انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 34 الأولىالأولى ... 45678910111218 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 335

الموضوع: قصتي * نــــــــــــــــداء** افهموني** وهل جزاء الأحسان الا الأحسان

الردود
    1,019
    حسبك الله ونعم الوكيل
    والله هذا بلاء كبير لابد ان تدعى ربنا ان يذهب عنك هذه الجارة السوء
    ربنا يكون فعونك

الردود
    1,284
    تقولى حسبى الله ونعمة الوكيل

الله عز وجل هو كفيلك ويظهر الحق وينصرك عليها

الردود
    248
    أستغفر الله العظيم إطنشيها وكأنها ماتعرفت عليها

الردود
    8,152
    حسبى الله ونعمة الوكيل

فى هذه الجارة

الردود
    540
    لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبرك ويهديها

الردود
    3,044
    حسبى الله ونعمة الوكيل

فى هذه الجارة

الردود
    4,808
    التكريم

الجزء التاسع
    المضايقات مستمره وأنا أسكت وأقول ربما يأتي يوما تنصلح فيه الأحوال ولم أفكر بأني سأهان
    جاء العيد وانتهى وطبعا نحن العلاقات بيننا مقطوعه وأنا بصراحه خفت منهم لأن اللي ما يخاف الله خاف منه
    مافي تقيد بالسنه مطلقا ولا في احترام وكبرت راس مالها داعي والله أنا رفعت كفي متضرعة لله عز وجل أن يدك مثل هذه الفئه من البشر
    والله احنا عندنا أحسن الناس ماسوت سواتهم بس أنا أعتبره مرض ونقص في الشخصيه وبشر مب شايفه خير
    في يوم طلعت وغسلت المنطقه اللي أمام البيت تتوقعوا ايش سوت اللي ماتخاف الله طلعت انشرت غسيلها ووسخت الممر بالطين اللي أنا نظفته بالماء والديتول ورشت ماي على دواستها مبعدة الماء الوسخ ودشت داخل وسكرت الباب بلقوه لو أي حد مكاني ايش بيسوي
    والله ماتكلمت معها بشيء
    ورجعت مره ثانيه تحط كيس الزباله على الباب
    المهم بعد العيد مباشرة كانت الأمتحانات في المدارس العاديه وكان امتحان أولادي أنا بطلت أطلع ابني في الحوش بعدما سبته اللي ماتخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل وخليت فراش الباص يدق الباب عشان ياخذ الولد ومايحدث احتكاك ولكنها انسانه أعوذ بالله من غضب الله
    أنا كنت أسمع عن المكر والكيد بس عمري ماشفته هي تسخر أبنائها لما تريد
    أنا الحين أقوم وأنام وأتحسب الله عز وجل
    نكدت علي الله ياخذلي حقي
    ابنها تحرش بابني هو رايح للباص فطرشت الخادمه للمخبز وفي طريقها تقول للولد اللي عمره 6 سنوات لوسمحت عيب لاتكلم الولد هو ماسوالك شيء وذهبت الخادمه للمخبز
    وفي عودتها الجاره طلعت وانتظرتها في الشارع مسكت الخدامه تبهدلها وتقولها ماتكلمين أولادي والا بوديكي الشرطه هنا بصراحه لوماتكلمت كنت بموت والله العظيم زين اني ماذبحتها بعد كل اللي سوته
    قلت لها يا ايرانيه ياوسخه(بسبب الوساخه التي كانت تسويها على عتبة الباب) يازباله اتركي الخدامه ومالك شغل فيها راحت تقول للخدامه ياكلبه وياحيوانه فقلت لها ماحد كلب وحيوان غيرك
    فقالت ببلغ عليكم الشرطه فقلت لها أنا ببلغ عليكم الشرطه لأن بصرحه هذا من حقي أذتني بمافيه الكفايه فقلت لها لوفيكي خير بلغي لأني ماتوقعت انسان تصل فيه الوقاحه لهذا المستوى يعني متعديه ومتضررين بسببها أنا وأولادي واللي سوته في سيارة الرجال وتفكر تبلغ الشرطه ايشلون وبأي وجه بتقابل ربها
    فقالت اني أصلا منكاده منها ومغيوظه عشان كنت أرسل مسجات وهي طنشتني تذكرون المسجات اللي نوهت عنها في البدايه يعني هي استدرجتني عشان أطرشلها مسجات وبعدين اطنشني
    بتسوي لها نصر زائف والله العظيم مسكينه
    وبعدين ياجماعه العين تغار من اللي أحسن منها وبصراحه أنا ماشفت شي فيها أحسن مني أبدا وأنا ما أبغي أتكلم عن نفسي بس رحم الله امرء عرف قدر نفسه
    شافت زوجي وقالت انتي دوشتينا بحماتك فرديت عليها أنا والا أنتي ماخليتي شيء عن زوجك وأهله لو درى ايش بيسوي فيكي
    راحت واتفلت بوجهي بكل عزيمه عندها فأنا رددتها لها بالكلام قلت لها اتفوا عليكي انتي
    بصراحه انا ما قدرت أسوي نفس حركتها والا أقدر انفض نفسي وأسوي هالحركات اللي وايد رخيصه
    وقعدت اتقول حسبي الله ونعم الوكيل لأنها خافت اني أتكلم وشذي هي بتتطلق
    وأنا مهما كانت هي خسيسه أنا ما بسويها لأني لو بغيت أعرف زوجها كنت عرفته من زمان عن طريق أي حد لأن تليفونه معي منذ أكثر من ثلاث سنوات عندما أخذته منها وأعطيته لزوجي حتى يعزيه عندما توفت أمه وكنت بكنسله لولا ماسافرنا وأخبرتني بأن تليفون زوجها مفتوح وكنت أطمئن عليها لماسافروا عن طريق البر وعلى سلامتها
    دخلت لزوجي وهو سمع كل الكلام وطبعا هو عايش معي ويعرف كل الظلم اللي وقع علي من هذه الأنسانه ولكنه لم يتدخل هنا أنا دمعه واحده مانزلت من عيني
    ماأعرف ايشلون وطلبت من زوجي أنه يتدخل ويكلم زوجها علشان نسكر الموضوع وكل واحد يوقف عند حد معين رفض
    كلمت زوج أمي وهو كلم زوجها فوافق زوجها عشان يتكلم مع زوجي وقال خليه يتصل فيه ويجلسوا مع بعض بس زوجي رفض أنه يتصل فيه وقال أن احنا ماتعدينا عليهم وهم يبغون يجوا بروحهم
    توسلت اليه وقلت له الحين حقي بيضيع حرام عليك أوقف بجانبي ولكن زوجي أصر على موقفه لأنه مفكر انه قاعد يتعامل مع بشر محترمه ماكان عنده ايقان بهذه الفئه ويمكن هذه أول مره يتعامل مع أشخاص بهذا الكم من الدنائه
    فكلمت زوج أمي مرة أخرى حتى يخلصني من هذا الموضوع وكان عندي احساس بأن مثل هذه المرأه ستصل بها الخساسه وتبلغ الشرطه ولو تقول أي شيء
    فكلمت والدت طالب عندي له 9سنوات ويعرفوني جيدا وقلت لها المختصر منها فقالت لي بأن هذه المرأه تغار منكي لأنك أمرأه ناجحه ومتعلمه وعامله
    فطلبت منها أن تكلم زوجها لآنه يعمل بالشرطه لأن أمشي بالأجرءات القانونيه لذلك وأضع حد لكل هذه المهازل لأنها هي وزوجها تطاولوا علي عندما نعتني بأني كاذبه ومش كويسه
    فرفض الفكره وقال أنني بنت عرب وعندنا عيب ندخل مركز الشرطه ونشتكي
    يعني دلوني ايش أسوي
    كلمت زوج أمي مرة ثانيه وكنت أحس الدنيا كلها تلف فيني ايشلون اتفل علي وأنا طول عمري الناس تشكرني وتتمنى رضاي قد ما أنا محترمه مع العالم كله
    والله كبير وصغير يحترمني حتى اللي رحت معاهم الحج ماقطعت صلتي فيهم وكله عرفوا اللي صار معي وكلهم قاعدين يدعون لي ومستنكرين اللي قاعد يصير لي
    فكلمت مرت المؤذن اللي كانت جمبنا قبل لايهدوا المسجد وأخبرتها عما حدث لي فأخبرتني بأنها أيضا اتفلت على وجه ولدها وقالت له انت تكسر بيض على سيارتي ويا كلب وياحيوان ومن هذا القبيل فردت المرأه عليها تقول لها أحنا مش لاقيين البيض عشان ناكله حنكسره على سيارتك بصراحه هنا قطعت قلبي شفتوا هاي الجاره اللي ماتخاف الله فسألتها ايشلون كلمته وصرخت عليه قالت لي بأن ولدها الصغير ذو الست أعوام أخذ الميكرفون تبع المسجد ويريد أن يؤذن في وقت غير الآذان فقط أخذ منه الميكرفون وعندما خرجا من المسجد أمسكته بالشتم والتف
    شفتوا كيف اتسخر أولادها للي تبغي توصله يعني ترسل ولدها يتحرش في الناس وتطلع هي تنقض على الفريسه المختاره
    بعد خمس سنوات فهمت
    بصراحه فعلا أنا غبيه
    والى الجزء العاشر

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    3,044
    فى انتظار الجزء العاشر اختى و ربنا يكفيكى شرها ...

احسن حل انك تبلغى عنها و لا تكلميها تانى لا على الموبايل و لا غيره

و لا تعملى ليها سعر هى بتغيظك بعمايلها و رمى الزبالة و الكلام الفاضى

ده علشان تجر شكلك و تتخانق و تجر كلام معاكى و انت بتديها فرصة لكدة لما بتردى عليها

او تخبطى على بابها علشان تنبهيها...لو مرة فى مرة عملت كدة خللى الشغالة عندك تنظف

و لا تكلميها خالص كان محصلش حاجة هى اللى هتزهق من عمايلها لانها مش لاقية استجابة منك

فهمتينى حبيبتى انا عارفة ان العمايل دى بتحرق الدم و بتغيظ معلش طولى بالك على جار السوء

يا اما يرحل يا اما تجيله مصيبة تاخده...استغفر الله العظيم و الله جارتك دى حارقة دمى من ساعة

ما قرات الموضوع بس احسن حل للنوعية دى انك تهمليها و لا كأن فى حد ساكن فى البيت معاكى

هى ست فاضية مش لاقيه حاجة تعملها ...انت خللى بالك من بيتك و اولادك

و حصنى نفسك بالقران...و ربنا يبعد عنك شرها اللهم امين

الردود
    1,309
    تعقيب كتبت بواسطة n2salah عرض الرد
    فى انتظار الجزء العاشر اختى و ربنا يكفيكى شرها ...

احسن حل انك تبلغى عنها و لا تكلميها تانى لا على الموبايل و لا غيره

و لا تعملى ليها سعر هى بتغيظك بعمايلها و رمى الزبالة و الكلام الفاضى

ده علشان تجر شكلك و تتخانق و تجر كلام معاكى و انت بتديها فرصة لكدة لما بتردى عليها

او تخبطى على بابها علشان تنبهيها...لو مرة فى مرة عملت كدة خللى الشغالة عندك تنظف

و لا تكلميها خالص كان محصلش حاجة هى اللى هتزهق من عمايلها لانها مش لاقية استجابة منك

فهمتينى حبيبتى انا عارفة ان العمايل دى بتحرق الدم و بتغيظ معلش طولى بالك على جار السوء

يا اما يرحل يا اما تجيله مصيبة تاخده...استغفر الله العظيم و الله جارتك دى حارقة دمى من ساعة

ما قرات الموضوع بس احسن حل للنوعية دى انك تهمليها و لا كأن فى حد ساكن فى البيت معاكى

هى ست فاضية مش لاقيه حاجة تعملها ...انت خللى بالك من بيتك و اولادك

و حصنى نفسك بالقران...و ربنا يبعد عنك شرها اللهم امين

حسبنا الله ونعم الوكيل
    أختي إن شاء الله ربي يأخذلك حقك منها
    ومثل ما قالت الأخت إشكي عليها للشرطة يأخذون عليها عدم التعرض
    ولا تعبريها هي أكيد غايرة منك من زوجك وعيالك وقاعدة تقترن بين حياتها وحياتك وكلي عليها الله
    وشغلي بالك كلك بأولادك ربيهم كويس
    وكان ربي في العون

حسبي الله ونعم الوكيل
    آخر مرة عدل بواسطة wafaben : 21-01-2008 في 01:27 PM

الردود
    1,284
    ان شاء الله

يرحمك منها وتعزل من البيت وترتاحى

مواضيع مشابهه

1. وهل جزاء الأحسان الا الأحسان
    بواسطة أم جوووووودي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-11-2009, 11:00 PM
  2. الردود: 30
    اخر موضوع: 23-07-2009, 01:47 PM
  3. الردود: 42
    اخر موضوع: 11-01-2008, 09:28 PM
  4. الميزان وآآآآآه من الميزان
    بواسطة .زهور الريف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-04-2007, 02:25 AM
  5. هل جزاء الأحسان إلاإحسان!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة مــ sportـايا في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-03-2005, 04:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ