PDA

View Full Version : خطوبه حلوه

ام احمد
16-08-2001, 04:20 PM
هلا
الى كل اللي عنده افكار حلوه

ساعدوني في خطوبتي
خطوبتي راح تكون قريبه بس ابقى افكار حلوه اسويها ففكرت في مساعدتكم لي فايليت
تساعدوني وعقبالكم
:p

مع تحياتي
ام احمد

سيدة
17-08-2001, 04:13 PM
الف مبروك يا ام احمد على الخطوبة
وأنصحك بالأستماع لشريط جاسم المطوع بعنوان ( احسن خطبة ) وكذلك مجلة الفرحة بالذات الأعداد الأولى منها
واوصيك بالصدق والمناقشة في عيوبك وعيوبه بكل صدق وصراحة وما تريدينه منه بالضبط وما يريده منك بالضبط والا ................... ستندمين . كما يندم الألوف اللذين لايولون لهذا الأمر اهميته سوى الديكور صديقيني . بودي ان اقول الكثيييييييير والكثييير
ولكن دعواتي لك بالتوفيق ولا تنسي صلاة الأستخارة

ملاحظة مهمة : هناك نوع من الصراحة ينبغي الا يذكر لأنه يهدم الحياة وهو اللذي يثير غيرة الطرفين مثل التحدث عن ماض عاطفي ونحوه

ام مايد
17-08-2001, 04:24 PM
عندي فكرة اتمنى انها تنال اعجابك ..

في حفلة الخطوبة ممكن اتسوين powerpoint show وتعرضينة للمعازيم على شاشة كبيرة .. اذا عجبتك الفكرة و كانت عندك كل الادوات اللي تحتاجينها( مثل شاشة العرض) خبريني وانا مستدة اطرش لك ال powerpoint show جاهز كهدية مني لك ....

و فكرة ثانية :
انك توزيع اي شيء ممكن يكون تذكار ... مثلا : وردة معلقة عليها شريطة مكتوب عليها عبارة حلوة ...
و انشاء الله خطوبة مباركة:p :p

عمانية
17-08-2001, 08:40 PM
الف الف مبروك ياام احمد..
انا بصراحة اؤيد الاخت سيدة في كلامها

بالنسبه لفكرة الاخت ام مايد الحلوة بصراحه انا شفت فكرة مثيله في زفاف بالسلطنه كانت العروس تعرض التدرج العمري لها يعني صورتها وهي في المهد وبعدين صورتها وعمرها ثلاث سنوات وبعدين صورتها وهي رايحة المدرسة وهكذا لين ما صارت عروسة قدامنا... بس كانت فكرة رهيييبة (للعلم ما كانت العروس تراعي الشكل وهذا احسن شئ ....
الطبيعـــــــة
اهتمي بالبساطة في كل شئ لان الجمال في البساطة يعني على سبيل المثال لبسك، مكياجك، الديكور...الخ
الاكل اللي يقدم للناس (البوفيه) حاولي ان يكون خفايف عشان البيرستيج مثل الفطائر والسمبوسة والحلويات مثل المعمول والبقلاوة يعني ركزي على الاشياء اللي بدون غرف عشان ما تندلق
شوفي لك طفلين (بنت وولد) في سن مناسبة تدربيهم يشيلوا الدبل بطريقتك الخاصة مع اني لتمنى ان الخطوبة تكون نسائية يعني مثلا اهل العريس هم اللي يقوموا بمهمة تلبيس الدبل بس كشكل عام وجود طفلين لابسين شئ مميز (الطفله لون فستانها مثل لةن فستانك بس يختلف تماما في الشكل والولد على كيفك) يطلعوا رووووووووووووووعه

بالتوفيق:)

ام احمد
17-08-2001, 11:56 PM
مشكور ياعمانيه على الرد واشكر سيدة وام مؤيد

وانشاء الله اخذ بافكاركم واتمنى القى افكار اكثر

وعقبل اللي ماتزوجت

وشكرا
ام احمد
:p

لولو
18-08-2001, 11:04 PM
انا حبيت ابارك لك زواجك والله يوفقك...وبالنسبه للافكار....انا هسال وادور بمنتديات اخرى وارد ....لكن متى بالضبط الخطوبه ...وهل هي بالبيت اوبفندق :p

ام احمد
19-08-2001, 01:23 AM
الله يبارك فيك يالولو ومشكوره على الرد الخطوبه راح تكون بعد العيد وفي فندق

ام احمد

مريم
19-08-2001, 02:42 AM
نمه المال ومنك العيال ان شاء الله
بما انه الخطوبة سوف تكون في فندق فاحرصي على التالي
ان يكون لون مفارش الطربزات مناسب مع ديكور الكوشة
حاولي يكون ديكور الكوشة بسيط و بالوان فاتحة .... للخطوبة حلو اللوان الورد زهرية بيضاء مع تطعيم بالاخضر
حوولي تكون كل الالوان قريبه او من تدريج لون فستانك علشان الصور تطلع حلوة
اعرف انه لا يجوز دخول العريس في جمع من النساء وان من يوافق على هذا يتحمل الذنب
لقد حضرت فرح كانت زفة العروسة لوحدها دخلت مع امها و اخواتها وفرحت مع صاحباتها وبعد ما قاموا الناس على البوفيه زفت مرة اخرى مع العريس ومع اهله وكانت ليله حلوووة بس داه كان فرح مش خطوبة

مع تمنياتي لك بالتوفيق

ام احمد
19-08-2001, 10:24 PM
مشكوره يامريم على الرد وباخذ بنصيحتك

مع تحياتي
ام احمد

أم مهدي
20-08-2001, 08:59 AM
أهلاً بأم أحمد و ألف مبروك و يتم عليك بالبركة و الخير.
جميع الأخوات قدمن أفكاراً جميلة و أحببت أن أشاركك تجربتي في خطبتي.
أولاً : عملت الخطبة في البيت لأن بيتنا كبير و الحمد لله و حددت مدة الخطوبة 3 ساعات.
ثانياً: قمت بعزيمة شخصين فقط من كل عائلة و منعت اصطحاب الأطفال.
ثالثاُ: قمت بإحضار فرقة إسلامية صغيرة جداً مكونة من 3 نساء فقط و لمدة ساعة في الساعة الثانية حضرة شيخة المسجد و قامت بإعطاء نصائح للزوجات بطريقة شيقة جداً لدرجة أن النساء طلبت تمديد الدرس أو المحاضرة بعد أن كانت ردود الفعل حول الدرس غير إيجابية بالبعض قال لي كيف تحضرين شيخة في خطبتك! في الساعة الأخيرة كانت عبارة عن ملتقى و تعارف بين العائلتين.
رابعاً: كان الجو صيف قمنا بتقديم الآيس كريم بطريقة مرتبة و المرطبات.
أتمنى أن أكون أفدتك ، و عقبال العرس.

أم يارا
22-08-2001, 08:13 PM
ألف مبروك و بالتوفيق ..مرة شفت في حفل الشوكولاتة المقدمة عليها اسم العروس فنسقي مع محلات الحلويات الكبرى إذا يقدروا ينفذوها لك يلصقوا اسمك على القطع ..و حطي طاولة عند الخروج عليها دفتر كبي للذكريات كل سيدة تغادر تكتب لك فيه أمنياتها و نصائحها(هذي سويتها بنفاسي حطيت دفتر لطفلتي يكتبوا لها الزوار)و فكرة الورد الأحمر قبل وداع الحضور ومعاه كرت شكر رقيق سوت ضجة في زيارتي ..لا تنسي توزعي أشرطة إسلامية و أنا مستعدة أساعدك في إختيارها

أم أحمد
28-08-2001, 08:56 AM
الف مبروك على الخطوبة والله يتمم على خير

LAMA2000
02-09-2002, 05:12 PM
العروسة
الف مبروك
انا راح انزل موضوع عن الافراح واتمنى يعجبك اليوم راح ابدا والموضوع راح يكون مدعم بالصور
على فكرة انا من سكان الخبر راح ازعل لو ماتعزميني