انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 48 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 474

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    329
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ازيكم يا بنات والله وحشتوني كتير قوي يارب ما تكوني نسيتوني انا بدعيلكم علطول يارب يكرمكم كلكم بالحمل السليم المعافي وييسر كل اللي مقبلين على العمليات يارب يا كريم تفرحم انا من وقت للتاني بدخل اشوف اخباركم وحشتوني كتيير
    رحيق الازهار
    ام راغب
    ام عبدالرحمن
    ثناء
    الرسامه دانا
    فجر
    مروة نجيب
    ام زوزو
    نورمانو
    ام سهيل انا خايفه انسي حد بس بجد وحشتوني انا بالنسبه ليا بعد فشل العمليه في شهر 10 اللي فات كان عندي اجنه مجمدة وان شاء الله نويت على الشهر ده ارجعهم وبدات العلاج وعندي متابعه ان شاء الله يوم الاثنين يارب يكرمني بس عندي احساس ان لما هيجي فك الاجنه مش هتبقي صالحه مش عارفه الشيطان شغال لعب في دماغي بس انا متفائله ان شاء الله خير

يارب يكرمنا كلنا ويجعل تعبنا في ميزان حسناتنا يارب
    آخر مرة عدل بواسطة pocco : 23-02-2011 في 05:46 AM

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه
    سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه

رحيق الازهار ويقيني بالله رورو وعاشقه الغتره وبوكو وقره عين لي ولك وثانا وام عبد الرحمن و نونو و الرسامه دانه

بتمنى الكم صباح جميل ومشرق ومعبق برضا الرحمن يارب
    ربي يرزقكم جميعاً بالحمل الثابت والسليم عاجلاً غير آجلاً يارب
    ومايحرم حدا من نعمه الأمومه يارب

الردود
    1,318
    السلام عليكم بنات

وحشتوني واتني تكونو كلكم بخير

ان شاء الله ارجع اقرء اللي فاتني واعرف اخباركم يارب تكون حلوه مثلكم

اخباري الحمدالله انا وتركي بخير وانتظر اطمئن واسمع نبض الجنين يارب الدكتور لما رحت له قال انتي الاسبوع الخامس وصراحه ما بعرف وهو كيف بيحسبها وباذن الله السبت التاني اروح ويكشف عليا
    يعني اخباري زي ماهي

وسلامي للجميع من غير استثناء وربي يسعدكم

الردود
    1,831
    صباح الخيرات ياحلوات أنا الحمد لله قاعده مروقة بصراحة أمس كنت جدا متضايقة من الي صاير في العالم وأحس مالي نفس شيء لكن حبيبي الله يخلية لي أمس طلعنا تمشينا وتعشينا والحمد لله الحين أحسن بكثير

تعقيب كتبت بواسطة الرسامة دانة عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أحلى أخوات

يارب تكونوا كلكم بخير

عاشقه ربي يربط على قلبك ويصبرك ويخلفلك بخير منها

بس أنا من رأي ثناء روحي أعملي تحليل هرموني

أكثر من أخت هنا شفنا وعشنا تجاربهم والتحليل المنزلي مره بدري عليه

انا حاسه بشعورك ويمكن تقولي لنفسك خلاص ومارح أوهم نفسي واتعلق باحتمال انه يكون فيه حمل وارجع انصدم .... بس معليش حبيبتي لازم نعمل كل اللي علينا لآخر لحظة وحتى نتأكد تماما انه مو موجود حمل ...
    الله يكتبلك الخير في أمرك كله وطمنينا عليك

نظورة ...الحمدلله لعى سلامة زوجك وان شاء الله مافي الا العافيه والحمدلله ان ربي طمنكم عليه الله يحفظه لك ورزقك منه بالذرية الصالحه

ثتوء ..كيفك حبيبي ... ان شاء الله ربي يباركلك في تجربتك ويجعلها سبب في حملك يارب
    قوليلي ثنوء ...كيف شفتي المركز
    ومع مين بديتي العلاج
    وكيف انطباعك عنهم ... وكم تكلف العمليه؟

كل البنات أحبكم في الله وبدعيلكم ربي يفرح قلبوكم بالذرية الصالحه ويعطينا منها حتى يرضينا

ان مع العسر يسراً

حبيبتي عفوفة والله ثم والله لك وحشة كبيرة يالغالية يالله يوم السبت أجازة لازم تعطيني الوووووووو لما تكوني على المسن والله نفسي اسولف معاكي مثل الاول وحبيبتي الارق يكون نتيجة ضغوطات وتفكير فحاولي تصفي مخك وقت النوم
    وبالنسبة للمستشفى أحسن من ممتاز مكان روعة ومريح والدكتورة سهام العلكوم مريحة جدا مع أني أسمع حتى الباقين مثلها بس أني فرحانة هالمرة لان مع أمراه وأخيرا وبصراحة ماشاء الله عندها زحمة لكن تشوفيها تبتسم وتمزح وتعطيك وقتك ولو عندك أسئلة ماتقول لا وباقي السوالف خليها لما اشوفك على المسن ههههههههههههه تشويق

تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    تسلمووووووا عزيزاتي
    بس خلاص نزلت الدوره قويه وكلمت الدكتوره قالت تحليل البول مايبان بس نزل دم دوره معروف تسلموا على تشجيعكم وانشاء الله خيرها بغيرها
    سلامي لكم

حبيتي عاشقة بصراحة أنا زعلانة منك المفروض تتأكدي أكثر ماتكتفي بالتحليل المنزلي أقلها تتطمني أكثر بس براحتك
    وأن شاء الله ربي يعوض عليكي في القريب العاجل يارب ويرزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لاتحتسبي يارب

تعقيب كتبت بواسطة فجر 2010 عرض الرد
    من قال رضيتُ بالله رباً ، وبا لإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ نبياً ، وجَبت له الجنة .

[صحيح الجامع الصغير وزياداته]

حبيتي فجورة طمنيني عنك وعن أخبار حملك يارب تكون أمورك كلها بخير
    وربنا يجزاكي الف خير على الاحاديث ويجعلة في ميزان أعمالك

تعقيب كتبت بواسطة om3bdolorahman عرض الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات بالله عليكم كثفوا الدعاء لإخواننا فى ليبيا......القذافى يقذفهم بالطيران.........حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم مدهم بمددٍ من عندك
    اللهم وأيدهم بجنودك
    اللهم وحد صفهم
    وثبت أقدامهم
    وسدد رميتهم
    واربط على قلوبهم
    اللهم من أراد المسلمين بسوء فرد كيده فى نحره
    واجعل كيده تدميره
    وزلزل الأرض تحت قدمه
    اقذف الرعب فى قلبه
    وخذه أخذ عزيز مقتدر

-قوافل مساعدات كبيرة بتنطلق من أكتر من محافظة لمساعدة الشعب الليبي

-أصدر الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين مساء الإثنين فتوى يجيز فيها قتل الزعيم الليبي معمر القذافي بعد أن قرر إبادة شعبه .

وخاطب القرضاوي الجيش الليبي قائلا :" أنت لست أقل وطنية من الجيشين التونسي والمصري ، لا تضحي بشعبك من أجل إنسان مجنون سلط الأجانب على أهله لقتلهم وهتك أعراضهم ، السمع والطاعة في تلك الحالة حرام ، من يستطع منكم قتل هذا الرجل السفيه لا يتردد لإنقاذ الشعب الليبي ".

شيماء طمنينا على أهلك مين تانى من ليبيا يا بنات ربنا يؤمن روعتكم ويبدلكم بعد خوفكم آمناً

حبيتي أم عبدالرحمن كيفك ياعسل
    قلوبنا مع أخواننا وربي ينصرهم على الظالم يارب
    أيش أخر أخبارك

تعقيب كتبت بواسطة noona201012 عرض الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازيكم يا احلي واخلص بنات معلش انا بغيب وبرجع لاني مشغوله اليومين دول سامحوني مش عارفه ليه يا بنات البريود من ساعه الاجهاض ربنا يعافيكن جميعا وتغيرت طبيعتها اصبحت اخف وتاتي لمده يومين وكانت فيما سبق تاتي 4 ايام وكانت غزيرة
    هل ده طبيعي لمن مرت بتجربتي ؟؟ وماذا افعل لازيدها وفيه حد يعرف اطعمه بها استروجين طبيعي انا بقول لكم الي بعرفه ويا ريت حد يزيد
    الينسون , الصويا , البردقوش
    سلامي للكل وربنا يا رب يرحم اخوتنا بلبيا امين يا رب

حبيبتي نونا أنا من رأي تروحي لدكتورة أفضل
    وأنتي تعرفي أن لبس ال>هب يزيد الاستروجين هذي دراسة جديده عاملينه فشوفي سبحان الله ليش حرم لبسة للرجال

تعقيب كتبت بواسطة pocco عرض الرد
    ازيكم يا بنات والله وحشتوني كتير قوي يارب ما تكوني نسيتوني انا بدعيلكم علطول يارب يكرمكم كلكم بالحمل السليم المعافي وييسر كل اللي مقبلين على العمليات يارب يا كريم تفرحم انا من وقت للتاني بدخل اشوف اخباركم وحشتوني كتيير
    رحيق الازهار
    ام راغب
    ام عبدالرحمن
    ثناء
    الرسامه دانا
    فجر
    مروة نجيب
    ام زوزو
    نورمانو
    ام سهيل انا خايفه انسي حد بس بجد وحشتوني انا بالنسبه ليا بعد فشل العمليه في شهر 10 اللي فات كان عندي اجنه مجمدة وان شاء الله نويت على الشهر ده ارجعهم وبدات العلاج وعندي متابعه ان شاء الله يوم الاثنين يارب يكرمني بس عندي احساس ان لما هيجي فك الاجنه مش هتبقي صالحه مش عارفه الشيطان شغال لعب في دماغي بس انا متفائله ان شاء الله خير

يارب يكرمنا كلنا ويجعل تعبنا في ميزان حسناتنا يارب

حبيبتي ظلك متفائلة وربي راح يفرح قلبك قريب
    لكن ليش الغيبة حبيبتي بصراحة بوجودكم يحيا الملف لاتغيبي مرة ثانية

تعقيب كتبت بواسطة maya2009 عرض الرد

رحيق الازهار ويقيني بالله رورو وعاشقه الغتره وبوكو وقره عين لي ولك وثانا وام عبد الرحمن و نونو و الرسامه دانه

بتمنى الكم صباح جميل ومشرق ومعبق برضا الرحمن يارب
    ربي يرزقكم جميعاً بالحمل الثابت والسليم عاجلاً غير آجلاً يارب
    ومايحرم حدا من نعمه الأمومه يارب

الحاجة وأحلى حاجة ميويا كيفك حبيتي والله لك وحشة يالغالية
    ويسعد لي صباحك يارب ويارب يارب نفرح بك قريب

تعقيب كتبت بواسطة MAYSOON عرض الرد
    السلام عليكم بنات

وحشتوني واتني تكونو كلكم بخير

ان شاء الله ارجع اقرء اللي فاتني واعرف اخباركم يارب تكون حلوه مثلكم

اخباري الحمدالله انا وتركي بخير وانتظر اطمئن واسمع نبض الجنين يارب الدكتور لما رحت له قال انتي الاسبوع الخامس وصراحه ما بعرف وهو كيف بيحسبها وباذن الله السبت التاني اروح ويكشف عليا
    يعني اخباري زي ماهي

وسلامي للجميع من غير استثناء وربي يسعدكم

ميسون حبيتي وأنت أكثر وحشتينا كيفك ياعسل وكيف تركي يارب تكونوا دوم بخير ويارب يوم السبت يكون يوم نفرح فية بسماعك نبض الجنين يارب أنتي ورجائي

الردود
    1,200
    السلام عليكم
    كيفكم اخواتي العزيزات عسى الجميع بخير
    لاحرمنا الله من دعواتكم ورزقكم ذريه صالحه قريبا
    تسلمي عزيزتي رحوقه اني سويت جميع التحاليل اللي تثبت انا مافيه اي سبب لتسقيط بس رزق من عند ربنا والظاهر ان اكثر الاحيان يكون الحمل ضعيف والله اعلم هذا كلام الدكاتره
    اختي العزيزه ثناء تسلمي ادري انك متضايقه عشاني صحيح اني اول مره اسوي حقن مجهري بس سقطت3 مرات وعارفه ان هذي دوره مو نزيف لاني في الايام السابقه لما اسقط الدم مو بهاالشكل مدري عزيزتي ويش حكمة رب العالميين ان الواحد يظل 16 سنه مثلي بدون اولاد بس اكيد رحمة الله فوق كل شي وعندي احساس انا الله راح يرزقني بس في وقته .
    اختى العزيزه ميسون واختى رجاء ثبت الله اجنتكم وعقبال سماع النبض اخواتي المقبلات على العمليه رزقكم الله في القريب العاجل .
    سلامي لكم

الردود
    67

cryhard

تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم اخواتي العزيزات عسى الجميع بخير
    لاحرمنا الله من دعواتكم ورزقكم ذريه صالحه قريبا
    تسلمي عزيزتي رحوقه اني سويت جميع التحاليل اللي تثبت انا مافيه اي سبب لتسقيط بس رزق من عند ربنا والظاهر ان اكثر الاحيان يكون الحمل ضعيف والله اعلم هذا كلام الدكاتره
    اختي العزيزه ثناء تسلمي ادري انك متضايقه عشاني صحيح اني اول مره اسوي حقن مجهري بس سقطت3 مرات وعارفه ان هذي دوره مو نزيف لاني في الايام السابقه لما اسقط الدم مو بهاالشكل مدري عزيزتي ويش حكمة رب العالميين ان الواحد يظل 16 سنه مثلي بدون اولاد بس اكيد رحمة الله فوق كل شي وعندي احساس انا الله راح يرزقني بس في وقته .
    اختى العزيزه ميسون واختى رجاء ثبت الله اجنتكم وعقبال سماع النبض اخواتي المقبلات على العمليه رزقكم الله في القريب العاجل .
    سلامي لكم
    أختي عاشقة و الله زعلت مشانك بس خلي أملك في الله وعيديها أكيد ربنا رح يرزقك

الردود
    67
    تعقيب كتبت بواسطة THANA عرض الرد
    صباح الخيرات ياحلوات أنا الحمد لله قاعده مروقة بصراحة أمس كنت جدا متضايقة من الي صاير في العالم وأحس مالي نفس شيء لكن حبيبي الله يخلية لي أمس طلعنا تمشينا وتعشينا والحمد لله الحين أحسن بكثير

حبيبتي عفوفة والله ثم والله لك وحشة كبيرة يالغالية يالله يوم السبت أجازة لازم تعطيني الوووووووو لما تكوني على المسن والله نفسي اسولف معاكي مثل الاول وحبيبتي الارق يكون نتيجة ضغوطات وتفكير فحاولي تصفي مخك وقت النوم
    وبالنسبة للمستشفى أحسن من ممتاز مكان روعة ومريح والدكتورة سهام العلكوم مريحة جدا مع أني أسمع حتى الباقين مثلها بس أني فرحانة هالمرة لان مع أمراه وأخيرا وبصراحة ماشاء الله عندها زحمة لكن تشوفيها تبتسم وتمزح وتعطيك وقتك ولو عندك أسئلة ماتقول لا وباقي السوالف خليها لما اشوفك على المسن ههههههههههههه تشويق

حبيتي عاشقة بصراحة أنا زعلانة منك المفروض تتأكدي أكثر ماتكتفي بالتحليل المنزلي أقلها تتطمني أكثر بس براحتك
    وأن شاء الله ربي يعوض عليكي في القريب العاجل يارب ويرزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لاتحتسبي يارب

حبيتي فجورة طمنيني عنك وعن أخبار حملك يارب تكون أمورك كلها بخير
    وربنا يجزاكي الف خير على الاحاديث ويجعلة في ميزان أعمالك

حبيتي أم عبدالرحمن كيفك ياعسل
    قلوبنا مع أخواننا وربي ينصرهم على الظالم يارب
    أيش أخر أخبارك

حبيبتي نونا أنا من رأي تروحي لدكتورة أفضل
    وأنتي تعرفي أن لبس ال>هب يزيد الاستروجين هذي دراسة جديده عاملينه فشوفي سبحان الله ليش حرم لبسة للرجال

حبيبتي ظلك متفائلة وربي راح يفرح قلبك قريب
    لكن ليش الغيبة حبيبتي بصراحة بوجودكم يحيا الملف لاتغيبي مرة ثانية

ميسون حبيتي وأنت أكثر وحشتينا كيفك ياعسل وكيف تركي يارب تكونوا دوم بخير ويارب يوم السبت يكون يوم نفرح فية بسماعك نبض الجنين يارب أنتي ورجائي
    ربنا يخليكي يا حببتي ويرزقك من فظله كل بأمر إن شاء اللفرج قريب

الردود
    1,586
    يا رحمن يا رحيم إنصر المسليمن في كل مكان يارب وفي ليبيااا يارب فرج همهم إحمي أهلهم يارب يا كريم
    عاااشقة ،،،يا حبيبة قلبي قدر الله وماا اشاااء فعل
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم يعوضك كل خير عن قريب يارب بحمل سليم معافى ثابت يارب
    حبيبتي يا عااااشقة الحمكة سبحان لا يعلمها إلا هوووو
    بس إحنا أضعف و أجهل من أن نعملهاا ممكن كان ربنا رزقنا ولا قدر الله ماتواا أو طلعوا مرضى لا سمح الله أو أو أو عاقين لا سمح الله أو
    ويمكن درجاتناا عند الله بإبتلاء تأخر الإنجاب بترتفع وبإذن الله هيعوضنا في الأخرة على صبرنااا
    إستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ومن وساوسه
    ربي يفرح قلبك يااااارب عن قررررررررررررررررررررررربي
    يا رحمن يا رحيم إربط على قلوبنااا بالصبر أجمعين يارب ورضنا بقضاؤك حتى لانحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت يارب يا كررررريم يارب
    وقلوبنا أجمعين يارب
    بوكوووووووووووووووووو،،،ربي يسهل أمرك و يجعل في أجنتك البركة يارب و يرزقك منها الحمل الثابت المعافىي يارب ياكريم
    سلاملي لباقي الحلوين
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 23-02-2011 في 06:23 PM

الردود
    329
    فينكم يا بنات محدش هنا ليه مش بتدخلوا زي الاول انا كنت بحب التجمع ده قوي وما زلت بس دايما حظي وحش مش بلاقي حد دايما يارب نتقابل جميعا على خير ان شاء الله

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)

أصبحنا واصبح الملك لله ولا حول ولاقوة الابالله

الى الأخوات العزيزات:
    عاشقه الغتره : ربي يرزقك قريبا عاجلا غير آجلا يارب
    رحيق الأزهار وام راغب وبوكو وسماح نصر ربي يرزقكم يارب ويوفقكم ف عمليتكم يارب

ثانا: ياحبي الله يخليكي ع كلام النسم اللطيف ربي يوفقك ف عمليتك ويرزقك بالخلف الصالح يارب عاجلا غير آجلا يارب

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ