انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 21 من 22 الأولىالأولى ... 11171819202122 الأخيرالأخير
عرض النتائج 201 الى 210 من 213

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء 20)

الردود
    454
    سلااااااااااام

حمد الله ع سلامتك شوشكا

ومبروك نزولك ام الهنا

محبه الميزان مافيه احلي منو بالخصوص لمن تكوني خاسه كم كيلو

حجه وينك

روزا كويس انو ثابت مازايد

الاميراه رفال خلي بالك من نفسك وربنا اتمملك علي خير يارب

اخباري

اليوم من الصبح

شربت ماء دافي بنصف ليمونه ومعلقه عسل نحل

تاني شاي بي حليب بدون سكر

الفطور كان بيض بي طماطم مع رغيفه خبز بر(خاص بالرجيم )

الغداء كان سلطه وربع فرخه مع شوربه دجاج

بين الفطور والغداء اكلت برتقاله

وعملت رياضه نص ساعه

ومشي نص ساعه

وان شاء الله راح اخد شاي للعشاء

ماعايزه اتعشه لانو بضايقني

ربنا اقدرني واستمر عشان انزل الكيلوجرامات الزتهم في رمضان

وزني 93

دي وزن اخر مره اتوزنت

الردود
    1,041
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيفكم جميعاً
    ألف مبروك يا أم الهنا على نزول الكيلو.. عقبال الباقي بإذن الله

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة om-alhana عرض الرد
    يا اهلا وسهلا بحجه
    والله لو اعرف انه طردتك من بيتك تجيبك لعندي كان خليتك تعمليها من هاي اللحظه
    لكن يا حجه انا ما شايفه انك ماكله كثيييييييييييييييييييير او ربما لاني ماشايفه الكميات اللي تقولين عليها وما اعرف الملعقه اللي تقصديها هي نفس ملعقه الاكل اللي ناكل بيها
    أي حبيبتي هي نفس الملعقة اللي نأكل بيها
    واذا كان هيك فما اشوفها مشكله اذا اكلت هذي الكميه خلال 24 ساعه باعتبارك صايمه يعني فقط هذي الكميات ما تعتبر كثيره ابدا لكن طبعا انا ما اعرف كميه الفول اللي اكلتيه او كميه البطاطا
    تمام بس مثل ما تعرفين انه ادخال الاكل على الاكل غلط و يبطء من عملية الاحتراق و خصوصا من الواحد يكون صائم و يجي يفطر المعدة تكون قد تقلصت فما اكو مجال كثير و انا من النوع اشرب ماء كثير و اشرب شاي حليب مع الاكل يعني كانت حالة (منيلة)
    أتصور الفول كان بمعدل 5 معالق طعام و البطاطا لا اعرف لانه كان مقطع قطع صغيرة بس خلاص راحت.

والمهم ما بقالك غير بكره وترجيعن مثل ما قلتي تحسبيها بالورقه والقلم
    نعم هذا هو المهم و هذا اللي حصل اليوم و الحمد لله.

وبالنسبه للرياضه ...لا والله يا حجه انا صار لي كم يوم مافي رياضه ...لان الدوره امورها متلخبطه عندي وخايفه العب رياضه ويكون هذا وقت الدوره وانا اصلا متأذبه منها بعني اعتقد اني على يوم الاثنين ان شاء الله راح ارجع للعب لكن بالنسبه للمشي اكيد اذا اقدر عليه امشي لانه ما ياثر على الدوره
    الله يقويك و يسهل عليك. ذكرتيني بتصميم ما ادري وين غاطة كانت مثلك مثابرة على الرياضة بلكي ترجع لنا مع الجزء الجديد.

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة om-alhana عرض الرد
    اليوم انا راح اكلمكم على قصه وزني العجيبه

طبعا المشتركات القديمات يعرفون انه انا اوزن يومي وما اقدر اتنازل عن هذي العاده وهذا حالي من يوم بديت الريجيم يوم 15/2/2008

لما رجعت من العراق قبل شهر ونصف كان وزني زايد كيلو واحد فقط ..يعني صار 67
    ووصلت على بدايه رمضان وانا كنت خايفه من رمضان لان عندي سوابق معه يعني كل رمضان انا ازيد من 2 الى 3 كيلو

لما بدا رمضان استمريت بالوزن ولحد يوم 20 رمضان كان وزني هو هو او في ممكن اقل من 500 غرام زياده ...لكن بموعد الدوره وفجاة ومن غير سابق انذار صعدت عالميزان الصبح لقيت وزني زاد 2 كيلو يعني صار 69 توقعت انها زياده بسبب الانتقاخ المصاحب للدوره ...لكن الحال استمر على هذا الوزن حتى بعد نهايه الدوره وخلص رمضان وانا وزني 69

الاسبوع الماضي بديت التزم بالاكل ...وطبعا مع وجود الرياضه
    والحمد لله قدرت اخلص من كيلو واحد
    يعني وزني حاليا 68
    مبروك يا أم الهنا على التخلص من كيلو مكتسب حديثا و المبروووووووووووووك الحقيقية راح نقولها يوم تنزلين تحت ال65 نفسي احد من هذ الحملة ينزل عن هذا الوزن لانه انت و تصميم و نجود خلتونا في حالة ترقب من ستصل قبل و بعدين كلكم لخبطوا (مو نريد نفرح بيكم و نتشجع منكم) يا الله وياكم الى نهاية المشوار بإذن الله.

تعرفين انا كنت اوزن قبل مثلك كل يوم من اعمل ريجيم و كان يصير نفس الشيء مرات على غفلة الوزن يطلع كيلوين او ينقص كيلوين بس من بدأت من ويت وجر بطلت هذه العادة و الان خلاص صرت مثل محبة اكره الميزان و عندي استعداد ما اوزن لمدة شهر. لانه اذا مشيت اسبوع واحد مضبوط و تمرنت فيه و بعدين اطلع على الميزان و طلع ما ناقصة و لا كيلو رأسا يصير عندي ردت فعل و بدأ اكل اكثر من قبل.

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة محبة منتدى لك0 عرض الرد
    السلام عليكم جميعا00000
    أعذروني ياغاليات الأيام الي فاتت عندي ضيوف00الله يعين من جد كرف 00حتى اليوم معزومة00بس قلت أدخل وأسلم عليكم00
    أخباري:
    عندي لخبطة في الأكل +انعدام رياضة(عوزة روشتة من الكتور00هه هه)
    الحمدلله اليوم ملتزمة بنظام الأكل الي أعطتني اياه الأخصائية(ان شاء الله دوم00)
    القولون متهيج عندي على الأخر والصراحة متعبني جدا(دعواتكم ياغاليات)
    بالنسبة للميزان بيني وبينه خصومة جامدة(طبعا بعد ما طلعت عليه بعد الإجازة وزاد لي وزني 2كلغ حلفت ماأطلع فوقه ثاني )اذا تقدري ياأم الهنا تصلحي بينا 00عساك على القوة000
    شوشكا حبيبتي الحمد لله على السلامة قدر الله و ما شاء فعل الحمد لله انك بخير هل توجد أصابات؟؟ طمئنينا عليك.

محبة لم افهم يعني كيف ملخبطة بالاكل و ملتزمة بنظام الاخصائية؟؟ فزورة هذه و لا أيش

الله يشفيك و يشفي جميع مرضى المسلمين.

يا الله كافي اعذار و ارجعي للاوربت تراك لأحسن بدأ التراب يتراكم عليه من قلت الاستعمال. العيد الاضحى صار على الابواب و اكيد تريدن تظهرين فيه بملابس جميلة مثل اللي ظهرت بها في عيد الفطر تمام يا حلوة؟

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة sprite عرض الرد
    ام الهنا انا كمان زيك بس أكتر انا بوزن نفسى مرة الصبح و مرة بالليل عارفة انه غلط بس ماقدرش ابطل
    دى اول حاجة باعملها اول ما افتح عينيه
    النهاردة انا بدأت ريجيم جديد قاسى شويه لانى بقالى فترة ثابتة عند 70
    الصبح فطرت نسكافيه بلبن خالى الدسمو دايت سويت
    الغداء كان عبارة عن سلطة خضراء و لحمة مشوية و شربت شاى اخضر
    و دلوقتى باشرب نسكافيه و انا باكتب
    العشاء ان شاء الله حيكون سلطة
    و عملت تمارين و مشيت نصف ساعة
    شطورة يا سبرايت ان شاء الله تواصلين هكذا و تكسرين عالم السبعينات و بطلي توزنين كل شوية لانه الواحدة لازم تحرق 7000 سعرة لكي تخسر كليو واحد و ما معقولة راح تخسرين 7000 سعرة بكم ساعة فقط!!

الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة ميس الغانم عرض الرد
    شنوالرجيم اليتتبعونة والله يوفكم
    أهلا يا ميس كل واحدة هنا ماشية على نظام شكل بس كلنا نتبع انظمة صحية يعني لا يوجد تجويع او اتباع صنف واحد او ريجيم البروتين...الخ و غيرها من الانظمة الخاطئة.

و الاهم كلنا هنا نشجع و نساند يعضنا. فإذا تحبين ان تنضمي إلينا أهلا و سهلا بك بيننا.

الردود
    3,413
    رفا ممتاز حبيبتي نظام يوم امس كان متوازن و الرياضة ايضا ما شاء الله واصلي و ستكونين بعالم الثمانينات مرة اخرى قريبا بإذن الله.

حبيباتنا الحوامل الاميرة رفال الله يكون في العون المشي ساعة كل يوم جيد (بس احسه كثير للحامل) و فعلا من فوائد الصوم انه الشهية تقل بعده. أم يسورتي هل انت مجازة أم مشغولة؟؟ طمئنينا عليك و على حبيبة.

روزا لا بأس حبيبتي و انا مثلك وزني ثابت بس ان شاء الله من اليوم رجعت بتدوين كل ما اكل و حساب النقاط = السعرات حتى ارى اين الخلل.

أمس لم اكتب كان مشغوووووووولة من الصبح الى الليل و كان عندي ايضا حل واجبات بالنت بس دخلت قرأت ردودكم.

بنات المفروض نفتح جزء جديد بس الان مستعجلة لانه سأذهب الى المسبح. اذا لم يفتح احد جزء جديد سأفعل أنا من اعود بإذن الله.

أراكم على خير رشوقات الجزء 21

الردود
    454
    سلاااااااااااااااام

انا يومي اليوم ذي يوم امس

الفطور هو هو بيض بي طماطم بحبه شديد

والصبح علي الريق ملعق عسل نحل ونصف ليمونه
    وشاي بي حليب من غير سكر

والرياضه ان شاء الله قايمه عليها

الردود
    1,673
    سلام رشوفات
    لي عوده مع الموضوع الجديد
    وعذرا مقدما اذا كان في لخبطه في الاوزان لاني دخت حتى اجمعها وربما بقى فيها خطا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 206
    اخر موضوع: 21-10-2009, 05:01 PM
  2. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  3. الردود: 199
    اخر موضوع: 12-04-2009, 05:34 AM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ