انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 40 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 400

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    2,783
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    حبيبتي رورو يانسمتنا الحبوبة ربي يبعد عنك كل سوء ويحفظ جنينك يارب ويتم لك بخير ماتشوفين شر ياقلبي انتبهي لنفسك اهم شي انك بخير
    حبيبتي حنان فعلا الكل نفس الحال ونفس الوضع اللي بتتكلمي عنه حبيبتي لاتهملي نفسك والحياة يبغي ليها صبر وطولة بال وهو كل اختبار الحمدلله على كل حال انصحك حبيبتي انك تروحي وتتابعي عند دكتور كويس اللي ترتاحي معاه وهدا مايمنع انك تواصلي دراستك ومن جد وجد وربك قال اسعي ياعبد وانا اسعي معاك موفقه حبيبتي لكل خير
    عاشقه انتى كلامك مظبوط بس المشكله على رأى دكتور محمد ان احنا فاهمين وعارفين الادويه ال بناخدها ووقتها بيكون فى جدال يا ترى ناخد الادويه ولا بلاش مثال على ذلك
    ادويه منع الحمل زى الدوفاستون والسيكوبروجونوفا وياسمين وأدويه تانيه كتيير انا اساساً مش مقتنعه بيها لانها بتسبب دوره صناعيه مش طبيعيه وانا نفسى فى حاجه تعالج مش مجرد حاجه اخدها كام شهر وترجع ريما لعادتها القديمه . فهمتينى
    انا عايزه اتعالج صح مهما كان الامر فيه مشقه او حتى عمليات انا والله بستحمل ومستعده استحمل بس الاقى فايده تحفزنى انى اكمل

الردود
    1,200
    حبيبتي حنان المشكله العلاج هو بهالشكل لحد ماتنتظم دورتك وتكون طبيعيه ميه ميه وفهمي دكتورك الشي اللي انت حاباه عشان يكون في الصورة ويعمل اللي جسمك محتاجه وبيستفيد منه اعرف ناس كثير انتظمت دورتهم مع العلاج وربي رزقهم اقرب مثال زوجة اخو زوجي ربي الحين رزقها بعد ماكانت دورتها مخربطه وتجي شهر وعشره ماتجيش ونسمع راي البنات لعل من فيهم رأيها صائب وتستفيدي منه حبيبتي  

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة اشىشى عرض الرد
    ساعات احس انى مسيطره على أمورى ولكن اعتقد ان هذا الأمر بيكون ظاهرى ولكن من داخلى ينتابني احساس بالقلق والتفكير والحيره
    اعتقد انكم جميعا مثلي فى هذا ألأمر .
    ولذا أبادر بأخذ أرائكم فى موضوعى وهو
    منذ يوم الاحد 14 اغسطس اى 14 \ 8 والبريود منقطعه ولم تأتى حتى يومنا هذا وهذا معناه انقطاعها مدة 60 يوم
    وألان اأفكر جدياً فى ذهابى لطبيب ولكن لا أعرف لمن أذهب بصراحه زوجى يشجعنى على الذهاب لطبيب اسمه هشام سيد بدوى وعند بحثى عنه وجدته طبيب متميز وهناك ايضا الدكتور عادل البيجاوى ولكن بصراحه حتى الان لا اميل للذهاب اليه وبالطبع هناك طبيب فى أسيوط اسمه حسن صلاح .
    أرجوا منكم أن تفيدونى فى أمرى. هل أجلس فى بيتى وأنسى تلك ألأمور واكتفى بدراستى وأفعالى اليوميه . أم ماذا؟
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ازيكم يا احلي واغلي اخوات بسلم عليكم وراحده واحد وببعت احلي تحيه لثنوؤة وجمانه ويا رب تكون نفسيتكم احسن وبدعي ربنا ليكم بالعوض عن قريب
    اما حنونه العسوله انا معاكي تماما انك لازم تروحي لدكتور يظبط لك دورتك لاني حاسه بيكي جدا جدا لما بتتظبط الدورة الواحده بتحس ان نوعا ما الامور تمام وان كان علي الدكاترة انا عندي ليكي دكتور ممتاز دكتور اسامه الشنوفي هو ممتاز ولو عاوزة رقمه ابعتهولك
    وربنا معاكي ومفيش مانع انك تذاكري وتسعي في موضوع الخلفه وربنا معاكي

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة الرسامة دانة عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم بنات ...جزاكم الله خير على دعواتكم

اليوم رحت والحمدلله ... الجنين مازال صغير وحجمه اقل باسبوعين من المفترض

وماسمعت النبض الدكتور اليوم ماكان كثير متأمل وقالي احتمال يكمل واحتمال لا

وعندي موعد بعد اسبوعين ... وربي يكتب اللي فيه الخير

ما أخفيكم أنا متأثره ...بس بحاول أكون قويه واتصبر وأسأل الله أن يكون يجعلني وزوجي من الصابرين المحتسبين ...

"صبر جميل والله المستعان"

"إنما أشكو بثي وحزني إلى الله "

أسأل الله ان يفرحنا في أخواتي المقبلات على العمليات فاطمه وزينب ومروه وذكرى وسوسو وهبه ... ويسهل للمنتظرات ويعجل لهم بفرج من عنده ...

ويعوض كل من فققدن حملها بذرية طيبه تقر عينها ...

والحمدلله حمداً كثيراً
    ربنا معاكي يا دانه ويطمنك ياااااااااارب بعد اسبوعين تيجي وتبشرينا يااااااااااااااااااااااارب وهندعي لك ربنا يثبتهولك ويعوض صبرك خير انشاء الله ويفرحك بشوفته

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    حبيبتي نونا ربي يكتب لك الخير ياحلوة ويكفيك شر العمليات وتحملي بدون دوخه ووجع راس يارب
    وييسر أمرك يارب
    حبيبتي فطوم إيه الخوف ده هدي بالك حبيبتي وحطي ببالك ان اللي الله كاتبه راح يصير ولاتوسوسي لنفسك كثير وان شاء الله تطلعي من العملية مجبورة الخاطر وبحمل سليم معافي يارب
    حبيبتي ليلي ليبيه على حد علمي مافي وبالنسبة للتلقيح الصناعي اني عملته ٥ مرات اي سؤال حبيبتي اني حاضره
    شكرا يا حبيبتي علي الدعاء الدورة جت لي امبارح والنهارده نازله خفيفه لون الدم فاااااااااااتح ربنا يا رب يتمم شفايا علي خير ويسترها امييييييييييين

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة fatma105 عرض الرد
    الله يخليكى ليا حبيبتى و يرزقك كل الي تتمنيه من غير حساب يا رب بنسبة للخوف والله مش بيادى حاطة امل كبير اكيد الامل فى ربنا و ان شاء الله نتجح العملية يارب ليا و ليكى و لكل النات يارب و كمان بعد العملية حسافر امريكا مع جوزى يدرس هناك يعنى لو لا قدر الله مش حعرف اعدها تانى ادعلىى حبيبتى الله يفرح قلوبنا جميعا بشوفة اولادنا يارب امين
    طمنينا عليكي يا فطومه ايه الاخبار ؟؟؟؟وصلتي لايه
    بشراكم ازيك يا قمرايا وحشتينا انت ويقيني وهبهوبه

الردود
    2,071
    جرين بيرد شكرا علي سؤالك هو يا حبيبتي من غير ظلم هههه من الواضح انها من عمليه الكحت ليييييييييه؟؟
    هقولك انا بعد الاجهاض رحت لدكتور قال لي لا لسه جزء من المشيمه موجود وبعد العمليه الدكتور كان بيقول لي ان المشيمه عندي كانت عامله زيالجدر المتبت وكان خايف يعور الرحم فمن الواضح انه كحت بزياده علشان يشيلها سبحان الله
    انا بس باخد علاج لاعاده سمك الرحم بس نفسي حد يسال لي او لو عارف يرد عليا هل يمكن ان تعود الدورة والبطانه مرة اخري لطبيعتها دكتور حسام قال لي اه مع العلاج واديني بتعالج بس الدورة لسه جايه حساها خفيفه برضوا الحمد لله علي كل شيئ
    وانا بحمد ربنا علي كل شيئ ويا رب يجعله بميزان حسناتي ياااااااارب

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة سوسو15 عرض الرد
    مشكورين يابنات على هالدعوات الحلوه .. اللي تثلج الصدر

الحمدالله رب العالمين .. اليوم رحت للدكتوره لأنو الدكتور الظاهر لسى اجازته ماخلصت .. وقالت لي الحمدالله اني ما راح احتاج ابر سوى ابرة التفجير ,, وكانت بدها تعطيني اياها اليوم بس بما انو زوجي ما يصير موجود الا يوم الاربعاء فراح تأجلها الى بكره وان شاء الله مني الى بكره ما تنفجر لوحدها .. عشان يصادف يوم التبويض وجود زوجي ..

ماتدروا شكثر فرحت لما قالت لي خلاص عندك بويضتين جاهزين حجمهم 19 ,, واي راحه فضيعه ان ماعندي ابر ..

وهذا كله بفضل الله ثم دعواتكم ,,

مشكورين من كل قلبي ,,
    ربنا يا رب يتمم لك علي الف خير وترزقي من البويضتين التوام السليم المعافي يااااااااااااارب

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة سوسو15 عرض الرد
    حبيبتي نونا ,, انا ماراح اعمل عملية ارجاع .. لا انا عملت تنشيط عادي ماله دخل في العمليات ’’

وربي يسمع منك واحمل هالمره ان شاء الله ,,
    والله انت عامله تلقيح صناعي ولا قصدك متابعه تبويض عادي علي العموم ربنا معاكي وموفقه بامر الله

الردود
    1,586
    كيفكم حبيباتي جميعااا
    الحمد لله رب العرش العظيم
    الحمد لله حمدا طيبا كثيرا ملأ السماوات والأرض
    الحمد لله و الشكر لله رب العرش العظيم
    ألمي بطني و ضهري راااح الحمد لله ولو في بيكون خفيف زي زمان الحمد لله
    بس الحمد لله من كم يوم الصداااااااع هيموتني بجد و الله صار يومي تقريباااا
    الحمد لله وما بحب أخد بباندول الدكتور حكى عادي بس كفايا أدوية و ربنا يشفي من عنده يارب
    عفوف حبيبتي ،،كلنا بندعيلك و الله وربي يفرح قلبك و يسهلك كل عسير يارب و تفرحي بسماع النبض عاجلا غير أجل و تبشرينا بعد أسبويعن و يصبرك هالمده
    ربك كريم حبيبتي وقادررررر يفرح قلبك و يطمنااااا عليكي ربي معاكي وقلبي
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم يحي رحمك بالذرية الصالحة السليم المعافاة يارب
    رورو فلسطين //ربنا ما يحرميني منك يا أحل وو ولا من سؤالك حتى لاحظت و الله غيباك و قلت أكيد تعبان شوي ألف سلامة عليكي ربي يعافيكي كتري برتقال و ليمون
    ورورو ألف مبروك الشهر الخامس ربي يتتملك على خير بحق لا إإله إلا الله و يتمللنا جميعا
    والدكتو كتبلي كالسيوم و حديد بدااااا من ررابع حكى
    مع تكلمة الفولك أسد والجاسبرين و المثبتات و السكر
    ثوثوو،،أنا ما بنادي عليكي لأني بعرف أكيد ما إلك نفس للمنتدى بس بتمنى ياب تطمنينا عليكي و يهدي سرك يارب
    عشوق حبيبتي//الحمد لله سفرك قرب للعملية ربي يجعلك منها نصيب يااااااااارب وتروحي مجبرو الخاطر بحق لا إله إلأا الله الله يكرمك بكل ما تتمني بتستاهلي كل خير بس إستخير يحبيبتي من هلأ كتيرررررررررررررر
    نوناااااااا،،الله يسهلك لك أموررررررك يارب ويسهلك كل عسير و يرزقك بالذري الصالح ةالسليم المعافا يارب عن قرررررريب ويريح بالك اللهم أمين
    حنون ،،ربي يسهلك كل أمورك يار ب لي ما تفكري في دكتور عماد في إسكندرية ؟؟ ولا كأنه حبيبتي في أكرت من بنت هنا عملت عنده جربي و إستخيري ربي يوفقك يارب
    مايااااااااااااااااااا//ربي يوفقك في كل إمتحناتك يارب و بدرج إمتياز اللهم أمين و يفرح قلبك بالحمل الثبات المعافى عاجلا غير أجل يارب
    فاطم و زوزوا ،،ربي يجعل من هالعملية سبب في حملكم الثابت المعافى و يتتمملكوا على خيرررررررر يارب
    فاطمة ما تقلقي حبيبتي كوني على يقين ربنا هيجبر خاااااااااااطرك و السحب سهل جدااااااا بس بعدها بيوم ممكن تحسي بمص و ممكن لا ربي يوفقك
    قررررررررررررررررررررررررررة عين ،،طمينناااااااااااا عنك لوين وثلتي بديتي تنشيط ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يارب يجعلك من هالملي سبب في حمل بتوأم سليمن معافاااااااااين يارب يا أحلى سوسو يارب أمين حبيبتي ويفرح قلبك ويقر عينك و عين جوزك عاجلا غير أجل يارب
    سلامي لباقي الحلوين
    وملاحظ الملف صااااار كتير غايباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (( رورو زوج مااااااااااااااااااااااااهر و سماااااااااااااح نظر ةإحترااام وكتير بنات الله يرزقكم عاجلا غير أجل وين ما كنتم و يرضينا أجمعين يارب
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 10-10-2011 في 11:13 PM

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ