انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: الأخ MULHIإن أمكن عونك بتصميم ديكور مجلس مرفق مخطط للمجلس وشكرا

الردود
    2,740
    الأخ MULHIإن أمكن عونك بتصميم ديكور مجلس مرفق مخطط للمجلس وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ
    MULHI
    كل عام وانت والجميع بخير
    الرجاء منك التكرم عندما يسمح وقتك بوضع تصور للمجلس بالمعطيات التالية الموضحة في الرسمة حيث وصلت لمرحلة التشطيب ولون الارضيات حسم اللون فيها واللون للارضيات
    هو شبيه بهذا اللون
    فيبقى الجلسة ولون الستائر وطلاءات الاعمدة والارشات طلاء رخامي وعدد الأعمدة 8 كما هو واضح بالصورة وطاولت الطعام أفضل أن تكون على مستوى أعلى من منسوب ارضية المجلس
    والمقاسات في الرسمه الا انني اود التوضيح بأن الطول ستتة عشر متر والعرض ستة امتار وستون سنتيمتر والارتفاع من الارض للسقف خمسه أمتار ونصف هذا كل مالدي من معطيات للتصميم ولك مطلق الحرية في إختيار اي شي أو تغيير أي شيء حسب ما يتماشى وذوقك إلا الأرضيات لإعتبارها موجوده في موقع البناء
    والامر ليس مستعجل لأنه بعد شهر رمضان المبارك سوف ابدا بالتنفيذ
    وفي كل الأحوال التصميم مطلوب إن كان وقتك يسمح وايضا أي إقتراحات أخرى أنتظر توجيهك وأي امر غير واضح ممكن أمدك بالمعلومات

أخيك الشاكر لك مقدما

سمو المجد

آخر مرة عدل بواسطة (سمو المجد) : 02-10-2005 في 02:59 AM

الردود
    2,740
    MULHI
    هنا أمر منسي
    وهو السقف الجبسي المستعار في زوايا السقف بعرض لا يتجاوز 80 سنتيمترا تتخلله سبوت لايت بأعداد مناسبه لأنه توجد 22 ثرية متقابله بشكل مستطيل بوطل سقف المجلس
    ويحتوي السقف أيضا على سماعات اربع في الزوايا توصيلاتها جاهزة في السقف
    شكرا لك

الردود
    38
    Lightbulb

هلا باخوي سمو المجد ..
    انا قريت موضوعك وعندي لك اقتراحات بسيطه ومتواضعه ارجوا انك تستفيدين منها :

بالنسبه للالوان انا افضل انك ادخل مع اللون الاساسي اللي هوه البيج مثلا عندك عدت خيارات يا ادخل درجات البيج او الابيض اللؤلؤي او البنفسجي الملكي او مارون يفضل استخدام المخمل كمفرش او قطعة قماش من النوع الثقيل للجلسه وما يكون ساده .

لون الجدار يكون دايما فاتح علشان يعطي مساحه اكبر وادا حبيت اتضيفين عليه شكل اقترح عليك الشكل المعتق .

بالنسبه للستائر سوي فكره جديديه في محلات الاثاث الهندي والقماش الهندي عندنا في الامارات في المارينا مول محل رهيب يبيع ستاير هنديه رهيبه محد سوا الفكره لين الليحن انشاءالله تعجبك وتسويها .

بالنسبه للثريات اقترح عليج بالثريات الكريستال في منهم اللوان مثلا يكون عيناوي وفي ابيض او السبوت لايت مع ثريات العاديه في النص.للاسف مش واضح شكل السقف.

بالنسبه للدزاين الكراسي في فكرة وايد حلو اللي هيه تعمل جلسه على شكل كراسي مع الاحتفاظ بالطابع القديم .
    بالنسبه للطريقه وضع الكراسي افضل انه على شكل U بحيث يكون فتحة اليو مقابل الباب مال الضيوف، دايما لما نفصل كراسي يكونون سبعة قطع صح اوكيه القطعه ام نفر واحد افضل انها تكون بدون ضهر بقول ليش لاني تخيلت انها لو تكون في المكان اللي ما فيه جدار وين بتحطين البارتشن.

بالنسبه للفكره لفصل غرفه الطعام عن المجلس اقترح عليك انك تسوي بارتشن عندك عدت انواع من البارتشن، من زجاج او من خشب مخرم او من خشب مثل الابواب او ابواب من زجاج او ابواب تنفتح من الوسط مثلا ادا سويت عزيمه حلوه حركه انه الباب لغرفه الطعام مسكر وانت هناك ي البورتبون اهلك البوفيه بعدين وقت العشاء تفتحلهم الابواب وتقولهم قربو تفضلو

عندي الافكار بالصور ادا حبيت تشوف قولي علشان انزلهم بس هاه تراه بيسون كلهم نفسك او تبىاطرشهم على الايمل فا شوف انته شو اتحب

بعدني ما خلصت بس قولي رايك بالاول ..
    آخر مرة عدل بواسطة طيرالغلا : 02-10-2005 في 05:20 AM

الردود
    2,740
    هلا باخوي سمو المجد ..
    انا قريت موضوعك وعندي لك اقتراحات بسيطه ومتواضعه ارجوا انك تستفيدين منها :

بالنسبه للالوان انا افضل انك ادخل مع اللون الاساسي اللي هوه البيج مثلا عندك عدت خيارات يا ادخل درجات البيج او الابيض اللؤلؤي او البنفسجي الملكي او مارون يفضل استخدام المخمل كمفرش او قطعة قماش من النوع الثقيل للجلسه وما يكون ساده .

لون الجدار يكون دايما فاتح علشان يعطي مساحه اكبر وادا حبيت اتضيفين عليه شكل اقترح عليك الشكل المعتق .

بالنسبه للستائر سوي فكره جديديه في محلات الاثاث الهندي والقماش الهندي عندنا في الامارات في المارينا مول محل رهيب يبيع ستاير هنديه رهيبه محد سوا الفكره لين الليحن انشاءالله تعجبك وتسويها .

بالنسبه للثريات اقترح عليج بالثريات الكريستال في منهم اللوان مثلا يكون عيناوي وفي ابيض او السبوت لايت مع ثريات العاديه في النص.للاسف مش واضح شكل السقف.

بالنسبه للدزاين الكراسي في فكرة وايد حلو اللي هيه تعمل جلسه على شكل كراسي مع الاحتفاظ بالطابع القديم .
    بالنسبه للطريقه وضع الكراسي افضل انه على شكل U بحيث يكون فتحة اليو مقابل الباب مال الضيوف، دايما لما نفصل كراسي يكونون سبعة قطع صح اوكيه القطعه ام نفر واحد افضل انها تكون بدون ضهر بقول ليش لاني تخيلت انها لو تكون في المكان اللي ما فيه جدار وين بتحطين البارتشن.

بالنسبه للفكره لفصل غرفه الطعام عن المجلس اقترح عليك انك تسوي بارتشن عندك عدت انواع من البارتشن، من زجاج او من خشب مخرم او من خشب مثل الابواب او ابواب من زجاج او ابواب تنفتح من الوسط مثلا ادا سويت عزيمه حلوه حركه انه الباب لغرفه الطعام مسكر وانت هناك ي البورتبون اهلك البوفيه بعدين وقت العشاء تفتحلهم الابواب وتقولهم قربو تفضلو

عندي الافكار بالصور ادا حبيت تشوف قولي علشان انزلهم بس هاه تراه بيسون كلهم نفسك او تبىاطرشهم على الايمل فا شوف انته شو اتحب

بعدني ما خلصت بس قولي رايك بالاول ..

الأخت الفاضلة
    طيرالغلا
    الأفكار قمة الرقي وجديده وأحتفظت بها ولك كل الشكر والتقدير والإحترام والإمتنان لبذل وقتك وجهدك ومعرفتك وذوقك في خدمتي

وبالنسبة للثريات الكرستال موجودة .. وبالنسبة لفصل غرفة الطعام لا داعي له لأن يقابله من الخارج درج للأدوار العلويه
    وبالنسبة للبارتيشن فكرته موجوده لدي ليكون ساترا للباب المؤدي للمغاسل

وبالنسبة للصور أتمنى أن تضعيها هنا ليستفيد الجميع

أما بالنسبة للستائر بإذن الله سأذهب للإمارات لتفصيلها في نفس المكان الذي ذكرتيه والجلسة أيضا
    مع العلم أنه كل مطاليب التشطيبات لكامل المبنى جبتها من الإمارات لأن الأمارات العربية المتحدة بجد سابقت العصر وتفوقت عليه وبما أنها سوق عالمي مفتوح فالخيارات متعددة ومتاحة لكل الماركات العالمية العريقة

شكرا لك
    أخيك

الردود
    38
    مشكور اخوي هدا كله من دوقك بالنسبه للمحلات اللي في الامارات فالك طيب ما يحتاي تي لين هنيه انا مستعده
    اهتم في كل شيء او مستعده ادليك بجميع المحلات اللي اتعامل معاها الستائر تراها جاهزه في المحل والجلسه موجوده في محل اسمه ارسام لتصميم الديكور المحل رهييييييييييييييب وانشاء اله احط لك نمودج من الجلسات والستائر

الردود
    58
    Arrow أنشالله

بسم الله الرحمن الرحيم

اسف جداً جداً جداً على التأخير واشكرك لإختياري من بين الأعضاء ولكن آمل من الجميع المشاركة وان لا تكون حصرياً لتصميمي وايضاً اشكرك على الفرصة المتاحة في التصميم وانشالله اعدك في القريب العاجل بتصميم متواضع يليق لمكانك المثالي.

ملاحظة: قد اضطر للإنقطاع البسيط بحكم اني ابتعد عن الكمبيوتر في شهر رمضان المبارك وأنشالله ان كنت من الأحياء بعد رمضان سوف ترى التصميم انشالله واعتذر لفترة شهر رمضان .

الردود
    2,740
    مشكور اخوي هدا كله من دوقك بالنسبه للمحلات اللي في الامارات فالك طيب ما يحتاي تي لين هنيه انا مستعده
    اهتم في كل شيء او مستعده ادليك بجميع المحلات اللي اتعامل معاها الستائر تراها جاهزه في المحل والجلسه موجوده في محل اسمه ارسام لتصميم الديكور المحل رهييييييييييييييب وانشاء اله احط لك نمودج من الجلسات والستائر
    كل الشكر لك
    الأخت الفاضلة
    طيرالغلا
    لو وضعتي العناوين هنا لك كل الشكر وهل هي بالشارقه ام دبي وأيضا عنوان أرسام للديكور

أكرر شكري

الردود
    2,740
    بسم الله الرحمن الرحيم

اسف جداً جداً جداً على التأخير واشكرك لإختياري من بين الأعضاء ولكن آمل من الجميع المشاركة وان لا تكون حصرياً لتصميمي وايضاً اشكرك على الفرصة المتاحة في التصميم وانشالله اعدك في القريب العاجل بتصميم متواضع يليق لمكانك المثالي.

ملاحظة: قد اضطر للإنقطاع البسيط بحكم اني ابتعد عن الكمبيوتر في شهر رمضان المبارك وأنشالله ان كنت من الأحياء بعد رمضان سوف ترى التصميم انشالله واعتذر لفترة شهر رمضان .
    الأخ الكريم المصمم /
    MULHI
    لاداعي للأسف أنت لم تتأخر صبيحة اليوم اضفت الموضوع .. ولابأس في الإنقطاع في شهر العباده ورمضان كريم وأنتظر الموضوع بعد رمضان إن شاء الله أو أي وقت مناسب لك
    رمضان كريم والله اكرم وكل عام وحضرتك بخير و في تألق مستمر
    اخيك

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)

الردود
    2,740
    اخي الفاضل ...سؤال ان تكرمت

من موضع الشلال هل تعتبره ديكور لغرفة الطعام ام الجلسة ؟؟
    أهلا بك السيدة المشرفة
    بي هابي

بالنسبة للسؤال غرفة الطعام لن تكون مفصولة عن المجلس نفسة هي جزءه الاخير والفضاء مفتوح على بعض مجرد سيكون هناك حاجز من الطوب الزجاجي للباب المؤدي للمغاسل والحمامات أكرمك الله وأعزك

وأجزم أنك تقصدين بسؤالك بأن طاولة الطعام ستحجب رؤية الشلال وقد فكرت في الامر كثيرا ولكن لكون الارتفاع من الارض للسقف مناسب جدا لن تكون هناك مشكلة حيث الارتفاع هو 5 امتار ونصف كما تلاحظي هنا

شكرا لك

مواضيع مشابهه

1. الى عذبة لحساس وشكرا واي احد يعرف ممكن يرد وشكرا لكم
    بواسطة ونة الم111 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-05-2008, 07:23 AM
  2. ساعدوني بتصميم ديكور لمنزلي
    بواسطة هديل الروح في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-06-2007, 11:49 AM
  3. شرايكم بتصميم هذا البنربالفلاش وشكرا
    بواسطة KW00 في ركن التصاميم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 01-10-2006, 08:46 PM
  4. الردود: 13
    اخر موضوع: 21-09-2006, 01:12 PM
  5. ممكن مساعدة المختصات أو اللي جربو هذي الوصفات ؟؟؟وشكرا
    بواسطة frashah في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-06-2005, 10:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ