انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ارجو الرد السريع للأهمية قبل الشراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    7

ارجو الرد السريع للأهمية قبل الشراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربما يكون موضوع غريب لكن انا اريد شراء غسالة اتوماتيك وهناك اشخاص نصحونى بكريازى وناس نصحونى بايديال زانوسى فاريد من المشتركات ان يقدموا لى النصيحة فى ايهم افضل وما مميزات كل واحدة منهم ؟؟؟؟ وهل نوع الغسالة يؤثر على مدى نظافة الملابس وما اسرارهم فى تنظيف الغسيل وما الطرق الصحيحة لاستخدام الاتوماتيك للحصول على غسيل نظيف وعند والدتى غسالة جى ام سى ما رايكم فيها ؟؟؟ لكنها تشعر انها لا تنظف جيدا ولكى تنظف تستخدم الماء الدافى وهذه مشكلة لانه يكرمش الملابس وتضطر ان تكوى اشياء كثيرة وما افضل المساحيق فى رأيكم
    اعتذر لانى اطلت عليكم فى اسألتى ولكن حقيقة الموضوع يحيرنى كثيرا وارجو من الاخوات الا يبخلوا فى الرد على الموضوع للاهمية
    جزاكم الله خيرا

الردود
    7
    نسيت اسألكم كيف احصل على غسيل أبيض رائع وزاهى البياض

الردود
    46
    حبيبتي هذا الموضوع محير فعلا لكن انا مجربه عندنا في البيت الأيديال الزانوسي ففي نظري هي افضل الغسالات الأوتومتيك فهي مريحه جدا عن الغسالات العاديه او النصف اوتومتيك اما بالنسبه لنوع المسحوق فانا جربت كل المساحيق ولم اجد افضل من اريال( وربنا يسامحنا بقي ) ام بالنسبه لنضا فه الغسيل فعليكي عدم ملء الغساله لدرجه لا تسمح للغسيل بالحركه الجيده داخلها لان الغسيل بينضف من المسحوق وكذلك سهوله حركته داخل الغساله (يعني تحطي الغسيل في الغساله وتدخلي ايدك فيها اذا كان فيه مسافه شبر بايدك بين الغسيل واعلي مكان في حله الغساله يكون كده كويس )علشان يسهل نزول الماء من الغساله وكمان المسحوق اما بالنسبه للغسيل الأبيض انا بنقعه في مسحوق عادي وكلور قبل الغسيل وانا بزهره بعد ما اطلعه من الغساله الأوتومتيك (يعني مش بحط زهره ولا كلور في الغساله الأتومتيك) وطبعا الغسيل الأبيض بيحتاج ماء ساخن وده تتحكمي فيه من تايمر الغساله زي ما انتي عوزه بس مش تزودي عن 50 درجه معلش طولت عليكي بس يا رب اكون افدك

الردود
    7
    ربنا يكرمك يا رب وجزاك الله خيرا لاهتمامك بالرد على موضوعى وسوف اعمل بنصيحتك إن شاء الله وارجو من الاخرين المشاركة

مواضيع مشابهه

1. ارجو الرد السريع
    بواسطة المزيونه_7 في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-06-2010, 11:36 PM
  2. ارجو الرد السريع
    بواسطة fist في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-10-2005, 05:07 AM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 05-04-2005, 06:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ