انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: اخواتي ارجو المساعدة خاص بالمتزوجاااااااااات(الرجاء عدم دخول الرجال)

الردود
    337

beatheart اخواتي ارجو المساعدة خاص بالمتزوجاااااااااات(الرجاء عدم دخول الرجال)

ساعدوني

الغيرة تقتلني حيث اني اعاني من السمنة وزوجي يهددني بالزوجة الثانية حتى اني اغار من حوريات الجنة نسال الله ان نكون منهن ومن اهلها
    كما اني اشعر بالملل من حياتي الزوجية فكيف اغير منها واريد تغير حياتي شكلي ولبسي ومعاملتي لزوجي ايش البس طوال اليوم في كل فترة وكيف اغير شعري لانه طويل ودايم المه ورافض اقصة
    كما اني لا اعرف وضعيات الجماع المختلفة واذا طلبني رفضت بالذات من الخلف لاني لا ارتاح لتلك الوضعية ارجو الرد او المراسلة على الخاص لأني عن جد مقهورة ولي 2سنة متزوجة وبعد ولادتي توسع المهبل ولم اعد احس بشي عند الحماع ارجوكم ساعدوني واسفة على الصراحة لكن زوجي قهرني واريد ان احصنة واسترو علي
    كيف اجذب زوجي لي

الردود
    1,176
    السمنه اصلا سبب لامراض كثيره ناهيك عن متاعبك الزوجيه بسببهااشتركي بناد صحي واعمل تنظيم للاكل قد يتحسن وضعك 00والله اعلم

الردود
    337
    بنات ياليت الي تقدر تغير عنوان الموضوع تضيف ممنوع دخول الرجاااااااااال رجائا

الردود
    337
    وينكم ارفعوا الموضوع وعطوني تجااربكم لأن فعلا اكاد اجن

الردود
    2,659
    أختي الغالية فطوم ...

أولا أنصحك بالدعاء , فالدعاء خاصة في أوقات الإجابة- ثلث الليل الأخير , بين الأذان والإقامة , قبل السلام وبعده في الصلاة , آخر ساعة في يوم الجمعة - ادعي بكل ما تجدينه في صدرك بأن ييسر الله أمرك ويفرج همك , ويحبب زوجك فيك , ويجملك في عينه .
    ثانيا : بالنسبة للسمنة , فإذا كنت من جد تحبي زوجك وتخافي عليه , لازم يكون عندك الهمة حتى تنزلي وزنك , حاولي ألا تكثري من النوم , يعني بالتدريج ابدئي بتنقيص ساعات النوم , يعني يكفي 6-8 ساعات . وأيضا خففي من المأكولات الدسمة وركزي على الأشياء المفيدة مثل الخضار والفاكهة والألياف , وطبعا زوجك لما يشوفك تاكلين أشياء مفيدة رح ينبسط إن زوجته مهتمة بنفسها . ولا تنسي تدعي دايما ( اللهم إني أعوذ بك من نفس لا تشبع ) ويارب أعني إني أخفف وزني , واجعلي نيتك خالصة لله تعالى , إنك أنت مت بتسوي الأشياء دي كلها إلا حتى تكسبي رضا زوجك الذي هو من رضا الله .. تراها نقطة مهمة ...
    الرياضة الرياضة ونا أدراك ما الرياضة , إذا تقدري تشتركي في نادي كان بها وإن لم تستطيعي فالمنزل خير مكان لك , ممكن تشتري جهاز مثل الدراجة سعره طيب , ممكن يوصلولك هو البيت عن طريق جريدة الوسيلة أو غيرها من الجرائد الإعلانية , سعره تقريبا 300 ريال , وكل يوم اشتغلي عليه بالتدرييييج . وحاولي تخصصي ثلث ساعة باليوم مشي سواء برا البيت أو جوة البيت . ولا تنسي تمارين البطن موجودة في المنتدى .

ثالثا: بالنسبة للغيرة فهي شيء طبيعي لكن لا بد أن نتحكم فيها بحذر , فكثرتها قد تؤدي إلى المشاكل والشكوك , وليش تغاري من الحور العين , لا تغاري حبيبتي لأنك إنت بصلاتك وصومك أفضل منهن , والأفضل أنت سيدتهن في الجنة , يعني هما مثل الخدم عندك , ولا تشيلي هم الآخرة لأن مافي في الجنة غيرة , واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم .

رابعا : بالنسبة لتغيير شكلك , تقولي إن شعرك طويل , حلو بس استغلي نعمة ربك وافرديه , قصيه فراولة على طوله , أو مدرج , ماتبغي , أقلها قصي الغرة - القصة - بس من قدام شلال أو مدرج , صدقيني رح يتغير شكلك كليا , اعملي خصل خفيفة وحركات .. وحاولي تشتري ملابس فيها حركات والبسيها , وما شاء الله البنات في المنتد ى ما قصروا في وضع أفكار جميلة لمفاجأة الأزواج .

خامسا : بالنسبة لفتحة المهبل فهذا شيء طبيعي , وعليك بالتمارين لشدها , إنت وجالسة أو واقفة شدي عضلاتك إلى الداخل ثم أرخي , كرريه 10 مرات على مرات في اليوم ..
    وأنا أنصح كل وحدة تولد تقول للطبيبة ان تسويلها تضييق , وقت الولادة , ترجعي قريب من أول ..
    أما بالنسبة لأشكال الجماع , أعتقد إنه لازم يكون في توافق بينك وبينه على الوضعيات حتى يستمتع كل منكما , ولا بأس بالتنازل بعض المرات لإرضاء الزوج .. واحتسبي الأجر من الله ..

سامحيني أختي أطلت عليك ,, دعواتي لك بأن ييسر الله أمرك ويوفق بينك وبين زوجك ,,

الردود
    62
    ان شاء الله لا يتزوج عليكي و ذلك اذا عرفتي تتعاملي معه و حسستيه انو انت زوجته و حبيبته و حياته كلها. أنا أثني على عين حور فردها مفيد و ان شا الله يساعدك على تخطي الأزمة التي تمرين بها.
    و هناك موقع الكتروني مفيد لك و اكل من لديها مشاكل زوجية: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمنع وضع أى روابط أخرى فى المنتدى و يا رب تستفيدي من المستشارين. طمنينا عنك و عن أحوالك.

الردود
    1,360
    اسمعي انا اتعصبت لما قرات موضوعك ليه تهملي نفسك حاولي تتغيري دايما تقومي الصبح باكرا العبي شوية رياضة واعملي رجيم ادا ماكنت بترضعي استعملي بدور الكتان لانها بتتنحف ومجربة وروحي لصالون التجميل بموافقة زوجك طبعا واعملي تسريحة جديدة وداومي على عسل المهبل بالماء والملح لانو بيطهر وبيمسك اللحم شوي واعملي التمارين الي قالت لك الاخت حور العين وحاولي على مداومة الحمام المغربي مرتين بالاسبوع لانو بينضف البشرة كويس وبيخليكي اجمل وانسي انك سمينة وكوني ملكة في بيتك ولزوجك واعملي من بيتك جنة وانت حور العين فيها واعتني بزوجك وبلبسو وباكلو وحاولي تنيمي اولادك في وقت محدد لهم واجلسي مع زوجك وتقربي منو وحاولي تساليه وبلطف الاشياء الي بيكرها فيك وما تقولي لو انت شيء اسمعي وقولي حاضر وانصحك انك تقراي موضوع الاخت مغربية غريبة هي كاتباه كيف تكونين انت الملكة بيبيتك وحتستفيدي اكتر الله يخليلك زوجك وانشاء الله مش حيتزوج عليكي لانك انت زوجتو وام اولادو وماتنسي الصلاة والدعاء

الردود
    337
    المشكلة شعري ناعم مايصلح المكر لة كيف اهتم بة وانا اصلا غير معتادة على فلة ولذا اريد مساعدة في طريقة لم او تسريح الشعر وقصة الفروالة ابي اشوفها

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة حـ عين ـور عرض الرد
    أختي الغالية فطوم ...

أولا أنصحك بالدعاء , فالدعاء خاصة في أوقات الإجابة- ثلث الليل الأخير , بين الأذان والإقامة , قبل السلام وبعده في الصلاة , آخر ساعة في يوم الجمعة - ادعي بكل ما تجدينه في صدرك بأن ييسر الله أمرك ويفرج همك , ويحبب زوجك فيك , ويجملك في عينه .
    ثانيا : بالنسبة للسمنة , فإذا كنت من جد تحبي زوجك وتخافي عليه , لازم يكون عندك الهمة حتى تنزلي وزنك , حاولي ألا تكثري من النوم , يعني بالتدريج ابدئي بتنقيص ساعات النوم , يعني يكفي 6-8 ساعات . وأيضا خففي من المأكولات الدسمة وركزي على الأشياء المفيدة مثل الخضار والفاكهة والألياف , وطبعا زوجك لما يشوفك تاكلين أشياء مفيدة رح ينبسط إن زوجته مهتمة بنفسها . ولا تنسي تدعي دايما ( اللهم إني أعوذ بك من نفس لا تشبع ) ويارب أعني إني أخفف وزني , واجعلي نيتك خالصة لله تعالى , إنك أنت مت بتسوي الأشياء دي كلها إلا حتى تكسبي رضا زوجك الذي هو من رضا الله .. تراها نقطة مهمة ...
    الرياضة الرياضة ونا أدراك ما الرياضة , إذا تقدري تشتركي في نادي كان بها وإن لم تستطيعي فالمنزل خير مكان لك , ممكن تشتري جهاز مثل الدراجة سعره طيب , ممكن يوصلولك هو البيت عن طريق جريدة الوسيلة أو غيرها من الجرائد الإعلانية , سعره تقريبا 300 ريال , وكل يوم اشتغلي عليه بالتدرييييج . وحاولي تخصصي ثلث ساعة باليوم مشي سواء برا البيت أو جوة البيت . ولا تنسي تمارين البطن موجودة في المنتدى .

ثالثا: بالنسبة للغيرة فهي شيء طبيعي لكن لا بد أن نتحكم فيها بحذر , فكثرتها قد تؤدي إلى المشاكل والشكوك , وليش تغاري من الحور العين , لا تغاري حبيبتي لأنك إنت بصلاتك وصومك أفضل منهن , والأفضل أنت سيدتهن في الجنة , يعني هما مثل الخدم عندك , ولا تشيلي هم الآخرة لأن مافي في الجنة غيرة , واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم .

رابعا : بالنسبة لتغيير شكلك , تقولي إن شعرك طويل , حلو بس استغلي نعمة ربك وافرديه , قصيه فراولة على طوله , أو مدرج , ماتبغي , أقلها قصي الغرة - القصة - بس من قدام شلال أو مدرج , صدقيني رح يتغير شكلك كليا , اعملي خصل خفيفة وحركات .. وحاولي تشتري ملابس فيها حركات والبسيها , وما شاء الله البنات في المنتد ى ما قصروا في وضع أفكار جميلة لمفاجأة الأزواج .

خامسا : بالنسبة لفتحة المهبل فهذا شيء طبيعي , وعليك بالتمارين لشدها , إنت وجالسة أو واقفة شدي عضلاتك إلى الداخل ثم أرخي , كرريه 10 مرات على مرات في اليوم ..
    وأنا أنصح كل وحدة تولد تقول للطبيبة ان تسويلها تضييق , وقت الولادة , ترجعي قريب من أول ..
    أما بالنسبة لأشكال الجماع , أعتقد إنه لازم يكون في توافق بينك وبينه على الوضعيات حتى يستمتع كل منكما , ولا بأس بالتنازل بعض المرات لإرضاء الزوج .. واحتسبي الأجر من الله ..

سامحيني أختي أطلت عليك ,, دعواتي لك بأن ييسر الله أمرك ويوفق بينك وبين زوجك ,,
    والله انتي لخصتي لاختنا الحل في كبسوله واتمنى انها تعمل بنصايحك واضيف لها ما تيأسي لو صدرت تعليقات محبطه من زوجك اثناء البرنامج التأهيلي لانو يمكن حاسس بحنق ويبدو انو كذلك بس لما يشوف التغيير ان شاءالله حيتغير والله يهديلك زوجك

الردود
    337
    جزيتي خيرا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 35
    اخر موضوع: 15-10-2007, 04:41 AM
  2. الردود: 54
    اخر موضوع: 30-08-2007, 09:59 PM
  3. الطعام المناسب للدورة الشهرية ( الرجاء عدم دخول الرجال )
    بواسطة ام الجمايل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-12-2006, 12:33 PM
  4. الطعام المناسب للدورة الشهرية ( الرجاء عدم دخول الرجال )
    بواسطة ام الجمايل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-12-2006, 12:30 PM
  5. الرجاء عدم دخول الرجال لهذه الفقره خاااااااصه للنساء ***
    بواسطة كلثوم في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-10-2005, 04:37 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ