انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 28 من 41 الأولىالأولى ... 1824252627282930313238 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 271 الى 280 من 409

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,200
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالخيرات والانوار
    يااارب ثبت اجنة هبوش ورزقها يارب الحمل الثابت السليم يااارب
    انشاءالله تبشرينا بكره ياحلوه
    وعقبال كل البنات يااارب
    سلامي للجميع
    عذروني بجد تعبانه من امس وراح انام بدري بس
    حبيت ادخل اسلم على الجميع وامنياتي الطيبه لكم
    اشوفكم ثاني

الردود
    1,413
    اخباركم بناااااااااات ..

عذرا على انقطاعي .. بس تعرفوا النفسيه كيف .. الحمدالله الحين احسن ..

بس اللي مطفشني انو الدوره الى الان ما نزلت مع اني مخلصه حبوب التنزيل يوم الاربعاء .. وآلامها من اسبوع عندي والى الان مانزلت اكره هذي اللحظات بقووه ..

هبوووش .. ربي يرزقك يااارب وتجي تفرحينا ..

دانه .. انا من يومين قريت ردك والله عورتي قلبي بقوه .. بس والله مصيبتك بتهون قدام مصايب غيرك ..

اقولك حاجه .. عندي صديقه متزوجه في نفس السنه اللي انا اتزوجت فيها .. يعني من 7 سنين تقريبا .. وهذي صديقتي الروح بالروح ..

وبتقولي اسرارها وبقول لها اسراري وبنساعد بعضنا بكل شي ..

تصدقي زوجها بيخونها من اول سنه في زواجهم .. الى الحين !!! .. انا ما بظلم زوجها لأنها كانت بداية زواجها تخاف من اللقاء الزوجي .. وكانت تتهرب منه وكانت تدرس وتتعذر بالدراسه .. بس بعدين صارت لا عادي متى ما بدوا عطتوا ..

تصدقي مو بس بيخونها مع حريم لا مع رجال واتوقع فهمتي قصدي تخيلي عيني عينك بتشوف المحادثات اللي على جهازه الخاص بالغلط بيقول كلام قبيح وكريه جدا وهي مستغربه منه .. ابدا مو باين عليه .. وكم مره يوعدها انه بيتغير والى الان لا جديد .. حاليا بتقول انو ما عم تشوفوا يكلم بنات بس بيكلم اولاد ,,

وفوق هذا كله ومع انوا اكثر من مره يخلف وعده بس صابره وبتقول مو كل مره الوحده لها زوج .. وبتحتسب اجرها عند الله ..

تخيلي بتقول انو بيصحى من النوم بدل ما يصلي بيروح ياخذ الجهاز بتاعه وبيجلس عليه ولا كأنه وراه صلاه .. وهذا اللي متعبها كثيير .. والله حالها بيصعب على الكافر ..

اللي مصبرها عليه انو ما في مره غلط عليها شفهيا .. وهادئ .. وبتقول احسن من غيري انا في نعمه الحمدالله غيري ينام بضرب ويقعد بضرب .. وغيري مش لا قيين لقمه ياكلوها ..

فالحمدالله على كل حال احيانا بتجيني منهاره وبتلعن الساعه اللي تزوجته فيها ,, بس بصبرها وبقول احمدي الله وحطي في بالك ان الله بيعوضك في عيالك عن كل هالالم اللي تشوفيه .. (( ملاحظه ماعندها عيال ))

هذا مثال المثال الثاني .. انا .. انا عايشه عند اهلي يعني بيتنا مثل العماره ثلاث شقق فوق بعض .. زوجة اخوي في الدور الثالث واهلي في الثاني وانا في الارضي .. والمجلس اللي بيجلسوا فيه الضيوف الرجال عندي داخل الشقه .. تخيلي كانت الشقه من بداية زواجي يعني من بعد تقريبا شهرين او ثلاث شهور من زواجي .. كانت على طول مفتوحه تخيلي حتى وقت النوم ,, وتخيلي اهلي واهل زوجي بيدخلوا علينا الغرفه واحنا نايمين .. وبيفتحوا النور ,, وليش نايمين الى هالوقت ومن هالكلام .. انتي بتتخيلي معي .. شفتي العيشه اللي انا فيها .. المهم بعد فتره صرت احكي لزوجي (( ولد خالتي وابن عمي في نفس الوقت )) انوا انا تعبت من هالوضع يعني شلون بيدخلوا غرفة النوم واحنا نايمين !! .. وبيوعدني يتغير الحال .. ولا اشوف شي .. الى ان جت فتره صرت انا بنفسي اقفل الشقه .. على طول وتخيلي شنو بيصير طول ما انا قافله الشقه بكون حاطه يدي على قلبي انو ابوي في اي وقت بيحتاج الشقه (( المجلس )) وبيشوفها مقفوله وبتصير سالفه طويله عريضه .. (( أبوي ما بيرضى اقفل الشقه بيقول ليش بيخطفوكم شفتي التعقيد !!! )) واذا صادف وصارت مقفوله والله انه بيضرب الباب حتى اني وانا نايمه بفز من نومي .. وفوق هذا العذاب اللي شفته من زوجة اخوي الجريئة بقوه .. تخيلي في الفتره اللي كنت بخلي الشقه مفتوحه تخيلي بصحى من النوم على الظهر بلاقيها تسبح في الحمام من غير اي استئذان ,, والسبب ماعندي سخانة ماي طيب ليش ما سبحتي في شقة اهلي (( اللي هم اهل زوجها )) بتقول ابوي جالس في الصاله قلت لها طيب استأذني لو زوجي احتاج الحمام شلون يعني يلاقيك فيه قالت عادي ,, شفتي شلون الجرأه هذا غير المشاوير اللي بتطلبها من زوجي من غير اي احترام لي .. وغير الاشياء اللي بتستخدمها في مطبخي وبتدخل حمامي وبتفتح ثلاجتي من غير اي استئذان .. شفتي كيف وصلت الجرأه لدرجة انها بتركب السياره مع زوجي لوحدها (( لايروح فكركم بعيد بتركب ورى وعلى قولتها انا بعتبره مثل اخوي )) ولما انا قلت لها ما عجبني التصرف قالت خلاص ماراح نركب معه مره ثانيه .. والله بعد هالكلام تقريبا بشهر او شهرين متصله من بيت اهلها تبي احد من اخواني او (( زوجي )) يجي يودي اولادها الطبيب تعبانين ولأن سيارة اخوها مختربه .. شفتي العين القويه كيف يعني بدل ما تقول لأخوها يدور لها تكسي .. لا وبعد هذا طبعا زوجي كان يشتغل شفتين ذيك الفترة فما كان في مجال يوديها واساسا ما بيعرف مكان بيت اهلها .. عموما كانت سيارة اخوي مختربه (( اللي هو حماها )) ولما صلحها راح بيت اهلها (( كانت في فترة نفاس )) واخذها ووداها المستشفى مع اولادها .. وتخيلي اول ما وصلها بيتنا هني وقفت السياره عليهم واتصلت عيني عينك على اخوها يجي ياخذها .. الحين توها تقول مختربه والحين يجي ياخذها .. شفتي كيف الجرأه اللي فيها ..

عموما هذا شي قليل من اللي انا اعيشه حالياا .. ادعيلي ربي يفرج عني قريب ,, والحمدالله على كل حال ببقى احسن من غيري .. على قولة صديقتي في ناس ما بيناموا الا وهم مضروبين وبيصحوا مضروبين .. بس الحمدالله على كل حال ..

وانا واااااااااثقه من ربي انه بيعوضني خير في عيالي وزوجي طبعا ..

فعشان كذا اقولك احمدي ربك على كل شي .. والله الدنيا ما تسوى وحطي في بالك ان الحياه راح تتغير في يوم من الايام ..

ادري طولت عليك بس اسفه مو قصدي بس حبيت اقولك اشياء بتصير في حياتي يمكن تهون عليك مصيبتك ..

واسفه على الاطاله مره ثانيه ..

سلام ..
    آخر مرة عدل بواسطة سوسو15 : 14-05-2011 في 06:48 AM

الردود
    329
    ربنا معاكي يا هبوش وان شاء الله نسمع منك اخبار حلوة

الردود
    329
    دانه--------------ربنا يهدي سرك انتي وجوزك ويصلح الحال بينكم يارب ويبعد عنكم العين وكل سوء وربنا قادر يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه يارب امين والله مفيش حاجه مستاهله الزعل واليوم اللي بيعدي مش بيجي غيرة حاولي انتي تكبري مخك وتصالحيه والواحد الصراحه مش طالباه يقعد في نكد ربنا معاكم يا جميل وان شاء الله تتصالحوا وتبقوا سمنه على عسل

الردود
    5,814
    التكريم
    (أوسمة)
    صباح الخير لكل أخواتي ف الله

بتمنى انكم تعذوروني كتير لاني ف حاله اكتئاب حاد جدا مابعرف الها سبب

وفوق هيك وزياده

الله يسامح حماتي شاكيه لزوجي اني مابزورها مع انو كل يوم بمر عليها مابعرف ليش حب التخريب وهدم البيوت شي رائع ومسلي عند حماتي
    (حسبي الله ونعم الوكيل عليها يارب )
    لهيك طبعا في شويه مشاكل بيني وبين زوجي وحضرته برضو مطنشني كتير ميشان امه

لهيك شوي اعذوروني مالي نفس لأي شي حتى الاكل باكله عند أهلي غصب عني لحتى مايزعلوا مني اني ماباكل

وان شاء الله برجعلكم بنفسيه احسن من الاول باذن الله يارب

وآسفه كتير كتير كتير على نكدي الكم يارب

الردود
    977
    يسعد صباحكم يا صبايا

كيفكم اليوم ان شا الله تكون اموركم واوضاعكم أحسن من مبارح , ليش الكل مكتئب يا حبيباتي

هبوش , لميس ,,,, ربنا يثبت اجنتكم ويرزقكم الحمل السليم المعافى ونفرح بخبر حملكم .
    مايا ,,,,هدي حالك يا عمري , وطنشي شوي بعرف انو صعب , بس ما تخلي حدا يأثر على علاقتك مع زوجك حتى لو كانت حماتك ,
    وبلاش الاكتئاب فرفشي قربت عمليتك وان شا الله بتكون سبب بحملك السليم المعافى .
    عاشقة ,,,, الله يعطيك الصحة ويعينك على الشغل , مع انو الشغل اخذك منا اشتئنالك ان شا الله ربنا بكرمك .
    رحوقة ,,,, الله يسعدك يا رحوقة وينك الملف كله مكتئب , وان شا الله ربنا يكتبلك خيربكل الشي بحياتك ووين ما كانت عمليتك الله يجعلها سبب بحملك السليم المعافى .
    الرسامة دانة ,,,, ربنا يؤلف بينك و بين زوجك بالكم ويهدي وان شا الله تكون غيمة وتعدي , وترجعوا احسن من الاول .

سلامي لباقي الصبايا ,,,, ام راغب , ام عبدالرحمن , يقيني بالله , نونا , بوكو , قرة عين , ميسون , ام زوزو , سوشي , ريناد , اششى ,
    بشراكم , نظرة احترام , فجر ,سوسو , ام زوزو , ريناد سامحوني اذا نسيت حدا .

الله يرزقني واياكم بالحمل السليم المعافى بالقريب العاجل ان الله على كل شيء قدير
    ربنا يثبت حمل حواملنا ويتمم حملهم على خير

الردود
    1,586

flower2 اللهم لك الحمد يااارب كما ينغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك

صباااح النور و السعاادة
    أصبحنا و أصبح الملك لله ولا إله إلا االله
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    أصبحنااا على فطرة الإسلاااام وعلى كلممة الإخلااص
    وعلى دين نبينا محمد صلى الله على محمد و أله وصحبه أجمعين
    وعلى مله أبينا إبراااهيم حنيفا مسلما و كل كان من المشركين

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم يفرحنا اليووم
    بحمل هبوووووووش و للميس يارب يا كريم

حبياااتي الحلوين الحمد لله رب العرش العظيم
    الحمد لله حمدا طيبا كثيرااا
    الحمد لله ملأ السماوات و الأرض
    أنا مبسووووووطة جدااااااااااا
    عشااان

الحمد لله ربنا قدرنا و علمنا عمرررررررررررة إمبارح
    وأبوه وافق يعطيله السيااارة
    الحمد لله دعيتلكم جميعااااااااااااااااا نفرة نفرة
    ربناا يفك همكن جميعاااااا
    ويحي أرحاامكن بالخلف الصالح عن قرررريب يارب
    الحمد لله إرتااااااحت كتيررررررررررر وحسيت كأن جبل إتاااااااااح من على قلبي
    وياارب يجعل من دعائي لكن نصيب
    والحمد لله و ربنا اللي فيه الخير يسهله ويدبر أمري من حيث لا أحتسب و أموركم جميعا يارب

إرموا حمولكن على الله مالك الملك هو مطلع على العبد
    وما تزعلواااا وكيف تزعلوا والرحمن الرحيم معاناااا
    طول ما إنتوا مع الله كونوا على يقين لن يتركنا الله
    ((أمن يجيب دعوه المضطر إذا دعاه )) صدق الله العظيم
    قوله ح ق ووعده حق بس إدعوا الله وكونوا على يقين من الإستجابه

يارب يفرج همكن جميعا وهم كل مؤمن على وجه الأرض

للجميع
    نعم لحسن الظن بالله والتفااؤل
    لااااااااا للحزززززن واليأس من روح الله

رورو العسولة ،،أنا لببيت النداء يا عسل ربنا يسعد أيامك و ايامنا دميعا بطلته منورة يارب دايما
    يارب يشفي خالتك شفاء لا يغادر سقما طمنيني عنها كيف صحتها هلأ ؟؟
    وهتأخد كيماوي ولا كيف ؟؟
    يارب يقومها بالسلامة لولادها يااااااااااااااااااااااااااارب
    وإنت إيش صار معاكي ؟؟؟ إحكيلنا على أخبارك أول بأول رحتي لدكتروة لاو لسة
    ؟؟؟؟

سوسوووو،،ربك قادر حبيبتي تسكني في بيت لحااالك
    بس إنت صممي على هادا الشئء
    انا الشئء الوحيد اللي طبته يوم جوازي ما تكلمت في مهر ولا شئء بس
    طلبت أعيش في بيت لحالي ( بالتأجير )) ومع ذالك أهل جوزي زعلوا مني هههههه
    عشان كيف ما بدها تعيش عند عمتها ؟؟؟
    والحمد لله أحسن ميه مررررة
    إدعي الله وربنا يسهل أمورك ياربحبيبتي

هبوووووش و لميس ،،يلا حبيباتي تعالوا يارب تكوناو حواااامل يارب يا كريم

ميسوووون العسل ،،بارك الله فيكي حبيبتي و يسلمو على ردك
    وبيني وبينك أنا بستخير ربنا ومياله أكتر
    لحسان غير مجدي الشيخ لأن المبلغ ما هيساع\نا عند الشيخ
    وربنا كررررييم
    بس نصبر و نشوف إيش الحل في التذاكر
    ونستيخر الله عليه ونروحله و كلها أسباااب
    ربنا يسعد حبيتبي و يثبت حملك ياارب يا كريم

عشوق،ــ ربنا يعطيكي الصحة و العافية حبيبتي يارب و يقويكي على لشغل
    نظوووور الشقرا ،،وينك يا بنتك وحشتينا و الله يلا تعالي

ماياااا،،يا الله يا مايااا كم مليون مرة عمتي شكتني لجوزي ههههههه و أن هي زعلانة مني و لأتفه الأسبابا ههههههههههههههه
    وحتى للجيران تبعوني كانت بتعرفهم و تشكيلهم مني هههه و
    وتحكيلهم هي اللي عامله هيك في حالها عشان ما خلفت
    وكنت ببكي وحالتي حالة و شايله هم كيف أصالحها !!!! لأني ما بعرف أحكي كتيررر في الإعتذارات و مع ذالك كنت بروح أصالحها و أقول يارب يا كريم
    حتى كانت بتزعل لما كنا نجيب تورته ( لمرات عم جوزي )) في عيد ميلادها وتعملي فيلم طويل عريض هههه لحد ما بطلنا نحتفل وتحكيلي إنتي بتفرقي بين الأخوه عشام جوزك ما خلتيه يجيب هدية لأخوه و بتخليه يجيب تورته لمرات عمه هههههه
    وطوووولي بالك و صالحيها وربنا بيعين حبيتي وإحتسبي الأجر عند الله
    صحيح ربنا العالم كيف ما بيكون الواحد مو طايق حاله ولا وكمان
    حدا زعلان منه ومين ؟؟؟ حماتك هههههه مو إمك يعني ترضى بكلمتين ههههه
    بس ربك بيعين و صالحيها و إحتسبي الأجر عند الله عشان الحياه تمشي و تسعدي جوزك
    وحااولي طنشييييي بعرف صعب و الله بس بدها طولة باااااااال عشان ماتتعبي إنتي حبيتي
    والله يا مايا عن تجربة كتيررر كنت بزعل و أبكي و حالتي حالة وليش هي زعلانة مني أنا ناقصة ياربي بدل ما تراعي نفسيتي و تلتمسي العذر مثلا لو ما بدي أطلع معها عند صحباتها و تراعي نفسيتي كل صحباتها ولادها مخلفين في عمر ولاد سلفتي
    وجوزي يحكيلي معلش إيش بدنا نعمل

بوووكوو،،حبيبتي إنتي وين غاطسة يارب يرزقك عاجلا غير أجل بأحلى توأم سليمين معافين يارب

ياارب يثبت حمل ميسوون و بسووووتنااااا و أم زوزو و نومانووو و فجررر وكل مؤمنة على وجه الأرض يارب
    ألأدان بيأدن أمين أمين يارب
    الله أتنا في الدنيا حسنة و في الأخرة حسنة يارب يا كريم
    بحق لا إله إلا الله إجعل لنا من كل خير نصيب ومن كل خير سبيل
    وإصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غرااااااااما أمين يارب العالمين
    بحبكم في الله جميعا
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 14-05-2011 في 12:39 PM

الردود
    1,464
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايب قلبي أخواتي الغاليات الله يجزاكم خير على كلماتكم ومشاركتكم وربي ييسر لنا أمورنا ويفرجها علينا وعليكم

ميسون حبيبتي ...الله يجزاك خير
    سبحان الله كل البيوت فيها مشاكل على قولتهم ملح الحياه ههههه
    بس عارفه طبع زوجي صعب كثير لأنه كتوم جداً وحساس وبيشيل في قلبه
    وانتي تقولي لو 60 % كويس اتحمل
    بقولك ...لو قلت مو كويس حرام بظلمه وبصير من اللي قال عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم يكفرن العشير
    زوجي طيب وحنون ومخليني على راحتي والحمدلله
    لكن بكره طبعه لما بيزعل لأنه حتى مابيعطيني مجال اني اراضيه او اصالحه
    عشان كذا انا مو حابه ابدى << خايفه من الكسحه

رحوقه حبيبتي ... انا مازعلت من امي ولا يمكن اني ازعل منها ...بس مابعرف جاني شعور اني بعيده ومنسيه هههههه مابعرف هم يضحك وهم يبكي
    ويمكن مع مشكلتي مع زوجي وتعبي الجسدي زاد الوضع سوء
    اما المدرسه واللي بيصير فيها هذا عالم ثااااااااااااااااني هههه تخيلي اليوم بس ثنتين ماسكيني على جنب وكل وحده هاتي يانصايح وحلول عشان اخلف
    استغفر الله واتوب اليه بجد الوضع اصبح ممل
    رح احكيلك بس غير مره هههههه عشان مايصدع راسك وراسي لاني نعسانه وبدي اروح انام

سوسو ...الله المستعان ...
    الحمدلله مانقول الا ربي يحفظ ازواجنا ويبعدهم عن طريق الحرام
    بس وضع صاحبتك كثير بيحزن لانه هذا شذوذ والعياذ بالله
    صحيح يمكن مابيضربها .... لكن ممكن يبليها بمرض يكون وصمة عار عليها وعلى اهلها
    الضرب بجنب اللي بيعمله زوجها اهون بكثير
    الله يعينها ... بجد حزنت لها
    وانت كمان حبيبتي ربي يفرج همك وويسرلك امرك
    سبحان الله الدنيا مافيها احد مرتاح
    مافكرتو حبيبتي تطلعوا بشقهلحالكم حتى لو صغره بس فيها خصوصيه شوي؟؟

بوكو ..رورو فلسطين ... الله يجزاكم خير على دعواتكم

مايا ...معليش حبيبتي طولي بالك وست كبيره خذيها على قد فهمها
    ولا تتناقشي كثير في الموضوع مع زوجك
    يعني ماكانك سمعتي شي
    الله يفرج همك ويزيل غمك ويجعلك من كل ضيق فرج ومن هم مخرج وانا معاك وكل مسمله يارب

سلامي لكل الحلوات ...لي رجعه بس لا تنسونس من دعواتكم

الردود
    1,687
    صباح الفل

الحمد لله نزلت عملت التحليل من ساعة كدة والنتيجة ان شاء الله الساعة 9 بليل دعواتكم بظهر الغيب

الردود
    1,318
    كيفكم بنات ربي يسعدك في الدنيا والاخره
    رحيق ربي يتقبل منك يارب ويسعدك

سوسو طولي بالك المهم زوجك عارف كل شي واذا ع زوحت اخوك الله يهديه يارب

مايا قلبي ليش الاكتئاب ياقمر الله يفرجها عنك وبرضو اقول لك اصبر واستغفري ودايم ادعي ان ربي يشغل حماتك بنفسها

باكو يا ورده نورتي وحشتينا ووحشنا وردك

عاشقه قلبي الله يعطيك الصحه والعافيه بس كذا ما ينفع تهلكي جسمك قبل العمليه ارتاحي اوك ويارب يوفقك

دانه ضحكتيني هه خايفه من الكسحه هههههه ياما انكسحنا واتبهدلنا لسه اليوم الصبح جيت اصحيه واقوله اسفه اني زعلتك امس (مع انه هو اللي زعلني وخلاني ابكي لدرجه انه حرقني ودعا على اللي بطني الحمدالله بس) مع هذا جيت اعتذر تعرفي ايش عمل ولا شي قلب ظهره ورجع نام وقال صحيني بعد ساعه خخخخخ ايش رايك با الكسحه
    مو مشكله حبيبتي ع الاقل ارحم من ناس كثير متل قصة صاحبت سوسو الله يكشف عليها الغم

فا عادي حبيبتي انكسفي وعيشي حياتك بصدر رحب ومو مشكله نبكي او ننقهر هي الحياة كذا

وبالنسبه للمدرسات ونصايحهم دخلي من اذن وطلعي من الثانيه

بس سوال دانه هو التاخير منك او من زوجك
    انا مني وهو سليم عشان كذا احس شويه بعض الاحيان واحاول احاربها بكسره نفس الحمدالله
    جزاكم الله خير جميعا ع الدعاء وربي يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ