انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 27 من 41 الأولىالأولى ... 1723242526272829303137 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 261 الى 270 من 403

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    632
    تعقيب كتبت بواسطة hodanoda عرض الرد
    [B][COLOR=magenta]

ازيك انتى يا ام راغب احب اعرفك بنفسى يا قمر انا اسمى هدى
    وعندى 26 سنه ومتجوزة من 3 سنين و4شهور
    وعملت 5 مرات تلقيح وربنا ما ارادش الحمل
    ودلوقتى ان شاء الله هانبتدى فى خطوات الحقن ادعيلى
    ربنا يوفقك يا هدانودا ويرزقك الذرية الصالحة

ام راغب H's صورة
    ام راغب H غير متواجد محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
    الردود
    3,469
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة om zozoo عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله الحمد لله على كل حال
    بنات بينزل منى دم من امبارح اعمل ايه؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي معلش طولي بالك وريحي حالك على اد ما تادري وضلي على ضهرك واشتشيري دكتورك واهم شي انك ما تتوتريوتخافي هاد بيزيد وبيضر لا سمح الله خلي اعصابك باردة وانشاء الله خير كتير بينزل عليهم دم عادي حبيبتي المهم انتي ضلي مرتاحة ومستمرة على دواكي واستعيني بالصلاة والدعاء وكثرة الاستغفار وانشاء الله خير
    اللهم يارحمن يارحيم ويا رزاق يا كريم ثبت اجنت اختنا او زوزا وبارك فيهم وقر اعينها منهم بالذرية البارة الصالحة برحمتك انك على كل شيء قدير
    تعقيب كتبت بواسطة thenile عرض الرد
    السلام عليكم يا أحلى أخوات
    ربنا يرزقكم جميعاً الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللهم آمين ربي يقر عيونك بذرية بارة يارب
    QUOTE]

تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد
    ثناء : اكيد دعوة الحج مابتتعوض والله يكرمنا جميعا يارب

ام راغب : ولو نحنا خوات ف السراء والضراء وهاد اقل شي انو ادعي الكم كلكم لاني راح اخذ حسنات باذن الله

ام عبد الرحمن: تسليمي وعقبال يارب مايصير عندك حمل طبيعي يارب من فرط التنشيط يارب ارجع الاقي حامل طبيعي يارب

رحيق : السفر للحج باذن الله بعد اسبوعين يعني بطلع يوم السبت الموافق 6 نوفمبر براً عن طريق الباص ان شاءالله

ام زوزو: لاحول ولاقوة الابالله ان شالله مابكون غير شي بسيط يارب بس حاولي ترتاحي وتحكي مع دكتورك والله كريم

هدى : الله يجبر بخاطرك عن قريب يارب
    يشهد الله انكم خوات واعز واني اجبكم في الله
    ترجعي بالسلامة ومتقبل الحج والدعاء بازن الله
    مدام هيك توصي في شوي ههههه
    ربي يرزاك ويرزانا ويقر عيونا بذرية بارة صالحة عاجلا غير اجل ياااااااااارب
    تعقيب كتبت بواسطة نورمانو عرض الرد
    صباح الخير لكل البنات ربي يجبر بخاطركم جميعا بالذرية الصالحة، حبيباتي انا تعبان كتير راسي وبطني وبشرب ماي وحليب بس لسة تعبان واليوم حاسة الالم زاد وبكرة ان شاء الله الترجيع مش عارفة والله خايفة كتير يأثر على الاجنة يعني شكلو عندي ماي بالرحم ربي ييسر الامور ، اللي عندها فكرة تساعدني .
    هلا حبيبتي ما تشوفي شر انشاء الله
    ربي يسهل امورك ويباركلك ويرزاك باجنة من الدرجة الاولى ويبارك فيهم ويثبتو وتحملي بتوام كامل الخلق والخليقة
    المهم انك ما توتري حالك هو كلو هات توتر وخوف توكلي على الله وفوتي بالب اوي وانشاء الله خبر

تعقيب كتبت بواسطة ام حمودي وأيوتي عرض الرد
    كيفكم جميعا

ام زياد
    خليكي مرتاحة وما تقومي عن السرير الا للضروري
    والاحسن تحكي مع دكتورك
    طمنينا يا قمر
    الله يثبت اجنتك ويتمملك على خير

نورمانو
    ما تخافي وتوكلي على الله
    قبل ما تروحي على الترجيع بكرا صلي ركعتين حاجة
    وباذن ربنا امورك بتكون خير يارب
    وكتير منيح انك عم تشربي مي
    الله يتمملك على خير

باقي البنات معلش ما قرأت اللي فاتني
    ان شاء الله كلكم تكونو بخير
    تمتومة حبيبتي اشتاتلم موت كيفك حبيبتي تسلملي هالطلة وما ننحرم منها
    يالله توكلي على الله وعيدي التجربة بدنا نباركلك انشاء الله ببيبي تلعب عليه ايوت الله يحميها ويباركلك فيها يااااااارب
    تعقيب كتبت بواسطة بسبس... عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    معلش اختفيت كام يوم كده غصب عني...زوجي كان تعبان شويه ومكنتش بروح الشغل وطبعا قاعده معظم الوقت جنبه معرفتش ادخل النت..بس الحمد الله هو افضل بكتيير..
    الحمد الله الدورة جت..بس لسه التاشيره مجتش..ربنا ييسر الحال يااارب
    ام عبد الرحمن..انا قرات ان العمليه اتكنسلت نتيجه فرط تنشيط...ربنا يكرمك يااارب وكل تاخيره وفيها خيره...بس بصراحه احمل المركز مسؤلية فرط التنشيط ده..لان مفروض يتابعو كل مره تاخدي المنشط فيها تعملي تحليل e2 ومش المفروض ابدا انه يتعمل بعد 14 يوم من التنشيط...وكمان مفروض كانو جمدو الاجنه من اليوم التالت لما لقو ان هناك فرط تنشيط مكنش ممكن خلال يومين فرط التنشيط يختفى..ربنا يرزقك بالحمل السيم المعافى من غير عمليات
    ام ءايه...اخبارك ايه يا جميل انا الحمد الله تمام ربنا يباركلك في ءايه ويرزقك اخوه ليها يااارب
    رحوووقه..وحشتني يا عسل...اخبارك ايه..انا قريت انك ابتدي حفظ قران..ربنا ييسرلك الحال ياارب ..وبالنسبه لسؤالك عن الفوليك اسيد..هو يفضل انه بتاخد قبلها بكام شهر..بس ده مش معناه لو مخدتيش يبقى مشكله..انا قرات ان حتى كترت تناول حبوب الفوليك اسيد لفترات طويله مش كويسه..
    اما سؤالك في فرط التنشيط...فالمفروض تحليلe2 هو اللي يحدد اذا حصل فرط ولا لاه..وطبيعي انه مع التنشيط يحصل الام في الجنبين..انما فرط التنشيط بيكون الموضوع في اكياس ميه وتضخم في المبيضين..وبالنسبه للرويال جل لو خدتيه يبقى كويس
    وعليكم السلام
    سلامتو حبيبتي
    وانت كيفك طمنينا عنك
    ربي يرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل يارب
    [QUOTE=MAYSOON;11021041]السلام عليكم
    قهر كتبت رد طويل عريض وراح
    ان شا الله افتكر اللي كتبته
    واخلص قبل توتو ما يجي لان بسرقه امسك الجهاز خخخخ

اولا سلامي للجميع فردا فردا

ثانيا

شكرا ثنا ع الشرح
    بس برضو كيف اعرف الاعراض اللي حكايتها ممكن تجيني بسسب الاكياس
    مافي شي ثاني

ثالثا
    انا سالت
    لان لما حكت ام عبدالرحمن ربي يبعد عنها الاذى
    كنت تاني مره اسمع فرط تنشيط
    وصراحه خفت كيف طبيب يعطيني كميه اكثر من احتمال المبيض
    وخفت ان بعد كذا توقف المبايض او يصير اي شي
    ربي يسلمنا ويبعد عني هدي التخيلات اللي راح توديني ورا

ام راغب حبيبي شكرا قلبي ع ردك بس انا مش ماشيه بخطوات التنشيط عامله اجازه
    رحيق قلبي انا موقفه كم شهر راحه جسديه ونفسيه واذا الله اراد علي شهر ديسمبر ويناير ابدأ
    دعواتكم

باقي الحبايب شكرا علي الدعاوي الحلوه لي ول تركي
    الحمدالله رحت طبيب جلديه واعطاني كريمات وحسيت ان احسن في الليل خف الحك
    غير كذا وقفت اكل البيض وكمان الكتشب و الشوكلاته مع هذي صعبه

وربي يبارك لكم جميعا في صحتكم
    ويعطيكم حتى يرضيكم يارب
    حبيبتي معلش علشان كنت بعيدة مو كل الاخبار عندي
    ربي يرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله وبدون عمليات ولا تعب يارب انك على كل شيء قدير
    تعقيب كتبت بواسطة hodanoda عرض الرد
    ام زوزو ان شاء الله خير انا سمعت من دكتور ان ممكن نزول نقط دم يكون علامة من علامات غرز الاجنه بس انتى ريحى بالك وان شاء الله خير

نورمانو الف سلامه عليكى يا قمروطمنينا امتى الارجاع

بسبس الف سلامه على زوجك
    حبيبتي كيفك شو اخبارك شو عاملة حبيبتي
    تعقيب كتبت بواسطة THANA عرض الرد
    بسبس حبيبتي الف لابأس علي زوجك وأجر عافية أن شاء الله ويارب تيجي تأشيره الحج عن قريب

هنوده معاكي حق في دكاترة كثير ماهمها الا المال حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

أم راغب يسعد لي مساءك ياعسل مصفى أنتي

أم أحمد والله الملف منور بوجودك معانا الله لايحرمنا منك يالغالية
    حبيبتي ثنوء
    يسعد صباحك ومسائك وسنينك كلها وباركلك بزوجك وشفاه ورزقك منه الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله
    تعقيب كتبت بواسطة الرسامة دانة عرض الرد
    مساء الخير أخواتي الغاليات

كيفكم ... يارب تكونوا كلكم بخير

أنا تمام ماعندي جديد بس حبيت اسلم عليكم كلكم وادعيلكم ربي يوفقكم ويكرمكم بالذرية الصالحه

نورمانو ... ربي يتمملك على خير ويرزقك بالذرية الصالحه وان شاء الله لوقت السحب يخف الألم

بسبس ...الف سلامه لزوجك ربي يشفيه ويعافيه ويخليكم لبعض

سلامي للكل وان شاء الله بكره اجازه حقدر اطول معاكم ... بس لا تزعلوني وماتدخلوا بكره ههههههههه
    رسامتنا الامورة
    يا الله شو مشتاقة اشوفك
    كيفك حبيبتي طمنيني عنك احبك في الله
    ربي يرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله

تعقيب كتبت بواسطة مروه نجيب عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اخباركم ايه يا حلوين شكرا يا بنات لكل اللى دعولى ربنا يخليكم ليا و يكرمكم و يكرمنى
    يارب ان شاءالله و يحقق لنا كل احلامنا ان شاءالله
    معلش انا اليومين دول مشغوله بتجميع حاجاتى كلها علشان النزول ان شاءالله و ربنا يسهل
    ان شاءالله و تكون السفريه دى متسهله يارب و العمليه تكون ناجحه يارب ان شاءلله
    انا ان شاء الله مسافره يوم الاربعاء 27\10 و ان شاءالله اليوم العشرين هيكون يوم 1\11
    و ربنا يسهل و نبدأ على طول فى العمليه و ان شاءالله هبقى ادخل تانى اطمن عليكم قبل
    ما اسافر و ان شاءالله لما اروح مصر ابقى اطمن عليكم ان شاء الله و اطمنكم عليا
    دعواتكم لينا يا بنات و ربنا ربنا يكرمنا كلنا ان شاءلله و يحققلنا كل احلامنا يارب
    مروة
    ربي يسهل طريقك ويفتح ادامك كل الابواب ويباركلك بكل خطوة ويرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الرحمن الرحيم ويقر عيونك بذرية بارة صالحة بازن الرحمن الرحيم الكريم عاجلا غير اجل
    تعقيب كتبت بواسطة hobossh عرض الرد
    ازيكم اخواتى معلش
    انامش بدخل كتيير عشان حمايا توفاة الله يوم الاحد فالدنيا عندى مكركبة جدااااااااااااا وكل شوية ناس تيجى تعزى ربنا يرحمة كان راجل محترم جداااا والحمد لله كان بيصلى وحافظ كتييير من القرأن الكرييم ادعولة يا بنات ربنا ينور قبرة ويأنس وحدتة ربنا يحسن خاتمتنا
    عظم الله اجركم وغفر الله له وادخله فسيح جناته
    تعقيب كتبت بواسطة oxygenatom عرض الرد
    ربنا يكرمك يا احلى زهرة ويقر عينك بالذرية الصالحة ... انا ححاول ادخل حتى لو مرة فى الاسبوع اعرف اخباركم واقولكم على اخبارى ... انا دلوقت منتظرة الدورة عشان ابدأ التنشيط
    اوكسوجينا
    حبيبتي يسر الله امرك وبارك لك ورزقك الحمل السليم الثابت عاجلا غير آجل بتوام كاملي الخلق والخليقة
    انشاء الله تنتظري الحمل مو الدورة وتيجي تبشرينا يارب
    [QUOTE=رحــيق الأزهـار;11024661]أصبحنااا و أصبح الملك لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    أسأل الله العلي العظيم الرحمن الرحيم الجبااار الكرررررريم الرزااااق
    أن يحي رحمي و رحم أخووتي في الله

أم راااغب //حبيبتي إم راغب وأنا بتشرف أتعرف على قصتك بإذن الله مع إني كنت بتذكر كنت بقرأها في الملفات الماضية بس تقريبا نسيتها هههههه العتب على المخ و ومحاولاتك عشان تدخلي مصر ربي يسعد قلبك يارب و يقر عينك عن قريب
    مجمل قصتي خمس سنين و 3 شهور قربت بإذن الله متتجوزرة و لا مرة صار حمل الحمد لله رب العالمين
    جوزي أول سنة عمل عملية دوالي
    وبعدين كل سنة بنحلل وهكذااا مرة دكارتة تنجبوا و مرة التحليل غير جيد وهكذا
    وبعد 4 سنين عملت منظار تبين عندي إلتصاقات والحمد لله إتفكت و الأنابيب مغلقة و فتحوها بس مبيض ما قدروا يشيلوا الإلتصاقات من عليه من كترها
    وربك كريم حبيبتي
    من خمس شهور عملت تلقيح صناعي و الحمدلله بائت بالفشل وربك يسهل وأنزل مصر و أعملها عن قريب يارب
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا رسول الله محمد
    حبيبتي
    ربي بازن الله يعوض عليكي ويقر عيونك بذرية بارة صالحة عاجلا غير اجل
    وييسر امرك وتنزلي مصر وانتي حامل بدون الحاجة لعلاجات ولا شي انه على كل شيء قدير
    انا متزوجة من 10 سنوات الحمد لله ما صار حمل ولا مرة الحمد لله عملت اكتر من 3 مرات تلقيح صناعي
    وعملت 4 مرات اطفال الانابيب في الظاهر كل الامور الحمد لله ممتازة عندي وعند زوجي وطوال فترة تحفيز التبويض التحاليل والصورة بتقول كل شيء ممتاز الا يوم السحب الحمد لله بيسحب الدكتور البويضات بيلائيهم m1يعني غير ناضجين مو مكملين انقسامات الحمد لله شو السبب ليش ما مو معروف الحمد لله لسا ربنا ما اراد ورحت مصر بعد عناء واعدت6 شهور ورجعت الحمد لله برضو ما عرفو ليش وانا هلا اعدة باخد علاج اعطاني اياه الدكتور حسام بمركز جنين على اساس تحسين جودة البويضة باخد الدواء لكن لسا مو مفكرة اعمل شي هلا
    ربي يجيب الي فيه الخير
    ويرزقني ويرزكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل بازن الله
    [

الردود
    632
    تعقيب كتبت بواسطة رحــيق الأزهـار عرض الرد
    حبيباتي الحلوين كيفكم يااارب تكونوا بأحسن حااااااااااااااااال

ميسون // ألف سلامة عليكي حبيبتي ربي يشافي إبنك و يعافيكي و يفرح قلبك عاجلا غير أجل إنتي بديتي في التنشيط ؟؟ ربي يسهل أمورك ويفرح قلبك

بناااااات عندي سؤؤالين بالله ضرووووي أتمنى كلكوا تدردوا عليه و ما تنطنشوووه

الأول // هل يجب على أي سيدة تخضع لإجرائات الحقن المجهري نأخد
    ( فلويك أسيد ) قبل 3 شهوووووووووووووور بالله ضروروي بدي إجابة كلكوا أخدتوا قبل ما تعلموا العملية و بينفع نأخدة أكتر من 3 شهرو قبل العملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأني ما بعرف لازم ولا ؟؟؟ وقريت ما بيضر لأنه بيتم التخلص منه عن طريق البول
    وهل الزوج و الزوجة كمان يجب أن يأخذوا (( رووويال جل ))) زي ما الأخت كتبت في الصفحات السابقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأنوا زي ما إنتوا عارفين أنا ما بتابع هنا و ناوية أعملها هناك بإذن واحد أحد

السؤال التاني // مااا هي أعراض فرط التنشيط ؟؟؟؟
    يعني اللي صار معي كان فرط تنشيط ؟؟ من ألالام رهيبة في المبايض ومنطقة البطن و الظهر لمدة 5 أياممتوااصلة ؟؟؟
    والمياه لما رحت بعد إنتهاء أيام التنشيط الدوكتورة حكت الحمد لله ما في شئء لأثار أي شئء ؟؟؟ يعني ممكن تكوون رااحت لحالها ؟؟؟؟
    مع إنتهاء فترة التنشيط ؟ لأني وقتها م اكشفت لأن دكتورتي مسافرة كانت ورحت طوارئ والتحاليل كانت ناااار لأنه ما عنا تأمين فما قدرنا عملها
    تفتكروا كات عندي الألم بسبب فرط التنشيط لأنها كنت مزودة الجرعة وعدد البويضات الحمد لله كان عدد الوبيضات جيد على كلامها

معلش طولت عليكوا بس حبيبت أستفسر منكوا يارب ألاقي جواب شافي عندكوا
    كيف حالك يارحوقة بدأت حفظ القرآن ولا لأ؟؟
    بصى يا رحوقة
    السؤال الأول ...............الله أعلم
    أما السؤال التانى بقى.............الله أعلم

إيه رأيك أفدتك إفادة خطيرة مش كده

نعم أعتقد أن ما مررتى به كان نفس حالتى فرط تنشيط وهى نفس الأعراض التى كنت تعانى منها إنتفاخ شديد فى البطن وألم وميل القيئ وعدم قدرة على التنفس أو الأكل والمشى بصورة مضحكة كأنك حاملوبروز البطن للخارج بشكل ملحوظ

والعلاج هم فى المستشفى قالوا لى لا تخدى أى شئ وسيعود كل شئ لطبيعته والماء الزائد سيصرف فى البول
    لكن أنا من الألم لم أحتمل أن أنتظر أن ينزل بطبيعته فأخذت أقراص كانت د.إيمى قالت إن الطبيب كتبلها عليها لم حدث معها نفس الشئ لكنه كتب لها هذه الأقراص من تانى يوم السحب على ماأذكر وأخدت كل يوم قرص على خامس يوم كانت طبيعية وتم لها الإرجاع بحمد الله ...............أسأل الله أن يبارك فى حملها ويرزقها الذرية الصالحة

أما أنا لم أعلم أن تلك الألام بسبب المياة الزائدة فى الحوض وأنى عندى تنشيط زايد سوى فى اليوم الثالث من السحب ومع ذلك لم يعطونى أى شئ ينزل هذه المياه وأخبرونى أنى قد أكون على خير فى اليوم الخامس

وفى اليوم الخامس لم يحدث ما توقعوا بل زاد حجم بطنى فأجلو العملية وتركونى أنصرف دون أن يكتبوا أى علاج

فإشتريت أنا من نفسى تلك الأقراص (دستونكس........يستخدم لتقليل هرمون اللبن لكن كما قال الطبيب لد.إيمى أنه يقلل هرمونات أخرى مع هرمون اللبن)
    أخدت قرص ونمت فإستيظت بالليل ودخلت الحمام أعزكم الله فأنزلت ماء كثير حوالى لتر ونص أو أكثر
    ومن ساعتها بدأ الألم يقل

سامحونى على الإطالة لكن حبيت أوضح ما حدث بالتفصيل
    لأنى وجدت بنات كتير بتتسأل فى قلق
    لكن الحمدلله لا تخافوا
    المهم تنتبهوا إن تحليل الe2 يتعمل مبكراً
    وإنه لا يتكرر جرعه إبر التنشيط بعد الثمان أيام اأوللا إلا بعد عمل ذلك التحليل
    لأنه هو الذى يوضح إن كان هناك بوادر زيادة تنشيط أم لا

وأعتقد يارحوقة أن عليك أن تخبرى طبيبك أنه قد حدث لك زيادة تنشيط قبل ذلك حتى يعطيك الجرعات بإحتراس

وربنا يقينا كل شر بإذن الله

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)

flower3

تعقيب كتبت بواسطة om3bdolorahman عرض الرد
    ربنا يبعد عنا وعنك الأذى يا ميسون
    لا تقلقى ..............الأمر هين بإذن الله ولا تخافى
    أنا الحمدلله الأن بخير وعدت لوزنى الطبيعى وحجم بطنى صار طبيعى ولا أشكو شيئاً ولله الحمد

ميسون هذه أول عملية لى فمستبعد أن يكون السبب هو تقارب وقت العمليات
    لكن أعتقد أنها طبيعه جسم عندى إستعداد أكثر للتنشيط بالإضافة إلى أنهم تأخروا فى قياس الe2الذى يوضح عدد البويضات فى الرحم

أنا أرسلت ميل للدكتور عادل فاروق البيجاوى أسأله وكانت هذه إجاباته:

-هل زيادة التنشيط دى خطأ منهم ولا طبيعة جسم؟-
    فى ألغلب هناك حالات اكثر عرضه لهذا و هناك اسباب يمكن تفاديها و حالات مهما فعلنا ستذهب لتنشيط زائد

-وهل كان يجب قياس الe2 قبل ذلك؟
    نعم
    -وهل هم أنتظروا وأجلوا قياس ال e2 لسبب علمى البويضات كانت غير مكتملة مثلاً؟

-وإذا كان فرط التنشيط هذا خطأ منهم ماهو الإجراء الذى يجب إتباعه معهم الآن؟
    ك المرضي فى مصر على غير استعداتد لتقبل ان كل تدخل له مضاعفات حضرتك وقعت بالموافقه عليها و هم فعلوا كل ما هو صحيح للتعامل مع الحاله
    - وماهى مضاعفات هذه الزيادة فى التنشيط بعد ذلك؟

ولم يجب عن السؤال الأخير حتى لا أتوتر لكن الحمد لله ربنا نجانى من تلك المضاعفات والحمد لله أن فى خير حال
    فلا تقلقى يا ميسون

د/عادل طبيب محترم عرفتنا عليه أكسى وهو يجيب عل كل الإميلات جزاه الله خيراً
    هذا هو إميله لم يحتاجه

adel_farouk1@yahoo.com

بصراحه الله يشفيكي يارب وحمد الله ع سلامتك وكويس انو كل الماي الزايد طلع
    وجزاكي الله الف خير ع الايميل
    [QUOTE=ام راغب H;11025035]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي معلش طولي بالك وريحي حالك على اد ما تادري وضلي على ضهرك واشتشيري دكتورك واهم شي انك ما تتوتريوتخافي هاد بيزيد وبيضر لا سمح الله خلي اعصابك باردة وانشاء الله خير كتير بينزل عليهم دم عادي حبيبتي المهم انتي ضلي مرتاحة ومستمرة على دواكي واستعيني بالصلاة والدعاء وكثرة الاستغفار وانشاء الله خير
    اللهم يارحمن يارحيم ويا رزاق يا كريم ثبت اجنت اختنا او زوزا وبارك فيهم وقر اعينها منهم بالذرية البارة الصالحة برحمتك انك على كل شيء قدير

حبيبتي معلش علشان كنت بعيدة مو كل الاخبار عندي
    ربي يرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله وبدون عمليات ولا تعب يارب انك على كل شيء قدير

حبيبتي كيفك شو اخبارك شو عاملة حبيبتي

حبيبتي ثنوء
    يسعد صباحك ومسائك وسنينك كلها وباركلك بزوجك وشفاه ورزقك منه الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله

رسامتنا الامورة
    يا الله شو مشتاقة اشوفك
    كيفك حبيبتي طمنيني عنك احبك في الله
    ربي يرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الله

مروة
    ربي يسهل طريقك ويفتح ادامك كل الابواب ويباركلك بكل خطوة ويرزاك الحمل السليم الثابت عاجلا غير اجل بازن الرحمن الرحيم ويقر عيونك بذرية بارة صالحة بازن الرحمن الرحيم الكريم عاجلا غير اجل

عظم الله اجركم وغفر الله له وادخله فسيح جناته

اوكسوجينا
    حبيبتي يسر الله امرك وبارك لك ورزقك الحمل السليم الثابت عاجلا غير آجل بتوام كاملي الخلق والخليقة
    انشاء الله تنتظري الحمل مو الدورة وتيجي تبشرينا يارب
    أصبحنااا و أصبح الملك لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أم راااغب //حبيبتي إم راغب وأنا بتشرف أتعرف على قصتك بإذن الله مع إني كنت بتذكر كنت بقرأها في الملفات الماضية بس تقريبا نسيتها هههههه العتب على المخ و ومحاولاتك عشان تدخلي مصر ربي يسعد قلبك يارب و يقر عينك عن قريب
    مجمل قصتي خمس سنين و 3 شهور قربت بإذن الله متتجوزرة و لا مرة صار حمل الحمد لله رب العالمين
    وبعد 4 سنين عملت منظار تبين عندي إلتصاقات والحمد لله إتفكت و الأنابيب مغلقة و فتحوها بس مبيض ما قدروا يشيلوا الإلتصاقات من عليه من كترها
    وربك كريم حبيبتي
    من خمس شهور عملت تلقيح صناعي و الحمدلله بائت بالفشل وربك يسهل وأنزل مصر و أعملها عن قريب يارب
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا رسول الله محمد
    حبيبتي
    ربي بازن الله يعوض عليكي ويقر عيونك بذرية بارة صالحة عاجلا غير اجل
    وييسر امرك وتنزلي مصر وانتي حامل بدون الحاجة لعلاجات ولا شي انه على كل شيء قدير
    انا متزوجة من 10 سنوات الحمد لله ما صار حمل ولا مرة الحمد لله عملت اكتر من 3 مرات تلقيح صناعي
    وعملت 4 مرات اطفال الانابيب في الظاهر كل الامور الحمد لله ممتازة عندي وعند زوجي وطوال فترة تحفيز التبويض التحاليل والصورة بتقول كل شيء ممتاز الا يوم السحب الحمد لله بيسحب الدكتور البويضات بيلائيهم m1يعني غير ناضجين مو مكملين انقسامات الحمد لله شو السبب ليش ما مو معروف الحمد لله لسا ربنا ما اراد ورحت مصر بعد عناء واعدت6 شهور ورجعت الحمد لله برضو ما عرفو ليش وانا هلا اعدة باخد علاج اعطاني اياه الدكتور حسام بمركز جنين على اساس تحسين جودة البويضة باخد الدواء لكن لسا مو مفكرة اعمل شي هلا
    ربي يجيب الي فيه الخير
    ويرزقني ويرزكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل بازن الله
    [
    لاحول ولاقوة الابالله ياام راغب الله يصبرك يارب ويجعل سنوات صبرك ف ميزان حسناتك
    شكلك متزوجه صغيره ما شاءالله الله يرزقك يارب الحمل الثابت والسلمي باذن الله

بس عندي سؤال مهم وهو : كيف عرفتي انو جودة بويضاتك مو كتير كيف اتضحت الك ه الخطوة غير تحليل الE2 هل بان معك ه الخطوة وبعدين شو هو الدوا الي بتاخديه حاليا

بتمنى تجاوبيني لانو فشل عمليه التلقيح الصناعي كان بسبب عدم جوده بويضتي بالاضافه لضعف الحيوان الملقح والله اعلم

على العموم ناويين نعمل اطفال انابيب بس بعد مااخلص ال6 شهور الاوليه ف شغلي لااقدر اتثبت باذن الله
    آخر مرة عدل بواسطة ورد الزيزفون : 20-10-2010 في 10:14 AM

الردود
    1,831
    تعقيب كتبت بواسطة الرسامة دانة عرض الرد
    مساء الخير أخواتي الغاليات

كيفكم ... يارب تكونوا كلكم بخير

أنا تمام ماعندي جديد بس حبيت اسلم عليكم كلكم وادعيلكم ربي يوفقكم ويكرمكم بالذرية الصالحه

نورمانو ... ربي يتمملك على خير ويرزقك بالذرية الصالحه وان شاء الله لوقت السحب يخف الألم

بسبس ...الف سلامه لزوجك ربي يشفيه ويعافيه ويخليكم لبعض

سلامي للكل وان شاء الله بكره اجازه حقدر اطول معاكم ... بس لا تزعلوني وماتدخلوا بكره ههههههههه

صباح الفل والياسمين عفوفة كيفك ياعسل أن شاء الله بكره اقدر اتواصل معاكي

تعقيب كتبت بواسطة مروه نجيب عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    اخباركم ايه يا حلوين شكرا يا بنات لكل اللى دعولى ربنا يخليكم ليا و يكرمكم و يكرمنى
    يارب ان شاءالله و يحقق لنا كل احلامنا ان شاءالله
    معلش انا اليومين دول مشغوله بتجميع حاجاتى كلها علشان النزول ان شاءالله و ربنا يسهل
    ان شاءالله و تكون السفريه دى متسهله يارب و العمليه تكون ناجحه يارب ان شاءلله
    انا ان شاء الله مسافره يوم الاربعاء 27\10 و ان شاءالله اليوم العشرين هيكون يوم 1\11
    و ربنا يسهل و نبدأ على طول فى العمليه و ان شاءالله هبقى ادخل تانى اطمن عليكم قبل
    ما اسافر و ان شاءالله لما اروح مصر ابقى اطمن عليكم ان شاء الله و اطمنكم عليا
    دعواتكم لينا يا بنات و ربنا ربنا يكرمنا كلنا ان شاءلله و يحققلنا كل احلامنا يارب

حبيتي ربنا يسر لك أمورك يارب ويقر عيونك بذريتك يارب

تعقيب كتبت بواسطة hobossh عرض الرد
    ازيكم اخواتى معلش
    انامش بدخل كتيير عشان حمايا توفاة الله يوم الاحد فالدنيا عندى مكركبة جدااااااااااااا وكل شوية ناس تيجى تعزى ربنا يرحمة كان راجل محترم جداااا والحمد لله كان بيصلى وحافظ كتييير من القرأن الكرييم ادعولة يا بنات ربنا ينور قبرة ويأنس وحدتة ربنا يحسن خاتمتنا

البقاء لله الله يرحمه ويسكنه الفسيح من جناته يارب
    ربنا يصبر قلوبكم يارب وان شاء الله اخر الاحزان

أصبحنااا و أصبح الملك لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

(( عفاااف و ثنااا وزوجة ماهر
    ونظرة إحترام و أم راغب وأم عبد الرحمن ونورمانوووووووووووووووو و أم زوزو
    ونفسي أفرح و و حنان أأشي و بحرينية سعيدة ودالياااا
    ومايا ومروة نجيب و شاهين وميسووون
    وأوكسجين ملــــف
    وقررررة عين وبسبس
    وسوووشي وعطى و عصفوراية
    وحناااااااان أششي و غاادة
    وووفا و شيمااااااا ونونااااااا
    وهبوووش و و سماح نصر
    وسلمى و روح العشق حيران
    وكل المؤمنا ت الصالحات عل ى وجه الأرض
    ( هلأ وقت الإقامة الفجر اللهم أمين يا من يجيب دعوة المضر إذا دعاه )))

هبوووووش /// أسأل الله العلي العظيم الرحمن الرحيم يرحم حماكي و يرحمنا و يرحم أباؤنا أجميعن
    ويجعل قبررره رووووضة من رياض الجنة و قبروونا أجميعين يارب و لا يجعلها حفرة من حفر النااار
    عظم الله أجرك حبيبتي كلنا إلهاااااااااا
    سبحان الله كلنا لله الواحد القهار إنا لله وإنا إليه راجعون

نورماانوووو //حبيبتيالبنات ما قصروا ربي يشافيكي و يعافيكي يارإشرربي ميه كتيررررررر وربي يسهل أمورك إرجاع الأجنه و يطرح فيها البركة ياااااااااااااااااااااارب
    وينفح فيها الروح و يرزقك من ذرية صالحة سليمة معافاة يارب

أوكسجين الملف //الله يسعد قلبك حبيبتي و يرزقك بالذرية الصالة عاجلا غير أجل بإذن الله وربي يعينك على الشغل

وربك كريم حبيبتي

وثنااااا //الله يسعد قلبك يا ثوثو يا حبيبتي على ردك الشافي العافي و كل البنات ما قصروا حبيتي ربي يسعد قلبك ويرزقك أنت زوجك عن قرررريب يارب

هدى ////حبيبتي هدى للأسف حسبي الله في الدكاترة اللي بيستغلوا الناااي بإسم الحالة سهلة ما بتسدعي ههههههه للحقن
    ربي يسهل أمورك و يقر عينك حبيبتي ومفررروض كان مرة أو مرتين بالكتيررر
    بس قدر الله وما شاء فعل عشان هيك لاازم نقرأ في النت على قد ما نقدرررر عن معلومات طبية و الحمد لله الدكتورة حولتني على الأنابيب و أيدت فكرتي

وبالنسبة للوزن حبيبتي ربي يعني تخيلي أنا كنت 60 صرت تقريبا 69 في خلال أسبوعين ههههههه الحمدلله بس كله بيروح لو نظمتي بعدين أكلك و مشي
    وكله بتوابه حبيبتي ربي يفرح قلبك بأحلى بيبي عن قريبا يارب سليم معافى ما تعرفي تدخلي عنا من لعبه

بسبووووستنااا // حبيبتا ا بسبووسة يارب يكتبلك الحج عن قرررررريب يااااارب يا بسبوسة و يسهل أمورك وإنتي كمان وحشيتنا و الله
    ألف سلااااااامة على جوزك ربي يعافية ياارب و يشفيه و يعطيه الصحة إنتي و هو وطول العمر و يؤلف بين قلوبكم على الخير دائما ياارب ويرزقك بالقريب العاجل بيبي صغنون ينام في النص يااارب و يسلمو على الرد بارك الله فيكي حبيبتي
    وأنا هخلي أخويه يسألي بإذن الله عماد الدين خليفة عن الفولك لو أخدته من قبل كم شهر أشوف إيش هيكون رأيه
    وفعلااا يا بسبوووسة فكرتيني طلبوا مني في الطوارئ تحليل(( الإي 2))
    ووصمموا قبل ما تجي الدكتور تكشف لازم الدم الإي تو
    وكان تقريبا 700 ريال هههههه
    غير الأشعة و تحليل حمل كمان بدهم هههههههه
    فإجمالي كان 1000 ريال فطبعا كان صعب الحمد لله
    والله يسامحها الدكتورة سافرت وسابتني من غير حتى ما تنوه عن موضوع الفرط وإيش أعمل لو صار

ميسووووون ///ربي يحميلك إبنك تروك يارب ويعافه ويحميه من أي دااء يااارب
    وربي يرزقك حبيتي عن قريب يارب

أم زوزو ///حبيبتي ربي يثبت أجنتك لحوله و قوته ياااااارب بحق لا إله إلا الله
    وتطلعي حاامل
    ما تقلقي كتيررررر في حوامل بينزل عليهم دم يارب بإذن الله خير كلمي دكتورك أفضل و إرتااااااااااااااااااااحي مهم جددااااااا

سلااااام ي لباقي الحلوااات رورو و قررة عين و عفوووف و وحنان أششي وكلكوا ربي يقر اعينكم في القريب العاجل ياااااااااااااااارب

ندااء خااص لنظووووووووووووور // نظرة إحترام حبيبتي ما هيأس من النداء عليكي ربي يفرح قلبك و تعالي إرجعي نورينا

وصلى الله على الحبيب محمد وأله وصحبه أجميعن

حبيتي رحوقة والله وحشتني دردشتك ربنا يعينك على تلاوة وحفظ كتابة يارب

الردود
    462
    ربنا يوفقك يا هدانودا ويرزقك الذرية الصالحة
    الله يخليكى يا ام عبد الرحمن ويعوضك خير ان شاء الله

الردود
    462
    ام راغب انا اهو يا جميل بس الجو نار عندنا والواحد مش طايق نفسه خالص لا وانا كمان نويت اعمل محشى النهاردة محشى فى الحر ده يالة زى بعضه اصل جوزى غلبان قلت افرحه شويه اصله بيحب المحشى اوى ههههههههه يالة يا بنات مين هاياكل معاياه

الردود
    632
    [QUOTE=رحــيق الأزهـار;11019287]
    تعقيب كتبت بواسطة om3bdolorahman;11015806[FONT=Simplified Arabic
    [/FONT]

ما هو ده يا سارة اللى كنت بقوله وكنت عاوزة كل واحدة فينا تحسه
    إن المولى عز وجل بيقول فى كتابه العزيز" وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون "
    وليس إلا ليحملون ..........وليست إلا لينجبون

يعنى ربنا خلقنا لنعبده وسيحاسبنا على ذلك
    وعلينا أن نستمتع بوقت الفراغ الذى خصصه ربنا لنا ونستغله كله فى العباده
    لا أن نقضية فى الحزن والبكاء
    ثم يسألنا ربنا يوم القيامه عن عمرنا ماذا عملنا فيه...........فنجيب كنا فى حزن لأننا حرمنا من الولد
    لن يجدى ذلك الحزن شيئاً يوم القيامة
    ولن يدافع عنا الناس الذين كنا نعمل حاسبهم ومحزونينمن أجل كلامهم أو نظراتهم
    لا " لاتز وازرة وزر أخرى"

وإن ربنا أعطانا نعم كتير ونحن عنها غافلون"وما ربك بظلام للعبيد"
    ومعنى هذا أن فى مقابل ما حُرمنا منه هناك نعمة أخرى عندنا حُرم منها أخرون

حبيبتي أم عبد الرحمن أولا // أسأل الله العلي العظيم الرحمن الرحيم الرزاق يرزقك يار ب بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير أجل

ثانيا / أنا معاكي ميه في المية إن يجب على كل من تأخر إنجابها ولو سنة أن لا تضيع عمرها في الحزن و البكاء ( وإن كان غصب عنها )) وان تستغل وقتها في شئء مفيد ولا حبذا في تعلم دينها
    بس كان عندي إستفساا ر حيرني وتعب مخي
    الله عزوجل خلقنا خلقنا للعبادة ويجب علينا عبادته
    وكذالك الله عزوجل خلقنا للعمل في الأرض و أيضا تعمير الأرض والإصلاح فيها
    سؤاالي // هل قولك أن الله عزوجل حين يحاسب المؤمن على عمرك فيما قضتيه الحزن ؟؟ هل هذا الإبتلاء في الأرض لن يشفع له إذا صبر وإحتسب و أخذ بأسباب ؟؟؟
    وإن كان لا يمنع أن يحزن الإنسان من فترة لأخرى ليس تسخط على قضاااء الله
    وهادا كلام شيوخ الحزن لا يتعارض مع الرضا بقضاء الله ولكن نحن بشر نشعرو نتألم و ليس صخور
    وإن كان الإنسان الحزين يؤمن بقضاء الله ويؤدي ما عليه من فروض وعبادة هل كذالك حزنه يوم القيامه وإبتلائه لن يكون له شفيع على إنه صبر في الأرض على إختبار الله له ؟؟؟؟
    والله عزوجل نوه بذلك في أكثر من موضع وعن المبتلين الصابرين و ثواابهم
    (( سلام عليكم بما صبرتم فننعم عقبى الدار ))
    ولنبولكم بشئء من الخوف و الجوع و نقص من الأموال و الأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )
    ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ))
    والله عزوجل خلقنااااا وأكيد أعلم بما بحال الإنسان من لحظاات ضعف وحزن
    وفي
    أحاديث مجملها ( ما أصاب المسلم من هم ولا نصب و لا هم و لاحزن )) مجمل الحديث لعدم معرفتي حفظي له أن الله يجازي المؤمن المبتلي الحزين إذا أصاب في الحياة الدنيا في الأخرة ثواب وتكفير لذنووبه ؟؟؟؟؟؟؟ظ

أتمنى تكوني فهمتي قصدي وسؤالي ؟
    يعين الله عزوجل أكيد رحيم بعباده ما إبتلانا غير لحبه لنا كما كتبت ثنا حديث قدسي من قبل مجمله أن كل إبتلاء لنا في الأرض تكفير لذنوبنا في الأخرة بإذن الله المهم نصبر ونحتسب ؟ وأكيد هنحزن ولا نقول غير ما يرضى الله عزوجل

والرسول عليه أفضل الصلاة والسلام قال ( إن العين لتدمع القلب ليحزن واللسان لا يقول غير ما يرضي الله )) يعني حتى الرسول كان بيحزن صلى الله عليه و سلم
    أتمنى تفهميني وجه نظرك لأن مقوولتك (( أن العبد يقول لربه قضيت حياتي حزنا بسبب أني حرمت من أطفال لن يجدي ذالك الحزن شيئا يوم القيامة //))
    يعني الإبتلاء هيكون معنى كلامك من غيررررررر ثواااب عند رب العباد إن صاااحبه حززززن ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أليس الحرمان من زينة الحياة الدنيا إبتلاء وأكبر إبتلاااء وبالتالي بيبصاحبه حزن مع عدم تسخط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف لا يكون الإبتلاء تكفير لذنوب العبد إن صبرو شكر و إحتسب ؟؟
    وأكيد الحزن لن يكون بترك فروض الله وما أمرنا به من عبادة وفرائض

أم قصدك الحزين الذي سيطر عليه حزنه تماماااا عن عباادة ربه فقط حزن و إكتئاب ليس أكثر ؟؟؟
    ولا يقوم بعبادة ربه وأداء الفروض المكلف بها ؟؟
    وأشك في أحد عاقل حزنه بيلهه عن ربه طوااال عمره ؟؟
    يارب أكون وصلت قصدي بس حبيت أفهم منك أكتر و سامحيني على الإطالة

لا لا يارحيق أنا لا أقصد أن الحزن ليس له ثوابه أعوذ بالله أن أتألى على الله ..........أعوذ بالله......لا لم أقصد هذا
    أنا أقصد الرأى الأخير
    أنه إذا حزن المسلم حتى سيطر عليه الحزن

لكن لم أقصد أنه سيطر عليه عن أداء الفرائض
    لا

كلنا نؤدى الفرائض حتى غير المبتلى يؤدى الفروض

أنا أقصد أن المبتلى عليه أن يتقرب إلى ربه أكثر بطاعات أكثر من أى فرد أخر
    لأنه يحتاج هذه الطاعات لسببين :

-الأول لتصرف عنه الحزن والآسى ........وتجلب له إنشراح الصدر
    ولأن الشيطان يتربص لإبن آدم فى مواطن الخوف والحزن
    فيأتيه بأفكار إن تتبعها تقوده خطوةً خطوةً إلى القنوط
    فلا سبيل لدحر ماكائد الشيطان إلا اللجوء لكثرة السجود وكثرة التلاوة وكثرة الذكر
    كثرة أعنى أكثر من العادى أكثر من الفرائض
    ولو ملأت يومه كله ...............فذلك هو الفوز العظيم
    (أعنى بعد أداء ماعليه من واجبات دنيويه)

-الثانى : هو نيل الوصول لدرجة الرضا
    وإنتبهى يا رحوقة هناك فارق بين الصبر والرضا
    الصبر واجب وسنحاسب عليه إن لم نفعله
    لكن الرضا درجة أعلى منه وهو ليس بواجب ولم يكلفنا الله به لأنه شاق على النفس

لكن مع توالى الطاعات والنوافل وكثرة تلاوة القرآن والإنشغال بحفظه وتفسيره
    سيوصله ربه دون أن يشعر لدرجة الرضا
    فتجديه على ما به من بلاء قليل التفكير به منصرف عن التعلق بالناس وكلامهم................مقبلاً على ربه لا يشغله إلا نيل رضا ربه موقناً بأن ذلك الرب الذى يعبده قدير حكيم لم يتركه هملاً ولم يبتليه إلا لحكمه
    فيكون طوال اليوم من توالى الطاعات فى حصن من الشيطان وسوسته وفى معية الله منشغلاً به وبحكمته من الإبتلاء

فتهون عليه مصيبته

يعنى بإختصار أن ما أردته أن نصل لدرجة الرضا وإنشراح الصدر مع مانحن عليه من إبتلاء
    وذلك لا يكون إلا بكثرة (أعنى أكثر من العادى أو الطبيعى) تلاوة القرآن وحفظه وتفسيره وكثرة السجود وكثرة الذكر

وهناك نقطة أخرى أريد أن أوضحها فأنا لا أرى أن نشغل أنفسنا بما يفيد والسلام
    لا.............ولكن بالذكر والطاعات وحفظ القرآن
    لأن ليس كل ما يفيد يعين على الصبر والرضا ............بل هناك أشياء تفيد دنيوياً لكن تزيد الألم أو تتركنا صيداً سهلاً للشيطان وتعين الشيطان علينا
    فأنا لا أرى فى العمل إلا كثرة الإختلاط بالناس الذين لا يكون منهم إلا الأذى

أما الإقبال على كتاب الله وحفظه ففيه ما ذكرت لك من فوائد ورد ماكائد السيطان وفيه صحبة الصالحين وأنعم بهم من صحبه وفيه إنشراح الصدر وفيه الإنشغال عن الإبتلاء بما فيه صلاح الدنيا والأخرة وفيه التقرب للمولى عز وجل وفيه أن الملائكة تحفك بأجنحتها وتصلى عليك وتدعو لك

ولو ظللت أعدد لكن فضل حفظ القرآن والإنشغال به فلن أحصى
    أخواتى إنى لكن ناصحة أمينة عليكن حريصة
    أقبلن( حتى يأتى فرج الله) على حفظ كتاب الله
    فإذا جاء الفرج وسألك ربك يوم القيامة عن تلك الفترة من عمرك فيما قضيتيها
    نقول نعم ربى أقبلت على كتابك وحفظت منه عشرة أجزاء أو عشرين أو حفظت كتابك كله

فإذا جاء الفرج كنا من الفائزين..................بأجر الصبر وثواب الرضا وشفاعة القرآن وبركته فى الدنيا قبل الأخرة

أرجو أن تكون وصلت لك فكرتى بغير لبس
    ولعل فيما ذكرت تحفيز لك يارحوقة على الإقبال على حفظ كتاب الله ودعك من العمل

الردود
    632
    تعقيب كتبت بواسطة om zozoo عرض الرد
    السلام عليكم و رحمه الله الحمد لله على كل حال
    بنات بينزل منى دم من امبارح اعمل ايه؟

ألف سلامة عليك يا أم زوزو
    لكن ولا تقلقى إن شاء الله خير ........لو زاد لا قدر كلمى الطبيب
    لكن إن شاء الله أعتقد إنه ما فى قلق منه ................والله أعلم

كنت أريد أسألك سؤال يا أم زوزو
    هل قضيت اليوم فى المستشفى وسافرتى اليوم التالى ؟ أماذا فعلتى؟

أسأل الله أن يثبت أجنتك آمين

الردود
    632
    [QUOTE=maya2009;11020285][CENTER][COLOR=navy]

ام عبد الرحمن: تسليمي وعقبال يارب مايصير عندك حمل طبيعي يارب من فرط التنشيط يارب ارجع الاقي حامل طبيعي يارب

آمين يا مايا آمين ولك بمثل إن شاء الله

بالله عليك يا مايا لا تنسينا من دعائك خاصة يوم عرفة نفسى أحج
    رحت عمرة النة الماضية ومن ساعتها وأنا كل يوم نفسى أطير على هناك كل لما أشوف الكعبة فى التلفزيون لا أستطيع أن أصف لك مشاعرى

عندما تصلى تخيلى أنك ستضعين قدمك مكان أقدام النبى وباقى الأنبياء جميعاً صلوات ربى وسلامه عليه والصحابة رضى الله عنهم

وإبحثى فيمن يطوفون عمن تعتقدين أن رحمة الله ستتنزل عليه وإحرصى على أن تكونى بجواره لعل رحمة الله إذا نزلت عليه أن تصيبك معه
    كشيخ شاب شعره ووهن عظمه ولا يقوى على السير إلا أنه حريص على ثواب الله أو طفل بلا ذنوب يدعو الله

أسأل الله أن يمتعك بكل لحظة يا مايا
    إسألى عن أشرطة أو خطب على النت للشيخ محمد حسين يعقوب عن الحج سيشعرك بروحانيات عالية وسيصحح لك مفاهيم كثيرة خاطئة عن الحج

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ