انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 335

الموضوع: قصتي * نــــــــــــــــداء** افهموني** وهل جزاء الأحسان الا الأحسان

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الموقع
    ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الجنس
    امرأة
    نور عزلى حتى لو البيت ملكك بيعيه

    والله قالوا زمان الجار قبل الدار ولو حتى قصر

    انجى باولادك وزوجك والله من كلامك مثلها لا يتورع عن اى شر

    حسبى الله ونعم الوكيل فيها وفى امثالها
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله




    على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء



  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    السعودية
    الردود
    1,391
    الجنس
    امرأة
    الله يعينك عليها ويكفيك شرها بانتظار الجزء العاشر

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    مصر
    الردود
    1,357
    الجنس
    امرأة
    انا من راى اخواتى ايمان والراجيه عفو ربها انك لازم تعزلى يااختى كتر الهم والحزن يجيب المرض ربنا يعافيكى والناس المتوحشين دول عاوزين حد من عينتهم يعرفو يسلكو معاهم

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    531
    الجنس
    أنثى
    كان الله في العون ربنا يعينك

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    بلد الحرمين
    الردود
    1,443
    الجنس
    امرأة
    هي رافضية ( شيعيه) ؟
    اذا كانت كذلك فاتقي شرها وعزلي لانها معلنة الحرب
    الله يكفيكيها بما يشاء وهو السميع العليم

  6. #86
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    540
    الجنس
    أنثى
    الله يعينك ويبعدها عنك والله انك صبورة
    يارب ييسر امرك وينصرك عليها

  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    جـــــــــــــــده غير
    الردود
    3,436
    الجنس
    أنثى
    الان انا متاكده انها رافضيه قذره نجسه

    اتركي لها الجمل بما حمل واستخلفي الله

    رافضيه وسخه

  8. #88
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    ولا مايسوى اعيش الدنيادونك لا ولا تسوى حياتى بها الوجود
    الردود
    316
    الجنس
    رجل
    اختى نور الهدى واله انا رايى الشخصى انك تعزلى ايضا لكن تعزلى عند ربك
    اى لاتتركى بيتكفهو لك وانتى اولى به
    انا اشك انها متقصدة انها تعزلك لتفوز هى بذاك البيت ثم اين صاحب العقار ليه الجيران ماشكوله الاحوال دى هو اولى بفض هذه النزاعات وكما قلت لك عزلى عند ربك فهو يسمع ويرى وهو يمهل لكنه لا يهمل وعليك بـ اللهم انى اجعلك فى نحورهم اللهم انت وكيلى عليهم حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الموقع
    دوحة السلام
    الردود
    4,808
    الجنس
    امرأة
    التكريم

    البدايه

    الجزء العاشر
    الكل عارض كما أخبرتكم أن أوقفها عند حدها وأبلغ الشرطه وبصراحه أنا لم أحبذ الذهاب للشرطه
    فقط كنت أريدهم أن يتدخلوا حتى يتم حسم الأمور وأنا من سأتكلم ولكنهم لم يساعدوني في تلك اللحظات
    وكنت أعلم بأن من لا تخاف الله يجب الخوف منها
    فعلا تصرفاتها كانت تغيظ بس والله أنا كنت مفتكره أنها سحابه وتعدي وأنها تكن لي أحترام وتقدير كما أكن لها
    بطبيعة الحال لا أعرف معنى الأنتقام ولا أستطيع رد الأساءه فأنا فاشله في هذه الأمور
    يعني لما كانت توسخ أمام البيت قال لي زوجي لا تسوي أي شيء وأعملي نفسك مش شايفتها ولا تنظفي بس بصراحه ما أقدر أسوي مثل مايقول
    وأشوفه عيب
    وكنت أقول في نفسي بيجي وقت وبتتصلح الأمور لأني بصراحه لما أبني شيء يصعب علي هدمه
    أخليه للزمن يايصلح حاله أو الزمن هو اللي يهده
    وفعلا الزمن هو اللي هده
    في صباح يوم الأحد الموافق 30-12-2007
    اتصلت في الشرطه
    تخبرني بالحضور وعندما سألتها لماذا قالت لي لا تسألي بتيجي بتعرفي
    فعلمت وأيقنت المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى
    شوفوا وقاحتها لأين أوصلتها
    على فكره هي سوت كده عشان خافت مني أقول أسرارها غبيه ومسكينه لأنه مستحيل أتلفظ بأي شيء مش علشانها لأني ماتربيت على الدنائه واتعلمت اللي أسمعه أنساه
    بس كل يرى الناس بعين طبعه وبعدين أسرارها كلها سب ولعن وأسرار فلان وعلان أهم شيء بوضح لكم هذه الجاره شريفه
    ولكنها راحت تقول في محضر الشرطه أنني أتهمتها في شرفها راحت تتبلى بس
    ولما سألتني الشرطيه صحيح قلت لها أنني لم أتهمها وهي تعلم بذلك ولكن كان هدفها شيء كبير دنيء مثلها
    فقالت لي أن أولادها كانوا يقولون لي السوريه دائما وأنا كنت أضحك معاهم
    نعم قلت لها 4 سنين وأنا أقولهم لوسمحتم أسمي كذا أو أم كذا مافي داعي للسوريه ولو أنها مش عيب أنا مش عجميه والا جنسيه غير عربيه وبعدين أنا مواليد هذا البلد والكل يعتبرني من جنسية هذا البلد الموضوع مش جواز سفر فأنا طول عمري لا أعرف سوريا ويمكن رحت لها 5 أو 6 مرات في حياتي أطول مده أقمت فيها بسوريا كان شهر
    أبي تزوج أمي هنا
    ولدت ودرست وتزوجت وخلفت وعملت ودفنت أبي وأخي هنا
    وكل الذي يعرفني يعرف أخلاقي فأنا سأجد أكثر من نصف البلد يشهد لي بأخلاقي وحسن تعاملي مع الجميع واحترامي للجميع والحمدلله
    مادخلت مركز الشرطه الا مرة واحده عندما توفي أخي الوحيد في حادث عن عمر 20 سنه
    وكانت هذه المرة الثانيه حسبي الله ونعم الوكيل
    وجعتها لما قلت لها يا ايرانيه وراحت بهدلتني عشان قلتلها يا ايرانيه وودتني الشرطه ياسلام هاي الناس اللي تعرف تاخذ حقها وتنام مرتاحه وسعيده ولكن يمهل ولا يهمل
    ردت قالت انها لما قالتلك أروح الشرطه قلتيلها لو انتي بنت أبوكي روحي بلغي
    يعني انتي بتشككي في نسبها يعني هي مب بنت أبوها يعني بنت من
    رديت على الشرطيه قلت لها ايش هذا الكلام اللي قاعده أسمعه أنا قلت لها لو فيكي خير روحي اشتكي بس
    ولأنها ظالمه وأنا ماسويت لها شيء بالعكس أنا من حقي أشتكي فطبعا هذا كان للأستنكار بسبب وقاحتها
    ردت قالت انتي قلتي لها ياوسخه
    رديت قلت لها نعم قلت لها ياوسخه أنا شفت عيون الشرطيه وسعت وسألتني ليش
    قلت لها على موضوع العتبه والماء والوساخه ولما أنظف اتوسخلي وتدخل بيتها
    وقلت لها لو صار معك الموضوع بذمتك ما كنتي مسكتيها من شعرها ومسحتي فيها الأرض اللي نظفتها
    هنا سكتت الشرطيه وقلت لها على العموم أنا ماسويت لها شي في هذا اليوم وان كنتي انتي كلمتيها أنا كلمتها

    بس الحين هي جايبتني لمركز الشرطه عشان بعثت الخادمه تقول لأبنها لوسمحت ماتكلم الولد هو ماسوالك حاجه ونفذت تهديدها لا وطلبت الخادمه معي عشان توقع التعهد اللي ما شافت خير تبغي تخوف الخدامه وتخليها تشوف أن لها سلطه اتخسي فعلا اتخسي والله الواحد خايف من رب العباد
    ودائما أتذكر والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
    الحين خلصت من قضية الشرف والنسب والتهم اللي كلها تلفيق وكأنها قاعده اتخطط لها من يوم الخميس ليوم الأحد
    وردت أني قاعده أهددها وأرسلها مسجات أبغي أطلقها من زوجها فقلت لها اني قاعده أحلم أي مسجات ليش أنا مب مأذون عشان أطلقها أو أزوجها والمره من ناحية الشرف شريفه دنائتها أو سلوكها السيء معي ليس له دخل بالشرف
    وتقول أني أرسل لها مسجات وسخه
    قلت لها وين المسجات الوسخه
    قالتلي هي مسحتها
    رديت وقلت بس أنا ما مسحتها
    وقلت لها اضربيني كف على وجهي وشوفي ان كانت وسخه أحنا الحمد لله متربيين وما تطلع مننا العيبه ولا نسب ولا نتعدى على حد ولكن هي طلعتني من عقلي
    طبعا مسج أنا كتبته لكم كان يخص الباص ورمضان والمسج الثاني الذي أجلته حتى لا يتكرر وكان يوم ماطلع زوجي ووجد السياره الحمراء التي تخص صديقه مخدوشة الصبغ ومتبهدله والله هذه السياره كانت جميله وكان الكل يريد أن يشتريها منه بس بعد اللي صار فيها الرجال عرضها في المعرض ماحد رضي ياخذها
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ياويلكم من الله عزوجل ترى من يوم ماسكنتم وأنا كنت مثال للجار الطيب وعمري ماسويتلكم أي سوء أنا أو زوجي أو أولادي اللي ماسلموا من أذاكم
    وعلى طول بطنش لكن أنا فوضت أمري الى الله عز وجل وهو قادر على كل شيء
    14-6-2007
    الساعه 8و45 دقيقه صباحا
    وطلبت من الشرطيه تفتح على التفاصيل وتكتب التاريخ والرقم المرسل له
    فطلبت مني الشرطيه أن أحتفظ بهذه المسجات ولا أعرضها للتلف
    فقلت لها أنتي كتبتيها فقالت لي حتى ولو

    طبعا الشرطيه كتبت المسجات واقفل المحضر التي كانت تطلب فيه المغلوب على أمرها المسكينه ان شاء الله تدوق اللي سوته لي وتحصل اللي أعلى منها يدوسها هي وزوجها
    أن أكتب تعهد أنا وخادمتي وهي متنازله عن حقها القضائي حسبي الله ونعم الوكيل ولكن تركتها للعادل اللي مايغفل ولا ينام
    هو قادرعليها وعلى اللي أقوى منها
    شوفوا قوات عينها مالها شيء وتقول متنازله حسبي الله ونعم الوكيل
    وقلت للشرطيه الحين أنتم عرفتم أني أنا المظلومه وهي الظالمه أبغيها هي تكتب تعهد جاوبتني وقاعده اتلومني ليش ماشكيتي أول الحين مايصير
    قلت لها وحق الجار وسنة الرسول وين راحوا
    قالت هي أذتك الحين هي ماسوت أي اعتبار لكل شيء وهي جات واشتكت وقلت لها والحين ايش العمل
    قالتلي الا تشتكيها الحين وكان قايلينلي بس وقعي تعهد واطلعي وبعدين احنا بنتصرف
    ياريتني ماسمعت الا كلام عقلي ترى والله يشهد اني بريئه والكلام اللي كتبته بيشهد علي يوم الدين
    كيف أكتب تعهد وأنا المسالمه وهي تنفث سمها اينما شائت
    صحيح الموضوع مش ذاك الأهميه ممكن فئه من البشر تقول
    لكن كرامتي اللي بعثرتها اللي ماتسوى تعدت علي وعلى أولادي وعلى مال عام واتفلت علي وأنا عمره ماحد سواها معي وسبتني بصراحه كثير علي
    وطبعا وقعت وأنا أضحك ما باليد حيله
    فقالت لي لازم الخدامه تيجي الحين
    خليتهم يجيبوها وأنا قاعده في المركز
    أخذوها لمكتب ثاني يسألوها بعيد عني والله كأني في فلم وكأني مجرمه ومسويه جريمه مش أنا المقتوله وتاركين المجرمه بجريمتها وقاعدين يحاسبوني أنا
    وسألوها وقالت لهم فعلا كفيلتي طرشتني للولد أقوله ابنها ماكلمك فلو سمحت ماتكلمه
    وبعدين حصلتها في الشارع وهددتني بالشرطه وقالت لي باكلبه وياحيوانه
    صحيح الشرطيه سألتني انتي قلتيلها ياكلبه وياحيوانه أنا قلت لها لا بس أنا قلت لها مافي كلبه وحيوانه الا أنتي ياجبانه وماتقوي نفسك على الخدامه
    وطبعا الخدامه كانت موجوده وقالت تفت على وجه كفيلتي
    فعلا بهدلتني حتى أمام الخادمه
    الكل لامني في مركز الشرطه اني ماجيت وشكيت
    رفعت يدي للسماء أدعي رب العباد وأشكوا همي له
    مادورت حد ولا سألت غير الله
    لا أب ولا أخ وزوجي قال أنا مايخصني في الموضوع
    والكل قعد يلوم نفسه انه ماخلوني أروح أشتكي للشرطه
    ضيعوني وضيعوا حقي
    بس بصراحه وبعلنها أنا عمري ماكنت بروح للشرطه أنا كنت أبغيهم يتحركوا ويضعوا حد لهذه المهازل
    ولكن هيهات هيهات
    خالتي محاميه ودخلت في الموضوع فهي تحمل نفس جنسية البلد الذي أنا فيه حتى لي أختان تحملان نفس الجنسيه وأهل أمي يمكن أغلبهم يحمل الجنسيه لكن أنا لا وان شاء الله
    الله كريم على الأقل ما أتبهدل وأدفن بجانب أبوي وأخوي فأنا أعشق هذه الأرض
    فقالت لي هي مستعده أن ترفع قضيه وأنا أجلس مكاني
    بس علمت بأن أيضا من حق القانون الفصل في هذه الأمور ويمكن توصل للتوقيف والتسفير
    يعني بيصير الموضوع أذى بمعنى الكلمه وهذا لا أقبل به
    فأخبرتها بأني وكلت أمري لله بياخذلي حقي بشكل أقوى من البشر
    بس اللي قهرني أنهم قاعدين يتكلموا عني بأني أتكلم عليها وعلى شرفها وأنه عندما ذهبت للشرطه كان هناك فلان وفلان من الناس تدخلوا حتى تتم مساندتها
    أصلا هم خافوا أن يذهبوا ولما لقوا ظهر يسندهم راحوا
    بس أنا سندني الحق
    وشوفوا بعد ماخلص موضوع الشرطه لاحياء ولا مستحى الرجال صار يزاحم أولادي عند الباب يقول الأحترام غير موجود يعني من متى كان موجود
    والأخت تشوفني تسوي حركات أكشن وتطلع تسرع
    وطبعا ردينا للماي الوسخ وقلت الأدب
    وقال يافرعون ايش فرعنك
    قال ما لقيت اللي يكسر راسي
    بكيت بحرقه وقلت لخالي أشكي له حالي قالي يتكلمون عنك فالله وكل لكي ملائكة ترد غيبتك فلا تحزني ولا تخافي
    والله عمري ماضريت أحد والحمد لله
    وأنا لازلت في المشاكل أما بالنسبة لأيجاد مسكن آخر فهذا مستحيل لأن الأيجارات نار يعني غرفتين ب7000 ريال ومن أين لي هذا المبلغ وطبعا غرفتين لا تكفي فأنا لي 5 أولاد حفظهم الله وأمي معي الآن شفاها الله وعافاها فهي مريضة بالسرطان وتحتاج لرعايه وهي عندي الى أن تأتي الخادمه المناسبه لها
    وأنا في عملي وبعد العمل أعود للبيت وأجلس فيه ان كان عندي كتابة أسئلة مراجعه أو تحضير أو تعليم الخادمه طبخه وأشيك على نظافة البيت ولا أتحرك الا اذا احتاج البيت شيئا خرجت وأحضرته حتى أولادي ما أطلعهم مكان
    انسانه حياتي والحمد لله في كفاح مش فاضيه عمل
    بس أخطط عشان أئذي البشر
    ولازالت القضيه مستمره
    الى أن يفصل فيها أحد من البشر يتضرر منهم
    أو يرسل الله عليهم من يكيد لهم
    وحسبي الله ونعم الوكيل



























    اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

  10. #90
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    46
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة أم الشفيعين عرض الرد
    الان انا متاكده انها رافضيه قذره نجسه

    اتركي لها الجمل بما حمل واستخلفي الله

    رافضيه وسخه


    ممكن سؤال
    ليش متأكده انها رافضيه ؟
    >>>> فضوليه

مواضيع مشابهه

  1. وهل جزاء الأحسان الا الأحسان
    بواسطة أم جوووووودي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-11-2009, 11:00 PM
  2. الردود: 30
    اخر موضوع: 23-07-2009, 01:47 PM
  3. الردود: 42
    اخر موضوع: 11-01-2008, 09:28 PM
  4. الميزان وآآآآآه من الميزان
    بواسطة .زهور الريف في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 18-04-2007, 02:25 AM
  5. هل جزاء الأحسان إلاإحسان!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة مــ sportـايا في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-03-2005, 04:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ