شبكة لكِ النسائية


ساعدوني نتخلص من هذا القاتل

همسات زوجية: علاقة رومانسية وألعاب زوجية

قراءة:19732
التاريخ: 04-10-2003 | 10:58 AM
اخوتي أخواتي الله يحفظكم ساعدوني نوقف هذا الدخان القاتل,
فإن مشاهير العلماء يؤكدون اليوم أن التدخين يسبب سرطان الرئة والشفاه والفم والبلعوم والمريء وحتى المثانة البولية كذلك فإصابات القلب والأوعية الدموية الناجمة عنه قد وصلت لمعدلات تثير القلق ثم أن قرحة المعدة والاثنى عشر والتهاب القصبة الهوائية والأضرار التي تصيب العيون إلى جانب خسائر أخرى قد اجبر الاتحاد الطبي البريطاني على وقف جميع أنواع الدعاية للتدخين وقد أكد الاتحاد أن اكثر من 270 شخصاً يموتون كل يوم بشكل مبكر بسبب أضرار التدخين.
وقد أكد مشايخنا_ادامهم الله_ مدى كره الإسلام لهذا السلوك "وحرم عليكم الخبائث" فكل شئ يصنف إما إلى طيب أو خبيث, ولا يتردد ذي لب أن لا يضعه في فئة الطيبات..إذن هو خبيث خبيث.
بل وحتى صانعوه أنفسهم يعترفون في أدنى كل علبه انه كذلك (تحذير:أن هذه السجاير تضر بصحتك وهي السبب في حدوث سرطان الرئة و...و..).
إما ما يسمى بالمعسل أو بالأصح بالمعفن,أتعلمون اخوتي أخواتي مما هو مصنوع؟ مصنوع من فضلات الفواكه التي فسدت وعطبت وتوضع في مكان ويوضع عليها هواء ساخن وبعدها تكبس وتوضع في أكياس _أكياس بخور يتبخر بها شيطان الهوى _.
وفوق كل هذا الجزاء في الدنيا فأنت محاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة وكل سكنة وستشهد عليك أصابعك يوم القيامة ,فلما كل هذا؟! هل هذه الدنيا الفانية تستأهل ؟!
فهيا قم بخطوة جريئة لأول مرة في حياتك وانقد نفسك واستعن بالله وصدق انه أمر تعودي فقط ستشعر بالتعب في أول أسبوع وبعدها ستتعود , أسال الله التوفيق والثبات واستغفر الله على ما أسرفت في حق نفسك وحق من حولك وراقب الله الذي وهبك يداً وإصبعا وفماً ورئة بدون حول ولا قوة منك فكيف ترد الإحسان بالإساءة ما هكذا يكون شكران النعم.
ارجوكم _يااخوتي _ لا تخجلوني وارسلوا هذه الرساله لمن يدخن عسى الله يهديه على يدنا. والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال.
اختكم في الله : سنبله.....



همسات زوجية: علاقة رومانسية وألعاب زوجية

اضيفي تعليقك
أضف/أضيفي تعليقك على هذا المقال. سوف يتم إدراجه بعد مراجعتة بواسطة المشرفات على الموقع.
نتمنى الكتابة باللغة العربية أوالإنجليزية ونعتذر عن تجاهل أي تعليق مكتوب بلغة مخالفة
:

اسمك: بريدك:
تعليقك:



القائمة الرئيسية

قائمة المنتديات


خدمات

الدورات الجديدة