انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ملاحظة يمكنك التصويت لاكثر من خيار اذا كان لديك عدة ابناء حفظهم الله

المصوتون
335. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • من 12 شهرا

15 4.48%
  • من 12 الى 18 شهر

42 12.54%
  • من 18 الى سنتين

96 28.66%
  • من سنتين الى 30 شهر

174 51.94%
  • اكثر من 3سنوات

28 8.36%
استفتاء متعدد الإختيارات.
الصفحة 5 من 15 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 147

الموضوع: طفلك متى ترك الحفاظ ? تعالي شاركينا الاستفادة والافادة

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    UP UP
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    2,040
    موضوع حلووووووووو

ويارب نستفيد من الخبرات

الردود
    156
    بسم الله الرحمن الرحيم انا عندي ولدين الاول نزعتلو الحفاظ وهو عمرو عامين ونصف كيف بعد ما طهرنالو اغتنمت الفرصة ونزعتلو الحفاض وكنت اقولو انت خلاص صرت كبير والحفاض للبيبي بس ومن هلكلام وصار ما يحب اقولو انت بيبي ولماكنا خارجين حبيت نحطلو الحفاض فرفض انو يحطو ومنقبل هدا عمل مرة او مرتين بس انا خوفتو اداعمل ثاني راح احطلو الحفاض بعدها خلاص صاير يرف يروح لحالو اما اثاني نزعتلو الحفاض في سنته الثانية اولا لبستو سروال دون حفاض وعملي حسابك يكون عندك غيارات لاباس بها لمدة اسبوعين بالكثير ثانيا علمتو ان خلاص ساير كبير ولازم ما يحط الحفاض لانو للبيبي بس وفهمتو كل مرة بطريقة الحزم ادا حب يعملها يقول لماما ومع التكرير عشان يحط في بالو وماينساش ولازمتصبري عليه وتثقي فيه ودايما كلميه وحسسيه انو كبير والفاض بس لبيبي ولاتحطيلو الحفاضابدا عند الخروج لازم يتعود منغيرو اما في الفراش فابني بعدما عمل ملتلوعقاب وحرمتو من المسكرات لانو يحبها يعني احرمو من حاجة يحبها ا لتنزه اومشاهدة الكرتون وهكدا حتى صار ما يعملها في الفراش وهده تجربتي مع اولادي
    آخر مرة عدل بواسطة ELTAOUBA : 22-03-2009 في 11:41 AM

الردود
    156
    نسيت اقولكم انو مهم كثير تتكلمي مع اولادك حتى لو كانو صغار السن لاانهم ادكياء راح يحسو بالثقة وانهم صايرين كباريعتمدو على انفسهم عن تجربتي سلالالالالالالام

الردود
    156
    ayna antoum

الردود
    184
    السلام عليكم
    اني عمر بنتي حاليا 3 سنوات
    وتركت الحفاضات في عمر 17 شهر
    بحيث تركت الحفاضات نهائيا حتى من سافرنا من بغداد للاردن ومن الاردن الى بريطانيا
    ومن تنام ايضا بدون حفاضة
    في بداية الامر راح تتعبين شوي بس بعدين راح تجدين نفسك مرتاحة
    لانه راح تحاولين تراقبين الطفل حتى بليل لمودة اسبوع مو اكثر راح تلكين الطفل يصحيج حتى تروحين معاه للحمام الله يكرمكم يعني يحتاج تتركي من غير حفاضة بليل وبلنهار ادخلي اكثر من4 مرات بلساعة للحمام وبعد ميشرب عصير او ياكل حاولي متضغطين عليه
    والله يوفقك

الردود
    1,143
    التكريم
    (أوسمة)
    انا بنتي تركت الحفاض في عمر سنتين ثماني اشهر و بالنهار لكن بالليل لا لسه بلشت معها من عمر السنة و نصف بالصيف ما نفع معها شيئ تركتها قلت صغيرة ما شديت عليها والصيف الماضي لا شديت يعني ار الموضوع شغلي الشاغل المهمة الي لازم تم قبل الشتى و الحمد لله تعودت او لداخل البيت بدون حفاض و بعدها بفترة ثلاث اشهر صارت داخل و خارج البيت طبعااستخدمت اللين و الشدة الستكرات و اسلوب انه اللعبة بدها تروح على الحمام تحكي لا انا بدي اروح قبلها من هذه الامور و الحمد لله باقي علي موضوع الليل حاولت اني اصحيعا بس ما كانت تصحى و هي من النوع الي بتشرب ماء كثير الحمد لله في النهار والليل و انشاء ربنا يساعدني الصيف هذا على انها تنسى الحفاض كمان بالليل ........
    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي و قلة حيلتي وهواني على الناس انت رب المستضعفين و انت ربي الى من تكلني الى بعيد يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي اعوذ نور وجهك الذي اضأت له الظلمات و صلحت عليه امور الدنيا و الاخرة من ان تنزل بي غضبك او يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول و لا قوة الا بك

الردود
    171
    مشكوره اختي على الموضوع المفيد

انا بديت بولدي وكان عمره 2ونصفبس والله انواع التعب معه في البدايه شلت الحفاظ منه على طول حتى بالليل خليته بدون حفاظ البول بالحمام والكاكا بالسروال الله يكرمكم والله عانيت منه تقريبا اكثر من الشهرين والحين عمره 4سنوات والحمدلله يعتمد على نفسه يدخل الحمام ويغسل نفسه لكن الحمدلله على كل حال

الردود
    178
    بصراحه تعليم البنت احسن من الولد ,,, بنتي بسم الله عليها ,,, اسبوعين وصارت تنام بدون حفاظ وتصحى تروح الحمام وانتو بكرامه ,,, من عمرها تقريبا بين الـ 2ونص و3 ,,, والحين وعمرها 5 ماشاء الله عليها ورتوح الحمام لحاله بس لازم متابعه مني ,,, اما الولد عمره 3 سنوات وتسعه شهور ماشاء الله لو سنه من ترك الحفائظ لكن بعض الاحيان وقت النوم اللبسه ,,,
    احس في الاول تعب لكن بعدين يتعووود

الردود
    1,648
    انا بنتي لسه صغيره ... بس منكم نستفيد

مواضيع مشابهه

1. وجبات طفلك اليومية (ملف متجدد) شاركينا وجبة طفلك
    بواسطة ام مرمر و ليلو في الأمومة والطفولة
    الردود: 109
    اخر موضوع: 01-08-2013, 12:09 PM
  2. شاركينا...متى امسك طفلك القلم؟؟
    بواسطة aljazeera في الأمومة والطفولة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 11-02-2011, 04:50 PM
  3. كيف تساعدين طفلك على ترك الحفاظ؟؟
    بواسطة أم منارالمغربيه في الأمومة والطفولة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-04-2008, 08:35 PM
  4. كيف تجنبي طفلك التهابات الحفاظ
    بواسطة جنى دان في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 03-03-2008, 07:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ