انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: أنقذوا بلوزتي قبل لا تخرب

الردود
    631

Unhappy أنقذوا بلوزتي قبل لا تخرب

عندي مشكلة مع القطع الدائرية اللي تبدأ بسلسلة طويلة ثم تقفليها وتبني عليها زي مثلا القبعات اللي تبدأ من تحت والبلايز .. كل القطع اللي نفذتها بيطلع مكان القفلة مايل يعني كل ما طلعت على فوق بيروح السطر على اليمين مسافة غرزة .. في القطع الصغيرة ما بيأثر كتير على الشكل لكن حاليا بأعمل بلوزة ومرة حيأثر على شكلها

ملاحظة : في السطور اللي أوسع فيها ما يميل السطر وكذلك في الغرز الامامية والخلفية ما يميل .. لكن في الغرز العادية العمود يميل وأنا متاكدة انه عدد الغرز ما بيزيد ولا ينقص .. لكن يمكن لأنه السنارة كبيرة والخيط ارفع منها .. بيطلع فراغ الغرزة اللي في قمتها كبير وجاي جنبها مو فوقها بالضبط .. أقصد المكان اللي تدخلي فيه السنارة .. ارجوكم قولولي اش أعمل حأنجن وحأبطل أكمل البلوزة

شوفوا الصور

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]
    شايفين كيف المربعات اللي عاملتها في النص بدأت تميل ؟؟
    [IMG][/IMG]

لاحظوا انه الكم بغرزة المربعات وما مال فيه مكان القفلة ..

[IMG][/IMG]

وياريت كمان تقولولي اش رأيكم في الشكل النهائي .. يعني أعمل الرقبة خناقي ولا دائري ..

الردود
    142
    اظاهر كده انا اول وحده فى المنتدى ترد الاول هههههههههههه
    ومع ذلك تسلم الايادى واضح انها هتكون بلوزه جميله وكمان الغرزه حلوه
    وكمان اللون هادئ وبالنسبه لبقيه الطلبات ان شاء الله سلمى المصريه تفيدك والله الموفق

الردود
    1,787
    انا كان بيحصل معايل المشكله دى بس اتحايلت عليها بانى كل سطر اغير اتجاه الشغل فمره تكون مايله يمين السطر اللى بعده تميل شمال فيوزنوا بعض من غير ما تلف جامد كده و البلوزه لونها تحفه و غرزتها ما شاء الله جميله تسلم ايدك

الردود
    338
    الله عليكى البلوزة ماشاء الله لون وغرزة تحفة ممكن باترون الغرزة انتظرى ام قسمت اكيد هتفيدك ان شاء الله

الردود
    4,552
    ماشاء الله عليكي بلوزتك مرة حلوة

الردود
    631
    أحلى مصرية : هادا من زوقك تسلمي ..

مروة : ممكن تشرحيلي طريقتك في التحايل ؟؟ لأنه شكلها الحل الوحيد قدامي .. يعني مثلا لو زودت غرزة في آخر السطر ونقصت وحدة في اوله ممكن يتعدل ؟؟

سمسم : البلوزة سهلة جدا وما تحتاج باترون حتى فرت نعملها ورشة بعدين حسيت انب مش مؤهلة لسة اني أفتح ورشة ..
    طريقة البلوزة الين ما وصلت هي انك تعملي سلسلة طويلة وتلفيها على خصرك عشان تاخدي المقاس وبعدين تشبكي الولى في الأخيرة .. أنا عملت 120 سلسلة .. بعدين تشتغلي نصف عمود سطر واحد بس .. ثم تغيري اللون وتشتغلي 3 سطور .. ثم ترجعي للون الأصلي وتشتغلي سطر واحد لكن توسعي فيه شوية .. أنا وسعت خمس غرز في اليمين وخمسة في اليسار بس مو متتالية .. يعني غرزة توسيع وغرزة عادية
    السطر اللي بعده حتبدأي تشتغلي عمود عادي وتطلعي للطول المطلوب بدون توسيع .. بس في النص أنا عملت نفس شكل غرزة الكم 4 أمامية و4 خلفية .. السطر اللي بعده زيه والسطر الثالث تقلبي يعنيفوق الأمامية تعملي خلفي وفوق الخلفية تعملي أمامية ..

أما الكم فتعملي سلسلة على قد يدك .. أنا عملته حيران يعني أخدت المقاس في نص المرفق تقريبا .. ثم توصليها وتشتغلي سطرين نص عمود ثم توسعي في الثالث 8 غرز 4 عاليمين و4 عالشمال نفس طريقة البلوزة ثم تبدأي غرزة المربعات
    تطلعي ب3 سلسلة ثم تشتغلي سطر عواميد عادي عشان تبني عليه المربعات السطر اللي بعده تطلعي ب3 سلسلة ثم تشتغلي 4 أمامية ثم 4 خلفية الى نهاية السطر .. وتطلعي سطر حتعمليه زي اللي قبلة وسطر حتبدلي فيه فوق الأمامية خلفية والعكس واضح ؟؟ لحد ما توصلي للكتف تبدأي تعملي الحردة أنا أخدت طريقتها من ورشة فنانة مصرية .. وفي مكان الحردة حيكون الشغل عواميد مو مربعات عشان يندمج مع البلوزة لمن توصليها ..

ديو موون : الله يحلي أيامك ..

أرجوكم عجلوا عليا ترى مرررررررة محبطة

الردود
    1,233
    حبيبة قلبى الغلطة موجودة من البداية المفروض تعملى السلسلة اللى من تحت على مقاس الطفلة وتقفلى السلسلة وبعدين تعملى 3 سلاسل كانهم اول عمود وتشتغلى اول سطر غرز فى السلسلة لحد السطر ما ينتهى تجدى البدايه 3 سلاسل تقفلى بمنزلقة تجدى السطر الاول مضبوط معاكى السطر التانى تعملى 3 سلاسل كانهم اول غرزو وتكملى السطر التانى وتقفلى بمنزلقة بين اخر غرزة فى السطر وال 3 سلاسل اللى بيكونوا اول غرزة السطر الثالث تبدائى 3 سلاسل كانهم اول غرزة بالسطر الثالث وهكذا الى الاخر تجدى الشغل مضبوط معاكى ارجوا ان اكون افدتك واى استفسار اقولك عليه يا اختى الغالية

الردود
    1,787
    انا وجهت نظرى انى لو عملت مثل ما تقول ام عمر فى اول سطر وخلاص هابدا التانى بنفس الشكل الغرزه هاتتشد ناحيه اليمين فاقوم انا بدل كده اقلب الشغل و اشتغل السطر التانى من الاتجاه المعاكس فيرجع الشغل يتشد شمال وهكذا كل سطر يتشد ناحيه بنفس المقدار فتكون المحصله انه مستوى

الردود
    40
    حححححححححححححححللللللللللللللللللللللللللللووووووو وووووووووه
    الغرزه مشكوره

الردود
    631
    أختي أم عمر أنا باعمل زي ما قلت صدقيني .. بس زي ما قلت قبل الغرز بتطلع زي الطوب أو الهرم غرزتين فوقهم غرزة مش كل غرزة فوق غرزة

أختي مروة : أنا كان ممكن اعمل فكرتك أو فكرة مشابهة وهي اني أعمل قطعة مستطيلة وفي الآخر اقفلها من الجنب لكن حبيت انه تطلع الغرز ككلها من وجه واحد حتى ما تبان السطور شكلها يعجبني أكتر .. بس اذا ما كان في حل تاني فحأضطر أفرطها وأعيدها بالطريقة هادي ..

حنون : العفو والحلوة طلتك ..

مواضيع مشابهه

1. أنقذوا زوجتي !!!!!!!!!
    بواسطة ثعلوب2007 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 14-09-2007, 11:14 AM
  2. أنقذوا الأطفال من (سم) ...................
    بواسطة loOoloOo في الأمومة والطفولة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 18-10-2006, 06:23 PM
  3. أنقذوا الأطفال من (سم) ...................
    بواسطة loOoloOo في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 09-10-2006, 10:37 AM
  4. أنقذوا حماس
    بواسطة mangawi في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-06-2006, 03:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ