انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: حب الشبااااااااااااااب من عندها تجربة تدخل>>>>>>>>

في غرفتي!!منثبرة قدام الجهاز!!شابكة عالنت!!
    الردود
    1,014

حب الشبااااااااااااااب من عندها تجربة تدخل>>>>>>>>

اللي تعرف كريم مضمون على مااعتقد مصنوع من عسل الشمع مادري شمع العسل المهم انه سوري الصنع
    اللي عندها حل لحب الشباب تقولي عليه

والله دايما امدح المنتدى وهالسؤال من زوجة اخوي لاتفشلوني قدامها

في غرفتي!!منثبرة قدام الجهاز!!شابكة عالنت!!
    الردود
    1,014
    معقولة 43 زيارة ولاوحده اكرمتنا برد واحد

لاتفشلوني عاااااااااااااد

حبيبتي ماراح افشلك ..
    انا استخدمت طريقه بعد مامدحوها بنات في احد المنتديات وبعد ماجربتها على اخوي اللي فيه حب شباب ...
    وانا كنت قبل اراجع عند دكتور جلديه ولا فاد زاد الطين بله 6 كريمات باليوم مرتين ولمدة شهرين ولا فاد ..
    والحمد لله بديت استخدمها وكنت انوي بعد ما اخلص المده واشوف النتيجه اقول لكم لكن كسرتي خاطري انا استخدمتها لمدة اسبوع واحد ثم صارت عندي ظروف واوقفتها لمدة 5 ايام ورجعت الآن اليها وسوف ابدأ من جديد
    وهي تاكلين بصل احمر كل ليله قبل النوم فقط واذا بغيتي الريحه تروح استخدمي غرغره او كلي بقدونس او سفي إلهمي كمون اذا صحيتي من النوم وهذه تستخدمينها لمدة عشرة ايام متواصله وبعدها راح تختفي الحبوب وآثارها والمسامات والسواد راح يتقشر لأنها تعالج من الداخل ..
    اما الثانيه فعمتي تستخدمها كل ماطلع لها حبوب تفرك جسمها بليمونه وبعدها تغسلها بصابون مغربي بس هذه الطريقه مؤقته ليست كما الأولى ..
    وانا انصحك بالأولى لأنها تقطع حب الشباب ...
    واذا خلصت من استخدام البصل راح اقولك النتائج ..
    وهذه الطرق التي تحضرني الآن ..
    وعذرا على الإطاله ..

الردود
    72
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكوره اختى على الموضوع المهم لانى اعانى منه

واختى د.سهام شنو البصل الاحمر وكيف اكله مع خبر او لحاله وبعد 10 ايااام شنو اسوى

وشكرا لكى مقدما

البصل العادي اللي يستخدم للطبخ وغيره اللي اذا قطعتيه يطلع لك دموع عرفتيه موالبصل الأخصر
    وتاكلينه لحاله ولازم يكون آخر شئ تأكلينه قبل تنامين انا اقشره واقطعه مربعات وآكله عادي اول ثلاثة ايام راح تحسين بحراره ولكن بعد كذا راح تتعودين عليه
    وبعد عشرة ايام راح تختفي الحبوب واثارها وكل شئ متعلق بها ومايحتاج ان شاء الله انك تأكلينه مره ثانيه ..

الردود
    1,106
    معقووووووووووووووووووووول يعنى تقصدين البصل العادى اللى بنطبخ بيه هنا فى مصر انا كان عندى حبوب طلعت فى وجهى فجأة وبعدين راحت يعنى ليس حب شباب دائم لكن اثارها ما زالت موجودة مشوها منظر الوجه هل تنصحينى بهذه الطريقة ؟ هل ستنفع فى ازالة الاثار ؟ ارجو الرد سريعا جدا شكراااااااااااااا

حبيبتي ،،،،
    ايه البصل العادي مافيه غيره ..
    ان شاء الله اختي راح تنفعك ،،
    لأني انا بوجهي مسامات وبعد اسبوع من الإستخدام الناس بدأو يلاحظون علي ان المسامات قلت ،،
    وانا قد طلع لي في رقبتي حبه غريب شكلها لما سافرت بالصيفيه وصارت سوداء وهذي من شهر 7 هجري عيت تروح رحت لأخصائي جلديه وكل شئ مانفع إلا الله ثم البصل بعد اسبوع واحد صغرت بشكل ملفت وصارت الآن كبر رأس الدبوس وكمان حبوب اخرى في مناطق متفرقه بالجسم ..
    وراح تلاحظين بشرتك راح تكون صافيه ونقيه ..
    واتكلي غلى الله واستخدميها...

الردود
    74

يعني بصراحه ماتصور حالك احسن من حالي و لله الحمد

بس اني هسه دا اجرب العسل الطبيعي كل يوم احطه على وجي لمدة ربع ساعه مو اكثر و يعني حسيت بشرتي صارت احسن بشويه بس اتصور ايريدله صبر

حبيبتي سهاااااااااااااااام
    يعني لازم اكل البصل وحده ميصير ويه فد شي لانو ماتصور اتحمله و ميسوي ريحه بلجسم لو عادي

لانو اني عندي هم حب الشباب و هم اثاره

ذا هو افضل من اي قناع او كريم لأنهم راح يعالجونك من الخارج فقط وبعد مده راح يرجع لك الحبوب موشرط بعد كم شهر بل كم سنه ..
    اما البصل فمن الداخل قبل الخارج ..
    والبصل ماراح يطلع لك ريحه إلا في الفم فقط وذكرت الأشياء التي تستخدميها لتزيل الرائحه ..
    آخر مرة عدل بواسطة د.سهام : 23-02-2006 في 05:02 AM

ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055
    ربنا يحفظك على المعلومة الهايلة دى يا د.سهام انا من الناس اللى اول مرة تسمع او تقرا عن ان البصل بيعمل مفعول السحر ده وعلى العموم والحمد لله انا معنديش حبوب اصلا ولكن اكيد هقول لكل حبايبي عليها وربنا يحيمكي انت واللي زيك يارب والواحد يستحمل عذاب تلات ليالي ولا كل الليالي ولا ايه (انا قصدى على الطعم والريحه ) احسن من وجع الشكل والهيئة

مواضيع مشابهه

1. اللى عندها تجربة مع دوالى الخصية عند زوجها تدخل تفيدنا
    بواسطة safylife في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-12-2009, 04:51 AM
  2. الي عندها تجربة في تكبير .... تدخل
    بواسطة haidi33 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 27-07-2007, 12:19 AM
  3. الي عندها خبرة بوصفات العطارين تدخل والي ما عندها تسأل
    بواسطة مجد7 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 02-07-2005, 04:45 PM
  4. الردود: 78
    اخر موضوع: 06-02-2004, 11:34 PM
  5. الى الشبااااااااااااااب
    بواسطة لحن الامواج في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-01-2002, 07:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ