زواج أبي وأمي غير متكافئ أبداً

س- بسم الله الرحمن الرحيم
ادعو من الله تعالى أن يمدك بطولة البال لك تسمعني
مشكلتي ابتدئت منذ ولادتي زواج ابي وامي غير متكافئ أبدا وأمي أنسانة غريبة مريضة نفسيا لديها شعور بالنقص دائما ماتعاملني بمبدئ التخويف والضرب المميت في الأكل والشرب في النوم واللعب خصوصا لمن نكتشف خيانتها لأبوي القى منها عقاب مع إني ماكنت أعرف السبب لعقابي المهم…….
تركتنا أمي وعمري 13 سنة وبدئت المعاناة الفعلية وعدم تقبل أهل أبوي لتربتنا وأسلوبنا الخاطئ
وعشت في تناقض رهيب لين مابدا معي الانفجار قبل 7سنوات بدون سابق انذار بديت أشعر برجفة وبرودة في جسدي وكل الي أفكر فيه إني رح أموت الآن ومن بعدها صار عندي خوف من الموت بشكل رهيب ماصرت أكل ولا أشرب ولا أنام لين مارحت عند دكتورة في سليمان فقيه وقلت لأهليإني أحتاج لتويم وبديت أهدى شوي بس صرت عصبية نار وقعدت أتعالج عندها قرابة 6شهور لين ماشارفت علىالهلاك والجنون
انشلتني من الهاوية انسانة هي امي التي لم تلدني ودلتني على طريق الالتزام ودرست العلوم الشرعية ومازلت أدرسها من 6 سنوات ولا كن يبقى شبح الخوف الي يسيطر على وعندما أشعر به يشلني عن فعل الكثيييير أخاف من كل شيئ مجهول وأفتقد للاهتمام والحنان وتعبت من المسؤلية اريد أ ن أرتاح

الجواب:
أختي الكريمة:
أنت الحمد لله في وضع أفضل كثيرا من ذي قبل. تجاوزت ظلم الوالدة هداها الله ، وتجاوزت رفض اهل والدك ، وتجاوزت الانفجار كما سميته.
كل ذلك مع من يسر الله لك الهدى على يدها ، جعلك إنسانة طموحة عركت الحياة فعرفت الخير والشر.
أجزم -رغم معاناتك من الخوف أحياناً- انك أقوى من كثير من البنات في سنك على واجهة الحياة.

لا تبقي حبيسة قمقم الماضي بابنتي… انطلقتي للخير وللمستقبل فحافظي على سرعة الانطلاق ولا تسمحي لجذوة الأمل أن تنطفئ. كلنا يعترينا شعور بأننا تعبنا ولا نستطيع المواصلة ولكن الحقيقة أننا نتعب ثم نرتاح قليلاً وقد نحتج ونضرب عن فعل أي شيء ، لكن القوي منا وأنت أحسبك كذلك ، ننهض من الاستراحة بعد أن استجمعنا مزيداً من القوة وبعضاً من التوازن الفكري لعمر أرض الله كما طلب منا.

كوني قوية كما أنت ولا مانع من استراحات للمحارب. الله معك والسلام

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *