زوجي كثير الخروج إلى الرحلات البرية والصيد

س – السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
امابعد………..يادكتور اليك المشتكى بعدالله؟؟
يادكتور مشكلتي تكمن في ان زوجي كثير الخروج الى الرحلات البريه والصيد
فكل اسبوع لابد ان يخرج؟؟سئمت من هذاالتصرف؟؟
ماهو الحل يادكتور واي طلب او سؤال اناحاضره؟؟

الجواب:

لا مناص من النقاش والحديث في الموضوع معه. لا تسأمي من ذلك فكما يقول المثل “كثر الدق يفك اللحام” لابد أن يستجيب يوماً ما.

الى ذلك الحين أشغلي نفسك واستفيدي من وقتك ولا تكوني معتمدة في سعادتك وعلاقاتك الاجتماعية وشعورك بنفسك عليه.

وفقك الله والسلام

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *