انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: عندي مشكله اني عزوز

الردود
    1,009

angry عندي مشكله اني عزوز

يابنات عندي مشكله وياريت القى الحل عندكم او القى ان في بنات مثلي
    مشكلتي اني عزوز طبعا ما فهمتوا من هو عزوز هذا لقب اخترعته انا وهو اني اعز النعمه الي ربي اعطاها لنا
    اشرح لكم من البدايه
    عندما اولادي ياكلون رز او مكرونه او حلويات او شوكلاته ويبقى من الاكل شويه في الصحن يعني مش بالقدر الذي يمكن ان اضعه في الثلاجه او شوكلاته قطعه ملموسه بايديهم او او او لازم اعز النعمه بدل ما ارجم في الزباله اكله انا حتى لو كنت شبعانه او ما في داعي ان اكل الباقي
    والنتيجه اني اصبحت بدل الثلاجه او الزباله الفائض عندي ووزني يزيد بدون ما انتبه ...

الردود
    93

ليش متضايقة هذه و الله نعمة

كلامك ذكرني بقصة أحد السلف

و هو أنه كان يضع منديلا تحت يده حين يأكل و بعد الانتهاء يقوم بأكل المتساقط من الطعام و قد كان عند هذا الرجل مالا كثيرا جدا جدا جدا و على كثرة ما ينفق المال لا ينقص بل يزيد فذهب يوما الى أحد أصحاب العلم ( الشرعي ) و قام بإخباره أنه قد تعب من ماله و كثرته و يريد التخلص منه فقال له الشيخ دع ما تصنع حين تأكل فيحلف الرجل أنه في أسبوع واحد فقط خسر ماله كله و فرغت خزائنه...

يا أختي أكل الاولاد الزائد حطيه في صحن صغير و خليه في الثلاجة لمن أحد يجوع يأكله

أو ممكن تحطيه في كيس و زوجك و هو رايح للصلاة أعطيه هو يحطه عند المسجد أو يعطيه لأحد في طريقه أو أقلها يحطه جنب الزبالة ترى و الله في ناس تأكل من الزبالة الحمد لله على النعمة الحمدلله اللهم احفظها نعمة من الزوال

سامحيني طولت عليك
    و الله الموفق

الردود
    1,009
    تعقيب كتبت بواسطة dr_bride
    ما شاء الله عليك أختي

ليش متضايقة هذه و الله نعمة

كلامك ذكرني بقصة أحد السلف

و هو أنه كان يضع منديلا تحت يده حين يأكل و بعد الانتهاء يقوم بأكل المتساقط من الطعام و قد كان عند هذا الرجل مالا كثيرا جدا جدا جدا و على كثرة ما ينفق المال لا ينقص بل يزيد فذهب يوما الى أحد أصحاب العلم ( الشرعي ) و قام بإخباره أنه قد تعب من ماله و كثرته و يريد التخلص منه فقال له الشيخ دع ما تصنع حين تأكل فيحلف الرجل أنه في أسبوع واحد فقط خسر ماله كله و فرغت خزائنه...

يا أختي أكل الاولاد الزائد حطيه في صحن صغير و خليه في الثلاجة لمن أحد يجوع يأكله

أو ممكن تحطيه في كيس و زوجك و هو رايح للصلاة أعطيه هو يحطه عند المسجد أو يعطيه لأحد في طريقه أو أقلها يحطه جنب الزبالة ترى و الله في ناس تأكل من الزبالة الحمد لله على النعمة الحمدلله اللهم احفظها نعمة من الزوال

سامحيني طولت عليك
    و الله الموفق
    شكرا اختي
    الف شكر
    انا كنت في بلادي اعمل الي قلتي عليه واجيب بقيه الاكل للحارس حقنا لان معه اولاد كثير او للمساكين الي يدقوا علينا و لكن في المانيا احس انه لايوجد غير الزباله فقط او عزوز خخخخخخخخخخخ

الردود
    815
    هاااااااااااااااااااااااداااااااااااااااااااا الي بودك بدهيه حيزييييييييد وزنك 3 اصعاااف
    اعرف وحده زي كدا وكل مازاد وزنه تنفجع تقووول انا ماكل ((الله يسعد الي عز النعمه ياختي))
    خلالاص لاتاكلي واقعدي عز النعمه بالتوفيق اختي..××××خخخخخخ××&# 215;×

الردود
    1,009
    تعقيب كتبت بواسطة الوفـ طبعي ـاء
    هاااااااااااااااااااااااداااااااااااااااااااا الي بودك بدهيه حيزييييييييد وزنك 3 اصعاااف
    اعرف وحده زي كدا وكل مازاد وزنه تنفجع تقووول انا ماكل ((الله يسعد الي عز النعمه ياختي))
    خلالاص لاتاكلي واقعدي عز النعمه بالتوفيق اختي..××××خخخخخخ××&# 215;×
    هههههههههههههههههههه
    كويس في بنات مثلي عزوزات
    واقتراحك حلو تسلمي
    بس صعب لاني بعز بعد ما اكل انا والاولاد.................خخخخخخخخخخخ

الردود
    371
    حبيبتي اسهار مو شرط انو اي شيء تاكلي يعني في اشياء تستدعي انو الواحد يرميها يعني مثلا رز ملخبط سلطة على لعبطة على وسخ من يد طفل مو شرط تاكلي صح
    وفي اشياء ضروري مايترمي انا في الحالات هذه على طول احطه في كيس وارسل اخوية الصغير يعطي لأي حجة في الشارع وبس

عشين كده انت شوفي احد يجيك محتاج تعطي الباقي بدل ماوزنك يزيد وتسيري دبدوبة

الردود
    84
    [SIZE=5][COLOR=#8b0000]والنتيجه اني اصبحت بدل الثلاجه او الزباله الفائض عندي ووزني يزيد بدون ما انتبه ..

ههههههههههههههههههههههه

الله يعززك ويكرمك وان شا الله اجر انك ما ترمين ها النعمه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 17
    اخر موضوع: 22-08-2009, 11:16 PM
  2. انا في مشكله ..... عندي مشكله بلماسنجر الياهو
    بواسطة عسل الفراشه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 22-09-2008, 08:41 PM
  3. عقد الزراير >> ام عزوز
    بواسطة محبتكم هجير في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-03-2007, 10:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ