انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: اقول ادخلو بلا لف ودوران هههههههههههههههههههههه شينه صح هههههههههههههههههههههه

الردود
    1,370

اقول ادخلو بلا لف ودوران هههههههههههههههههههههه شينه صح هههههههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخباركم يا السنعات
    تراني اكلكم وانا توني مولعه على الفحم دقيت على صدري جعلي للعافيه وقلت
    لااهلي تراني اليوم بسوي لكم شوي المهم مالكم بالطويله الريحه تنشع الروح(هههههههههههههههههههه ابي اقهركم بجميع لطرق الفعاله) والدخان دخل بعيوني وبغيت انعمي(استاهل ولا لا) sid
    بدخل لكم على طول امس كنت في الشوينق(قمت اتكلم انجليزي باللهجه العربيه البحته)
    المهم يا غوالي ورحت وشريت كم بلوزة وتنورتين
    المهم ولقيت بلوزة لونها [SIZE=4]مثل هذا اللون [/SIZE]
    المهم احترت وش البس معه ابي له بلوزة داخليه و تنورة وابيكم تقولون لي
    وش الوان الاكسسوار اللي اقدر اخذه معه
    اللون بصراحه عجبني وقلت يالله خذيه (لاتبخلين على نفسك ههههههههههههههه طبعاً من حساب ابوي)

المهم هذي هي السالوفه اللي بغيت استشيركم فيها وسلامتكم
    هاه يا بنات لاتتاخرون علي متحمسه البسه بس انتم استعجلو علي (طرارة وتتشرط)

الردود
    905
    انا رائيي البلوزه الداخلية تكون بهذا اللون او هذا اللون على جيب اسمر والاكسسوار يكون ميتالك للخواتم و الاساور وممكن ترتدى معها عقد من لون البلوزه الخارجية اللى شرتيها

الردود
    118
    اللي اختارتهم الفراشة شيك...واذا ماحصلتيهم....اذا حصلتي بلوزات الوان فاتحة...وفيه تطريز او حاجة بلون تنورتج رح يكون وايد حلو.....والاكسسوارات موصعبة على بلوزتج او تنروتج وهي الافضل......

الردود
    533
    سحابه دمك خفيف وباين انك عسوووووووله عليكى وعلى اللون الرووز ولا اقولك اسمعى كلام الفراشه الطائره مع انى عارفه انها متوحشه لكن ماعليه تطلع منها بعض النصائح هههههههههه

الردود
    1,370
    السلام عليكم
    ومرااااااااااااااااااااااااااااااااااحب بكم يا الزينات

تراني حطيت العشاء الباربكيو(ههههههههههههههههههههههههههه هذا الباربكيو حقنا الا والله من زينه قمت اتكلم بكلام الناس الفاهمه ههههههههههههههههههههههههههه الله يخلف على عقلي والله يابنات اني حاسه ان صواميل عقلي بدت تنفقد والدماغ صدا ) والله حطيت العشاء لهم ورحت احط بعض من القطرات الطبيه في عنوني (بنات وينه عني وزير المعارف يشوف الفاظي الادبيه كان على طول يوظفني من غير شهاده ولا واسطه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه دايماً اطولها وهي قصيرة وكلمه ورد غطاها لكن ربي بلاكم فيني
    يالله نبدا التحليل الفني (يالله البنات داخلين عليك يالله)

1/الفراشة الطائرة.......... شوفي ياقلبي كل اللونين عندي من اول جربت الاول ومشى حاله. اللون الثاني لا مو راضي يركب عليه كذا تمام .بس اللي مافهمته منك هذي الكلمه اللي تقولين فيها(على جيب اسمر )جيب لاندكروزر ولا شفروليه استهبل في عز الليل بس جد مافهمت هذي الكلمه او انه فعلاً انا بديت افقد الذاكرة هذا اذا طبعاً بقى فيه ذاكرة هههههههههههههههههههههههههه طيب وشي اكسسوارميتالك فهميني لاهنتي؟؟دلخه بس استحمليني الين نهايه الموضوع وانا عارفه بتقضبيني الباب لكن وش اسوي

2/أم العهد........ممتاز هههههههههههههههههههههههههههه انا الحين مافهمت على فراشه لكن يالله هي الله يعينها بتفهمني طيب على لون تنورتي لكني لسه ماشريت التنورة يعني انتي وش تقترحين يكون لونها اما على الاكسسوار اوكيه مو مشكله

3/جريحه الحب........هههههههههههههههههههههههههههه من مدرسك يا جريحه لغه عربيه ركبي الجمل صح قولي(سحابه دمك خفيف وباين عليك انك عسوووووووله وعلى اللون الرووز )مو جملتك(سحابه دمك خفيف وباين انك عسوووووووله عليكى وعلى اللون الرووز ) (شفتي الفرق) ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا حاسه انك تقولين لي مالت عليك وعلى اللي دخل على صفحتك بس يالله مشيها هالمرة علشاني انا وخشتي
    والله يا جريحه انتي اللي عسل وقلبك صافي ومعدنك ذهب واصلك طيب(كأني جايه اخطب) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه الا تعالي من صدق فراشه متوحشه اسمعي بنحش فيها بعدين بس خليها تعطينا شوي من نصايحها ههههههههههههههههههههههههههههههه(افا يا الخاينه) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول مو كاني زودتها وشكلي من جد بنطرد

يالله سلام

الردود
    2,237
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوووووووول شي وينك يالشينه

زمان ما شفتك

كنتي اول لابده بالاخاء والحين مالك حس ولا خبر

المهم كيف حالك وايش اخبارك

>>>>>>>>داخله فيك عرض ههههههههههههههه

انا اشوف هاللون يطلع تحفه مع بلوزتك

والاكسسوار بعد يكون باللونين مع بعض وحتلاقين كثير اكسسوارات تجمع هاللونين

وسلامتكم ههههه

الردود
    40
    مراحب سحابه،الله يديم عليك هالروح الحلوه (ما شاء الله تبارك الله) لا احسدك
    حبيبتي انا اقول خذي تنوره قصيره نفس لون البلوزه والبدي يكون بيج والبسي عليه بوت بيج والإكسسوار فضي ويكون فيه فصوص موف على بنفسجي وحتطلعي جناااااااااااااان

الردود
    9,017
    احس لون الابيض او السكري يمشي معها

الردود
    1,370
    (كابتشينو)....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام والرحمه والكرااااااااااااااااام

اوووووووول شي وينك يالشينه
    الشينه موجودة وتنطط مثل الضفادع ومتواجده حالياً على ساحه المعركه الحرة

زمان ما شفتك
    وهذاني يا كاباتشينو قدامك عاد تصدقين البعد شين (اصرف علشان ماتوريني الشغل)

كنتي اول لابده بالاخاء والحين مالك حس ولا خبر
    ظروف مزمنه قاتله وبكتيريا فتاكه هههههههههههههههههههههههه ياختي البرد ذبحني تصريفه بايخه

المهم كيف حالك وايش اخبارك
    والله انا الحمدلله بنعمه وستر ياربي لك الحمد واخر اخباري بسردها لكم في الحلقات اجايه(هي فيها حلقات )

>>>>>>>>داخله فيك عرض ههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خذي راحتك ادخلي بالطول والعرض وبجميع المقاييس
    انا اشوف هاللون يطلع تحفه مع بلوزتك
    طيب انا عندي بدي مثل هذا اللون وكمان فيه تشجيرات من نفس درجه البلوزة او اغمق بشوي

والاكسسوار بعد يكون باللونين مع بعض وحتلاقين كثير اكسسوارات تجمع هاللونين
    ماكثر ربي عندنا بالرياض عندنا الا كشكات الاكسسوار ومحلاته(الله لايضرهم)
    وسلامتكم ههههه..............
    الله يسلمك دوم يارب
    واسعدني مرورك يا معالي الرئيس ونتمنى انه يكون اللقاء الثاني على محفل من الجميع ههههههههههههههههههه
    قمت اتكلم عربي زين مو مكسر

كابتشينو صدقيني عااااد والله اشتقت لك حيل يالغالي عسى الليالي تردك اااه قمت اغني وشوي بغيت اطرب ابليس المعلون جالس على راسي حتى بوسط البرد الناس داخلين جوة البيوت يتدفون وهو جالس على راسي(يبي لي ضربه على راسي صح)

الردود
    1,370
    ام جود 2004.....

مراحب سحابه
    هلا يالله انك تحييها وتخليها
    اخبارك يا ام جود وش علومك وش مسويه القهوة يا ولد (اه نسيت الولد نايم )(الا من البخاله علشان مااعطيك من قهوتنا)

الله يديم عليك هالروح الحلوه (ما شاء الله تبارك الله) لا احسدك
    الله يسلمك باقلبي لالاتخافين عارفه انك ماتحسدين بس اذا مرت بقول على طول انه انتي السبب

حبيبتي انا اقول خذي تنوره قصيره نفس لون البلوزه
    هذي والله المشكله اللي انشبتيها يا جود الحين مين بيروح ويصمم لي تنورة على مثل هذا اللون
    شكلي والله تبين تترفسين في حوط بطني(فسريها على كيفك لاني مافهمتها واذا فهمت تركيبه الجمله رجعت وفهمتك)

والبدي يكون بيج
    هذا عندي مو مشكله
    والبسي عليه بوت بيج
    وهذا ندبرة لانه كثران هاليومين لازم مانخليه ناخذه وناخذ ابو جده
    والإكسسوار فضي ويكون فيه فصوص موف على بنفسجي
    فضي عندي اما انتي انشبتيها لازم الفصوص ولا مو لازم الفصوص لان لو باخذ واحد فيه فصوص بلف اسواق الرياض كلها على بالي ما الاقي اكسسوار فضي فيه فصوص موف ههههههههههههههههههههههههههههه
    شكلك بتقولين الشرهه مو على اللي ساعدك الشرهه علي انا اللي اعطيتك وجه (امزح معك يابنت الناس) (احس بالناس من غير مايتكلمون سمعتهم يقولون اني عندي حاسه سابعه بس ماعلمت احد علشان ما انسرق)

وحتطلعي جناااااااااااااان ...
    في هذي صدقتي خاصه لما اتكشخ وامشي مغترة مثل الملكه وانا امشي شوي وازلق يا سلالالام منظر بصراحه مايتفوت ههههههههههههههههههههههههههههه ماخذه بنفسي مقلب معتبر

على كلاً تسلمين والله يا ام جود وربي يخليك لي وللمنتدى

مواضيع مشابهه

1. لا مش حقلك ادخلى وشوفى بنفسك هههههههههههههههههههههه
    بواسطة نانى صلاح في نافذة إجتماعية
    الردود: 79
    اخر موضوع: 03-06-2008, 01:02 AM
  2. الردود: 19
    اخر موضوع: 11-05-2007, 08:14 AM
  3. الردود: 7
    اخر موضوع: 27-08-2006, 12:13 AM
  4. نات انا شفت اقبال على سشوار سيراميك اقول تعالو ادخلو احسن
    بواسطة هيووووووف في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-02-2006, 10:49 AM
  5. طبق ماذا اقول عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟ادخلو وشوفوه''''''''''''''&&&&
    بواسطة تطوان في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 39
    اخر موضوع: 11-01-2006, 12:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ