انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 16 من 48 الأولىالأولى ... 612131415161718192026 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 151 الى 160 من 474

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    تعقيب كتبت بواسطة بسبس... عرض الرد
    اما عن اخباري.....
    الحمد الله....حمدا كثيرا....الدكتور قالي الوضع مستقر الحمد الله وان شاء الله يوم الخميس هعمل عملية الربط باذن الله...الدكتور بيقولي انا احنا دخلنا اصعب شهور حملي التلاته اللي في النص.....فدعواتكم معاي ان ربنا يكرمنى بثبات حملي وان يتسع رحمي لحملى هذا.....
    بسبوستنا الله ييسر امرك وتكون العملية يوم الخميس ميسرة لك وربي يتمم حملك ع خير يااااااااااااااااااااااااااارب توصلي التاسع وتقومي بالسلامة انت والبيبيات والله انت بتستاهلي كل خير وربنا اكيد مش راح يضيع تعبك وصبرك بلاش

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    اما عن اخباري.....
    الحمد الله....حمدا كثيرا....الدكتور قالي الوضع مستقر الحمد الله وان شاء الله يوم الخميس هعمل عملية الربط باذن الله...الدكتور بيقولي انا احنا دخلنا اصعب شهور حملي التلاته اللي في النص.....فدعواتكم معاي ان ربنا يكرمنى بثبات حملي وان يتسع رحمي لحملى هذا.....
    يلا الحمد الله ع سلامتك وان شاء الله بتعدي اشهر الحمل بسرعه وبتجي الاشهر الاخيره وبعدها الولاده يارب
    ربي يتمم حملك ع خير يارب
    تعقيب كتبت بواسطة noona201012 عرض الرد
    شكرا يا بسبوسه انا بخير بس انت عارفه الظروف في البلد اليومين دول ومش عارفه اما تتظبط الاحوال الماديه شويه لاني حتي مش قادرة افاتح جوزي انت عارفه التكلفه ازاي ربنا ياااااااااااارب ييسر ويتم لك علي خير يا حبيبتي
    نونا الله يكون ف عونكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا ويوسع رزقكم يارب ويرزقك بالحمل الثابت والسليم يارب عن قريب من دون عمليات يارب
    تعقيب كتبت بواسطة نظرة احترام عرض الرد
    اما عن احوالي انا اليوم كان عندي موعد لفحص الهرمونات + البطانة وقالولي كل شي تمام ولله الحمد
    وراح ارجعلهم ان شاء الله يوم الاثنيني الجاي ان الله راد
    ادعولو انو هالمرةبس يفكو التجميد يكون الاجنة من الدرجة الاولى وقابلة لزراعة
    الله يوفقك ف عميليتك الاخيره باذن الله وتجيبي وراها احلى تواءم باذن الله يارب عن قريب
    تعقيب كتبت بواسطة قرة عين لي ولك عرض الرد
    عندمآ نثق بأن آلله قريْبٌ جدّا .. كلّ آلآشيْآء تصَبـح بـ خيْر !ا

مسائكم ثقــة لآ تتزحزح ..و دعــآء لآ يْنعقد إلاّ بـ يْقيْـــن
    يارب آآآآآآآآآآآمين ولكي بالمثل ع الكلمات الموجزة والرائعه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    أسال الله العظيم ان يفرج همونا كلها ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه ولا يحرم منها احدا ابدا.....
    مايا حبيبتي..متتخيليش اد ايه كلامك اثر في...بس معنديش زياده عن اللي قالوها اخواتي...كفو وفو...ما عليمي الا الصبر والدعاء والواحد مبيقدرش يعرف الخيره فين ابدا والواحد بيقول في الاول والاخر لله ارحم بي من الناس كلهم....اسال الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويرزقك الحمل عاجلا غير اجل
    ....[/CENTER]
    يارب آآآآآآآآآآمين ربي يسمع منك الهي يارب وربي يتمم حملك ع خير ويتمه الى ان توصلي ال9 اشهر باذن الله وتقومي بالسلامه ومعك اولادك بكل صحه وعافيه باذن الله

الردود
    1,586

flower2 أصبحنا و أصبح الملك لله ولا إله إلا الله

كيفكم يا حلووين
    صباحكم خير و سرور وسعادة يارب
    ربيي يحي أرحامكن جميعاااا عن قريب بتوأم
    عشان تبطلواا في الحمل وسيرته أبدااااااا

رورو فلسطين ،،،الحمد لله على سلامتك يا عسل وبإذن الله فك الغرز ما بيوجع كتير سهل بإذن الله
    والحمد لله ما كان في شئء ربي يرزقك الحمل السليم معافى يارب ياب يا كريم
    رورووووووو زوجة ماااهرر،،حبيبتي رورو الحمد لله على إن أمورك تمام
    عقبال بعد كم أسبوع بإذن واحد أحد تجبيلنااااا خبر حملك يارب يا كريم
    يشهد الله معزتك ياروروووو وما بننساكي من الدعاء
    وخجلتيني بكلامك
    بسبوووووووووووووووستناااا،،الحمد لله رب العرش العظيم
    الحمد لله ربنا قاااادر حبيتي يثبته و يسعه رحمك بإذن واحد أحد
    ربي يفرح قلبك دايمااال يارب و تمر أشهر حملك الباقية مرور سريع و تشوفي أحلى نونين سليمن معافين بين إديكي يارب
    وأنا بحبك في الله يا بسوووسة وما بننساكي من دعائناااا

عاااشقة العترة ،،حبيبتي وإنتي أخت عزيزة و غااالية ربي يفرح قلبك و يفرج همك عن قررررررررررريب يارب
    كنت بدي أسألك لو ما فيها غلبة ممكن تكبيلي على أسماء الأدوية اللي مفروض تأخديها قبل العملية ب3 شهور ؟؟ لك و للزوج
    والفولك أسد كم الجرعة اللي بتأخديها قبل 3 شهور و نصحتك فيها الدكتروة سامحيني لو هتقل عليكي أسألتي
    ماياااااااا ،،حبيبتي يا ميوية الحمد لله
    إنك بخيررررررررررررر و يارب يفرح قلبك يا حبيبتي
    ويجبر خاطرك و نحمل كلنا مع بعض و نبطل نستنى الدورة و تلعب معانا كالعادة لعبتهااااا المتعبة للأعصاب
    حنونة أششي ،،الحمد لله إنك بخير يا عسل وأحسن ربي يرزقك عن قررررررريب يارب و يفرح قلبك ويطمن قلبك ويحبر خاطرك يارب بتستاهلي كل خير حنوووونة
    وهتوشفي ربنا كيف هيعوضك على تعب عن قرررريب بإذن الله
    دكتور إيمي ،،أسأل الله العظيم رب العظييم يثبت حملك للتاااسع يارب و يرزقك ولادة سعلة ميسرة
    ويقر عينك بيبهات حلوين معافين يارب
    شيمااااااااااااااااااا،،حمد لله على سلامتك إنك بخيررر
    حبيتي طمنيني كيف الوضع ؟.؟؟ عندك يارب تكونوا بخي رو أهلك
    ثوثووووووووووووو،،أنا بعرفها لأم بودي كنت بقراها
    يارب يبشرك بأخبار السااارة دايما عن قررررررريب يارب
    زي ما بتبشرينا
    وما تقلقي بخصوص الحليب المرتفع بس واظبي على الدوا بينزل علطول بإذن الله حبيبتي
    أسأل الله العظيم رب العر ش العظيم يجعل عمليتك المقبلة سبب في حملك الثاب ت المعافى يارب يا كريم فرح قلب أحتنا ثوثو عن قريب ياررب بتوأم يارب معافين أمين يارب
    وعطووطة حبيبتي ،،فعلا أنا كلمتها على الياهو عندها مشكلة في النت ولا جديد عندها وبتسلم عليكم جميعاااا ربي يجبر خاطره عن قريب ياربد
    يلاااااااااااااااامي لباق ي الحلوين
    أمااااااا عن أخباااااري الحمد لله رب العرش العظيم عملت رجلي من كنم يوم كييييي الحمد لله أعطاني إبرتين لأن الأولى ما عملتلي شئء هههههه
    والحمد لله بتوجع كتير
    ومن يومين رحتله تاني عشان أكحتها بالمشرطوالحمد لله ر ب العرش العظيم
    واليوم أخر مراااااجعة بإذن الله تغير على الجرح و الحمد لله

الردود
    1,586
    نظروة العسولة ،،بإذن واحد أحد ربنا يجبر خاطرك المرة هادي حبيبتي من المجمد و توآأم ياااااااااااارب أمين
    بخصوص إبن سلفتك نظور ،، بالعكس أنا حسيت إني بدي أشوفه كل يووم وحبيته سبحان الله الأطفال أحباب الله
    ويمكن سلفتي الله يبارك فيها من تعاملها معي وإصرارها إني أشيله حببني فيه أكتر
    لأن سبحان الله التعامل هو اللي بيحبب الناس في بعضهم
    ربي يفرح قلوبنااااااااااا أجمعين عن قريب و هتشوفي و نشيلهم وبإذن الله ونجي نشكي لبعض منهم من عدم نومهم ههههههههههههههه

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    ماياااااااا ،،حبيبتي يا ميوية الحمد لله
    إنك بخيررررررررررررر و يارب يفرح قلبك يا حبيبتي

ويجبر خاطرك و نحمل كلنا مع بعض و نبطل نستنى الدورة و تلعب معانا كالعادة لعبتهااااا المتعبة للأعصاب

يارب آمين الله يسمع منك يارب
    وعقبالك ياقمر اسمع خبر حملك عن قريب قبل شهر 6 باذن الله

الردود
    1,831
    يا مَنْ تُحَلُّ بِهِ عُقَدُ الْمَكارِهِ، وَيا مَنْ يُفْثَأُ بِهِ حَدُّ الشَّدائِدِ، وَيا مَنْ يُلْتَمَسُ مِنْهُ الَمخْرَجُ إِلى رَوْحِ الْفَرَجِ، ذَلَّتْ لِقُدْرَتِكَ الصِّعابُ، وَتَسَبَّبَتْ بِلُطْفِكَ الأَسْبابُ، وَجَرى بِقُدْرَتِكَ الْقَضاءُ، وَمَضَتْ عَلى إِرادَتِكَ الأَشْياءُ، فَهِيَ بِمَشِيئَتِكَ دُونَ قَوْلِكَ مُؤْتَمِرَةٌ، وَبِإِرادَتِكَ دُونَ نَهْيِكَ مُنْزَجِرَةٌ، أَنْتَ الْمَدْعُوُّ لِلْمُهِمّاتِ، وأَنْتَ الْمَفْزَعُ فِي المُلِمّاتِ، لا يَنْدَفِعُ مِنْها إِلاّ ما دَفَعْتَ، وَلا يَنْكَشِفُ مِنْها إِلاّ ما كَشَفْتَ، وَقَدْ نَزَلَ بي يا رَبِّ ما قَدْ تَكأَّدَني ثِقْلُهُ، وَأَلَمَّ بي ما قَدْ بَهَظَني حَمْلُهُ، وَبِقُدْرَتِكَ أَوْرَدْتَهُ عَلَيَّ، وَبِسُلْطانِكَ وَجَّهْتَهُ إِلَيَّ، فَلا مُصْدِرَ لِما أَوْرَدْتَ، وَلا صارِفَ لِما وَجَّهْتَ، وَلا فاتِحَ لِما أَغْلَقْتَ، وَلا مُغْلِقَ لِما فَتَحْتَ، وَلا مُيَسِّرَ لِما عَسَّرْتَ، وَلا ناصِرَ لِمَنْ خَذَلْتَ، فَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وآلِهِ، وَاْفْتَحْ لي يا رَبِّ بابَ الْفَرَجِ بِطَولِكَ، وَاكْسِرْ عَنّي سُلْطانَ الْهَمِّ بِحَوْلِكَ، وَأَنِلْني حُسْنَ النَّظَرِ فيـما شَكَوْتُ، وَأَذِقْني حَلاوَةَ الصُّنْعِ فيـما سَأَلْتُ، وَهَبْ لي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمةً وَفَرجاً هَنيئاً، وَاجْعَلْ لي مِنْ عِنْدِكَ مَخْرَجاً وَحِيّاً، وَلا تَشْغَلْني بِالاِْهتِمامِ عَنْ تَعاهُدِ فُرُوضِكَ، وَاسْتِعْمالِ سُنَّتِكَ، فَقَدْ ضِقْتُ لِما نَزَلَ بي يا رَبِّ ذَرْعاً، وامْتَلأتُ بِحَمْلِ ما حَدَثَ عَليَّ هَمّاً، وأَنْتَ الْقادِرُ عَلى كَشْفِ ما مُنيتُ بِهِ، وَدَفْعِ ما وَقَعْتُ فيهِ، فاَفْعَلْ بي ذلِكَ وَإِنْ لَمْ اَسْتَوْجِبْهُ مِنْكَ، يا ذَا الْعَرْشِ الْعَظيمِ، وَذَا الْمَنِّ الْكَريمِ، فَأَنْتَ قادِرٌ يا أَرْحَمَ الرّاحِمينَ، آمينَ رَبَّ الْعالَمينَ.

الردود
    1,831
    حنونة حبيبتي يعجبني تكبير الدماغ هههههههههههه ربي يرزقك رزق من حيث تحتسبي ومن حيث لاتحتسبي ونفرح بك عن قريب يارب

رجائي وميسون حبياتي تعالوا طمنونا سمعتوا النبض أن شاء الله

تعقيب كتبت بواسطة عاشقة العتره عرض الرد
    السلام عليكم عزيزاتي
    والله تدروا انكم تبعثوا الامل في النفس الله يخليكم يااعز الناس والله تدروا يعجز لساني عن وصفكم بس بجد انكم متضامنيين لابعد حد شكرااااااااااااااا
    اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الملف في القريب العاجل ياكريم
    اخت ثناء ارسليه استناه
    اخت رحوقه طمنينا كيفك رحت على الدكتور ان شاء الله سلامات
    اخواتي ميسون ورجائي طمنونا سمعتوا النبض
    سلامي للجميع

أهلين حبيبتي عاشقة ربي يسر امورك ويفرح قلبك ب>ريتك في القريب العاجل يارب
    أرسلت لك الايميل وياليت اشوفك على المسن قريب

تعقيب كتبت بواسطة رورو فلسطين عرض الرد
    يسعد صباحكم يا صبايا

ثناء ,,,,ربنا ييسر أمورك ويسهل خطواتك ويجعل العملية سبب بحملك يارب
    نونا ,,, الله يسعدك يا أمر ويكرمك من فضله ويجزيك كل خير .
    يقيني بالله ,,,, الله يخليك يا حلوة ويرزقك بالحمل السليم المعافى بالقريب العاجل بدون عمليات ان الله على كل شيء قدير

أخباري ,,,الحمد لله نتيجة عملية المنظار كل شي منيح وألف حمد وشكر لله وان شا الله عندي يوم الخميس موعد معها عشان افك الغرز .
    اخواتي الحلوات ,,, مايا , قرة عين لي ولك , هدى نودا , اششى , رحوقة , ام راغب , نظرة احترام , بشراكم , الرسامة دانة وكل الصبايا
    ربي يرزقني واياكم بالحمل السليم المعافى بالقريب العاجل بدون عمليات ولا أدوية ان الله على كل شيء قدير .

اخواتي الحوامل ,,, ميسون , فجر , رجائي بالله , ام زوزو ربنا يثبت حملك ويقر عيونك برؤية اولادكم .

رورو الف الحمد والشكر لك يارب أن أمورك كله كانت ممتازة ويارب نبارك لك قريب بالحمل

تعقيب كتبت بواسطة هبة الله28 عرض الرد
    ازيكم يا حبيبات قلبي وحشتوني موووووووووووت

ربنا يفرح قلوبكم و يجبر بخاطركم و خاطري

ربنا يقومك بألف سلامة يا إيمي

هبة حبيتي كيفك يالغالية وينك تغيبي عنا طمنيني ايش اخر اخبارك كملت قضية التبني والا لا
    وكيف روضة الاحبة بسم الله ماشاء الله سمعت انها حامل ماشاء الله

تعقيب كتبت بواسطة نظرة احترام عرض الرد
    اما عن احوالي انا اليوم كان عندي موعد لفحص الهرمونات + البطانة وقالولي كل شي تمام ولله الحمد

وراح ارجعلهم ان شاء الله يوم الاثنيني الجاي ان الله راد

ادعولو انو هالمرةبس يفكو التجميد يكون الاجنة من الدرجة الاولى وقابلة لزراعة

نظورة حبيتي الحمد والشكر لك يارب أن أمورك كلها طيبة وربي يتمم لك الباقي بخير وتحملي من أجنتك يارب

تعقيب كتبت بواسطة الفراشه حلا عرض الرد
    ربنا يتمه عليكي بالخير....
    ويرزقني بالذريه الصالحه يارب العالمين...

اهلا وسهلا بيكي حبيتي معانا وربنا يبارك فيك

تعقيب كتبت بواسطة om3bdolorahman عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسبوسه إزيك ؟ربنا يتم لك على خير.....بحبك فى الله يا بسبوسه
    أم راغب الثانى عشر:أنا إشتقت لك أكتر
    باقى البناويت ربنا يبارك فيكم ويرضى عنكم يارب

بنات إدخلوا الابط ده لتعلموا حكم التظاهر فى الإسلام http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=713955

حبيبتي ام عبدلرحمن كيف حبيتي وكيف عبدالرحمن
    ايش مو ناوية ترجعي الاجنة المجمدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما عن اخباري.....

فرحت لك من كل قلبي يابسبوستنا الحلوة انتي ربي يتمم لك بخير يارب ويثبت حملك وتعدي عمليتك بخير

تعقيب كتبت بواسطة noona201012 عرض الرد
    شكرا يا بسبوسه انا بخير بس انت عارفه الظروف في البلد اليومين دول ومش عارفه اما تتظبط الاحوال الماديه شويه لاني حتي مش قادرة افاتح جوزي انت عارفه التكلفه ازاي ربنا ياااااااااااارب ييسر ويتم لك علي خير يا حبيبتي

حبيتي نونا ربي يسهل لك أمورك ويرزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لاتحتسبي ويرزقك من فضله

تعقيب كتبت بواسطة dr_emy عرض الرد
    حبيباتي انا رحت للدكتوره انهارده وحطتني على جهاز التخطيط وطلع في طلق وهاروح دلوقتي على المستشفى وان شاء الله تولدني بكره الساعه 9 الصبح قيصري وهتخليني طول الليل تحت الملاحظه
    سبحان الله اولد الصبح وماما تيجي بالليل
    ادعووووووولي كتير بالله عليكم لاني لسه ما دخلت التاسع وادعولي ارجع لبيتي بعد كم يوم واطمنكم ويكون بناتي معايا وميدخلوش حضانه ويكونوا بصحه وعافيه وبادعيلكم كلكم من ساعة ما الطلق بدأ

استودعكم الله الذي لا تضيع عنده الودائع

حبيتي ايمي الف الف مبروك يالغالية الحمد لله أن ربي قرمك بالسلامة وبنوتاتك بالف صحة وعافية ويارب توصل أمك بالسلامة وتقر عيونك بشوفتها كمان

تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله يقيني عرض الرد
    خوااااااااااااااااتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والشكر لله اختنا د.ايمي ولدت وقامت بالسلامة والحمد لله البنات بخير .... انا ان شاء الله احاول اشوفها اليوم واطمنكو عليها .

عقبال عندكو ياااااااااااااا رب يكرمكو بيوم متل هاليوم وما ذلك على الله بعزيز

يارب دعوتك وماتخيبني ويكون يوم الي نسمع فية خبر ولادتك قريب يارب ونفرح ونهيص كلنا قولي امين

تعقيب كتبت بواسطة رحــيق الأزهـار عرض الرد
    كيفكم يا حلووين
    صباحكم خير و سرور وسعادة يارب
    ربيي يحي أرحامكن جميعاااا عن قريب بتوأم
    عشان تبطلواا في الحمل وسيرته أبدااااااا

ثوثووووووووووووو،،أنا بعرفها لأم بودي كنت بقراها
    يارب يبشرك بأخبار السااارة دايما عن قررررررريب يارب
    زي ما بتبشرينا
    وما تقلقي بخصوص الحليب المرتفع بس واظبي على الدوا بينزل علطول بإذن الله حبيبتي
    أسأل الله العظيم رب العر ش العظيم يجعل عمليتك المقبلة سبب في حملك الثاب ت المعافى يارب يا كريم فرح قلب أحتنا ثوثو عن قريب ياررب بتوأم يارب معافين أمين يارب
    وعطووطة حبيبتي ،،فعلا أنا كلمتها على الياهو عندها مشكلة في النت ولا جديد عندها وبتسلم عليكم جميعاااا ربي يجبر خاطره عن قريب ياربد
    يلاااااااااااااااامي لباق ي الحلوين
    أمااااااا عن أخباااااري الحمد لله رب العرش العظيم عملت رجلي من كنم يوم كييييي الحمد لله أعطاني إبرتين لأن الأولى ما عملتلي شئء هههههه
    والحمد لله بتوجع كتير
    ومن يومين رحتله تاني عشان أكحتها بالمشرطوالحمد لله ر ب العرش العظيم
    واليوم أخر مراااااجعة بإذن الله تغير على الجرح و الحمد لله

أجر وعافية حبيتي رحووقة وربي يعطيكي الصحة والعافية أن شاء الله
    ياعمري انتي يارحوقة ربي يخليكي الينا ومايحرمنا من رحيقك الحلو الي يفرح جميع ويريح بالنا وربي يريح بالك عن قريب قولي امين

الردود
    1,831
    أما عن أخر أخباري الحمد لله والشكر أمس رحت للدكتورة وخبرتني ان كل شيء تمام والحمد لله أن الوفستون ماأثر كثير ولما رجعت من الدكتورة نزلت الدورة الحمد لله وكتبت لي ابر جونال اف من 2 يوم في الدورة مع الابر التحضيرية وأراجعها اليوم السادس من الدورة وأن شاء الله خير
    بنات أمانة تدعو لي والله أني متوكلة على الله حق التوكل لكن خايفة يصير الينا مثل اخر مرتين وتتكنسل العملية فأمانة تدعو لي ربي يتمم لي بخير

الردود
    977
    الله يسعد صباحكم يا حلوين

رحوقة الحلوة ,,, ألف سلامة عليك وان شا الله ما تشوفي شر , وربنا يجزيك كل خير ويرزقك بالحمل السليم المعافى يا أمر وما نسمع عنك غير الاخبار الحلوة ان شا الله , ويارب يكون فك الغرز ما بوجع لانو الجرح لحد هسة بوجع والحمد لله على كل شي .

يقيني بالله ,,, الحمد لله على سلامة د . ايمي وسلامة البيبيهات والحلو دايما بجيب الاخبار الحلوة وان شا الله عقبال ما نسمع خبر حملك يا رب .

حبيبتي ثناء ,,, ربنا يوفقك ويجعل العملية سبب بحملك السليم المعافى وتيجي تبشرينا بخبر حملك قريبا .

مايا ,,, كيفك يا حلوة اليوم ؟ ان شا الله تكوني بألف خير .

باقي الحلوين ,,, الله يسعدكم ويريح بالك ويسعدكم بالدنيا والاخرة ان شاالله .

ربي يرزقني واياكم بالحمل السليم المعافى بالقريب العاجل ان الله على كل شيء قدير

الردود
    1,055
    السلام عليكم

كيفكم

حبيت ادخل وسلم عليكم

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ