انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 40 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 400

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة لعيون جمانه عرض الرد
    شكرا حبيباتي الله يسعدكن يارب ويحقق امانيكم وتكون هالسنه سنة خير للامه الاسلاميه يارب ويصلح احوالنا اميييييييييين يارب

الحمدلله النفسيه ارتاحت رضيت بالي كاتبه لي ربي

بس بدي اسالكم انا عملت عمليات كثير وماكانت تنجح بس بالاخير العمليات تنجح وتوصل للاسبوع السابع وماشوف النبض فاينزل الحمل رغم ان الحمل الي فات مو هدا كان الهرمون كتير عالي وللاسف نزل وكانو تلات اجنه فحكتلي الدكتوره انو شي غريب الهرمون مرتفع والاجنه كلها باينه بالسونار وللاسف ع الاسبوع الحادي عشر نزل
    من خبراتكن شو بتنصحوني رغم اني باستعمل كلكسان وحبوب لكن موعارفه ليه النبض مايبان معي وكمان ماعندي اجسام مضاده

شكرا حبيباتي والله خففتوا عني كثير وادعولي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازيكم يا احلي واغلي اخوات عاملين ايه يا رب تكونا كلكم بالف الف خير
    حبيبتي لعيون جمانه انا مش عارفه والله عدم وجود النبض ايه السبب فيه بس انا بنصحك باستشارة طبيبه او طبيب متخصص بالاجهاض المتكرر ولو انت بمصر اعتقد دكتور اسماعيل ابوالفتوح او دكتور حسام زكي ممكن يفيدوكي وربنا معاكي وبالنسبه للتنضيف اعتقد لااااااازم بالمستشفي حتي والعياذ ابالله لا يتبقي اي جزء بالرحم فيعمل تلوث عافاكي الله وعافي الجميع منه وربنا يعو عليكي بالذريه الصالحه عن قريب ياااااارب

الردود
    2,071
    تعقيب كتبت بواسطة سوسو15 عرض الرد
    اما عن اخباري .. الحمدالله على كل حال .. رحت للدكتور يوم الخميس وبتقول انو البويضه وصل حجمها 9 مل يعني لسى صغيره بس بتقول انو في استجابه الحمدالله .. والممرضه بتقول انو عندي ست او ثمان بويضات ههههههههه وربنا يرزقني منهم .. وعطتني ابر لمدة ثلاث ايام وبكره ان شاء الله موعدي .. والدكتور طلع ماخذ اجازه واليوم رجع يداوم .. يعني بكره بروح عنده مو عند الدكتوره ,, ادعولي ربي يقدم اللي فيه الخير ..

رسامتنا .. ربي يطمن قلبك وان شاء الله ترجعي بكره تفرحينا يارب ..
    ربنا معاكي يا سوسو وتيجي تبشرينا بالارجاع والحمل الثابت المعافي ياااااااااااااااارب
    عفوفه مبارك ارتفاع الهرمون وانشاء الله تشوفي الجنين وتسمعي النبض وريحي نفسك يا عيني ونتطمن عليي عن قريب يااااااااااااارب

الردود
    2,071
    عشوقه اخبارك ايه يا قمر واخبار العرايس والمناسبات الحلوة ايه ربنا معاكي ااااااارب
    رحوقه عامله ايه ؟؟ يا رب تكوني ارتحتي شويه

الردود
    2,071
    اوكسي فينك وحشتينا اوي اوي يا رب تكوني بخير

الردود
    1,200
    حبيبتي نونا تسلمي اني بخير الحمدلله دعواتكم ماخبرتينا حبيبتي شو صار معك رحتي للدكتور اولا عشان يكشف ويتأكد ان العمليه ماثرت عليك
    وين مديرتنا الحلوة تكتبني من المقبلين على العمليه ربي يوفقنا جميع يارب بإذن الله راح أسافر خلال الأسبوعين الجايين وان شاء الله اقدر أتواصل معاكم دعواتكم لي حبيباتي لاتنسوني
    حبيبتي زوزا زينب خبرينا كيفك اليوم وشو عملتي ربي يوفقك حبيبتي ويسهل امورك يارب
    لعيون جمانه حبيبتي ربي يعوض عليك يارب بالنسبة لحالتك اختي عندها ولد واحد ربي يحفظه كانت دائماً تسقط ٧ مرات بس في مرات تشوف الجنين وتسمع النبض بس سبحان الله الحمل مَايتم وراحت لدكتورت تسقيط كان تعطيها ابر الهيبارين عشان التجلط قالت لها ان تحاليلها كويسه بس عندها تجلط مكتسب مو وراثي يمنع من وصول الدم للجنين بس اخر حمل لها كانت طالعه وطاحت وجاءها نزيف وأسقطت حملها الدكتورة قالت الها انها راح تزود لها الجرعه هالمرة ربي يكتب لينا جميع الحمل يارب 
    سلامي للجميع
    آخر مرة عدل بواسطة عاشقة العتره : 09-10-2011 في 02:13 PM

الردود
    1,200
    نسمتنا الحلوة وينك حبيبتي اخبارك
    ام راغب ومايا ويقيني وبشرى قل دخولها كثير وينكم ياحلوات وحشتوني  

الردود
    1,200
    نسمتنا الحلوة وينك حبيبتي اخبارك
    ام راغب ومايا ويقيني وبشرى قل دخولها كثير وينكم ياحلوات وحشتوني  

الردود
    979
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وحشتوني كلكم ....
    انا عارفه اني مقصره بس ربنا يرزقكم الذريه يااااااارب
    ثنوءه..ربنا يعوض عليكي ويخلف عليكي بخيرا مما فقدت..انا مش عايزاك تحزني والله ربنا دايما بيختار الخير للواحد....ومتتصوريش ان نهاية المشوار انك تخلفي....والله الامر كله مشقه حتى بعد الخلفه قد تكون المشقه اكبر....انا عايزاك تستغلي كل ثانيه في وقتك لانك لما تخلفي باذن الله مش هتلاقي وقت نهائي وهتقولي ياريتني عملت كل حاجه قبل الخلفه...
    انا عارفه ان الاجهاض مساله صعبه على النفس..بس تاكدي انه هو ده الخير ليكي ....وربنا يجعلك من الصابرين ياااااارب

الردود
    979
    ساره وحشتيني جدا..انا بتصل بيكي على الموبايل ودايما مغلق..نفسي اكلمك...لو عرفتي تكلمني ابقى كلمني...
    سلامي لكل البنات..عاشقة العتره ورحووووقه ونونا واوكسي وعفوفه ويقيني ورورو وزوزا ومايا ومروه...وباقي البنات..
    اسال الله ان يرزقكم جميعا الذريه الصالحه يااااارب

الردود
    179

happylove

حبيباتى الله يسر خطواتكم يارب لكل مقبلة علي العملية و يرزقكم منها الحمل الصالح التابت السليم انا معاكم يارب عاجل غير اجل يارب و تمم لكل حامل علي خير و ترزقها الدرية المعافى يارب بنات انا بكرة عمليتى امانة عليكم ادعولي والله محتاجة اوى لدعاكم مش لليه خايفة كدة ان شاء الله خير الله كريم واكيد ربنا حيكرمنا عشمى فى ربنا خير .اللهم لا تدرنى فردا و انت خير الوارتين

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ