انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: ابنتي ترفض الدواء وبشششدة... ساعدوني!!!!!

الردود
    1,126

angry ابنتي ترفض الدواء وبشششدة... ساعدوني!!!!!

السلام علييكم ورحمة الله

كيفكم أخواتي الحبيبات... بنتي الآن عمرها سنتين
    وصار عندها ارتفاع شديد في الحرارة مع إلتهاب في الحلق

صرف لها 3 أدوية والله المستعان
    وهي ترفض تشرب الدواء بأي طرييييقة جننتني
    حاولت معها بالطيب .."أديكي حلاوة إذا شربتي الدواء.. بابا حيشتريلك لعبة... يالا خذي الدواء حتى يروح الأي ياماما.. " طبعاً أنفذها ما أكذب عليها بس برضوا ترفض

أحط الدواء -بأنبوبة الحقنة- ما أدري اش تسموها .. بس تطلع الدواء كله برا مايدخل بحلقها
    أعطيها مويه وأحياناً إذا اجبرتها (تستفرغ) الله يكرمكم

الحين صارت تتشنج عشان ما أعطيها لدرجة إني ما اقدر أمسكها لازم أحد يمسكها لي حتى أعطيها والحين قبل ما أكتب.. أعطيتها دوائين بس الثالث ماقدرت

صارت البنت تشنج جسمها كله وتعظ على شفايفها بقوة وتصرخ بجنون لدرجة إن وجها صار أحمر وشكلها مو طبيعي
    قمت حضنتها وهديتها وجلست أقرأ عليها لفترة حتى هديت

أنا بصراحة ما أقدر أجبر بنتي على الدواء وهي بهذا الشكل لأني حسيت إنها حتتضرر اكثر من انها تستفيد.. بس ياليت اللي عندا خلفية عن الأطفال من هالناحية تساعدني والله يجزاها خير

وماراح أنساها من الدعاء

ياليت تفيدوني بأسرع وقت لأني يا انا حتجينن يابنتي!!!!!

الردود
    941
    عليكم السلام ورحمة الله

اخبري الدكتور بالحالة ممكن يعطيها بديل لتناول الدواء بالفم ايضا اسأليه اذا ممكن تخلطي الدواء بالحليب او بالعصير لكن انتبهي وضروري تسألي الأول لان بعض العصائر تبطل مفعول الأدوية وطبعا ما راح تشعر بنتك انه الدواء بالعصير والله يشفيها ويعافيها يا رب

الردود
    1,724
    شوفي ارجعي للصدلية وخذي نفس الدواء بس تحاميل شرجيه هذا بالنسبة لخافض الحرارة ، وباقي الأنواع اسألي صاحب الصيدلية إذا كان في تحاميل ، وإذا مافي خليك اعطيها بالحقنه بس لا تضخي الدواء كله دفعه وحدة شويه شوه ولداخل ، يعن ماتصبيه على لسانها او تحت لسانها حاولي تضخه صوب الحنجرة بحيث ماتقدر ترجعه وشويه شويه ، وهي مابتتغير الأن لانها صغيرة بس تكبر قليل بتتحسن وبتشرب بهدوء كانت بنتي مثلها والان تشرب بهدوء وبرغبتها ، انتي لا تقلقي ولا ترتبكي من صراخها وخلي حد يساعدك لما تشربها عشان تقدري تعطيها الجرعة كامله وماينسكب جزء منها ، وحاولي تكلميها انه اما تشربي او اشربك بالعافيه لانه ضروري وممكن تجربي تشربي حد قريب منها مثل اخوانها او اولاد خالاتها او عماتها حطي في الحقنة عصير وقولي لها شوفي كيف فلانة تشرب بدون صراخ لانها شطورة وخليك صبووووووووورة معاها وان شاء الله مع الوقت بتتغير لا تخافي .
    ربنا يشفيها ويعافيها ويرزقك برها يارب .

الردود
    645
    حالة بنتك نفس حالة ابني لما كان في نفس العمر

لكن انا اتجاوزت المشكلة

شوفي حبيبتي
    بالنسبة لخافض الحرارة ممكن ان تستبدلين الشراب بالتحاميل الشرجية تعطيك نفس النتيجة وممكن ان تشترين من الصيدلية لصقات توضع على الظهر او على الجبهة او اي مكان تفضليه تدوم ل8 ساعات تعطيك نفس النتيجة

باقي الادوية كنت اخلطها مع الحليب واعطيه القنينة وهو يشربها من دون ما يحس
    او
    كنت عاملة نفسي اني اشرب ابوه نفس الدوة وهو كان عنده حب التقليد فيقلده بدون شعور
    وكنت اجيبلة لعبة واخلي ابوه يمسكها خلفي واقول له خذ الدوة تحصل على اللعبة وبكل هدوء مرات يطبق اللي اريده ومرات لا

يعني ابقى اجرب واجرب كل الطرق ولما استنفذ برجع على القنينة والحليب وفيها العلاج والله المستعان

ان شاء الله تقوم بالسلامة والله يصبرك

الردود
    158
    كما تفضلو الاخوات يمكن تعطيها تحاميل الحل الامثل الله يعينك اختي انا جربت اوراق الاوكاليبتوس و الله سحري لتخفيض الحرارة بس اختي لا تستغني على الدوا انا مريت بتجارب كثير مع حرارة اولادي اي سوال انا جاهزة.

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    كلام البنات صحيح جدا وعن خبرة وانتبهى فعلا ان بعض العصائر تبطل مفعول الادويه ودى عرفتها قريب ربنا يشفيها ويعفى عنها

الردود
    851
    نفس مشكلتي للاسف

الردود
    1,449
    ماتحكيلها انه دوا نهاااااااااائيا حطيه بالقنينه او بكاسه المهم ماتشوف قنينة الدوا
    خليها ملتهيه بشغله عالتلفزيون او بلعبه واعطيها اياه وانشاء الله ترضى عاد

الردود
    1,449
    اذا لسه بنتك بتاخد بالرضاعه حطيلها الدوا بالرضاعه او القنينه مش عارف شو بتسميها
    هيك عملت مع ابني مبارح بس الدوا لحاله من غير ايا شي وشربه من غير اي معاناه والحمدلله كان يطلعو كلههههههههههههههه بره

الردود
    6,273
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يعينك يا أختي أنا صراحة ما أحب استخدم الأدوية قد ما أستخدم المنتجات الطبيعية كعصير البرتقال والعسل وعصير الزنجبيل ..

بالنسبة للأدوية أسأل هل يضر اعطائها مع بعض إن كان لابأس فأقوم بخلطها كلها في جرعة واحدة واعطيها بالكاس او المصاص وممكن اخففها بقليل من الماء واضعها في كوب العصير .

بالنسبة لبنتي الصغيرة الآن عندي لهاية خاصة بالدواء املئها بكل الجرعة واعطيها هي إن شربتها كان بها وإن لم تشربها اعطيها هي بالقطارة الكبيرة أو برواز الحقنة وبالمضاربة طبعاً .
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

مواضيع مشابهه

1. ابنتي ترفض الطعام
    بواسطة **هاجر** في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-01-2007, 11:48 PM
  2. ابنتي ترفض الاكل
    بواسطة شوشوووو في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 12-04-2006, 08:34 AM
  3. ابنتي ترفض الاكل
    بواسطة شوشوووو في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    اخر موضوع: 11-04-2006, 02:56 PM
  4. ابنتي ترفض اداء الصلاةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    بواسطة أم الغالي في روضة السعداء
    اخر موضوع: 27-02-2003, 12:05 AM
  5. ابنتي ترفض الاكل
    بواسطة غفرانك في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 09-12-2002, 01:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ