماعندي حل لمشكلتك إن شاء الله البنات بساعدوكي

عزيزتي cat girl أنا كمان بدي الرجيم ياريت لأزم أنحف خلال شهر شي 5 كيلو بس

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الردود
    63
    اهلييييين للجميع
    ام حوحو : الحل سههههههل جدا ولا كمان بيعطيك شعور جميل وهدوء نفسي مريح وكمان بيخلصك من تعب قدميك بسرعه.. ماعليك غير:
    1- تغسلي رجلك بالماء والصابون العادي لضمان نظافتها
    2-جهزي ماء دافئ او حار (اهم شي تقدري تتحملي الحراره.. مو تسلقين رجولك)
    3-اضيفي لها ملعقتين او ثلاث ملاعق كبيره ملح عادي او خشن + نص كاس عصير ليمون .. يمكن تضيفي عطر الكلونيا الرخيص.. الفكره انك تحطي اي شي كحول او حامض.. لانها بتساعد برتخاء عضلات القدم والجلد
    وكمان تقدري تحطي اي زيوت عطريه تريح الاعصاب
    4- حطي رجلك في الماء وانعمي بشعور جميييييييييل... لمدة على الاقل ربع ساعه لو كنتي مستعجله
    5-جففي قدمك ثم افركيه بالحجر الاسود(حجر خشن طبيعي) او اي مبرد للقدم ولا انصحك بالمبرد المعدني
    لانه يعامل الجلد بشكل مؤذي

عزيزتي ام حوحو في هاللحظه هذه ومن بعد الفرك.. ستزول التشققات فوراً
    ولكن ليس نهائياً.. ومن هنا اقولك اعتمدي على برنامج خفيف يومي للمحافظه على النعومه
    @@@ قبل النوم : اغسلي قدميك - جففيهما بالفوطه - حطي فازلين - البسي شراب- نااامي... بس
    ما اضغط عليك واقولك لازم لازم بشكل يومي... على الاقل سويها كل ثلاث ليالي

ايااااكي والمشي حافيه على السراميك او بلاط بيتكم.. اشتريلك شبشب منزلي مبطن من الداخل بقماش ناعم (متوفر في جميع المحلات ورخيص).. اما خارج المنزل حاولي حاولي انك تبعدي عن الشباشب او الاحذيه القاسيه من الداخل ومكشوفه من جهة الكعب.. استبدليها باحذيه مغلقه او طبيه(مبطنه باسفنج وتسمح بالتهويه).............

اتمنى اكون افدتك............
    ----------------------------------------------------------------------------------------
    سوزي والغزاله.. على عيني وراسي.. انشاء الله باضيف موضوع الرجيم في قسم الرجيم والتغذيه
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    بالتوفيق

مواضيع مشابهه

1. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-01-2010, 11:50 PM
  2. عاجل / عاجل / عاجل / عاجل وهام رجاءا الدخول
    بواسطة rmsh في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-01-2010, 06:43 AM
  3. مساعدة يا أهل الخير من يعرف أين أجد الدكتور ممدوح عشي عاجل عاجل عاجل
    بواسطة بدورالخط في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-06-2006, 01:08 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 15-11-2005, 08:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ