انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

زوجي صاحب دين ويحبني لماذا اذا يتكلم مع اخرى

1. purpel rose
    ان زوجي صاحب أخلاق ودين ويحبني كثيرا احببنا بعضنا ايام الدراسة وتزوجنا ولكني احسست انه يكلم امراة غيري وعندما سألته اجابني الدنيا نصيب والقلوب بين كفين الرحمن يقلبها كيفما يشاء ولكنه يعود الى البيت في مواعيده ة ولا يذهب الى اي مكان الا واعرفه ودائما اتصلات الجوال شالة يطمأن عني وعن اولاد لذلك انا مستغربة مالقصة ويبدو ان المراة التي يتحدث معها تحبه جدافهو مهندس وسيم وخلوق ارجوكم ساعدوني وقولوا لي ماذا افعل
  2. *سمسمية*
    *سمسمية*
    اهلا حبيبتي
    ما تشغليش نفسك بشيء طالما لم يظهر عليه اي تغيير
    أنت ذكرتي انه يأتي البيت في مواعيده ولا يتأخر
    ممكن يكون بيختبرك او بيهرج معاكي وبيدفعك للغيرة ليجدد ما بينكما فقط
    لي سؤالين بعد إذنك
    هل تيقنتي فعلا وتأكدتي انه يكلم امرأة اخرى
    هل انتي مقصرة من ناحيته ولهذا دفعتيه ليهتم ويفكر بغيرك

لا تقلقي نفسك
    وحاولي تهدي
    انتي قلتي انه خلوق وانسان كويس وتزوجتوا على حب
    لا تتركي الشيطان يلعب برأسك وينسيكي مهامك
    ويجعلك مهملة في نفسك ومقصرة في حق زوجك
    ربنا يوفقك لما فيه الخير
    ومنتظرة ردك ان شاء الله
  3. purpel rose
    اختي في الله السلام عليكي ورحمة الله وبركاته احب اعرفك على نفسي انا من سوريا مدرسة لغة انكليزية احب زوجي كثيرا ولقد قرأت له بعض الإيميلات التي يحدثها بها وهي دائما ترسل له ايميلات عادية مواضيع او اخبار او تسالي فقط طبعا أنا اعرف ان موضوع التجسس على زوجي عيب وحرام ولكن من شدة تعلقي به وخوفي على جنتي في الأرض التي هي البيت والأولاد وزوجي بالدرجة الأولى وعندما تجرأت من يومين وسألته عن اصل الموضوع قال انها ام طالب عنده وهي مطلقة وتحتاج اليه في الإستشارة لأنه حكيم وصاحب رأي جيد وقد اصبحت بينهم صداقة وما في غير هيك ابدا قال انو انا اغلى انسانة عنده ولا يستبدلني بنساء الأرض والحب كله قد أفرغه عندي ولكن انا خايفة يبدو ان هذه المرأة ليست سهلة ابدا وتعريفين يا اختي ان الحديث بين الرجل والمرأة بقناعتي يولد في النفس الشيء الكثير وهذا ما اخافه وسألته ان كنت مقصرة في حقه استطيع بكل سهولة ان اغير من نفسي لأجله ..هو حب حياتي كله.. قال ما في احسن منهيك زوجة في الكون فماذا اعمل ارشيديني واكسبي الثواب انشاء الله...وشكرا لك كثيرا ..باانتظار ردك
  4. purpel rose
    اختي سمسية انتظرك انشاء الله
  5. *سمسمية*
    *سمسمية*
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بحبايبي في سوريا الشقيقة
    مشكلتك انك بتحبي زوجك جدا
    هو انتي فعلا عندك حق في إن الصداقة بين الرجل والمرأة
    تولد اشياء في القلب
    وتجعل هناك ثغرة كبيرة في دخول الشيطان بينهما
    هو اعترف لك ان الأمر بسيط
    لكن الأمر ليس بسيطا الى هذه الدرجة
    عرفيه ان الموضوع ده مضايقك
    وانك خايفة انه يكبر
    وعرفيه انك لو مكانه مش هتكلمي اي رجل
    وترسلوا لبعض ايميلات ولو ابنته كانت طالبة عندك
    دا مش مبرر انكم تكونوا اصحاب
  6. *سمسمية*
    *سمسمية*
    براحة وبهدوء وبحب شديد أطلبي منه عدم التمادي في معرفته بهذه المرأة
    وانه لا يقطع علاقته بها مرة واحدة
    لا بل يقلل رسائله لها
    ويتلاشى رسائلها له
    وبذلك لا تكبر وتتضخم العلاقة بينهما

معاك يوم بيوم حبيبتي
    وان شاء الله يكون فيه حل سليم
  7. purpel rose
    عزيزتي الغالية اسعد الله اوقاتك كلها شكرا لإهتمامك وانا ممنونتك والله حكيت معه وقلتله هالموضوع مو مريحني قال رح ينهيه بطريقته كرمالي بس اللي اكتشفته انو ما انتهى وزوجي الذي يكره الكذب مثل عدوه بات يكذب علي وانا مو متعودة منو هيك .الصراحة شعار حبنا هي مهما كانت عواقبها يدي ويده معا في هذه الحياة اساعده بكل ما املك سواء مال او رعاية او حب وكل شي بريده ادعو الله دائما ان يحفظه لي ولبيتي ولأولادي لا استطيع الإستغناء عنه ابدا ولكن حبي له وغيرتي عليه تكاد تقتلني .ارجوك يا اختي البارحة وجدت رقم هاتفها على موبايله وعندما سألته هل مازلت تكلمها اجاب لالا عندها توترت وقلت له كذاب بنبرة عالية والدم يعصر قلبي شفقة عليه لأنني طوال حياتي معه والله العظيم اني صادقة لم اقل له هذه الكلمة وبقيت طوال السهرة صامتة ولا اتكلم معه حاول ملاطفتي ولكني متأثرة بأنه كذب علي .ماذا افعل هل اطري الجو واتركه ينهي الموضوع هو ام ابقى على موقفي حتى اجبره على انهاء الموضوع كاملا".شكرا لك باانتظار ردك وسامحيني على وقتك الذي اخذه منك
  8. *سمسمية*
    *سمسمية*
    لا ابدا حبيبتي روز انا تحت امرك والله
    بس بصراحة مش عجبني نبرتك الحادة
    الهدوء يسخر لك قلبه
    كوني هادية وعاقلة ورزينة
    بس لا تتركيه بدون كلام
    كلما تجدي رسالة او رقم تليفون لابد ان تعرفيه انك عرفتي بالأمر ولستِ راضية عليه
    وان شاء الله مرة على مرة هينهي االعلاقة دي
    املئي بيتك حب ورفاهية وهدوء وسعادة
    احتوي زوجك اجمل احتواء بحيث يكره ما فعله ويتركه لأجلك أنت وحدك
    حبك لزوجك ورجاحة عقلك واهتمامك ببيتك ونفسك
    هما سلاحك
    فلابد ان تهتمي بسلاحك وتتجملي بالهدوء وراحة البال
    وعليكي بالدعاء فإن الدعاء يقرب القلوب ويجعلها في تحاب دائم
    وثقي في الله فإنك على حق
    والله لا يضيع أجرك ابدك لأنك زوجة وفية لأبعد الحدود
    ونصيحتي لك قبل ان اتركك الآن
    اجعلي بيتك روضة وجنة واملئيه حبا وحنانا
    واعملي له ليالي رومانسية هادئة
    وجددي جو البيت

ان شاء الله ستعود لك راحة البال من جديد
  9. purpel rose
    شكرا لك يااختي في الله على مساعدتك لي يبدو ان الأمر سينتهي على خير انشاء الله .....لم اعد ارى رسائل ولا ايميلات ولا حتى ارقام تلفون برأيك هل لديه ايميل اخر انا لا اعرفه ام اكتفي بهذا القدر من المراقبة والتتبع واصدق انه لا يتكلم معها ابدا ..اريد فقط ان اعالج نفسي الأن وارجع الثقة التي كانت بيننا على مدى اعوام كثيرة ولكن كيف لا اعلم هو الان يعاملني بحب اكبر ويحاول ان يحتويني اكثر من الاول ويتجاهل عصبيتي ..حتى اني تشاجرت انا وهو في احدى الليالي ونمنا ثم بعثت له رسالة الصبح على الموبايل وقلت له اذا اراد الإستمرار بيننا لا بد ان ينهي الموضوع ولو كان ليس له اصل من الصحة كما اخبرني وان الموضوع في مخيلتي فقط ..اجابني برسالة غزل رائعة يؤكد فيها انه يحبني ولم يتطرأ الى الموضوع ابدا ...ومن يومها لم نفتح هذا الموضوع ابد ..ولكن اريد ان اصدق وارتاح فقط ..احبه لزوجي حتى الجنون ولا احتمل الشك مجرد ان له ولو حديث مع اخرى مع انني طوال فترة الحب والخطبة والزواج لم ينتابني هذا الشعور ..الى اللقاء يااختي في الله واراح الله بالي وبالك وثبتنا على طاعته وحب دينه نحن وجميع المسلمين...امين
  10. *سمسمية*
    *سمسمية*
    آمين يارب
    الحمد لله
    اتمنى من الله أن يطمن قلبك
    ويسعدك مع زوجك
    ارتاحي حبيبتي من التفكير
    فلقد تكفل زوجك بالأمر
    ودأب على إسعادك
    بارك الله لكما وجمع بينكما في خير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40
لكِ | مطبخ لكِ