انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: فيد اوت

الردود
    637

فيد اوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات عندي سؤال وان شاء الله تردوا علي وتنصحوني

في عندي بقع بنيه تحت العين ومرات تميل للسواد صاحبتي نصحتني بكريم فيد اوت لحول العين شو رايكم فيه وفي احد استخدمه وكيف كانت النتيجه

ولكم جزيل الشكر

الردود
    78
    انا استعملت اللي للبشره وكان ماشي حاله بس المشكله انه تحت العين كثير حساسه افضل شي تسالي الصيدليه او دكتور

الردود
    342
    مرحبا

أنا استخدمت كريم للوجه من فيد اوت ,مع ان وجهي صافي و ما فيه شي بس لمجرد تناسق اللون أكثر ..و لاني سمعت انه يبيض الوجه ها الكلام من حوالي أربع سنوات....المهم النتيجه بالاول كانت أوكي لكن بعدين طلع بوجهي حبوب و اسمرت أماكن بوجهي sid , اتحسفت على اليوم اللي سمعت فيه بها المنتج و لا أنصح احد يستخدمه ....كما أن العيون منطقه حساسه و لا تستخدمي لها أي شي تسمعينه ..لازم تروحي لدكتور أو اشتري كريمات من الماركات العالميه مثل ديور أو ايف سان لوران ..عندهم أشياء تجنن.
    أو جربي بعض ها الخلطات: زيت اللوز الحلو و ادهني به الجفون قبل النوم مع عمل حركات دا ئريه مثل المساج,و كذلك الخيار حلقات دائريه, أو البطاطس لها مفعول رهيب في أزاله الهالات السوداء ...
    كذلك استعملي ماء الورد حطيه في كاسه بالثلاجه لين يبرد وبعدين خدي قطنه مدوره اللي تشيلي بها المكياج و حطيها على عيوونك مع ضروره الأسترخاء ...و لما تحسين أنها دفيت حطيها بالماي ثاني لين تبرد و هكدا لمده 5 دقائق على الاقل .........ترى ها المعلومات مجربه و جابت فائدتها...أتمنى أني ما اكون طولت عليك بس حبيت الافاده.

و شكرا

الردود
    637
    شكرا لكما اختي وصراحه انا خفت من استعماله بالذات لمنطقة حول العين
    اختي ام التوام عندي حول عيني سواد وكان شوية كلف كثير استعملت له كريمات وماراح الوصفات الي حكيتيها تفيد ازالة الكلف

وجزاكما الله كل خير

الردود
    22
    flower3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتى انا والهى وحدة نصحتنى بكريم فيد اوت لاجل حب الشباب هى قالت انى اول ما استخدمتة كبر الحبوب وطلع حبوب تانية مكنتش فى وجهى بس بعد كدة كلة راح واصبح وجهى صاافى والحبوب راحت خالص
    وانا اشتريتة بس مش عرررفة اجربة ولالا اخاف يكون زى ما بتقول الاخت أم الثوأم ويبهدلى وجهى اكتر من كدة
    ارجوا النصح و جزاك الله خيرا

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ