انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: بكلمكم عن دبي واعمقكم في جمالها....

الردود
    74
    flower1 بكلمكم عن دبي واعمقكم في جمالها....

السلام عليكم

اليوم راح اكلمكم عن دبي واتمنى انكم تزورونها....

نبدى بجزيرة النخله:اللي هي طبعا من صنعنا واللي ممكن انكم تشترون بيوت هناك وتعيشون هياه حلوة هي تقريبا كانها بلد بس ع شكل جزيرة فيها كل الي تحبونه وتتمنونه و تلاقون فيها اكثريتا الفنانين من جميع انحاء العالم يسكنون فيها وهي مش جزيره واحده هم جزيرتين نخلة (1)و نخلة(2)...

الامارات مووول:هاذا المول نقدر نقول ان عالم ثاني يوجد ركن في ثلوج ومنحدرات وغيرة من اركان ثلجيه وفي مجك بلانت صحيح ان موجود في كل مكان بس هذا غير لان يوجد فيه مملر سلحر يخليك يو تتدخلينه تتدوخين تلاقائيا ونسيت اخبركم عن السينما الذهبيه الي فيها مميزات عجيبه مثل وكانك في مطعم ولا كانك في سينما ...

ميركاتو:والي شبيه باوروبا في استايل اوروبي وفي كل المحلات الي تتمناها الشابات ولا نسسى السينمه فيها اجدد الافلام من كل انحاء العالم....

برج العرب :والي نقدر نقول عليه اطول برج في الوطن العربي وغير ان دبي تقوم ببناء برج والي هو اكبر برج في العالم لكن مميزات برج العرب ان تقدر تجول فيه وانت ع قارب صغير وغيره لو تكلمت عنها ما راح اخلص...

ميناء السلام : والي يعتبر اجمل مكان وغير انه رومنسي وهادي وتقدي تجول في انحاءة بسيارات كهربائيه و قوااارب مكان جدا جميل وانصحكم تروحونه...

مدينه جميرا: الي هي تعبر عن منطقة جمير والي هي افضل شوارع العالم بس بشكل مبسط وهو مكان جدا روعه....

في مناطق غيرها بس راح اتكلم عنها في المرة الجايه

اتمنى ان موضوعاتي تعجبكم

الردود
    318
    كملي حبيبتي انا رايحة قريب ان شاءالله بس دليني على الاسواق الحلوة واللي اسعارها مناسبة والاسواق اللي ممكن نشتري منها الهدايا .ومشكورة يالغالية

الردود
    5,537
    اكملي عزيزتي موضوعك مشوّق ونحن في الانتظار ويا حبذا لو وضعتي لنا كم صورة عشان نشوف الجمال هذا

مشكووورة وفي انتظار الباقي

الردود
    74
    flower1 الجزء الثاني:بكلمكم عن دبي و اعمقكم في جمالها

وعدكم اني راح اكمل لكم الجزء الثاني وانا عند وعدي ....
    يلا نبدا .....بسم الله

فندق دوست دبي: الي هو فندق راقي وجميل جداا اما تاكلون يكون الطباخين يطبخون جدامج بس العجيب ان ريحة الاكل ما تلصق فيج والشي الثاني ان عندهم فوق 100 مطعم والي يمثل انحاء العالم مثل الاكل التايلندي الاماراتي والافغاني والهندي والاسترالي وغيره واركانه جميله..

الستي سنتر:الي تقريبا هو 4 اكبر مركز في دبي واللي اذا مشيتي ما راح يخلصوهو مركز عائلي للغايه في محلات تسوق وسنيمات واستراحات مثل ستار بكس باسكن روبنز وهاذي الكوفهاتللعائله وخصوصا الرجال الي يتذمرون من التسوق مع حريمهم...

الجمعيه التعاونيه(جميرا):الي تعد مش بس جمعيه تنعد موول وهي تغطي مستلزمات العائله من كل شي من التحف والمطبخ اشياء المدارس وثياب داخليه واكسسوارات وغيره كثير...

البستان:وهو اهدى مركز مش دايما بس احيانا واللي يعد مركز الحريم المفضل واللي يضمن الازياء ومحلا ت الاكسسوارات وغيرها...

الغرير :مركز جميل وهادي ومفيد للزوج والزوجه يعني يوم بتروحونه لا تاخذون الاولاد لا ن في هذا المركز مافي غير محلات وسينما...

جراند سنما:هذاه سينما ما عليها كلام وهو مركز سينمائي يعني بس سينما وفي كل انواع الافلام والكوفيهات وهو يعج بالا فلام الحديثه وهي سينما عائليه ممتازه...

القريه العالميهك والي تكون ضمن فعاليات مهرجان التسوق والي طبعا ما راح اتكلم عنها وايد لانكم اكيد سمعتو عنها وسمعتو انها كبيرا وكلها مدن من كافت انحاء العالم تبيع الملابس الخاصه بها المدن او البلدان..

راح اكمل المره الجايه وا وعدكم اني ارفق معاها صور

الردود
    659
    يعطيك العافيه
    *** بك أستجير ومن يجير سواك***

* عاشقة السفر والسياحه*

الردود
    5,537
    اختي العزيزة بنت دار مكتوم ،، قمت بدمج الموضوعين في بعض كي يصبح مرجعاً كاملاً في موضوع واحد فلا يتشتت الاعضاء في البحث

في انتظار الجزء الثالث .. هنا ..

ويعطيكِ الف عافية

الردود
    74
    وانا راح اكتب الجزء الثاني باسرع وقت بس قاعده اجمع صور
    ةاتمنى ان تعجبكم

الردود
    59
    صراحة ان الامارات جميلة وشعبها طيب لكن صراحة قل الخير فيها بعد موت الشيخ زايد انا زرتها ومشيت فيها العربي ماله مكانه هناك رجعت بلد الهنود والبنغال والفلبين والرقيق الله المستعان صراحة انا عانيت فيها الى الله المشتكى حتى العمل والعمالة والشركات الوهمية وكثرت السرقة سرقة اموال الناس بغير حق والفيزا وووو كلام كثر
    لكن صراحة انصح الاوروبي او الاغنياء من العرب لكي يلقى المعاملة الجيدة والله اعلم
    *نبراس الحق *
    اسف بس هدا انطباعي

الردود
    104

دبي مدينه روعه

و الكلام عنها ما يخلص ..

الامارات دوله رائعه بكل ما فيها ..

و انا رحت المدينه الثلجيه ( سكي دبي ) رووووووووعه ..

انصحكم اتزوروها ..

قلبه

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)
    الامارات دولة رااائعه بجمال تصميماتها وطيبة شعبها

ودبي تلك المدينة الساحلية الرااائعه من اكثر الامارات تطورا وجمالا

في انتظار التكملة عزيزتى والصوووور

مواضيع مشابهه

1. الردود: 17
    اخر موضوع: 12-06-2010, 06:44 PM
  2. ** ,وصفة متميزة ** ***شوفو جمالها!!! شوفو دلالها!!!عروسة نور***
    بواسطة yehia2007 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 91
    اخر موضوع: 01-04-2009, 01:20 AM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 28-11-2008, 06:25 AM
  4. غرف نوم جمالها في بساطتها
    بواسطة heba_sara في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 18
    اخر موضوع: 26-05-2008, 07:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ