انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 30 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في قلب الحدث في العروس الغارقة
    الردود
    6,273
    الجنس
    أنثى
    التكريم

    خاص قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخواتي مرتادات ركن الحمل والولادة والرضاعة .. في هذا الموضوع جمعت لكن قصصاً عشناها سوياً .



    قرأناها وتفاعلنا مع كل كلمة وردت فيها .

    فرحنا بأكثرها .. وتألمنا لبعضها ..



    عشناها كلمة كلمة وحرفاً حرفاً .. وها هي قصصكم بأقلامكم .


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    131
    الجنس

    خاص قصصكم بأقلامكم

    السلاااااااااااااااااااام عليكم جميعا كيفكم يابنات

    ابشركم ولدت في يوم الاربعاء الموافق 14/5 /1428 هـ الموافق 30 /5/ 2007م

    وجبت بنت زي القمر ولله الحمد

    والحكايه ومافيها

    انو يوم الثلاثاء الماضي حسيت العصر انو نزل معايا مويه ووسوست وكانت معايا طلوق خفيفه يعني ماتنعد

    قمت واتصلت على الطبيبه وقالت لازم تجي على المستشفى عشان نكشف عليك لانو مستحيل يبين ان اللي نزلت المويه

    او لا الا من الكشف وانو خطر لما تكون المويه نزلت وانتي مو في المستشفى

    فقمت وشربت قرفه مركزه ورحت على المستشفى الكلام هذا الساعه 6 مساءاً

    ولما وصلت على المستشفى وكشفت علي الطبيبه قالت المويه اللي طلعت مو مية راس بس انتي معاكي ولاده

    لان الرحم مفتوح 4 سم ولما سمعت هذا الكلام الله وكيلكم وتشتغل الطلوق من الخوف هههههه

    وجلست عليها والطلق حار بسبب القرفه << انصحكم ماتشربوها لانها تعذب وبس

    الى ماجت الساعه 2 من الليل << اول مره اطول كذا بس بالعاده ما اروح للمستشفى الا لما اكون واصله وهذا افضل

    بس هالمره كانت غلطه مطبعيه ونصيحه لاتروحوا بدري لانكم راح تطفشوا وتموتوا خوف من الناس اللي بتولد قبلكم

    المهم لما جت الساعه 2 الا ويجي معاي نزيف مفاجيء بعيد عنكم وانا طبعا كنت في مستشفى خاص فراحت الطبيبه

    وقالت واضح ان المشيمه هي اللي تحت عشان كذا راح نولدك قيصري قلت ايششششششششششش والله لو على

    موتي ما اولد قيصري الا عند انتهاء كل المحاولات وقلت موعشان مستشفى اهلي سريعين على القيصري وقررت في الوقت

    الضائع اني اطلع من المستشفى واروح على مستشفى تبع القطاع اللي زوجي يشتغل فيه وحكومي طبعا وقلتلهم راح اطلع

    على مسؤليتي وقالوا احنا فكينا موية الراس خلاص والرحم مفتوح تقريبا 8 سم يعني تهور خروجك في هالوقت قلت توكلت

    على الله وحده وفعلا خرجت وطلعت بسرعه وفي حاله اسعافيه و ولا وقفنا عند ولا اشاره والله وكيلكم بس

    المهم وصلت للمستشفى الحكومي في الوقت الضائع وعلى طول سووا لي اشعه صوتيه في غرفة الكشف وقالت الطبيبه

    انو مو محتاجه قيصريه لان الرحم مفتوح والطفل اللي نازل اول <<< شوفوا الفرق الاهلي قرروا قيصري بدون مايسووا اشعه ولاشي

    المهم بس دخلت غرفة الولاده يسرها رب العالمين وجبت بنوته زي القمر تستاهل كل هالتعب الساعه 3 الفجر

    وجبتها طبيعي ولله الحمد وتبين ان سبب النزيف هو ان الحبل السري كان ملتف على رقبت ويد ورجل بنتي وصاير قصير جدا

    فلما الطلق يدفع بالطفله برا الحبل السري تسبب في قطع جزء من المشيمه بس عدت على خير ولله الحمد

    وعقبال ماتبشرونا بولادات اسهل واسرع حبيت اعلمكم بقصة ولادتي واسفه ازعجتكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    1,159
    الجنس
    أنثى

    crazy قصة ولادة غريبة وسههههههلة

    السلام عليكم كيف حالكم يابنات
    قبل كام يوم سمعت عن قصة ولادة غريبة وسهلة ما شاء الله شوي وما كنت بدي اصدق لو ما انه اللي حكتلي اياه بنت عمتي ومش ممكن تكذب
    صديقة بنت عمتي حامل وساكنة بشقة تحت شقة بيت حماها وكان عندهم عزيمة وقالت تمت العزيمة بشكل عادي وكل شي تمام في بيت حماها
    نزلت على شقتها وكانت واقفة مع اختها تتكلم وشوي حست بشي نزل ببنطلون بجامتها يابنات وطلع اللي نزل جنينها وهي كانت بشهرها ونزل بدون اي الم او شعور انها راح تولد وبسرعة جابولها الدكتور للبيت وكمل كل شي
    معقولة في ولادة ب هالسهولة هاي !!!
    عاد اللي عندها قصة ولادة شبيهة او سهلة لهاي الدرجة تدخل وتحكيلنااياها ويارب يسهل علينا كلنا يارب

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    ღ زوجــي
    الردود
    15,829
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    عن جد ولادة ولا أسهل
    أنا كمان بعرف واحدة من العائلة يعني مو سامعة القصة وبس
    هذ المرأة كانت حامل وكانت على وشك الولادة في يوم حست بشوية آلام واتصلت بزوجها أثناء المغرب لأنه كان خارج فقال لها انها تلبس ملابسها وهولما ييجي البيت يمشو للمستشفى من شان تشوف اذا كانت موعد الولادة ولا لاء
    وهو لما اجا هي كانت في الدرج لما وصلت للباب زوجها كان بارة بيستنة وهي كانت معاها حماتها فقالت لها حماتي حماتي أنا بحس كأنه شيء بينزل مني فقعدتها حماتها على الأرض هههههههههه وكان الجنين قد خرج تقريبا بكامله فكملت حماتها وهي الي خرجت الجنين هههههههههه دكتورة خخخخ وعلى طول ودوها للمستشفى وخلاص ما فيها شيء لا آلم ولا شيء
    الله يسهل على جميع الحوامل يااااارب ويرزق كل محروم باذنه
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

    ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]


















    CENTER][/CENTER][/LEFT]


    رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}




















  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الردود
    1,304
    الجنس
    أنا زوجة أخوي ولدت بالسيارة ..
    مجرد إنة تبللت شوي ويادوب ركبت السيارة طلع راس البيبي وهم بالطريق و أستعجل أخوي لحد المستشفى . والحمدالله إن المستشفى قريب من بيتهم . ف راحوا غطوا السيارة و ولدوها .. بس كانت سهلة جداً

    حتى أخوي كان يقول بيسمي بنته (( سيارة )) بس الحمدالله أستقر على أسم (( ساره ))
    على نفس الوزن

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    249
    الجنس
    سبحان الله
    بس في قصص كثير من هالنوع
    زوجه اخ زوجي ولدت ببنتها بالسياره كان عندها طلق خفيف وهي بالطريق للمستشفى نزل الجنين
    وما ان وصلوا المستشفى جوا الدكاتره وفصلوا المشيمه وهي بالسياره سبحان الله

    وفي كمان حمات بنت عمتي ولادتها كلهم في بيتهم وهي تشتغل بشغل البيت ماتحس الا والجنين نزل عاد يا بالمطبخ او بالحوش او بالغرفه الله مسهل عليهم
    يارب تسهل علينا مثل ماسهلت عليهم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    الرياض .. أحبهــــــــــــا ..
    الردود
    4,431
    الجنس
    أنثى

    أدري تأخرت عليكم بالخبر .. باركولي + قصة ولادتي لأحلى لي لي بالدنيا :)

    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    الحمدلله بفضل من ربي جبت بنوتة أمورة يوم الخميس الماضي 12-7 .. وسميتها .. ليلى

    القصة ..

    يوم الثلاثاء 10-7 (قبل يوم من موعد الولادة) .. نزل مني ماده مخاطية الساعه 12 الظهر لونها ابيض شفاف .. فكلمت زوجي وقالي كلمي أمك اساليها وشو هذا الشي .. فقالت لي انه علامة لبدء المخاض .. فرحت لبيت اهلي عشان اذا جاني الطلق الا انا عندهم لان بيتي بالدور الثالث ولوحدي وزوجي يجي متأخر .. المهم قالي زوجي نامي في بيت اهلك والاربعاء كان عندي موعد مع الدكتورة وبعد الفحص الداخلي قالت لي ان الرحم عندك مفتوح 3 سم .. بس ماعندك الم طلق فشكلك بتطولين ويمكن تقعدين اسبوع .. ودكتورتي اخر دوام لها يوم السبت فاتفقنا اني اولد مع دكتورة غيرها لاني مطولة على موعدي .. طلعت من عيادتها وهي بالدور السادس وكنت انا واختي نستنا الاصنصير قامت قالت لي وش رايك ننزل بالدرج عشان تولدين قمت قلت ياله اختي تناظرني كانت تستهبل وانا ما صدقت خبر وانزل الدرج بقوة واحرك رجولي يمين ويسار (خلاص كانت موصلة معاي وابي اولد) .. لما كنا بالطريق وكلمت زوجي قالي دام انها قالت انك مطولة فخلاص بمرك ببيت اهلك ونروح البيت .. وفعلا مرني بس ما رحنا البيت رحنا تمشينا بكارفور واكسترا وانا احس اني كاني بطريق متحرك ورجعنا البيت الساعه 9 بالليل وانسدح زوجي بالكنبة ياخذ له غفوة وانا نغزني قلبي حسيت اني بولد فجتني الهمه ونظفت البيت وغسلت الغسيل وفجاة الساعه 11 ونص جتني تقلصة ببطني مع ظهري وحسيت انه طلق فكملت تعزيل الثلاجة وترتيب البيت والساعه 12 ونص بالضبط جتني نغزة ثانية .. قمت ارسلت مسج لاختي قلت لها شرايكم تعبون حلاوة البيبي .. قامت على طول كلمتني قالت لي وش فيك قلت لها من ساعه جاني تقلص والحين تكرر مره ثانية والفرق ساعة قالت ايه يعني ياله على الظهر يشتد بس انتي قولي لي وشو يصير معاك اول باول .. بعد ربع ساعة يعني وحده الا ربع جاني تقلص (صار الفرق من ساعة الى ربع ساعة) وتكرر مره ثانية الساعه وحده بالضبط وبعدين وحده الا ربع وكل هذا وزوجي نايم بالصالة فقومته وشاف وجهي منعفس قالي شفيك قلت له حاسه بالم .. رحنا الغرفة وحده وربع وانسدحت بالسرير ومعاي اوراق كانت تائهة الله يجزاها كل خير ويعوضها كل خير يارب كاتبه لي فيهم ادعية لتسهيل الطلق وقمت اقرى وقام الطلق يجيني كل خمس دقايق قالي زوجي انتي متأكده من فرق الوقت قلت له ايه لما مر نص ساعه قالي كلمي اختك وقولي لها فقلت لها قالت ما يصير يجيك الطلق كذا بسرعة المفروض يتدرج بالوقت شكله طلق كاذب يوم صارت الساعه 2 وربع قام يصير الفرق كل 4 دقايق فقال زوجي ما بدهاش ياله على المستشفى بس ركبنا السيارة راح الالم (الظاهر مع الخرعه ) فقمنا ندور بالسيارة الى الساعه 3 طفش زوجي قالي شكله مافيك شي ولما وصلنا عند لفة البيت ولا يجيني مغص قالي خلاص نروح المستشفى ونشوف شالسالفه .. دخلت المستشفى والحمدلله كنت انا الوحيدة بمكان الولادة وسووا لي فحص قالوا الرحم مفتوح 7 سم انا وجهي صار كذا قالي زوجي يعني وشو !! قلت يعني بولد بعد 3 سم .. قالي وشو اسوي ؟؟ قلت روح جيب اختي والساعه 3 ونص كانوا عندي وانا اقرى بالادعية ولما صارت الساعه 4 ونص اشتد الطلق ولما صارت خمسة ونص خلاص قالولي انك قربتي تولدين بس اذا حسيتي بشعور كأنك بتسوين تكرمون الكبيرة قولي لنا وفعلا الساعه ستة الا ربع قلت لهم ابغى اروح الحمام قالو خلاص الراس نزل (وانا ما ادري وشو السالفه وكان زوجي واختي يقولون لي شوفي بطنك صغر لان راسها نزل للحوض) والساعه 6 بالضبط طلعت بالسلامة بنتي الحلوة ربي يحفظها من كل شر وسوء ..

    طبعا صارت سوالف وقت الطلق الى اليوم اختي وزوجي يتطنزون علي .. بس كان في شي ما اعرفه وهو ان وقت طلعة الراس لازم الوحده تاخذ النفس من خشمها وتسكر فمها وتسوي push كان فيها امساك (انا كنت اتنفس من خشمي واطلعه من فمي و10 ممرضات فوق راسي يقولون لي وانا ما ادري وشو لازم اسوي فالتفت على اختي وسالتها وشو اسوووي ؟؟ فعلمتني الطريقة وبس جتني الطلقة سويتها وطلعت لي لي الحمدلله بسهاله ..

    حاولت اختصر بالقصه بس قلت دام اني طولت عليكم وما بشرتكم لازم اعطيكم الديتيلز ..

    والحين لي لي قاعده تتعصر شكلها جاعت برضعها ..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    مملكتي
    الردود
    488
    الجنس
    أنثى

    byebye رجعت لكم ومعي قصة ولادتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

    كيف حال الجميع ان شاءالله تكونوا بخير
    الحمد لله ولدت بالسلامه وجبت بنوته حلوه زي ماانتم عارفين

    رجعت احكيلكم قصتي واعطيكم تجاربي ...

    هذا ياطويلات العمر انا كنت بالأسبوع 38 يعني تقريبا بأول التاسع
    بيوم الخميس تاريخ 26/7 جاني نشاط فقمت وقلت يابنت جهزي اغراضك
    المهم قمت وجبت الشنطه وحطيت فيها كل اغراضي اللي راح اوديها لبيت اهلي
    واغراض البيبي ورحت العصر عند اهلي عشان اوديهم وارتبهم ومن حسن حظي انه
    مالهم الا يوم راجعين من السفر ..
    المهم بعد المغرب وانا ارتب الأغراض حسيت كأنه فيه شي نزل مني مع العلم اني لي
    يومين ماعندي اي الم لكن الافرازات كانت زايده ..
    رحت اشوف ايش اللي نزل لقيته افرازات لكن معها خيوط دم خفيفه
    لما شفت المنظر بدأجسمي برتعش والحمد لله كنت مخلصه ترتيب على بالي اني راح اولد الليله
    فإيش سويت نزلت بسرعه وكلمت زوجي وقلتله تعال ودني بيتي ماكنت ابغى امي تعرف شي
    وقمت كلمت اختي وخبرته قالتلي خلاص هذا معناته انه الولاده قربت
    جاء زوجي ورحت للبيت بعد مالفقت كذبه على الوالده بسبب الروحه المفاجأه
    رحت للبيت وسويتلي قرفه مع زنجبيل وكنت بس اشرب منه وانظف البيت واكنس واجهز شنطة المستشفى بعدين فكرت اتبخر بمراميه قلت يمكن يحمي الطلق ويفتح الرحم وسويت كذا ولا صار شي لحد الساعه وحده باالليل نزلت امشي وامشي وامشي لحد ماانهد حيلي وانا ماعندي
    اي الم ,كلمتني اختي تتطمن وقلتله ايش سويت قالت لي لسه يمكن تولدين بعد يومين مو الليله
    انا حسيت بعده بإحباط ياخسارة التنظيف والتعب ..
    المهم على الساعه ثلاث نمت وانا مااحس بأي شي وصليت الفجر ورجعت نمت وعلى الساعه سبع الصبح انتبهت من النوم وانا احس بشي راح ينزل مني توقعت انه افرازات لكن بمجرد ماتحركت نزلت مني حاجه مااعرف ايش هي وكل مااتحرك يزيد صحيت زوجي ابغاه يساعدني اني اقوم من السرير
    وصحى مسكين مفزوع يقولي ايش فيك وانا اضحك واقول ساعدني بقوم خلاص ولاده
    ويقول كيف ولاده وانت تضحكين قلت المويه نزلت
    والله يابنات مرررررره انصدمت من شكل المويه مااتخيلتها بهالكميه وانا امشي وهي تمشي معي
    رحت الحمام وغسلت وغيرت ملابسي ولما طلعت لقيت زوجي لابس وماسك العبايه قال ياالله قلت وين
    وهو معصب وخايف مررررره المهم رحت للمستشفى وطول الطريق وانا آكل تمر المهم وصلت المستشفى وبعد الكشف قالت الدكتوره الرحم مفتوح 2سم ولازم ترقيد رقوني فوق وكلمت اختي تجيني وتجيب قرفه معها هذا كان يوم الجمعه الصبح وانا على بالي ماراح يجي الظهر الا وانا والده المهم ظليت كل اليوم في المستشفى وكل شوي مركبين جهاز مراقبة الجنين
    صحيح بدأت الآلآم لكن مومره قويه تزيد بنسبه بسيطه لغاية الساعه وحده باالليل قالت الدكتوره راح ننتظر الى الساعه خمس الفجر اذا مافيه طلق والرحم ماتوسع راح نعطيك طلق صناعي
    انا من الخوف قمت امشي وامشي وامشي وادعي ربي وابكي وكل ماتقرب الساعه خمس يزيد الخوف ويوم جت الساعه ثلاث خلاص بدأت آلام مااقدر امشي معها وبديت احس بضغط من الأسفل
    وانا مستمره بالمشي لحد ماوصلت مرحله بديت اصيح بيني وبين نفسي من الالم وانا ادعي ربي
    يوم صارت الساعه اربع رجعت لغرفتي وصحيت اختي وجلست تقرأعلي من الأوراد وتدلك ظهري
    يوم صارت الساعه خمس جت الدكتوره وبعد الفحص قالت الرحم مفتوح 3سم ويوم قاسوا الطلق كان جدا خفيف ومو طلق ولاده على الرغم من شدة الالم اللي احس فيه
    الراحه حسيت بعده بإحباط لي يوم كامل بالمستشفى والرحم ماانفتح الا سم واحد بس
    قالت الدكتوره راح ننتظر الى الساعه ثمان وماراح نعطيك تحاميل طلق صناعي خوفا على الرحم والجنين لأن موية الجنين خلصت وجلست ادعي ربي يفرجلي من عنده ومااحتاج لمساعدتهم
    واشرقت شمس يوم السبت وانا طبيا ماعندي بوادر ولاده بالرغم من الآلآم والتعب
    وجت الساعه ثمان وانا خلاص احس اني هلكت من التعب وماعاد في اي جهد واحس اني تخدرت حتى ان الدكتوره جت وكشفت علي وسوت تحريض للرحم وانا ماحسيت وطلع الرحم متوسع 4سم
    المهم شالوني على غرفة الولاده وركبوا جهاز الجنين وعلى الساعه تسع قالت الدكتوره راح نعطيط ابرة طلق وفعلا بمجرد مااخذته حمي الطلق وبديت اشوف الموت والرحم رافض يتوسع وكل شوي يزيدون الجرعه لحد ماوصل 6سم والله يابنات الحمد لله كنت بس ادعي ربي وقدامي صورة امي
    واقول الله يجزاها الجنه واستمر الوضع والساعه عشره ونصف وصل ثمانيه سم وانا من شدة التعب بين كل طلقه والثانيه ادوخ وتصحيني الطلقه الثانيه لحد الساعه 11 قالت الدكتوره خلاص ياالله كل ماتحسين بالطلقه ادفعي والحمد لله كربتين والثالثه نزل الجنين
    وكأني في حلم معقوله خلصت معقوله قدرت اولد الحمد لله

    والحين بعد ماولدت بالسلامه ومر علي عشرين يوم فيه اشياء احب افيدكم فيها من خلال تجربتي

    *اول شي التوكل على الله والدعاء والالتجاء اليه والله ماولدت الا برحمة من الله ثم الدعاءاليه
    *ثاني شي خلوا عنكم الخرابيط والخلطات والبخور والله كلها استخدمتها ومافاد شي منها
    والتساهيل من الله
    *ارتاحي قد ماتقدرين قبل الولاده وفري جهدك للولاده مو مثلي قعدت انظف البيت واكنس واغسل
    وامشي ولما جت ساعة الجد ماعاد فيني طاقه
    *اخيرا التساهيل من الله يعني لاخلطات ولا مشي ولاتمر يفيد كله من الله

    الله يسهل على الجميع ويرزقهم ساعه سهله وولاده ميسره ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه





    صحيح نسيت اخبركم ايش سويت اول ماشفت بنتي ...؟؟



    بعد ماطلعت من غرفة الولاده ودوني للحظانه اشوف البنت واول ماشلته مسكت اذنه وسحبته شوي
    وقلتله كذا تسوين بماما

    الله يرزقنا الاجر ويجعل ماشفناه تكفير لذنوبنا .....

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    ~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    الجنس
    أنثى

    byebye عدت وكلي شوق وحنين ومعي قصة ولادتي لطفلي الحبيب

    السلام عليكم ورحمة الله

    اول شي اشتقتلكم مووووووت كتير كتير وآسفة لانقطاعي عنكم لفترة طويلة..
    وشكرا لكل من سأل عني

    بخبركم بقصة ولادتي

    صحيت الصبح بكير يوم الجمعة 20-7 وكنت زهقانة كتير لأنه كان آخر يوم بشهري ولسا ما كنت حاسة بأعراض ولادة ولا آلام ولا شي! والكل كان يحكيلي انه البكرية عادة بتاخد 4 ايام زيادة فوق شهرها.. فكنت فاقدة الامل اني اولد باخر يوم بشهري!!

    المهم الساعة 8:30 بالضبط صباح الجمعة حسيت بمغصة غريبة ببطني اول مرة احس فيها.. اطلعت على الساعة وقلت اذا رجع اجاني المغص يعني بكون طلق.. وفعلا بعد 10 دقائق بالضبط اجاني نفس المغص!! وبعد كمان 10 دقائق رد اجاني المغص.. يعني المغص صار منتظم كل 10 دقائق بالضبط.. وكان الألم يحتمل يعني مش اشي كتير...
    غليت قرفة وشربتها وبعديها ماما حكتلي اتحمم وآخد شور بماء ساخن لأنه بحمي الطلق.. وفعلا دخلت اتحمم وخلال حمامي صار المغص يجي كل 5 دقائق وصار بطني زي الحجر وصار ظهري يوجعني والوجع يمتد من ظهري لبطني!!

    خلصت حمام ولبست ملابسي عشان نستعد نروح على المستشفى.. وقبل ما نطلع توضيت وصليت ركعتين لله تعالى لتيسير الولادة والحمدلله تذكرت عدد كبير من الأخوات في المنتدى ودعيت لهم وقت طلقي وانا بصلي.. الحمدلله

    المهم واحنا بالطريق للمستشفى اخوي يتمسخر علي ويحكي انت مو شكلك راح تولدي لأنك عم تضحكي وماخدة الموضوع مسخرة!!
    عاد شو انا كنت بعز الطلق بس مابحب ابين لأي حدا اني متوجعة فكل ماتيجي الطلقة اسكت واشد على حالي بعدين ارجع طبيعي عشان هيك ماحدا من اهلي لاحظ اني بطلق كل 5 دقائق!

    وصلنا على المستشفى الساعة 12:30 الظهر وكان وقتها الطلق يجي كل 4 دقائق وفحصتني الممرضة داخلي ولقت توسع 5 سم وحكتلي بدك كمان 5 ساعات لتولدي... ولبستني قميص الولادة وحطتلي الجلوكوز.. وبعد ساعة على 1:30 اعطتني الحقنة الشرجية عشان الله يكرمكم يخرج كل شي قبل الولادة.. ولما اعطتني الحقنة حكتلي قومي امشي وانا اول ما نزلت عن التخت حسيت باشي نزل مني من تحت وهوووووب ولا هي مية الراس نازلة والأرض صارت مليانة مي ودم!!! ونفسي انقطع على قد ما صار الطلق ورا بعض ورا بعض ماكنت الحق آخد النفس ووجهي صار ابيض!! .. والممرضة قالت ماشاء الله ولادتك ميسرة باذن الله وماتوقعت انه بهاي السرعة يزيد معي الطلق! .. واجت الدكتورة فورا وفحصتني ولقت توسع 8 سم.. يعني التوسع اول شي كان 5 سم وفجأة بعد 5 دقايق لما اخدت الحقنة الشرجية صار التوسع 8 سم!!

    وحكيت مع زوجي وخبرته انا داخلة على الولادة ادعيلي... يا الله لحظات حلوة كتير الله يطعمها للجميع يارب..

    وهلأ بغرفة الولادة بديت اعمل Push.. وكل ماتيجي الطلقة آخد نفس واشد على حالي ... وبعد شي 15 دقيقة الحمدلله لحظات وسمعت صوت البيبي وااااع واااع ووصل فارس حبيبي للحياة :
    وولدت الساعة 2:15 الظهر...

    بعد هيك اعطتني الدكتورة بنج كامل.. وصحيت بعديها بساعتين الحمدلله ماصدقت اني ولدت وضليت اسأل الكل وانا تحت تأثير البنج (انا ولدت انا ولدت؟!)
    واول شي طلبته بعد ماصحصحت الاكل!! كنت جوعانة بشكل مو طبيعي!!

    هذه قصة ولادتي.. الله يسهل لجميع الحوامل يارب.. وبنصحكم لتسهيل الولادة اكل التمر بكثرة بالشهر التاسع والمشي لأنه يلين عضلات الرحم وبخلي الولادة ميسرة وسهلة بإذن الله

    ودعواتي للجميع بالذرية الصالحة وربنا يرزق الكل الحمل والولادة.. اللهم آمين

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الردود
    23
    الجنس
    امرأة

    اعزائي القراءفي منتدى لك السلام عليكم انا عضوة منتمية لهذا المنتدى بس اول مرة اكتب موضوع فيه
    وعند ما اردت المشاركة بكتابة موضوع احببت ان احكي قصتي وهي ولادتي باول مولود
    لن اطيل عليكم
    القصة هي وانا حامل لي ست شهور ونص جاني الطلق الساعة السابعة صباحا وقلت لزوجي يوديني
    المستشفى اخذنا اختي معاية و رحنا مستشفى الولادة كشفوا عليه وقالوا لي عندك ولادة مبكرة بس
    المستشفى ما فيها حضانة للمولود فرحنا على مستشفى النور التخصصي وكان يقولوا لي نفس
    الكلام والله العظيم سرنا كل ما نروح مستشفى إلا وهو نفس الكلام
    إلين أخر مستشفى استقبلتنا مستشفى العلوي التونسي و استغفر الله ليتها ما استقبلتنا
    صحيح إنه كل شيئ مقدر ومكتوب بس برضوا هم ارتكبوا خطأ بس ما اقول غير حسبي الله فيهم ونعم
    الوكيل والحمدلله ربي ستر ولطف
    المهم يوم جيناهم دخلوني غرفة الملاحظة وقت صلاة الظهر( تخيلوا من الساعة السابعة صباحا حتى صلاة
    الظهر و احنا ندور على مستشفى ) جلست في غرفت الملاحظة حتى السعاعة ستة ونص جاتني الولادة
    ودخلت غرفة الولادة و الحمد لله إلي تولدني دكتورة مو دكتور و اثناء الولادة كان كل شيئ طبيعي
    كان حاطين على بطني جهاز النبض للبيبي وانا اسمع النبض وفجئة دخل دكتور الأطفال حديثي الولادة عبد الله فولي
    ويوم شفته قعت اصرخ واقول للدكتورة خلوه يطلع ما ابغاه يشوفني في هيئتي تلك عاد كلكم عارفينها
    وكانت الدكتورة تقولي هذا دكتور الأطفال قمت انا اقول لها خليه يدخل هذي الغرفة حتى يطلع البيبي
    واعطوه إياه يكشف عليه اما انا فما يسير يشوفني كذا وكانت الغرفة في نفس الغرفة إلي انا فيها عاد انا
    كنت في حالة ما انحسد عليها سلمت امري لله ولما طلع البيبي شوفوا بس النذالة و الحقارة وصلت الدكتور لأيش
    لما عطوه الولد طالع فيه قلبه يمين وشمال و قال بكل بساطة الولد طلع ميت وخرج من الغرفة فقلت للممرضة خليني اشوفه جابته وحطته على صدري بعدين شفت الولد اطلق زفر قلت لها ما مات شوفيه يتنفس قامت قالت لي انه ينازع الموت عاد الممرضة ما تدري

    أخذت الولد ولفته في كفن ابيض وربطته من الجهتين وحطته عند باب الغرفة وانا اطالع فيه بس شكلي ماكان يحزن زي اختي إلي كانت معايه وامي شويه وغفت عيني من التعب وافتحها واطالع في المكان إلي كان فيه الولد عند الباب
    الاقيهم اخذوه بعدها غفيت في نومه قصيرة شوية إلا اسمع في الغرفة إلي جمبي صوت نونو يبكي فتحت عيني
    وقلت الله شكلها وحدة ولدت يبختها بولدها الله يرزقها وارجع اغمض عيني وافتحها بسرعة إلا اشوف الممرضة
    شايله البيبي مودياه عند الدكتور شوية إلا اسمع اصوات أمي وأختي فرحانين والممرضة تقولهم إنه لسه البيبي
    عايش ولما جوا وقالو لي الخبر السعيد بكيت من كثر الفرح على الرغم اني لما قالولي مات ما بكيت وحمدت الله
    رب العالمين على هذي النعمة العظيمة ودعيت انه يكون من عباد الله الصالحين هاه يا اخواني احكموا على قصتي
    هذي وش رايكم فيها و الله إني كل ما اتذكرها اشعر بالحزن والأسى و اخاف على ولدي من كل شيئ

مواضيع مشابهه

  1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ