انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: الشعرفي أماكن غير مرغوبة

الردود
    42
    الشعرفي أماكن غير مرغوبة

أنا أعاني من هذه المشكلة منذ خمس سنوات لا أعلم سبب حدوثها .. وطبعا تعرفون انها مشكلة مو سهلة بل مزعجة لحد كبير .. أستعمل الحلاوة عشان أشيل الشعر و لكن سرعن ما ينمو من جديد خاصة على مستوى الذقن .. أنتظر منكن حلول أو ردود بس لا تقولو لي الليزر ..أنا أخاف موووت من هاذي الكلمة ..ولا تحللو الأسباب أنا عارفة مشكلتي و عارضة انه اضطراب في الهرمونات.. أريد حل .. و أجركم على الله..

الردود
    301
    نصيحه من وحده مجربه وعانت اللي تعانينه اتركي الليزر انا جربته صحيح انه فادني بس مب على قد ماآلمني ... لكن الله يجزاهم خير اللي اخترعولنا الضوء (اللايت) وهو عباره عن اشعه ضوئيه تسلط على بصيلة الشعر وتقوم بهدمها وتضعيفها وتصبح مثل الزغب او الوبر خفيف ومريح ومايتلاحظ وهو غير مؤلم بتاتآ بس يبغالك كذا جلسه لغاية مايصبح الشعر وبر، انا اسوي الجلسه ومايطلع الشعر الا بعد 4 شهور وارجع اسوي مرة ثانيه على فكره اصبح شعري خفيف جدآ من بعد ماكان قاسي وغليظ ولكن بعده ينمو ويطول عشان جذيه انا مستمره في العلاج وخصوصآ اني عندي لخبطه في الهرمونات واتعالج عنها حاليآ ، لا يفوتك اللايت بترتاحين نفسيا صدقيني وبترجعلك الثقه في نفسك اسئلي عنه في منطقتك وبالتوفيق..

الردود
    42
    مرحبا الجريحة والله اني بديت أيأس من الردود رغم شفتي عدد الي يهتمن في الموضوع .. و أسعدتني اجابتك بس راح أغلبك ..اللايت مو نفسه الليزر ولا تقصدين شي ثاني؟ ووين بالضبط أحصل العلاج عند خبيرة تجميل أو في عيادات خاصة ؟ وكيف أثاره عليك ما يخلي بالوجه أماكن حمراء أو زرقاء مع العلم أنا بشرتي بيضاء و رقيقة يعني ما راح يأثر سلبا ؟ آسفة مرة ثانية على كثرة الأسئلة.. و جازاك الله خير ..

الردود
    66
    اناقه

اهلين كيفك اختي

انا كنت متلك تماما والحمد لله بديت اتحسن شوي شوي لكن حلاوة ليش

ليش ماتستعملين الشمع ما ياديك ونصيحة لا تشيلين شعر لوحدك لازم وحدة موتوقه منها

انا والله بشرتي متل بشرتك رقيقه خصوصا في منطقه الدقن وتعرفي ليش بكتر ما انشال منها الشعر

صارت مرة حساسه

وجربي ماسك كاريتا بعد ماتشيلين شعر وجهك واطلبي المساعدة من منال

لانها افادتني كتير

وادا تقدري تسوي الطريقه الي قالت عليها الاخت فاخير لك من هالتعب كله

الردود
    820
    نصيحه من وحده مجربه وعانت اللي تعانينه اتركي الليزر انا جربته صحيح انه فادني بس مب على قد ماآلمني ... لكن الله يجزاهم خير اللي اخترعولنا الضوء (اللايت) وهو عباره عن اشعه ضوئيه تسلط على بصيلة الشعر وتقوم بهدمها وتضعيفها وتصبح مثل الزغب او الوبر خفيف ومريح ومايتلاحظ وهو غير مؤلم بتاتآ بس يبغالك كذا جلسه لغاية مايصبح الشعر وبر، انا اسوي الجلسه ومايطلع الشعر الا بعد 4 شهور وارجع اسوي مرة ثانيه على فكره اصبح شعري خفيف جدآ من بعد ماكان قاسي وغليظ ولكن بعده ينمو ويطول عشان جذيه انا مستمره في العلاج وخصوصآ اني عندي لخبطه في الهرمونات واتعالج عنها حاليآ ، لا يفوتك اللايت بترتاحين نفسيا صدقيني وبترجعلك الثقه في نفسك اسئلي عنه في منطقتك وبالتوفيق..
    انا مع رأي الاخت مجروحة لانه كلامها صحيح مع اني ما جربت بس سمعت انه اللايت هو افضل من اللايزر
    اختك في الله
    مجرد فتاة

الردود
    42
    مشكورة لمسات الأمل ياريت تمر منال و تقرأ موضوعي ..و تفيدني .. بس من أي ناحية الشمع أحسن عن الحلاوة ..على فلكرة أنا أتقنها و حتى أصنعها وحدي ..أفيديني حبوبة ..
    مشكورة مجرد فتاة على اهتمامك بس أرجوكم اشرحوا لي شو سالفة اللايت لأني أعترف اني فعلا جاهلة في الموضوع .. تحياتي ..

الردود
    820
    مشكورة لمسات الأمل ياريت تمر منال و تقرأ موضوعي ..و تفيدني .. بس من أي ناحية الشمع أحسن عن الحلاوة ..على فلكرة أنا أتقنها و حتى أصنعها وحدي ..أفيديني حبوبة ..
    مشكورة مجرد فتاة على اهتمامك بس أرجوكم اشرحوا لي شو سالفة اللايت لأني أعترف اني فعلا جاهلة في الموضوع .. تحياتي ..
    حبيبتي اناقة

ادخلي هاد الموقع
    فيه عدة اطباء وخبراء في المجال وعرب بس طبعا دارسين خارج الدول العربية

المهم الموقع هاد فيه ايميلاتهم
    راسلي حدا منهم ورح يدلوك ويخبروك اكثر على اللايت

يمنع وضع روابط لمواقع اخرى شاكرة تفهمك

اختك في الله
    مجرد فتاة
    آخر مرة عدل بواسطة ّ!!منال!! : 06-03-2005 في 10:52 PM

الردود
    66
    هلا

شوفي الاخت منال بتفيدك عني اكتر

بس لو عندك امكانيه تتخلصي منه ياليت احسن من هالتعب كله

الردود
    2,210
    هلا اناقة

بالنسبة للفرق بين الشمع والحلاوة باختصار :

اهم شي الحلاوة تالم وتشد البشرة وممكن تسبب حبوب اما الشمع مابيشد البشرة فقط يسحب الشعر

شوفي الرابط هذا ان شاء الله يفيدك

اضغطي هنا

منتدى لك مهما غبت عنك لابد ان اعود باشواقي وحنيني الى ايام جميلة قضيتها فيك

مواضيع مشابهه

1. طريقه لصبغ الشعرفي البيت
    بواسطة لمست ابداع في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-10-2009, 12:05 AM
  2. خلطه تطول الشعرفي 3اسابيع
    بواسطة في صمتي حكمه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 49
    اخر موضوع: 01-08-2009, 02:59 AM
  3. دورة لتعليم صبغ الشعرفي المنزل
    بواسطة الحان العراق في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 30-04-2008, 10:03 PM
  4. صبغ الشعرفي الرياض
    بواسطة uuuu في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-03-2005, 06:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ