انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 30 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

الردود
    2,362

ولدت بالسلامة الحمدلله

انا حبيت اشارك معاكم بقصة ولادتي زي مااستفدت من حكايات الجميع
    انا الحمدلله رزقني بيحيى ربنا يباركلي فيه يوم الثلاثاء 1-7 بليل
    يوم الثلاثاء الصبح حسيت بوجع اسفل بطنى مكنتش بحس بيه قبل كده وكلمت الدكتور وقالي ان ده طلق
    طبعا ده كان اول مولود فمكنتش اعرف
    رحنا المسنشفى والدكتورة شافت الرحم كان مفتوح 3 سم واخدت ابرة الظهر على اساس اني هولد طبيعي ان شاء الله
    وده كان الساعة 12 الظهر وقعدت لحد 7 بليل والرحم وصل لغاية 5 سم بس
    المشكلة ان نبض البيبي قل فقالوا حنولد قيصري ودخلت العملية بتأثير ابرة الظهر بس لكن طبعا محستش بحاجة بس مفتحة عيني وقعدت ساعة ونصف في العملية والحمدلله رزقت بيحيى
    بس طبعا الم الولادة القيصري متعب بس كل يوم بيبقى اهون من اللي قبله
    ان شاء الله حبقى اغير اسمي وحبقى ام يحيى

الردود
    1,335

بعد ما باركتن لي تعالو اسمعو قصة ولادتي الحمد لله

كتبت قبل موضوع عن خوفي من الطلق الاصطناعي
    كان موعد ولادتي المتوقع يوم 26 شهر 6 و زوجي

المهم بعدها صرت كل يوم بالمستشفى بدون فايدة
    و الالم طبعا كل يوم.........بس عطيتها مشي على كيفك
    يوم 1 \7 كان عندي موعد بالمستشفى الحكومي الخاص بالولادة
    شفت الدكتورة و الكل كان يتعامل مع ملفي انه حالة خاصة
    ولا دكتورة راضية تتخذ موقف و تقرر بحالتي يسوون لي بس التخطيط
    يطلع كل شي تمام الحمد لله فهم مو بعارفين يولدوني او يخلوني ........
    طلعت من عندهم وانا ابكي و حيرانة مش عارفة مصيري شو ؟؟؟؟؟
    زوجي غير الحجز عشاني و انا بعدني ما ولدت ؟؟؟؟حيرانة طلعت من المستشفى
    الساعة 10 الصبح و على طوووول عند الدكتورة اللي متبعة عندها بمستشفى خاص
    كنت ناوية اولد عندها من البداية قلبي ارتاح لها و خصوصا هي تعرف عن حالتي من البداية
    من الاجهاض السابق الى هذا الحمل .....
    سوتلي تخطيط مرة ثانية قالت كل شي تماما عندك اسبوع كمان و البيبي بخير طلبت منها تولدني
    لنه زوجي مسافر و ما راح يكون معاي احد في هذه الحالة ......
    وافقت عطتني تحميلة على الساعة 11 واحدة بس ما كان لها اي تاثير ؟؟؟؟؟؟؟
    كملت دوامها بالعيادة لين الساعة 4 على الساعة 4 و 15 دقيقة عطوني ابرة عن طريق الوريد بالمغذي .تصدقون انها تبداتشتغل بعد خمس دقائق لكن عندي ما اشتغلت .........سبحان الله
    الساعة 4 :40 قمت توضيت و قلت خلني اصلي العصر احسن لي مع اني ما كنت اقدر اتحرك كان
    عندي وجع لكنه بايخ
    المهم بعد ما صليت قمت تمشيت و بديت احس بالوجع تقريبا بدا عندي الساعة 5 و20 دقيقة
    الدكتورة تفاجأت انه الرحم سميك و ما فتح و لا سم لحد الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني شو مصيري ياربي
    بدأالخوف عندي يزيد و دعواتي لرب العالمين بالرحمة و انه يسهل لي تزيد كانت حالتي صعبة
    الدكتورة قررت تزيد جرعة التحريض و طلبت منهم ينزلوني على الساعة 6 لغرفة الولادة ...
    كنت اتالم بشدة لحظتها صرت اطلب يعطوني ابرة واطلب يسوون لي عملية او اي شي بس افتك
    الدكتورة نزلت عندي الساعة 6 و نص فرحت بشوفتها قلت اكيد هي اللي راح تخلصني اكيد
    هي عارفة حسابها سبحان الله مرة واحدة فتح 4 سم
    و انا واخدة الاوكسجين كل ما احس بالالم صار و جهي اصفر و حالتي حالة شو كانت تسوي الدكتورة انا ما ادري المهم شكلها فجرت الكيس و طلعت الماء و شو كمان و قالت لي ادفعي اول واحدة راحت عني الدفعة الثانية ة ادفعة الثالثة سحبت معها البيبي و بعدها المشيمة و ارتحت الحمد لله ثم تنظف الرحم صح هو رعب ما بقول شو حسيت و كيف صرخت بكل قوتي لكن كان احسن عشان تتاكد من نظافة الرحم بعد الولادة
    الحمد لله الله يسر لي مع هذه الدكتورة اللي كانت شاطرة و تخاف ربها و ساعدتني صراحة
    يعني مدة الطلق و الولادة و كل شي سبحان الله كانت ساعتين الحمد لله من 5 للساعة 7
    و راح تعب 9 شهور و اجتني بنت زي القمر و الحمد لله و الحين الم الرضاعة ما بقول لكم الله يعين يا رب
    ان شاء الله ربي يسهل لكل حامل و تكون ولادتها سهلة و نصيحتي المشي طبعا اكتشفت انه يساعد كثير ........و كمان ذكر الله و تدعين انه يسهل لج في وقت الطلق و ماء زمزم و تمر

الردود
    553

قصة ولادتي ..................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت اكتب لكم عن تجربة ولادتي ..
    انا عديت الاسبوع 42 اخر يوم فيه الاربعاء رحت لموعد الطلق الصناعي وكانت الساعه 11 الصباح حطوا لي التحميله ولكن ما اشتغللت معاي الا الساعه 9 الليل وكانت الآلآم متتابعه ومن دون اي توسع للرحم سوا 1 سم ..
    المهم كنت بموت من الالم وكان مافي راحه بين كل طلقه اخرتها قعدت اترجاهم يعطوني ابرة الظهر وفعلا نزلوني الولاده وحطوا لي ابره الظهر الساعه 11 الصباح اليوم الثاني الخميس يعني تخيلوا يوم كامل من الطلق والكشوفات المهم ..

ابرة الظهر كانت رااااااااااااااااحه كانت مستمر الطلوق ولكن ما احسها ..
    والرحم ما انفتح الا 4 بس وانتظروا معاي ومع الدفع ومحاولة توسيع الرحم وفتحوا الماي ولا في فايده مو راضي يتوسع اكثرر اخرتها عالساعه 3 قرروا لي قيصيريه لاني كنت هلكانه جدا جدا ..والبيبي ضعفت ضربات قلبه وودوني غرفه العمليات وكانت ابرة الظهر ضعف مفعولها ورجع الالم فاضطورا يحطون لي بنج كامل وطلعوا عبد الله ربي يحفظه لي بعد مآآآآآآآآآساه .

عرفت بس قيمه امي وكل الامهات بعد هالتجربه ..

وانشالله ربي يهون على كل حامل ياااااااااااااااااااااارب ..

لكن القيصيريه فعلا متعبه جدا و5 ايام بالمستشفى لحد ما رجعت البيت وانا تعبانه وبالغربه لحالي فعلا شي صعب جدا جدا ..

تحياتي لكم ..

الردود
    253

flower1 قصة ولادتي ...وقدوم وحبيبي فاروق**

السلام عليكم أخواتي....
    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه....ولدت يوم الاربعاء 2 تموز...
    انا خلصت شهري التاسع وعملتلي الدكتورة تحريض....المهم....اول مادخلت عالمشفى كنت قلقانة ومسلمة امري لله....وبالفعل كانوا مجهزين لي غرفة وفيها كل شي....(انا في امريكا)...والممرضات جاهزين وبانتظاري...اول شي فتحت لي الممرضة وريد مشان دوا التحريض....والسوائل....وبعد شوي لاحظنا انو في تقلصات لكن ماكنت حاسة بأي شي...بعد شوي اخذت ابرة الابيدورال تبع التخدير في الظهر...والحمد لله انو ماحسيت فيها....كنت كتير خايفة منها ومن المها....لكن بفضل الله بفضل الله ماحسيت بشي...وبديت اشرب قرفة وآكل تمر وعسل....اللي بيشوفني بيحسبني كأني آخر مرة بشوف الاكل...ماما كانت عبتضحك....ماكان في حدا معي غير زوجي وماما الله يخليلي ياها اللي اجت من سورية مشان تكون معي....وطول الوقت عمنحكي مع بابا واخواتي بسوريا ...كل نص ساعة يسألوا ولدت ولا لأ....وبقينا على الحال من الساعة عشرة الصبح للساعة اربعة العصر....والممرضة خلال هديك الفترة فحصتني مرتين ولاقته متوسع بس اربعة سم....وفجأة ماعاد انتظمت دقات قلب الجنين مع معدل التقلصات....قلقنا وخفنا....ووقفولي دوا التحريض...بعد عشر دقايق رجع كل شي طبيعي بفضل الله الكريم...ورجعت التقلصات وبقي الرحم مفتوح اربعة..لذلك قررت الدكتورة انو تفتح مية الرا س تبع الولد..وبالفعل زادت التقلصات...الساعة ستة اجت الممرضة تفحصني واذ بتقول الراس نزل واجت الدكتورة وبديت عملية الولادة اللي اخدت ساعة ...الساعة سبعة مساء اجا حبيبي فااااااررررررررووووق..ولما شفته بكيت بكيت كتير....وحسيت بالرهبة وبعجائب قدرة الجبار...لما الروح بتطلع من الروح...حطولي ياه بدمه على صدري....وابوه قص له الحبل السري....وكان بصحة منيحة...يعني اخد الطلق معي 8 ساعات بس مع اني بكرية....الحمدلله....والله كل الفضل لله...الحمدلله الحمدلله....وهلأ انا بخير بس عندي اوجاع القطب لانو الدكتورة قصت لي...ودعيت للكل ....نسأل الله الاجابة...يارب ترزق كل مشتهية ....وادعولي اتعافى منيح...ماما هي اللي عبتعتني بفاروق وبتنضفه وبتصحى بالليل الله يكرمها...انا بس برضعه....بس والله حسيت انها ولادة ولا أيسر من هيك بفضل الله....ماحسيت بشي طول فترة الولادة غير بألم الخياطة بعدما راح تأثير الابيدورال...لذلك اهم شي انو الوحد تسلم امرها لله وتسأل والديها الدعاء......

الردود
    3,848

heart2 تعالو أقرأو قصة ولادتي ببنتي حبيبتي زهراء

السلام عليكم جميعا

كيفكم وكيف احوالكم ، انا اسفة اتأخرت عليكم بس للاسف هلأ قدرت ادخل واطمنكم
    انا بخير الحمدلله والله رزقني باحلى بنوتة ربي يحميلي اياها ويرزق كل مشتهية يارب وسميتها زهراء
    وبالنسبة لولادتي انا ما بدي اخوف اي وحدة حامل او مقدمة على الولادة بس رح اكون صريحة واقولكم ان ولادتي كانت من اعسر الولادات واتعذبت كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير ربي يهون ويسهل على الجميع
    رح ابدأ بقصة ولادتي :
    انا خلصت الشهر التاسع وكان اخر يوم 23-6 ورحت تاني يوم عالمستشفى وخبرتهم اني خلصت التاسع وما ولدت والدكتور قالي ان رح يعطيني 10 ايام زيادة وخلالهم رح اسوي يوم بعد يوم تخطيط عشان اتطمن على صحة البيبي وفعلا صرت اروح يوم بعد يوم اسوي تخطيط وثالث مرة سويت فيها ظهر عندي ان في طلق خفيف فاضطر الدكتور يفحصني عشان يشوف الرحم وبعد الفحص طلع عندي الرحم مفتوح 2 سم فانا انبسطت والدكتور طلب مني امشي كتير واعمل تخطيط كل يوم وفعلا صار التخطيط كل يوم وللاسف ضليت على نفس الوضع مافي اي تطور ورحت يوم 3-7 الصبح على المستشفى وقلتلهم ان خلصت موعدي و10 ايام زيادة ومافي اي تطورات او بوادر ولادة ولما فحصتني الدكتورة لقت الوضع متل ما هو الرحم فاتح بس 2 سم فالدكتورة عملتلي ورقة دخول للولادة بالطلق الصناعي وطبعا انا هون حسيت ان الموضوع عنجد وصرت ابكي خخخخخخ
    المهم سلمت على اهلي وزوجي ودخلت الولادة وكانت الساعة 1 الضهر يوم الخميس واعطوني الحقنة الشرجية وانتظرت مرور الدكتور وقالوا ان في طلق خفيف خلونا نشوف اذا في اي تطورات قبل الطلق الصناعي وبعد ساعة لقوا الوضع متل ما هو فاعطوني الطلق الصناعي وبدأو معي جرعة جرعة والرحم للاسف متل ما هو مافي اي استجابة وضليت على هالحالة كتيييييييييييييييييير الرحم فقط 2 سم والطلق عمبيزيد وانا صرت اتعب من قوة الطلق الصناعي والدكتورة اصرت تعطيني ابرة الضهر لانهم رح يزيدو الطلق الصناعي وانا تعبت فاخدتها واستمريت بهالحالة لليل وانا كل شوي يكون التطور خفيف ومو كتير وحصل معي شي غريب للاسف اول مرة اسمع عنه وحتى الدكتور استغرب ان الرحم يفتح ويوصل 7 سم وبعد شوي يرجع يسكر ويصير 5 سم وطبعا اتعذبت كتير وبسبب هالشي كانو 3 مرات حيودوني على غرفة العمليات عشان اولد قيصري لاني تعبت كتير وجسمي ماعاد فيه طاقة وطبعا يرجعو يرفضو لان لسه البيبي وضعه منيح ويقولو خلينا نعطيها فرصة عشان تولد طبيعي وفعلا ما ودوني وضليت عمبعاني ووصلت للفجر وصرت اصرخ من التعب وقوة الطلق الصناعي وبردت كتير وصر استفرغ وطبعا ضيقة النفس اثرت علي واختنقت وحطولي اكسجين المهم صرت اصرخ بدي الدكتور ولما اجي صرت اصرخ وابكي واقوله ريحني الله يخليك بأي طريقة انا يولدني ويخلصني او يحولني عملية وطبعا فحصني ولقاني 9 سم وقالي انتظري قربتي وطبعا انا ابدا كنت فاقدة الوعي وصرت اصرخ واقوله ما رح انطر ابدا هلأ بدي اولد وفعلا شاف حالتي وخاف هللشي يأثر عالبيبي وطلب منهم يجهزو السرير للولادة عشان هو يولدني وفعلا صار هو يضغط على بطني ويشد لتحت حتى طلعها وانا بهالوقت كنت حاسة حالي روحي عمتطلع ولما نزلت البنت ارتخى جسمي وحسيت اني كنت ميته وصحيت وطبعا مافيني طاااااااااااااااقة ابدا حتى اني احرك ايدي وكانو اذا بدهم ينقلوني او يحركوني يحملوني الممرضات والحمدلله البنت طلعت الساعة 8 الصبح يوم الجمعه 4-7 بعد معاناة وتعب
    هدي ولادتي باختصار شديد وانا كتبتها عشان اخبركم اللي صار معي لانكم عزيزين علي كتير وما بدي اي وحدة تخاف او تتلبك من ولادتها لان بدي اقول شغلة مهمة كتير
    ان لا تفكري الولادة بالمكان او الاشخاص سبحان الله الولادة تساهيل وتياسير من ربنا لان بالوقت اللي انا دخلت فيه لغاية ما خلصت في 3 نسوان ولدو جنبي وسبحان الله ربنا ييسرلهم وانا كانت معسرة معي
    بس بدي انصحكم خلي الدعاء والقرأن معاكي بكل وقت وكل دقيقة وطبعا ما نسيت حدا منكم ودعيت للجميع

فلسطينية مقيمة في الحبيبـــــ الإمارات ـــــــــــة
    الردود
    1,063
    السلام عليكم
    ألففففففففف ألف الحمد لله على سلامتك أختي و مباركة عليكي و على زوجك زهورة و تتربى بعزكم و ربي يجعلها من الصالحات
    والله إني حسيت بمعانتك و تعبك فعلا جعله الله في ميزان حسناتك اللهم آمين لكن كل تعب الولادة الطبيعية يروح أفضل بكثييييييييير من الآثار التي تخلفها القيصرية

صدقيني أنا نفسي أحيي الدكتور الذي ولدك و أعطاك الفرصة تلو الأخرى لتحظي بالولادة الطبيعية رغم ظروفك المتعسرة أنا ولدت بنتي رغد الله يحفظها بعملية قيصرية في نهاية الأسبوع 38 على الرغم من أنه لم تكن عندي أي بوادر طلق ربما طلق خفيف جدا و كنت قد شعرت أن حركة ابنتي قلت و على الرغم من أني عملت تصوير ثلاثي للتأكد من حالة الجنين في نفس اليوم و بالذات من وضع الحبل السري خشية أن يؤثر على تنفسه و كان كل شيء على ما يرام لكن الدكتورة قررت بنفس اليوم عملية قيصرية رغم أني لم أحس بأي وجع وقتها فرحت جدا جدا من خوفي من الولادة الطبيعية و لأني كنت بكرية و لا خلفية لدي و لخوفنا على ابنتنا وافقنا بسرعة و الحمد لله جبت رغودة الله يحفظها و مرت مرحلة التشافي من العملية بسرعة
    كان تفسير الدكتورة لقلة حركة الجنين هو أن الحبل السري لف حول رقبته رغم أن التصوير الثلاثي أظهر أن كل شيء طبيعي جدا و بالذات وضع الحبل السري بحضور زوجي و عمتي و هذا ما دعاني للتساؤل دوما هل كانت الدكتورة صادقة معي؟؟؟؟؟

لكن أنا الآن حامل بنهاية الرابع بحمد الله و صدقيني حملي هذا أصعب من حملي الأول لأن كل حركة محسوبة علي و كلما تعبت أشعر بآلام و ضغط شديد على منطقة العملية رغم أن عمر ابنتي سنة و نصف و لا أعرف هل سألد طبيعي أم قيصري
    و كلما قرأت أو سمعت عن أخت أو صديقة ولدت طبيعي أشعر بالحسرة في قرارة نفسي و أحكي الدكتورة استعجلت علي كتير و ما أعطتني فرصة للولادة الطبيعية لأنه مهما كانت آلامها مجرد ما تضعي المولود انتهى الأمر و تبقى مرحلة التعافي من الغرز التي تستغرق بالكتير 10 أيام
    ما أريد قوله هوني على نفسك يا أختي و احمدي الله على ولادتك و حتى على معاناتك التي ستكون مغفرة للذنوب بإذن الله

فعلا هناك من الدكاترة من يكون شغله الشاغل مصلحة المريض و بعضهم شغله الشاغل مصلحته الشخصية من وراء العمليات الجراحية المكلفة جدا حسبنا الله و نعم الوكيل

لكن أرجع و أقول الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك على نعمة الأبناء و معاناتنا في سبيلهم لا تساوي شيئا أمام فرحة وجود طفل بين أحضانك

اللهم يا رب تعطي كل محروة ما تشتهيه من بنين و بنات برحمتك و قدرتك يا أرحم الراحمين

و ألف الحمد لله على سلامتك مرة أخرى
    آخر مرة عدل بواسطة م. فاتن : 15-07-2008 في 11:06 PM

الردود
    279

coffee صارت حكاية

السلام عليكم
    انا والحمد الله ولدت بالسلامه وجبت بنوته وصار لي ثلاث بنات الله يسعدهم
    المهم صار لي اليوم 34 يوم والحمد الله الامور كويسه وبكرة راح اركب اللولب الهرموني ان شالله
    بس متخوفه
    وهادي حكايتي
    صحيت يوم الاربعاء الساعه تسعه على مغص بس خفيف بس بدون اي علامه قلت في نفسي احتمال برودة وعلى هذا الحال لليل ما زاد المغص ولا اشتد
    وزوجي يقولي هيا على المستشفى وانا مو راضيه لاني عارفه انه مو مغص طلق يعني ( خبرة الولاتين السابقه ) وكانت ناقصني شويه اغراض ليا المهم واصريت على زوجي يوديني السوق عشان اكمل التاقص وهو رافض وانا اصر هو خايف لانه اول مرة يكون معاي قبل كدة انا اكون عند اهلي ورحت السوق ورجت وكل شي عادي المغص خفيف جدا ومافي اي علامه
    اتعشيت ونمت صحيت الفجر ورجعت نمت تاني وعلى الساعه سبعه ونص صحيت على مغصه قويه بس انا طنشت وانتظرت كمان نص ساعه او اقل جاتني تانيه وشويه تالته ورحت على الحمام الله يكرمكم ولقيت علامه
    وقلت لسه بدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتصلت على المستشفى اسال عن الدكتورة
    ورجعت فوق السرير وصار الطلق اقوى على الساعه ثمانيه ونص ومنتظم صحيت زوجي وقال لي نامي ( اي نوم ) المهم نزلت اعمل كبايه حليب باقرفه وحطيت الفحم على النار
    وشويه الاقي زوجي نزل وهو مفجوع يقول لي خلاص حتولدي .......
    انا كنت جالسه في المجلس اشرب الحليب وكل ما راح الطلق احاول امشي
    وهو يستعجلني هيا نروح على المستشفى
    وعملت البخور ورحت على طولاغير ورحنا
    كان الرحم مفتوح 2 سم بس والدكتورة لسه ما جات قال لي الممرضه خلاص روحي البيت انتي مرة بدري بعدين عملت تخطيط الطلق والنبض وخلال التخطيط جات الدكتورة وشافت التخطيط بعدها بنص ساعه وقالت لا هذة ولادة
    وحولوني لقسم الولادة وعلى الساعه عشرة ونص كشفت عليا وقالت باعطيكي ابرة تساعد كنت خمسه سم بس تقول في عنق الرحم قاسي والابرة تساعد انه يلين واعطتي ياها ويا ويلي ويلاه الطلق صار ورا بعض يعني كل خمسه او اقل
    طبعا انا اخدت معاي عسل واختي جابت لي التمر واشرب مويه ومشي الوقت بالم مستمر وعلى اذان الظهر فتح ثمنيه والدكتورة تقول لي هيا ادفعي وانا متخوفه
    سالتها خلاص فتح عشرة قالت لي ايوة خايفه من تمزق عنق الرحم مثل ولادتي التانيه المهم ويللا ادفعي ولا تدفعي واخيرا خرجت بعد جهد وعناء والناس في المسجد تصلي الظهر
    والحمد الله انها كويسه وسليمه لانه الحبل اسري كان حول رقبتها والدكتورة الله يعطيها العافيه احسنت التصرف بس طلع الراس قالت لي خلاص لا تدفعي ولمن فكت الحبل كملت الدفع وخرجت الحمد الله وانا ابكي ليش ما ادري مو من الالم لا من اني خلاص ولدت واترتحت
    كان كل همي انه ما يجيني تمزق مرة تانيه بس الحمد الله ما تمزق
    طبعا لازم من الخياطه ودي البلاوي
    انا عارفه طفشتكم صح؟
    طووووووووووووووووووووووووووولت عليكم

الردود
    170

بفضل الله ولدت بالسلامة ........ولكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشركم إني ولدت بالسلامة الحمدلله رب العالمين ...

ولكن ولادتي كانت مبكرة قليلا في اول اسبوع من التاسع ..

وكان الطفل نازل بالمقعدة فقرر الأطباء إجراء عملية قيصيرية فورا ؟؟؟

وفعلا تم ادخالي غرفة العمليات ولم يكن على لساني سوى دعاء واحد

( يامغيث أغثني ) يامغيث أغثني

وقبل أن يتم تخديري دخل طبيب الطوارئ وطلب من طبيب التخدير أن ينتظر

5 دقائق ليحاول توليدي طبيعيا ...وشاء الله تعالى أن يخرج ابني للدنيا بدون عملية

وبفضل من الله تعالى الذي انقذني برحمته

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطفل كان ناقص الوزن كثيرا كيلو و300 جرام ...ولأول مره أولد وأترك طفلي في الحضانة وسيبقى في المستشفى مدة اسبوعين إضافية

أرجوكم ادعوا لولدي يطلع بالسلامة ويقر عيني بشوفته

ودعواتي الخالصة لكل حامل أن يفرج الله همها ويرزقها الولادة السهله والذرية الصالحة

الردود
    96

heart2 واخيرا باركولييي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راح ادخل فالموضوع على طول الحمدلله وبعد طول انتظار ولدت وجبت ( حمودي)
    بتاريخ 29/6 الفجر الساعة 4:01 وكانت ولادتي تجربة حلوة وطبعا ما تخلو من الالام والخوف لكن سبحانه انزل علي طمأنينة عجيبة وسهل علي ولادتي وطبعا هذا كله بسبب اني اتوكلت عليه توكل تااااااام وطول فترة الطلق ماوقف لساني عن ذكر الله ونصيحة من قلبي لكل وحده مقبلة على ولادة عليكم بذكر الله وخاصة هذا الدعاء السحري والخفيف (((( يامغيث برحمتك استغيث يامغيث أغثني))))لاني بعد ذكر الله وخاصة الدعاء هذا النفس فتحت عندي من 4ونص إلى 9 ونص في نصف ساعة ما شاء الله وبعدها على طول حولوني على غرفة الولادة ونص ساعة ولى انا مربيةو ولدي بين حضني (حبيباتي لا تستسلمون لشيطان ووساوسه وتوكلوا على الله الولادة تجربة حلوة فيها الم لكنه منساي مابطول عليكم ادعوا لنا ولولدي بالصحة والعافية والبركة ودعواتي لكم ؛ الله يسر اموركم ويسهلها على كل حامل ويرزق كل محروم ويشفي كل مريض
    في أمان الله
    اختكم ام محمد

الردود
    269

واخيراااااااااااا ..............................................ولدت مين تحب تباركلي؟

السلام عليكم كيف حالكم والله والله وحشتوني ووحشني المنتدى
    راح احكيلكم قصة ولادتي انا من يوم ما حملت البيبي في بطني وانا تعبانة عشان كان نازل كتييييييييير ولما كنت في الثامن بدا ينزل معاي افرازات بها دم والدكتور قالي ان ولادتي قربت يعني ولادة مبكرة خفت كتيييييييييير ونصحني اني انام علي ظهري وما اتحرك بس بيني وبينكم انا كنت بقوم وبتحرك عشان ما كنت مجهزة شيء كنت فاكرة لسى فاضل شهر المهم فضلت الافرازات كل مرة تزورني والوجع بيجي ويروح بس خفيف وانا الي كنت فاكراه هو وجع الولادة المهم كل مرة اقول لزوجي اليوم اولد ....وما اولد لحتى اجا اليوم المعلوم تعشيت عشاء خفيف ونمت وصحيت 6 الصبح اروح للحمام اعزكم الله واكتشفت ان ماء الراس كله نزل مني ورحت المستشفى واخدت معي الشنطة عاملة حساب الولادة وكمان اخدت معي وصفة كنت شفتها قبل بالمنتدى بتسهل الولادة فيها الينسون والقرفة والكمون والحلبة و....اول ما شافتني المولدة قالتلي حتولدي بالمساء او بالليل عشان الرحم مفتوحة سنتيم واحد بس واداتني حقنة وراحت وبقيت مع الستات وعينكم ما تشوف الا النور شو هالصراخ شربت الوصفة وقعدت شوي وبدا الالم وانا الي كنت فاكراه حاجة بسيطة بس وبعد نص ساعة اجت تاني تراقب الرحم لقاتها عندي 3 س ما شاء الله واخدتني لصالة الولادة وكمان شوي قالتلي ان الرحم مفتوحة 5س بس انا ما كنت بصرخ كل وقت الوجع كنت بدعي اقرا القران واحاول ارخي عضلاتي للالم ما اقاومه حتى اجى وقت الولادة اكيد كان صعب بس اول ما شفت ابني براء نسيت كل شيء والحمد لله كلها 3 ساعات وخلصت الحكاية ورجعت بابني حبيبي براء الله يطولي في عمره ويحفظهولي والحين انا بعتني بنفسي جيدا عشان الخياطة وحاسة بنفسي كويسة عشان امبارح كان السبوع وانا بتمشى وبجلس عادي جدا والحمد لله الحين رايحة ارضع قرة العين ولي عودة ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ