انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: بليز ساعدوووووووووووووووووووووووووني

الردود
    46
    بليز ساعدوووووووووووووووووووووووووني

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
    أم هيمو ترحب بكم وتعتذر عن طول الغياب لان والله تعبانة

اخواتي اريد حل لمشكلتين لدي
    الاولى انا حامل وفي الشهر الثامن وزني يزيد يوم عن يوم خاصة أن جسمي قابل لسمنة والآن اصبح وزني مايقارب 90 كيلو وانا طفشانه كيف انزل هذا الوزن الزايد دلوني على طريقة بحيث لاتضر الجنين.

المشكلة الثانية / انا في طفلي الأول جلست في المستشفى 3أيام اولد فيه واخيراً ولدت بعملية لان الرحم منفتح الا4سم فقط دلوني على طريقة أو اشياء تساعد على الولادة وعلى إنفتاح الرحم والله اني تعبانة نفسيناً من هذا الموضوع لدرجة اني ابكي في أكثر الأوقات .

ساعدوني جزاكم الله خيراً

الردود
    17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يكون في عونك يا اختي العزيزة وان شاء الله تولدي بسلامة بخصوص وزنك الزايد لا تعملي شيء لأنك راح تخسريه بعد الولادة انا عندي 3 اولاد وكان وزني في فترات الحمل يزيد عن 95كغ وبعد الولادة صار 80كغ وعملت شوية رياضة على شوية ريجيم خفيف الى ان صار وزني الان 69كغ بدك تتحملي شوي وبخصوص الرحم مع الأسف ما بعرف كيف افيدك و الله يكون معك

الردود
    266

لا تقلقي

السلام
    يا اختي كلنا زاد وزننا لكن طبيعي لكن اذا يزداد بسرعه مشكله ولازم تنتبهين لنفسك
    تبعدين عن الاشياء الي ما تستفيدين منها والحلا
    وغيرها
    اما كيف يفتح الرحم ابدي بالمشي شوي شوش
    واهمي حبة سمراء
    وعسل
    ومريسة تمر
    واكثري الدعاء

الله يقومك بالسلامه
    لكن انا جربت العمليه والولاده

لقيت ان العمليه احسن باكثيررررررررررررررر

من نواحي كثيره

لاتنسين تدعين لنا وانتي تطلقين

الردود
    10
    عند الله ثم عندي

حياك الله انا ياام هيمو حاسه معاك كثير انا ولادتي كانت بفضل الله هينه مره وطبعا اولا بكرم الله ثم بمواظبتي على الدعاء صدقيني مافي قوه بالعالم اقوى من سحر الدعاء ولا تنسي ان المضطر دعاءه مستجاب ونتي مضطره وتيقني ان الله يستحي ان يرد يدي عبده صفرا تخيلي يستحي .وطبعا لا تنسي اذكار تسهيل الولاده كرريها مع الدعاء بيقين وهي سورة الرعد ايه 8، سورة فاطر ايه 11، سورة النحل ايه 78،سورةالزلزله
    لاتنسي الاستغفار بستمرار دايما حتى يكون لك بكل عسر يسر .
    انصحك بكتاب اسمه الافاده فيما جاء في ورد الولاده،الكتاب تقديم عبد الله الجبرين ، دار القاسم بالله تدعيلي بظهرالغيب أختك ام حسوم

الردود
    1,690
    والله يا ام هيموانا اكتر منك انا مو تعبانه ولا خايفه انا بموت من الرعب اولا هذا اول حمل لي ومرعوبه من الولاده على الاقل انتي جربتيها
    ثانيا وزني زايد والحمل متعبني وطبعا انا ودي انتي الي تنصحيني مو انا بس حبيت اشاركك واقولك ربنا يسهلها علينا وتبقي طمنيني عليكي

الردود
    4
    يا ربي يصبرك ربنا و تولدي بالسلامة و تجيبي اللي ربنا قاسمهولك
    لا انساك بالدعاء
    لاني لا اعرف حل لاي مشكلة عندك
    يااااااااااااااااااااااا رب تقومي لنا بالسلامة

الردود
    2,639

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله الكل راح يخلف بامان باسم الواحد الاحد بس لا تخافوا
    وانا جبتلكن رابط حيفيدكن يلا شدوا حيلكن وهاتوا لينا طيور حلوة تملا المنتدى
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...E6%E1%C7%CF%C9

وهذه كمان رياضة لتسهيل الولادة
    تمرينات لتسهيل الولادة
    للتمرينات الرياضية فوائد عديدة يعجز الطب عن إيجاد بديل لها، فعن طريقها يمكن لحواء تجنب الكثير من الأمراض بالإضافة إلى أنها تؤدى إلى تنشيط الدورة الدموية بالجسم وبالتالى إعطاء دفعة قوية للحيوية والنشاط وبالطبع لا نستطيع أن نغفل فضل التمرينات الرياضية على رشاقة القوام والقد.
    وللتمرينات أيضا دورها الفعال لدى الحامل طوال فترة الحمل، خاصة أن هرمونات الحمل تضعف من عضلات الفخذين، لذلك وجب على الحامل مزاولة بعض التمرينات البسيطة التى تساعدها على الاحتفاظ بلياقتها البدنية، وتؤهلها إلى أن تمضى فترة حملها بسلام دون الشعور بالإرهاق أو الضعف العام، هذا إلى جانب أنها تساعد على عملية الوضع نفسها.
    وإليك بعض التمرينات التى يقدمها لك أطباء أمراض النساء والتوليد فى الولايات المتحدة، بناء على دراسات طبية عن حالة الحامل، غير أنهم ينصحون كل حامل باستشارة طبيبها الخاص قبل القيام بأى تمرينات، إذ أن لكل حالة حمل وضعها الخاص.
    التمرينات التى ينصح بمزاولتها من الشهر الأول للحمل حتى الشهر الثالث:
    - قفى مستقيمة مع الارتكاز بيدك اليسرى على المكتب أو الحاجز الخاص بالتمرينات مع وضع يدك اليمنى على الأرداف.
    - قومى بتدليك عضلات بطنك للداخل بخفة ثم انخفضى بجسمك لأسفل مع ثنى الركبتين.. استمرى فى الانخفاض لأسفل قدر استطاعتك ثم اركزى على هذا الوضع لدقائق معدودة.
    - ابدئى فى الرجوع إلى وضعك الطبيعى بالتدريج.
    - كررى التمرين نحو عشر مرات.
    من الشهر الرابع إلى السادس:
    - قفى مستندة بيدك على مكتب أو حاجز التمرينات، قومى بتدليك عضلات بطنك، ثم قومى بفرد ساقك اليمنى قدر استطاعتك.
    - بالتدريج قومى برفعها قدر استطاعتك أيضاً ولأطول فترة ممكنة.
    من الشهر السابع حتى التاسع:
    - قفى مستندة بإحدى يديك على مكتبك أو حاجز التمرينات ثم ضعى كفك الآخر على الأرداف وابدئى بتقديم ساقك اليمنى للأمام وبالتدريج حركيها جهة اليمين ثم ارفعى ساقك قدر استطاعتك مع فرد القدم لأسفل.
    - كررى التمرين من ثمانى إلى عشر مرات.

وفى جميع التمرينات توقفى فوراً فى حالة الشعور بأى تعب أو دوار.

الردود
    1,675
    crazy هلا

بسم الله الرحمن الرحيم يارب تولدى بالسلامه انتى ومروى و ماتخافوش خالص من ناحيه الوزن سبيه الان لانك ماينفعش تعملى رجيم بس ممكن اقولك بلاش النشويات واشربى مياه كتير ووفاكهه ومن ناحيه الرحم امشى كتير اضغطى على نفسك شويه لان ولاده القيصرى متعبه عن الطبيعى القيصرى بتتعب شهور انما الطبيعى بيتعب ايام قليله ووجع ساعه ولا كل ساعه وانتى كل يوم خدى حد معاكى يسليكى وامشى على قد ماتقدرى لالن المشى بيسهل الولاده جداااااااااااااا وبيفتح الرحم اكتر من 4 سم علشان رأس البيبى اسأل مجرب ولا تسأل طبيب اما بالنسبه لوصفه طبيعيه مثلكلى قرفه وكلى مش عارفه ايه بلاش علشان انتى كده ممكن تضرى طفلك بس باااااااااااااااااااااااااااى مسأله المشى متعبه لان جسمك ثقيل كانك شايله كرتونه وماشيه بها بس التعب ده اهون من القيصريه يارب ينتعكم بالسلامه

مواضيع مشابهه

1. ساعدوووووووووووووووووووووووووني
    بواسطة mona elsafty في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-02-2010, 01:52 AM
  2. يا بنات ساعدوووووووووووووووووووووووووني بليز
    بواسطة عصفوره زرقاء في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 17-03-2008, 05:36 PM
  3. ساعدوووووووووووووووووووووووووني
    بواسطة philipsouka في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-11-2007, 11:50 PM
  4. ساعدوووووووووووووووووووووووووني
    بواسطة rwan2007 في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-11-2006, 11:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ