انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: كل شخص يشتكي من تساقط الشعر ومن قلة نمو الشعر يتفضل بالدخول

الردود
    14
    كل شخص يشتكي من تساقط الشعر ومن قلة نمو الشعر يتفضل بالدخول

أولا السلام عليكن يا أخواتي في الله ورحمة الله وبركاته
    أحب أشكر منتدانا الرائع على كل المواضيع المفيدة اللي يقدمها وأحب أقول إنه بصراحة بدع وأحلى ما فيه العضوات والأخوات الرائعات اللي يحبوا الخير للجميع .. المهم ...
    مافي أي مجلس حريم أو أي مجلس الرجال يخلو من الكلام عن مشاكل تساقط الشعر بسبب أو بدون أو من قلة نمو الشعر وطبعا كل وحدة تطرح الوصفات اللي عندها من لبن وعسل وزيت السمسم والنخاع وغيره . وأنا كمان عندي لكم زيت ماله اسم لأنه مخلط ولا تسألوني إيش فيه ما أعرف الحاصل إني ما شفت زيّه في حياتي ، أنا أخوية طول عمره يجري ورى أدوية تكثر الشعر واحتمال تكونوا سمعتوا في دواء اسمه (ريجن) يكثر الشعر فعلا ولكن الشرط هو إنك تستخدمينه طوال حياتك( طبعا مافي امل) خصوصا مع شعب ملول زينا .
    والله ما حاولت إني أكتب عنه إلا بعد ما شفت إنه في ناس كثير تعاني من هذه المشكلة وما كنت أدري عن القسم ولأني شفت تأثيره على نفسي وعلى غيري والله على ما أقول شهيد أحب إني أشارك فيه الفائدة معاكم كلكم .
    والله إنه سحر من جد يكثر الشعر كأنه باروكة والله شفته على صديقتي كده اللي يشوفها يفتكرها موصلى تدرون ليش لأنه ماكان كثير كان عادي وبعد ما استخدمت الزيت هذا لمدة 6 أشهر صار شيء ثاني طبعا الأثر بدأ يبان من الشهر الأول بس لأنه شعرها طويل ماشاء الله أخذ وقت وانت بتلاحظينها بنفسك .
    وإذا عندكم أي استفسار أنا تحت أمركم يا أخواتي
    أختكم
    Tedy

الردود
    1,731
    السلام عليكم

شكرا لك أختي الغالية على هي المعلومة
    بس عندي سؤال ياريت تقوليلي هاد وين بلاقي عند العطارين ولا بالصيدلية
    ياريت ترديلي بسرعة لأني كتير بعاني من هي المشاكل

وشكرا لك مرة ثانية

الردود
    14
    حبيبتي عروس الشام الزيت موجود بالسعوديه وانا شخصيا اشتريته من واحده وسعره 150 ريال سعودي وهو عباره عن خليط من الزيوت دلتني عليه واحده صديقتي لاني انصدمت بعد ما شفت شعرها ما شاءالله صار غزيز غزير ومن غزره ما ينمسك بمسكات الشعر انا لي شهر استعمله والحمد لله بدا يفرق معايا كثيراذا حبيتي ممكن اعطيكي رقمها على الخاص وهي راح توصل لك الزيت
    آخر مرة عدل بواسطة tedy : 11-12-2004 في 01:26 AM

الردود
    638
    شكرا حبيبتي على الافاده انا انشالله رايحه الرياض قريب اذا ممكن تعرفيني من اي مكان اشتريه واسمه وشكرااااااااااااا انتي فعلا انقذتيني انا شعري كان كثيف وطويل لكن من كثر مايتساقط خف واصبح شكله يحزن فشكرا مره اخرى ....

الردود
    14
    اختي حلم قلبي الزيت انا اشتريته من واحده ست وهو عباره عن خليط من الزيوت وسعره 150 انا حاولت اراسلك على الخاص واعطيكي رقم الحرمه بس ما رسل راح احاول مره ثانيه

الردود
    11
    مراحب

اخت Tedy

انا اعرف انو Regain هذا دواء من الصيدليه صح ؟؟؟

طيب اذا هذا مهوب الدواا من وين اشتريتيه ؟؟؟ وهل فيه بالشرقيه ؟؟

واسمحيلي ع الاسئلة

الردود
    202
    مشكووورة اختي والله لان في وايد يحتاجوونه ..

بس ليش لازم نستخدمه طوال العمر ؟ .. يعني اذا هديناه فترة شعرنا بيطيح ولا شنو ؟

ناطرة ردج حبيبتي

الردود
    14
    حبيبتي المقانصه هذا عباره عن خليط من الزيوت وما ينباع في الصيدليه انا اشتريته من وحده حرمه في جدة اذا حبيتي ممكن اعطيكي رقمها وهي راح توصله لك في أي مكان كنتي لانها بترسله لجميع دول الخليج تقريبا من كثر ما الطلب عليه انا حاولت ارسل الرقم من الخاص بس ما قدرت الخاص حقي ما يرسل يقول لايسمح الا بمراسلة المشرفين اذا ممكن تعطيني ايميلك على الخاص وانا ارسلك رقمها بالميل واي خدمه انا حاظره

الردود
    14
    عزيزتي لهب انت مافهمتي الموضوع اقرئي الموضوع مره ثانيه وانت راح تفهمي هذا زيت عباره عن خليط من الزيوت وما يضر انت استعمليه الين ما تحسي شعرك اتحسن وغزر وكثر وخلاص اذا حبيتي تسيبيه سيبيه مو لازم تستعمليه على طول اذا رجعتي للموضوع راح تفهمي قصدي واي استفسار انا حاظره

الردود
    12
    عزيزتي انا بسالك ممكن تعطينا رقمها؟؟؟؟ لاني شعري خفيف وابغاه يكثر ..وجزاك الله الف خير

مواضيع مشابهه

1. معالاجة (قشرة الرأس ) (تساقط الشعر ) (تقصف جفاف بطء نمو الشعر ) ......الخ الخ
    بواسطة COLA في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 31-05-2009, 01:09 AM
  2. تساقط الشعر والصلع ...تفضلى بالدخول
    بواسطة lolo61 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-08-2007, 03:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ