انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: ساعدونوووووووووووني

الردود
    118
    loool ساعدونوووووووووووني

مش عارفة كيف بدي ابلش موضوعي لانو كتير معقد و كتير طويل انا بعاني من اكتر من مشكلة
    اول شي انو و انا عمري 13 سنة بلشت انتبه انو عندي صدر اكبر من التاني و انو الفرق بزيد و رحت ع دكاترة كتير في الرياض و كلهم حكو عادي لما تكبر بروح الفرق و انا هلا عمري 21 سنة ما راح الفرق و اصلا صدري حتى الكبير يصنف صغير !!! كيف بدي يكبرو بدون عمليات تجميل لاني بخاف من اخطارها
    تاني مشكلة الشعر الزائد عملت تحاليل لهرمونات كل اشي بخص الذكورة او الانوثة و طلعو طبيعيات جدا يعني حتى ع المعدل بس بعاني من مشكلة الشعر ع الرقبة و حافة الوجه و جديد يعني من سنتين او اكتر شوي صار يطلع ع صدري شو بدي اعمل اخدت Diane35 بعرف انو حبوب منع حمل وصفتها اللي دكتورة خففت نمو الشعر بس لما وقفت عنو نتيجة يعني بعد ما انتهى الكورس العلاجي رد طلع الشعر زي زمان
    ساعدوني انا اتخرجت من الجامعة و هسه فكرت الارتباط واردة و شو بدي اعمل sid

الردود
    74
    اختي الحبيبه كان الله في عونك وانشاء الله كلامي يساعدك
    اولا بلنسبه لمشكله الصدر لا انصحك بعمليات التجميل لا نها خطرة جدا وكان عندي صديقه تعاني من نفس المشكله والدكتور قالها ان صدرها هيتظبط بعد الرضاعه وفعلا حصل ويمكنك حتي هذا الحين ان تجربي التدليك اليومي ويساعدك علي كده مرهم ملين للجلد مثل البانثينول
    وثانيا بلنسبه للشعر الزائد عندي لكي وصفه وهي بلامانه منقوله من المنتدي واظبي عليها وانشاء الله تفيدك

1/4 م ص نشادر
    1 م ص اكسجين (السائل لو كانت قوته 10 مثل ما هو بس لو كانت قوته 20 يخفف ب 1 م ص ماء)
    1 م ص كريمه طازجه(اللي هيه كريم شانتيه ده اللي استخدمته )
    المقادير جميعها بالملعقة الصغيرة جدا التى نحرك بها الشاى

توضع على المنطقه المراد منع الشعر انباتها لمدة ربع ساعه وتشطف
    تستخدم مره يوميا لمدة اربع ايام ثم نتوقف اسبوع ونرجع مره ثانيه اربع ايام ونريح اسبوع وهكذا حتى يخف الشعر تدريجيا

ملاحظة:::::::اذا حطيتو الخلطة على الوجة راح تحسو بحرقان اذا بداء يخف عادى اما اذا زاد فيمسح عن الوجة لان البشرة ماتتحمل ولا تخافون من النشادر ترى كل المخابز تستخدمة فى الخبز والكعك
    بس بعد ماتحطونها حطو بعدها ماء ورد ونشاء

وربنا معاكي ولو عوزتي اي حاجه اساليني

الردود
    118
    يسلمةو كتير يا عزيزتي الله يجازيكي كل خير بس اسالك من وين بنجاب النشادر و بنفع ع منطقة الرقبة و بين الصدر ؟ و اذا البشرو كتير حساسة شو اعمل

الردود
    74
    النشادر بتيجي من عند العطار وهي بودرة بيضاء وبتستخدم في صنع الكحك وهي رخيصه الثمن ولها رائحه نفاذة اما اذا كان بشرتك حساسه احذرك من الاتي
    1- لاتزيدي في مقادير اي وصفه من اجل نتيجه اسرع لان ذللك بيجيب نتيجه عكسيه
    2-اتبعي الارشادات الخاصه بكل وصفه للبشره دون اي تغيير ولو بسيط
    3-يجب تنظيف الجلد جيدا بعد انتهاء مده الوصفه فلا تترك عليه طول اليوم ولا تكتفي بغسلها بلماء بل بلصابون
    4-توجد وصفات كتيرررررررر لازاله الشعر بس انا اخترتلك الاسرع والانسب لمشكلتك انا استعمل ماء الترمس لان شعري خفيف واصفر
    5-اذا شعرتي بعد استعمال الوصف بحرق (((غير عادي)))) توقفي عن استعمالها واساليني اقول لك غيرها بس هذه الوصفه اسرع وانسب لحالتك مع العلم ان الحرقان البسيط مع الوصفه عادي لوجود الاكسجين مع العلم ان الكريمه توضع لتخفيف ذلك وللتبيض
    6-الكريمه لا توضع بودر ولكن يجب ان تكون مضروبه بلبن او بماء حسب طريقتك في صنعها ويفضل اللبن للتبيض

الردود
    74
    ويا حبيبه قلبي لو انتي خايفه من الوصفه وعايزة واصفه تانيه قوليلي اكتبلك وانا في الخدمه وتحت امرك

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    أختي انصحك بعرض مشكلتك على الأطباء المختصين. وشفاك الله من كل داء.

الردود
    118
    شكرا يا اخت كيرلي بس انا رحت ع كتير دكاترة و وصفولي ادوية بس بخف النمو شوي و بس ينتهي مدة العلاج برجع من جديد

الردود
    118
    اختي حيبيبه انا بدي اغلبك معي ياريت تعطيني اكتر من وصفة و تاني شي هاي الوصفات بتخفف وله بتمنع النمو نهائي

الردود
    74
    خجلانه حبيبتي جربي اللجوء للطبيعه واستعمال المواد الطبيعيه وهتلاقي في المنتدي حاجات كتيرر انشاء الله تفيدك لاني استفدت منه كتيررررررررررررر

الردود
    74
    حبيتي انتي تامري بصي انا بتبع حاليا وصفه الترمس وهتلاقيني كاتبه عنها كل حاجه في الصفحه الاولي او التانيه اما بخصوص النمو مرة اخري بما ان شعرك كثيف ممكن يخف بس هياخد وقت لايزول نهائيا وجربي وقوليلي بس سواء خف او زال المهم نخلص منه ولا ايه؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. ساعدووووووووووووونى
    بواسطة ليليى في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 12
    اخر موضوع: 27-11-2008, 05:34 PM
  2. ساعدوووووووووووووني
    بواسطة دلوعة و موجوعة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 18-05-2008, 12:30 PM
  3. ساعدوووووووووووووني**
    بواسطة ليـــــال في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 20-06-2007, 10:45 PM
  4. ساعدوووووووووووووني
    بواسطة بنت_الامارات في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-12-2002, 07:34 PM
  5. ساعدوووووووووووووني
    بواسطة مزنة شوق في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-11-2002, 01:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ