انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 41

الموضوع: وصقة تخفيف البطن والله افرقت بعشر ايام لكن...........................................

الردود
    25
    وشكرا لدكتورتنا الحبوبة رونة دايما بتشاركنا بمعلوماتها حبيت اشكرك حبيبة قلبي والله انك مميزة وكل بنات المنتدى حبابات ........ وسلامي لكل خواتي الحلوين وانتظروني بس اخلص مدة معينة من استخدام الجهاز ان اراد الله واقوللكم اخررررررررررررر الاخبار

الردود
    82
    انا بعد كل صلاة اسوي تمرين للبطن والتمرين هو ان مثلا تستلقي على ظهرك وترفعي رجولك بس مو واجد يعني يكون بعدها عن الارض 10 سم والله العظيم بتحسي بالم في بطنك وهذا دليل انها مفيدة وفي كمان تمرين ثاني وهو انك تستلقي على ظهرك وترفعي ظهرك لقدام لجهة بطنك مئة مرة بعد كل صلاة او ممكن انك تبدأي بمئة مرة في اليوم وكل يوم او كل اسبوع تزودي شوية وراح تشوفي خلال اسبوع ان شاء الله الفرق وانا الصراحة لاحظت هذا الفرق واذا تريدي تعرفي اذا كنتي تقومي بالتمرين صح هو اذا تألمتي في بطنك
    صدقوني مهما شربتوا واخذتوا من ادوية واعشاب ماراح تنفعكم الا الرياضة وعلى الاقل اذا بتستخدموا هالاعشاب مارسوا الرياضة معاها عشان تكون البطن مشدودوة مو مترهلة

وشكرا

الردود
    798
    خواتي الجهاز اللي عندي قديم واللي اظن انهو عندكم هو نفسه بس على شكل شورت واعتقد انهو افضل تدرين ليش لانه الجهاز اللي عندي عباره عن رقعه وتوضع على الجهة المطلوبه بس كنت امل منه تدرين ليش لانه لما اخلص من البطن مثلا احطه على الارداف جهة اليمين مثلا ولما اخلص احطه على جهة اليسار وما اخلص الا وييييييييييييين لما مليت لانه كان ياخذ مني وقت طويل علشان جذيه هديته بس والله فكره اني اشتري الشورت لانه يغطي كل البلاوي وبعدين يوفر وقت
    بالنسبه للجل انا شريت الجل اللي بجي مع الجهاز وعليه نفس اسم الجهاز وجنه صورة صبار وريحته حلوه وشفاف بس اللي كنت اشتريه بالسابق من الصيدليه وعليه رسمه للرجل ومواقع الاعصاب ولون العلبه شفافة وكانها علبه معجون اسنان وبصراحه انا ما عندي الاسم اللحين خليني ارد البيت واجيبه
    باي

الردود
    332
    بصراحة ما ابغا اقول شيء يزعلكم او يخوفكم بس الاعشاب و الخلطات هذي لازم تنتبهوا منها جدا جدا .. احنا في مطابخنا اشياء و بهارات ما نعرف عنها سوى الطعم و النكهة بس مثلا الكمون مضر في حال صار بكميات كبيرة و يخربط الدورة .. و فيه ناس يشربوا مغلي البقدونس و ناس الكزبرة كمانع للحمل و اعرف وحدة اصيبت بالعقم من بعد ما شربته ب الحمد لله كانت مخلفة قبل لا تشرب ..
    فلازم ننتبه من الاعشاب و خلطها
    ودمتم

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    سلامتك ليناف بس انا رايي كالاخوات مو من الاعشاب اختلاف هرمونات اكيد زوري الطبيبة ورح تطمنك
    والبنات اللي جربوها متى تشربوها بعد الوجبة مباشرة؟؟؟؟؟؟
    لاني كنت اشرب شاي اخضر بعد الوجبات ولمدة 9 اشهر الين جاني فقر دم (تخيلوا وتركته للاسف الشديد بامر من الطبيبة)

الردود
    1,375
    ياأخواتي في احد جرب شرب الكمون لتنحيف البطن اني سمعت انه يفيد بالتنحيف اذا شرب يوميا في المساء
    ارجو الرد

الردود
    71
    الله يعطيك الف عافيه

الردود
    2,420
    شكرا على الوصفه جزاكى الله خيرا

الردود
    2
    مساء الخير على فكره انا استخدمت الاعشاب فتره وبجد الدوره بازت خالص وبطلت اخدها لكن ميش عارفه اعمل اه

الردود
    2,479
    حبيبتى كلوا كلام فاضى والانسان مايصيبوا شئ الا بأذن الله انا اختى جربة خلطه فيها نفس الاضافات والحمدلله نحفت وجابت الحمدلله اطفال
    وزوجت اخويه استخدمت اكليل الجبل والحمدلله لان اكليل الجبل يزبط الهرمونات فى الجسم وادا كنت شاكه لا تستخدميه
    والله يعطيك العافيه

مواضيع مشابهه

1. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة maty في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 28
    اخر موضوع: 20-01-2009, 05:07 PM
  2. ؛؛؛لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة ؛؛؛
    بواسطة ضي؛؛؛ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-10-2007, 06:15 PM
  3. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة ضجيج الصمت في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 20-10-2006, 08:53 AM
  4. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة maty في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-03-2006, 08:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ