انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تغير شخصيتي ماهو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    313

Post تغير شخصيتي ماهو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا/ مشكور ايها الدكتور على تلبيت طلب الاخوه والاخوات اللهم يجعلها في ميزان اعمالك اللهم ااااامين.

ثانيا/ بصراحه استفدت منك كثير في برنامجك بر الامان ولكن للاسف الشديد لم اشارك للظروف الشخصيه بصراحه فرحت كثير الله يجزاء المنتدى خيرآ لستضافتهم لـــك.

ثالثا/اتمنى ماطولت عليك لعرض مشكلتي وهي..................
    عمر23 سنه غير متزوجه وسيع صدري بشكل لا تتوقعه وكثيرة الاتصال بصديقاتي واقرباتي بشكل لاتتصوره ولا اعاتب احد يعني مايمر الاسبوع الا وانا متصل عليهم لو سلام فقط لو كانو يتكلمون الاي حولي وكان قصدهم احراجي اطنش لدرجه وحده من اقربي قالت الى متى وانتي هادئه ولما اقول اي شي لاحد لو مزح اعتب نفسي وحاول اعتذر بس لي سنتين احس اني تغيرة حتى الاي حولي لحظو اني تغيرت مثل اتنرفز بسرعه وافهم الكلام على كيفي واعصب جدا والاسواء صرت قليلة الكلام وحتى ماكلم احد الكل لحظ هذا الشي للاسف وصرت بعض الاحيان ارد على اخواني الكبار وهم ميستهلون ابد لانهم ليس مثل الاخوه وصرت مهمل جدا وانا احب اطبخ بشكل ماتتصور والان مادخل المطبخ الا غصب عني وزي مايقلون نفسي بخشمي وفي بعض الاحيان افرح وبضع ساعات اقلب لضيقت صدر.
    اذا تبي اي اسئله اسئلن؟؟؟
    اتمنى اني قلت الاي ابي اوصله لكن حط بحالتي هذا القليل من التغير الاي انا حاسه فيه .

مع التقدير والشكر

أ.د. عبدالله السبيعي غير متواجد بروفيسور الطب النفسي بكلية الطب - جامعة الملك سعود
    الردود
    279
    هذه التغيرات ليست دليل على شيء معين
    ربما كانت نوع من الاكتئاب يسمى عسر المزاج (اقرئي عنه في فريق النجاح)

لكن ربما كانت سعة صدرك على الناس مصطنعة لذلك لم تستطيعي الاستمرار في الكبت فتغيرت.

على العموم اقرئي في مواضيع مشكلات التفكير السلبي في موثع فريق النجاح وكذلك مواضيع الثقة بالنفس وتوكيد الذات والاستغلال في العلاقات الانسانية\لعلك تجدين ضالتك.

وشكراً
    أ.د.عبدالله السبيعي
    زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا
    أستاذ واستشاري الطب النفسي بكلية الطب ، جامعة الملك سعود وعيادات ميديكير 01-4708841

المشرف على موقع فريق النجاح
    www.najahteam.com

الردود
    313
    تعقيب كتبت بواسطة أ.د. عبدالله السبيعي عرض الرد
    هذه التغيرات ليست دليل على شيء معين
    ربما كانت نوع من الاكتئاب يسمى عسر المزاج (اقرئي عنه في فريق النجاح)

لكن ربما كانت سعة صدرك على الناس مصطنعة لذلك لم تستطيعي الاستمرار في الكبت فتغيرت.

على العموم اقرئي في مواضيع مشكلات التفكير السلبي في موثع فريق النجاح وكذلك مواضيع الثقة بالنفس وتوكيد الذات والاستغلال في العلاقات الانسانية\لعلك تجدين ضالتك.

وشكراً
    شكرا على ردك علي
    يادكتور شكرا على الكتب الاي ذكرتهااتمنى ان تفيدنا والمسلمين انشاء الله لكن.....
    معقوله يادكتور 21 سنه وانا اعيش بتصنع ومجمالات وسنتين عشت طبيعتي يعني عايشه بغش لنفسي ماحب صفت التصنع كيف اعيشها يعيني من عمري رااح 21 سنه بدون اجر حتى من الاتصال على صديقات واقربي معقوله يادكتور اسفه ماني معترضاء على تحليلك لي مشكلتي بس مــــــــنــــــــصــــــــدمــــــــه.

مواضيع مشابهه

1. يا ترى ماهو السبب
    بواسطة omyassineee في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-07-2011, 06:46 PM
  2. ماهو الشبت
    بواسطة neana في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-05-2008, 01:00 AM
  3. ماهو السبب
    بواسطة العنود2002 في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-11-2002, 01:37 AM
  4. ماهو السبب ؟
    بواسطة أم هلال في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-08-2002, 08:35 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ