انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

للمتزوجات فقط ساعدوني

1. nousa nousa
    nousa nousa
    حبيبتي اول شي لازم انت تقنعي نفسك انك قاعدة تنبسطي لان فكرة انك لا تحصلين على النشوة صارت تسيطر عتفكيرك ... فلازم تقنعي حالك انك بتحي تكوني بحضن زوجك وتنبسطين وياه ...... تاني شي لازم تعرفي ادا الضرف الي فيه زوجك ياهل ان يمارس بصورة طبيغية او ان تعبان وماله نفس وقاعد يسوي كدا لحتى ما يزعلك........... شي لازم تتاكد من ان هاد غريزة اقرب للخيوانية يعني مجرد متكون عندك رغبة ويكون هو معك رح تنبسطي ....لكن حاولي وانت بحظن ماتفكري انك مارح توصلي لدروة او ان ما رح يشبعك........ وحتى وانت مانك بدروة الاحساس رددي في ادن كلمة انا مبسوطة وساليه بعد.....وقليلة كلام يقوي رجولته وبعزز ثقة فيك وفنفس........ وطلبي من يعملكالي تبغينه وانت في حظن مش بعد .......... ولما تخلصون...... اخضنيه وبوسيه وقوليل ان تحبينه.....ولا تنتقدين وتكثري حك .............و خلي ايدك بايد ....... وبوسيه وهو نايم والصبخ فيقيه بوسة وكلمة حلوة رح تحسي بتغيير .......تدريجيا......اهم شي لا تضلي توجعيله راسه بالحكي الجاي للفعل............
  2. hibatelrahmenne
    hibatelrahmenne
    بارك الله فيك يا اخت نوسه والله عندك حق الي قلتيه صح مائه بالمائه
    لهدا انا نصحتها بالتقرب من الله لانو كل ما تتقرب من ربنا الوساوس
    ستزول ,اكثر حاجة بتسعد الشيطان هي التفرقة بين الزوجين والزوجة
    الدكية هي التي تستطيع ان تنتبه الى مكايد الشيطان ولا تعطيه الفرصة
    كل ما صادفتها مشكلة تلجئ الى الله وانا أعيش هكدا من سنين ولم أجد من هو أحن عليا من الله (سبحانه لا اله ألا هو الرحمان الرحيم له الملك
    وله الحمد وهو على كل شيئ قدير)
    صدق الله العضيم
  3. hibatelrahmenne
    hibatelrahmenne
    شكرا يا اخت على هده النصائح القيمه واتمنى ان تطبقها كل الاخوات الفاضلات ,
    انا بدوري اطلب منك نصيحه للزوجه التي تعاني من غيرت زوجهامنها مش عليها لأنو سعات الزوجة تتنازل على كل شيئ لترضي زوجها ولكن دون جدوى
    فتجد نفسها خسرت كل شيئ اهتممها بنفسها بعلمها بعملها
    كيف تكون نصحتك ليها؟
    وكيف تسترجع ثقتها بنفسها؟
    كيف تسترجع كل الي راح؟
  4. hibatelrahmenne
    hibatelrahmenne
    شكرا يا اخت على هده النصائح القيمه واتمنى ان تطبقها كل الاخوات الفاضلات ,
    انا بدوري اطلب منك نصيحه للزوجه التي تعاني من غيرت زوجهامنها مش عليها لأنو سعات الزوجة تتنازل على كل شيئ لترضي زوجها ولكن دون جدوى
    فتجد نفسها خسرت كل شيئ اهتممها بنفسها بعلمها بعملها
    كيف تكون نصحتك ليها؟
    وكيف تسترجع ثقتها بنفسها؟
    كيف تسترجع كل الي راح؟
  5. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    شكرا لكن يااخواتي وانا بالفعل اطبق النصايح اللي قلتوها لي وبالفعل حسيت بشويه تغيير في هذه اليوميين ان شاء نضل كذه على طول وشكرا لكن حبايبي لانكن السبب في التحسن هذا
  6. العرادية
    العرادية
    اللة يصلح احوال المسلمين ويصلح بيوت المسلمين امين
  7. hope87
    hope87
    انا سمعت عن بعض الادوية التي تفيد المراة في هذه الامور مثل البخاخات والحبوب بس ما بعرف اذا فيكي تستخدميها في الحمل وبصراحة انا مالي مجربتها بس حابة جربها فارجو ممن جربت هذه الاشياء ان تحدثنا عنها
عرض النتائج 11 الى 17 من 17
لكِ | مطبخ لكِ