انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر =أو # كلية الدراسات التطبيقية و خدمة المجتمع؟؟!!

الردود
    130

Exclamation عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر =أو # كلية الدراسات التطبيقية و خدمة المجتمع؟؟!!

السلام عليكم و رحمة الله!

أخت صديقتي من جنسيه عربية تخرجت من الثانوية هذا العام بمعدل ممتاز و مرتفع. للأسف رفض والدها فكرة سفرها بمفردها لإكمال دراستها. بعد بحث مضن سمعنا عن كلية تابعة لجامعة الملك سعود في الرياض يمكن للمقيمين الدراسة فيها مقابل رسوم مالية.

"بطلب من صديقتي أكتب هذا الموضوع, و أتمنى أن تفيدوها فيه"
    ---------------------------------------------------------------------------
    قابلت ثلاث خريجات منها, الأولى و الثانية درسوا "دبلوم البرمجة"و تخرجوا قبل سنتين وقالوا لي إن إسم الكلية هو "عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر" , الثالثة تخرجت هذه السنة و درست "دبلوم التمريض" وقالت أن إسم الكلية هو "كلية الدراسات التطبيقية و خدمة المجتمع"..

بعد ما بحثنا في النت, لقينا موقع للكلية الثانية و مالقينا أي معلومات تدل على الأولى....والمشكلة كل وحدة منهم أعطتني وصف للموقع مختلف تماما عن الثانية, اللي تقولي الملز و الثانية الفاخرية و الثالثة الشميسي و وحده رابعة تقول الناصرية......

سمعنا إن التسجيل راح يبدأ يوم السبت القادم 7\7\1428هــ , ياريت تفيدوني و أختي بما تعرفونه عن هذا الموضوع وعن هذه الكلية ......
    جزاكم الله خيرا

مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    الردود
    5,072
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته!
    يا هلا بالمشروع الناجح مشروع البنت أقصد
    نورتي العلمي ووحشتينا وياهلا.. إلخ

ما أعرف عن الرياض.. بس جامعة الملك عبد العزيز عندها نفس الجهاز.. قصدي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، هذا شي.. والشي الثاني مدام تقديرها ممتاز تحاول تقدم على دار الحكمة أو عفت.. بيعطوا منحة للامتياز تصير الدراسة بسعر أقل أو نصف السعر أو شاملة كل الرسوم الله أعلم
    وفي خيار آخر اللي هو الانتساب في جامعة الملك عبد العزيز...
    وفي خيار يمكن ياخد وقت شوية اللي هو الدراسة عادي بانتظام في الجامعة! بس لازم أحد يقدم لها في قسم الأولاد ويطلبوا موافقة وشغلة طويلة عريضة شوية بس نفعت مع ناس! خصوصًا اللي معدلاتهم 98% وفوق.. ^^
    أنا بتكلم على أساس الناس من جدة ^^ إذا لأ يصير آسفين عالإزعاج
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة

الاصل ( جده ) - الآن في - ( جده موقتا ) { باذن الله راجعه لك يا < الرياض انتظريني > }
    الردود
    418
    هلا اختي في جامعات برسوم مثل الترم الوحد من جمسه الى اربعه الاف
    اتصلي على الاستعلامات 905 ابغاء ارقام جامعات برسوم كتيره با المره من ضمنها جامعه سلطان
    اما الذي تسئلي عنها في جامعه الملك سعود ادخلي على موقع الجامعه يوجد على الطرف اليمين الكليات واقسامها
    من ضمنها اسماء الكليات الذي ذكرتيها

الردود
    130
    تعقيب كتبت بواسطة مرارة البحر عرض الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته!
    يا هلا بالمشروع الناجح مشروع البنت أقصد
    نورتي العلمي ووحشتينا وياهلا.. إلخ

ما أعرف عن الرياض.. بس جامعة الملك عبد العزيز عندها نفس الجهاز.. قصدي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، هذا شي.. والشي الثاني مدام تقديرها ممتاز تحاول تقدم على دار الحكمة أو عفت.. بيعطوا منحة للامتياز تصير الدراسة بسعر أقل أو نصف السعر أو شاملة كل الرسوم الله أعلم
    وفي خيار آخر اللي هو الانتساب في جامعة الملك عبد العزيز...
    وفي خيار يمكن ياخد وقت شوية اللي هو الدراسة عادي بانتظام في الجامعة! بس لازم أحد يقدم لها في قسم الأولاد ويطلبوا موافقة وشغلة طويلة عريضة شوية بس نفعت مع ناس! خصوصًا اللي معدلاتهم 98% وفوق.. ^^
    أنا بتكلم على أساس الناس من جدة ^^ إذا لأ يصير آسفين عالإزعاج
    شكرا على المرور! على أي حال,يمكن ردك يكون مفيد للناس اللي في جدة..

الردود
    130
    تعقيب كتبت بواسطة محبة الرياض عرض الرد
    هلا اختي في جامعات برسوم مثل الترم الوحد من جمسه الى اربعه الاف
    اتصلي على الاستعلامات 905 ابغاء ارقام جامعات برسوم كتيره با المره من ضمنها جامعه سلطان
    اما الذي تسئلي عنها في جامعه الملك سعود ادخلي على موقع الجامعه يوجد على الطرف اليمين الكليات واقسامها
    من ضمنها اسماء الكليات الذي ذكرتيها
    مافي جامعات برسوم في الرياض غير جامعه سلطان, و القسط فيها مو خمسه ولا حتى عشر آلاف, القسط السنوي يوصل إلى 30 ألف ريال و هذا فوق قدرتها.

بالنسبة للموقع, أنا أصلا دخلته قبل كذا و مالقيت,زي ماذكرت غير "كلية الدراسات التطبيقية"فقط..أنا كنت أتمنى من الناس اللي أصلا عندهم خلفية عن الكلية يعلقون لأنها شبعااااااااااااااااااااااانه كلام من النت وتبي راي أحد مجرب الكلية.....

شكرا على وقتكم............راح أجرب أجمع معلومات من منتدى معروف أكثر.....

مواضيع مشابهه

1. عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر تعلن بدء التسجيل الدورات التدريبية
    بواسطة شمالية غربية في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-12-2010, 01:50 AM
  2. بدء القبول بدبلومات خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجده
    بواسطة نورجده في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-02-2007, 01:34 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 23-05-2006, 01:55 PM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 01-12-2005, 03:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ