انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: طلعوا هم السبب لرفض اولادي الاكل

الردود
    4,877

طلعوا هم السبب لرفض اولادي الاكل

مررررحبا...اهلا اهلا...منووووورة ام محمد ركن الطفل..يااااااااااه..من زمااان ما نزلت موضوع هووون.
    المهم...الموضوع كان..ان اولادي كانو مجننييينييي بالاكل..و ياا عييني على ابني الكبير ..مسكين راح ينقرض..يكره الاكل..و الساعة اللي بطعميه فيها؟؟تقولوا عمبضرب مش عطعمي..يعملي مناحة و ما بدو ياكل..اما التاني..ابتدا من فترة قصيرة هو التاني..يرفض الاكل..
    بس الان عرفت السبب..و اذا عرف السبب..بطل العجب..اخدتهم عالدكتر و فحصت اللوز..طلع حجم لوزهم كبير..و بما ان حجم لوزهم كبيييييير..كان صعب عليهم بلع الطعام..و هذا الشي جعلهم يكرهو الساعة اللي اطعمهم فيها..لكن خلاص...ان شاءالله الاسبوع القادم..ان شاءالله سوف يعملو عملية اللوز و اللحمية لان ايضا تنفسهم دائما من الفم..غير الشخير..
    و ان شاءالله برتاح من هالهم..و يصبحوا اولادي ياكلو..لاني فعلا حزنانة عليهم..
    اتمنى تدعولي و تدعولهم..عارفة العملية سهلة..و ما بدها شي..و بتاخد 7 دقائق..لكن هما الاثنين..راح يكونو بنفس اليوم و الوقت..
    ربنا يسهل..و دعوااااتكم..يا اخوااات..
    تحياااااااااتي

الردود
    1,145
    الله يعافيهم ويشافيهم ويقومهم بالسلامة يارب ، والله يقر عينك بشوفتهم متعافين يارب. وطمنينا عنهم الله يجمع لك بين الأجر وعافيتهم.

الردود
    3,562
    ربنا يقومهم بالسلامة , وإن شااااااااااااااااء الله تنفتح شهيتهم بعدها , و يصيروا عال العال ...

بس على فكرة ما تنسي تجهزي المهلبيات والعصائر الطبيعية في التلاجة , لإنه بعد العملية بأيام بكون صعب يبلعوا (إسأليني خبرة !) بدهم أشياء طرييييييييية ....

بس بدي أسألك كم عمر صغارك ؟
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    36,171
    ألف سلامة عليهم يا أم محمد، بس الحمد لله أنه السبب عرف، الواحدة بترتاح نفسيتها.
    الله يقيمهم بالسلامة يارب.
    طبعاً مثل ما قالت فنو، رح يكونوا موجوعين وما بيقدروا إلا على المثلجات، وشو رح ينبسطوا لما يسمعوا الدكتور بيقولك: طعميهم بوظة وبوبسيكل، وعصير!!

الردود
    1,098
    الف سلامة لهم يا ام مودي ...وان شاءالله تشوفينهم يقوم لك بالسلامة ..
    صراحة لفتي نظري لحكاية اللوز عند اولادي كلهم وخاصة البنت الوسطي انا وهي حرب على الأكل لدرجة توست ما تقدر تكمله ..الله المستعان ..لدرجة أن عجزت معاها وفي يوم مرضت واحضرنا لها الطبيبة واخبرتها بالمعاناة ..فاعطتني فتيامين ابر مرة واحدة تشربها في الشهلا ولمدة ثلاثة اشهر والان اشوف تحسن وان شاءالله يستمر وعيالي كلهم شربتهم الفتيامين ..

الردود
    4,877
    اريج الفل..الله يسلمك و يحفظك و يخليييكي و يعافيكي..الف شكر الك عزيزتي..

الردود
    4,877
    فنووو..الله يسلمك يا رب ..و يسمع منك....و تنفتح شهيتهم و ياكلو زي الناس..
    صحيح..لازم كل هالتجهيزات قبل العملية..بس يا ترى؟؟؟كم يوم بيضل البلع صعب عليهم؟؟؟؟
    بالنسبة لاعمارهم..الكبير اربع سنين و التاني ثلاث سنين..يعني هم فرق بينهم فقط 11 شهر...و انا سالت الدكتور..كم العمر المسموح فيه للقيام بعملية اللوز قالي من سن ثلاث سنوات و طالع..قبل هيك..ما بيمشي الحال.

و الف شكر الك يا ام عمووور الاموووور(انا هيك بنادي ابني)

الردود
    4,877
    اهليين اموون..الله يسلمك و يخليييكي...صح...انا كنت شاكة..لانو صوت محمد دايما بيصير مبحوح..و غير الكحة و الالتهاب اللي بيصيبهم بفترات قصيرة باللوز..
    اااه اديش راح يكيفو على البوبسيكل..اهممممم شي...قاعدة بجهز نفسيتهم..انو راح نروح عالمستشفى و وضحلهم الموضوع..بس شو محمد رفض...لااااااااا ما بدي روح على المستشفى و لا بدي يحطوني بسرير المستشفى..بس لما قلتلو راح يعطوك بوبسيكل..غير رايوووو..ههههههههه..اطفال..و صحيح..قال في قبل العملية موعد..و بنروح مع الولاد علشان يشرحولهم بالتفصيل شو راح يصير و شو راح يشوفو عشان ما يتفاجاو من اللي حيصير...و هيك كتير احسن..نفسيتهم بتتجهز..
    تحياااتي

الردود
    4,877
    الله يسلمك و يحفظك يا الغيورة المسلمة
    انا بالنسبة لاولادي..لا نفع معهم فيتامين و لا شي....الاكل يعتبر عدوهم اللدود..و اخص بالذكر ابني الكبير..انو الصغير لسه هلا بلش يحس...و هو ماشاءالله عليه..من النوع اللي ما بيهمو..في الم ما في الم..ماشاءالله عليه..عادي عندو..
    لكن ما بدنا يوصل للمرحلة اللي وصل الها اخوه..فقلنا نخلص الموضوع من بكير..و لما فحصو الدكتور قال ان لوز الصغير اكبر بكتير و من لوز الكبير...لكن ماشاءالله عليه..بيتحمل..حبيب البي
    بالنسبة لاولادك..اذا بتحسي انهم بيبلعوا بصعوبة..انا من رايي تشيكي على اللوز..لانها فعلا عاااائق كبيييير..
    و تحيااااتي الك

الردود
    1,228
    السلام عليكم
    حياك الله يا أم محمد
    أجر وعافية للصغار وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم
    ولالالالالالالالالالالاتنسي تطمنينا عليهم بعد ما يخرجوا بالسلامة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 22-11-2009, 05:39 PM
  2. الردود: 59
    اخر موضوع: 22-08-2009, 03:23 AM
  3. ما أدري شسوي ؟ أتزوج ولا أرفض ؟
    بواسطة أبي نصيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 07-09-2005, 09:22 AM
  4. خطبوني و رفضت … لازم أرفض
    بواسطة مسرّة في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 26-03-2004, 08:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ