انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: بماذا تنصحوني أخواتي الفاضلات

الردود
    117

L33 بماذا تنصحوني أخواتي الفاضلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أنا قبل فترة حسيت بألم في الجانبين الأيسر والأيمن بالإضافة إلى تكرر في البووووول وذهاب لدورة المياه بشكل محرج بالإضافة إلى دوخة شديدة تأتيني من فترة إلى أخرى
    فلما رحت المستشفى سويت تحليل بووول وتحليييل دم وأشعه للكلى طلع عندي صديد ودم في البول وأملاح كثيرة بالكلى والمسالك,, وكمان طلع عندي أنيميا حادة وصلت 7
    المهم الطبيبة أعطتني مضاد حيوي اسمه ( أوماسيب ) قالت لي استخدميه وتعالي بعدين مع اني عرضت عليها فكرة انووو تعملي مزرعة بول مشان أعرف سبب الصديد وكذا
    قالت لي لا بعد ماتآخذي المضاد راجعيني .. المهم انا أخذت المضاد الفترة المحددة كلها والحمدلله حسيت بتحسن .. وبعد شهر أو أكثر حسيت بألم يعاودني وحرقة في البول لكن
    هالمرة كان أشد حيث أصابني التهاب شديد في منطقة المهبل ثاني أو ثالث يوووم من الدورة وصرت أتألم وأحك وأنا علي الدورة كان حيجنني والله من شدة الألم لدرجة الفوطة
    ماعاد صرت أقدر استخدمها مع انها خفيفة مررة ومريحة ومخصصة للمناطق الحساسه المهم من شدة الألم والحكة توقفت الدورة مش زي كل مررة 6 أو 5 أيا م متصلة
    يمكن ماتجاوزت 3أيام فقط بالإضافة إلى افرازات صارت تطلع لونها أصفر وكمان مياه كانت تطلع مني بشكل غريب وألم في منطقة المهبل شديد كان مايخليني أنام
    إلا بعد معاناة وبكاء .. المهم لجأت للصيدلي لأني مسافرة الفترة هذي وماتمكنت من مراجعة نفس الطبيبة اللي رحت لها أول
    وأعطاني حبوب فلاجيل واستخدمتها لمدة 9 أيام والحمد لله خف الالتهاب والحكة بفضل الله أولا ً .. لكن الآن وبعد مضي 10 ايا م من ترك الدواء أحس انه في جفاف أحيانا بمنطقة المهبل
    وأحيانا تنزل افرازات صفراء أجدها في الملابس الداخليه ولا أدري هل زال الالتهاب ومسبباته أم هي باقيه وبحاجه للعلاج ؟؟
    ثانيا : عاودني الألم في الجوانب مع حرقة في البول رغم إني مستمرة على شرب الماء كما قالت لي الطبية فهل تتوقعون عندي شيء في الكلى لا سمح الله
    ثالثا: بالنسبة للأنيميا وش أسوي عشان أرفع نسبة الدم بسرعه ,, يعني أبغى شيء أتناوله أو أشربه يرفع لي الحديييد بسرعه وكمان هل فيه أطعمه اللي أمتنع عنها
    وبالنسبة لمزرعة البول أتوقع الطبيبة أخطأت لما أجلتها لي لبعد أخذ المضاد .. لأني راجعت طبيب آخر في المنطقة اللي مسافرة الحين فيها وقالي على أي أساس أعطتك الطبيبة
    مضاد وهي ماسوت لك مزرعه عشان تعرف سبب الصديد وعلى أساسه تعطيك المضاد
    فأنا الآن مش عارفة وش أسوي لو علمت الآن مزرعة البول هل حيستطيعوامعرفة السبب بعد استخدام المضاد لفترة 9 أيام
    ولو رفضت الطبيبة تعملي مزرعة وأعطتني مضاد تاني وش أعمل هل استخدمه
    وهل تتوقعون كمان انه سبب التهاب المهبل هو بسبب التهاب المسالك وهل يكووون التهاب بكتيري أو التهاب فطري لأني بصراحة عجزت أفرق بين الاثنييين

الردود
    117

L27

معقوووووووووووله 194 قراءة ولا فيه رد يا للهووووول
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييز اللي تقرأ تفيدني ولو بحاجة بسيطة ..

ترى أشيل قشي وأطلع من المنتدى

الردود
    1,640
    عزيزتي فاكي الله وعافاكي بصراحة الي اقدر افيدك فيه انه نسبة الدم عندك قليلة جدا ما ينفع في هذه المرحلة اكل ولاحتى حبوب لازم تشوفي طبيبة جيدة حتى توصفلك ابر غير الابر حاليا ماينفعك لان الهيموكلوبين عندك نازل اما بالنسبة للمزرعة لازم تكوني توقفتي عن المضاد مالايقل عن اسبوع حتى يبين بالفحص اما بالنسبة للجفاف فحسب معلوماتي ممكن يكون بسبب الفلاجيل لانه يقتل اي كائنات حية بالجسم حيث توجد بكتريا في هذه المنطقة خلقها الله لتساعد على بقاء المنطقة صحية اما بالنسبة للتهاب انصحك تروحي طبيبة كويسة هي الاجدر تفيدك

الردود
    18,627
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • سيدة مبدعة
      • متميزة شتاؤنا ألوان
      • وهج العطاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    السلام عليكم

عزيزتي الله يشفيك ويعفي عنك

الافضل تتابعي عند طبيبة نساء اخرى غير الاولى

وكما ذكرت الاخت نيولايف

المضاد بده فترة ليتخلص الجسم منه وتعملي مزرعة بعدها

والافضل متا بعة طبيب اخصائي باطنة كمان لينصحك بخصوص الفقر الشديد بالدم

عفا الله عنك

الردود
    16,410
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
    (أوسمة)
    الله يشفيك ويعافيك ماعندي شئ اضيفه
    على كلام ام انس ونيو لايف غيري الطبيبة افضل
    وطمنينا عنك

الردود
    117
    جزاكن الله خيرا أخواتي الفاضلات على ردودكن القيمة ..
    ...

ولكن أحب أضيف اني اليوم ذهبت لتحليل الدم مرة اأخرى وجدته الطبيبه 8 يعني زاد عن الشهر اللي فات بمقدار واحد فقط
    طلبت منها تكتب لي إبر حديد ورفضت بتقول لما يكون 7 أو 8 ما بنعطي إبر بنعطي حبوب فقط والحبوب بتسبب لي ألم بالجانبين وقلت للطبيبة ذلك وعيت توصف لي إبر الحديد
    مع اني قرأت بالمنتديات كثثير مثلي وبعضهم أكثر مني الدم عندها 10 وأخذت إبر حديييد
    لذلك أنا قررت أروح لمستشفى خاص عشان يعطوني إبر حديد فهل تؤيدوني في ذلك أرجوكم ساعدوني
    أبغى الحديد يرجع زي أول لأني تعبانه مررة وأقل مجهوووود صار يتعبني ..
    والحيين مع الصيام ممكن يزيد التعب ومشش عارفه شو أعمل
    وأخاف أنه المستشفيات الأهليه عشان ماعليهم رقابه انهم بيصرفوا بدوون ما يتأكدوا من حاجة المريض لها
    لذلك لجأت لكم هل في حالتي أحتاج إبر حدييييد أو لا ؟؟؟؟
    هل فيه أحد مثلي سبق أصيب بأنيميا وصلت ل7 أو 8 وأخذ إبر الحدييد ؟؟؟؟
    أرجوكم لا تقولوا ارجعي للطبيبة الطبيبة ماعندها سالفه
    لو عندها سالفة كان ساعدتني بتحويلي لمستشفى آخر حين طلبت منها ذلك ولكنها رفضت لا أن تحولني ولا أن تعطيني إبر ..

.....

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة قلب متفائل عرض الرد
    جزاكن الله خيرا أخواتي الفاضلات على ردودكن القيمة ..
    ...

ولكن أحب أضيف اني اليوم ذهبت لتحليل الدم مرة اأخرى وجدته الطبيبه 8 يعني زاد عن الشهر اللي فات بمقدار واحد فقط
    طلبت منها تكتب لي إبر حديد ورفضت بتقول لما يكون 7 أو 8 ما بنعطي إبر بنعطي حبوب فقط والحبوب بتسبب لي ألم بالجانبين وقلت للطبيبة ذلك وعيت توصف لي إبر الحديد
    مع اني قرأت بالمنتديات كثثير مثلي وبعضهم أكثر مني الدم عندها 10 وأخذت إبر حديييد
    لذلك أنا قررت أروح لمستشفى خاص عشان يعطوني إبر حديد فهل تؤيدوني في ذلك أرجوكم ساعدوني
    أبغى الحديد يرجع زي أول لأني تعبانه مررة وأقل مجهوووود صار يتعبني ..
    والحيين مع الصيام ممكن يزيد التعب ومشش عارفه شو أعمل
    وأخاف أنه المستشفيات الأهليه عشان ماعليهم رقابه انهم بيصرفوا بدوون ما يتأكدوا من حاجة المريض لها
    لذلك لجأت لكم هل في حالتي أحتاج إبر حدييييد أو لا ؟؟؟؟
    هل فيه أحد مثلي سبق أصيب بأنيميا وصلت ل7 أو 8 وأخذ إبر الحدييد ؟؟؟؟
    أرجوكم لا تقولوا ارجعي للطبيبة الطبيبة ماعندها سالفه
    لو عندها سالفة كان ساعدتني بتحويلي لمستشفى آخر حين طلبت منها ذلك ولكنها رفضت لا أن تحولني ولا أن تعطيني إبر ..

.....
    مش عارفة انتى مسروعة على الابر كده ليه؟؟ ههههههههه
    بصراحة شايفاكى موسوسة ومكبرة المواضيع براسك ويمكن دا سبب من اسباب طول مرضك ..
    اولا بالنسبة لموضوع الحديد خدى وصفات طبيعية وسيبك من الابر والحبوب الاتنين وصدقينى لو واظبتى بخلال شهر ونصف هتكونى تمام باذن الله ..
    افضلها وصفة الحلبة والعسل الاسود وكذلك العسل الاسود والليمون .. واحنا داخلين على رمضان يعنى التمر ببلاش كلى منه على قد ما تقدرى بس بدون حليب لانه الحليب يعوق امتصاص الحديد لوجود الكالسيوم

ثانيا بالنسبة للموضوع الاهم ..
    عندك صديد بالبول واملاح ودا شئ صعب اهماله
    هل المضاد الحيوى قضى على الصديد ام لا ؟؟؟ سؤال مهم
    الاهم منه ان هذا الصديد ممكن ينتقل من فتحة البول "اكرمك الله" الى فتحة المهبل, خاصة عند وجود عادات خاطئة بتنظيف المنطقة وهذا مايسبب الحكة فى الكثير من الحالات ..لذلك فمن المتعارف عليه فى حالات العدوى عند النساء يؤخذ مضاد حيوى مناسب + عمل حمام دافئ يوميا لمدة نصف ساعة .. تضعى مقدار من البيتادين "مطهر يباع بالصيدليات" مع ماء دافئ وتجلسى فيه كل يوم لمدة اسبوعين .. معرفش انتى عملتى كده ولا لا ؟!!
    ولازم تحليل اخر لتتاكدى من خلو البول من الصديد وخدى بالك انه الحالات المزمنة من الممكن ان تصاب ايضا بعدوى تناسلية -عافانا الله واياكم - لذلك وجب عليك معالجة هذا الامر بحرص وبسرعة ..

اما الاملاح فعلاجها اسهل من الامرين الاوليين .. كثرة شرب الماء ..اشربى الماء بكثرة حتى يتحول لون البول للافتح ويكون بلا رائحة .. وفى الحالات الاشد يصف الطبيب حبوب فوارة "اكياس فوار" مناسبة لنوع الاملاح ..وغالبا توصف عندما يرى فى الاشعة او التحليل ان الاملاح من النوع amorphous لانها بداية لتكون الكريستالات او الحصوات الصغيرة - عافانا الله واياكم .

اذن عندك دلوقتى 3 حاجات تعمليها غير شغل بالك بالابر والحبوب والمزرعة !
    1- وصفات طبيعية تنتظمى عليها لتقوية الدم .
    2- طلب تحليل اخر لمعرفة اذا كان الصديد موجود او لا مع عمل حمامات البيتادين
    3- مناقشة مدى خطورة الاملاح مع الطبيب مع شرب الماء بكثرة فهو افضل علاج لها
    شفاكى الله والمسلمين جميعا .. لا تنسينى وابنى من صالح دعاؤك

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    نسيت اقول حاجة .. نسبة الحديد 8 ماتتخضيش اوى فى ستات كتييييييييير جدا كده .. صحيح دا مش الصح لكن فى ستات كتير جدا كده وسببه سوء التغذية
    وعارفة ان البيوت ماشاء الله عمرانة بخير الله .. لكن للاسف ناس كتير وممكن تكونى منهم مش بياكلو صح ويهتمو بنوعية الاكل ..
    وبسهولة جدا ممكن تعرفى ايه الاطعمة الغنية بالحديد وتكثرى منها ..

الردود
    117
    تعقيب كتبت بواسطة anapella عرض الرد

مش عارفة انتى مسروعة على الابر كده ليه؟؟ ههههههههه
    بصراحة شايفاكى موسوسة ومكبرة المواضيع براسك ويمكن دا سبب من اسباب طول مرضك ..
    اولا بالنسبة لموضوع الحديد خدى وصفات طبيعية وسيبك من الابر والحبوب الاتنين وصدقينى لو واظبتى بخلال شهر ونصف هتكونى تمام باذن الله ..
    افضلها وصفة الحلبة والعسل الاسود وكذلك العسل الاسود والليمون .. واحنا داخلين على رمضان يعنى التمر ببلاش كلى منه على قد ما تقدرى بس بدون حليب لانه الحليب يعوق امتصاص الحديد لوجود الكالسيوم

ثانيا بالنسبة للموضوع الاهم ..
    عندك صديد بالبول واملاح ودا شئ صعب اهماله
    هل المضاد الحيوى قضى على الصديد ام لا ؟؟؟ سؤال مهم
    الاهم منه ان هذا الصديد ممكن ينتقل من فتحة البول "اكرمك الله" الى فتحة المهبل, خاصة عند وجود عادات خاطئة بتنظيف المنطقة وهذا مايسبب الحكة فى الكثير من الحالات ..لذلك فمن المتعارف عليه فى حالات العدوى عند النساء يؤخذ مضاد حيوى مناسب + عمل حمام دافئ يوميا لمدة نصف ساعة .. تضعى مقدار من البيتادين "مطهر يباع بالصيدليات" مع ماء دافئ وتجلسى فيه كل يوم لمدة اسبوعين .. معرفش انتى عملتى كده ولا لا ؟!!
    ولازم تحليل اخر لتتاكدى من خلو البول من الصديد وخدى بالك انه الحالات المزمنة من الممكن ان تصاب ايضا بعدوى تناسلية -عافانا الله واياكم - لذلك وجب عليك معالجة هذا الامر بحرص وبسرعة ..

اما الاملاح فعلاجها اسهل من الامرين الاوليين .. كثرة شرب الماء ..اشربى الماء بكثرة حتى يتحول لون البول للافتح ويكون بلا رائحة .. وفى الحالات الاشد يصف الطبيب حبوب فوارة "اكياس فوار" مناسبة لنوع الاملاح ..وغالبا توصف عندما يرى فى الاشعة او التحليل ان الاملاح من النوع amorphous لانها بداية لتكون الكريستالات او الحصوات الصغيرة - عافانا الله واياكم .

اذن عندك دلوقتى 3 حاجات تعمليها غير شغل بالك بالابر والحبوب والمزرعة !
    1- وصفات طبيعية تنتظمى عليها لتقوية الدم .
    2- طلب تحليل اخر لمعرفة اذا كان الصديد موجود او لا مع عمل حمامات البيتادين
    3- مناقشة مدى خطورة الاملاح مع الطبيب مع شرب الماء بكثرة فهو افضل علاج لها
    شفاكى الله والمسلمين جميعا .. لا تنسينى وابنى من صالح دعاؤك

الله يجزاك بالخير أختي انابيلا على ردك المفيد جداً
    لكن لا تستغربي من أني مسروعه ع الإبر وما ذاك إلا لما وصلت إليه من حاله ووهن حتى شكلي تغير وكل من يشوفني يقولي وش فيك شاحبه ومريضه

بالنسبه للأملاح والصديد اليوم ذهبت عملت تحليل بول ووجدوا أن الصديد والدم لا زال رغم اني قبل اسبوع عملت تحليل قالوا لي مافيه صديد ودم فيه بكتيريا بنسبه ٢٪ لكن اليوم لما حللت قالت لي فيه صديد ودم بالبول رغم اني اول مره لماعملت التحاليل اعطوني مضاد حيوي اسمه أوماسيب استخدمته وحسيت اني خفيت بعدها بفتره أصابتني التهابات مهبليه شديده كادت أن تجنني من شدة الحكة والبكاء وذهبت للصيدلي واعطاني دواء فلاجيل لاني كنت وقتها مسافره والحمدلله خفت
    لكن الان لي ٣ ايام أحس بحرقه في البول ورغبه في الحكة في المنطقه الداخليه لاني أحس بشيء زي الأكلان بمنطقة المهبل لكن امتنعت عن الحكة لاني عارفه عواقبها ورحت حللت في المستشفى وأخبرتني بوجود الصديد والدم في البول ولا أدري هل هو سبب ما أشعر به من بداية التهاب مهبلي المهم اعطتني غسول بيتادين وكريم للحساسيه ومضاد حيوي
    وحبدأ استخدمها بس مش عارفه طريقة الغسول دا
    وشيء ثاني هل استمرار وجود الصديد هو سبب في التهاب المهبل وان كان هو سبب كيف اتجنب دخول الصديد اكرمكم الله من فتحة البول الى فتحة المهبل
    وعلى فكرة صار فيه على الرحم تكتلات لونها أبيض ملتصقه فيه ومش عارفه وش هي أخبرت الطبيبه عنها وما ردت علي ؟!!

الردود
    117
    تعقيب كتبت بواسطة anapella عرض الرد
    مش عارفة انتى مسروعة على الابر كده ليه؟؟ هههههههههبصراحة شايفاكى موسوسة ومكبرة المواضيع براسك ويمكن دا سبب من اسباب طول مرضك ..اولا بالنسبة لموضوع الحديد خدى وصفات طبيعية وسيبك من الابر والحبوب الاتنين وصدقينى لو واظبتى بخلال شهر ونصف هتكونى تمام باذن الله ..افضلها وصفة الحلبة والعسل الاسود وكذلك العسل الاسود والليمون .. واحنا داخلين على رمضان يعنى التمر ببلاش كلى منه على قد ما تقدرى بس بدون حليب لانه الحليب يعوق امتصاص الحديد لوجود الكالسيوم ثانيا بالنسبة للموضوع الاهم ..عندك صديد بالبول واملاح ودا شئ صعب اهمالههل المضاد الحيوى قضى على الصديد ام لا ؟؟؟ سؤال مهم الاهم منه ان هذا الصديد ممكن ينتقل من فتحة البول "اكرمك الله" الى فتحة المهبل, خاصة عند وجود عادات خاطئة بتنظيف المنطقة وهذا مايسبب الحكة فى الكثير من الحالات ..لذلك فمن المتعارف عليه فى حالات العدوى عند النساء يؤخذ مضاد حيوى مناسب + عمل حمام دافئ يوميا لمدة نصف ساعة .. تضعى مقدار من البيتادين "مطهر يباع بالصيدليات" مع ماء دافئ وتجلسى فيه كل يوم لمدة اسبوعين .. معرفش انتى عملتى كده ولا لا ؟!!ولازم تحليل اخر لتتاكدى من خلو البول من الصديد وخدى بالك انه الحالات المزمنة من الممكن ان تصاب ايضا بعدوى تناسلية -عافانا الله واياكم - لذلك وجب عليك معالجة هذا الامر بحرص وبسرعة ..اما الاملاح فعلاجها اسهل من الامرين الاوليين .. كثرة شرب الماء ..اشربى الماء بكثرة حتى يتحول لون البول للافتح ويكون بلا رائحة .. وفى الحالات الاشد يصف الطبيب حبوب فوارة "اكياس فوار" مناسبة لنوع الاملاح ..وغالبا توصف عندما يرى فى الاشعة او التحليل ان الاملاح من النوع amorphous لانها بداية لتكون الكريستالات او الحصوات الصغيرة - عافانا الله واياكم .اذن عندك دلوقتى 3 حاجات تعمليها غير شغل بالك بالابر والحبوب والمزرعة !1- وصفات طبيعية تنتظمى عليها لتقوية الدم .2- طلب تحليل اخر لمعرفة اذا كان الصديد موجود او لا مع عمل حمامات البيتادين 3- مناقشة مدى خطورة الاملاح مع الطبيب مع شرب الماء بكثرة فهو افضل علاج لها شفاكى الله والمسلمين جميعا .. لا تنسينى وابنى من صالح دعاؤك
    الله يجزاك بالخير أختي انابيلا على ردك المفيد جداً لكن لا تستغربي من أني مسروعه ع الإبر وما ذاك إلا لما وصلت إليه من حاله ووهن حتى شكلي تغير وكل من يشوفني يقولي وش فيك شاحبه ومريضه بالنسبه للأملاح والصديد اليوم ذهبت عملت تحليل بول ووجدوا أن الصديد والدم لا زال رغم اني قبل اسبوع عملت تحليل قالوا لي مافيه صديد ودم فيه بكتيريا بنسبه 2٪ لكن اليوم لما حللت قالت لي فيه صديد ودم بالبول رغم اني اول مره لماعملت التحاليل اعطوني مضاد حيوي اسمه أوماسيب استخدمته وحسيت اني خفيت بعدها بفتره أصابتني التهابات مهبليه شديده كادت أن تجنني من شدة الحكة والبكاء وذهبت للصيدلي واعطاني دواء فلاجيل لاني كنت وقتها مسافره والحمدلله خفت لكن الان لي 3 ايام أحس بحرقه في البول ورغبه في الحكة في المنطقه الداخليه لاني أحس بشيء زي الأكلان بمنطقة المهبل لكن امتنعت عن الحكة لاني عارفه عواقبها ورحت حللت في المستشفى وأخبرتني بوجود الصديد والدم في البول ولا أدري هل هو سبب ما أشعر به من بداية التهاب مهبلي المهم اعطتني غسول بيتادين وكريم للحساسيه ومضاد حيوي وحبدأ استخدمها بس مش عارفه طريقة الغسول داوشيء ثاني هل استمرار وجود الصديد هو سبب في التهاب المهبل وان كان هو سبب كيف اتجنب دخول الصديد اكرمكم الله من فتحة البول الى فتحة المهبل وعلى فكرة صار فيه على الرحم تكتلات لونها أبيض ملتصقه فيه ومش عارفه وش هي أخبرت الطبيبه عنها وما ردت علي ؟!!

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1
    اخر موضوع: 07-08-2010, 08:04 PM
  2. هل نغير اسم البنت.......بماذا تنصحوني
    بواسطة cilin في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-09-2009, 09:29 PM
  3. بماذا تنصحوني( مساعدة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة monnoshnado في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-05-2008, 11:34 PM
  4. بماذا تنصحوني اخواتي
    بواسطة أم ديمو في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-05-2008, 01:06 AM
  5. هو أصغر مني...بماذا تنصحوني
    بواسطة عروس الفريج في نافذة إجتماعية
    الردود: 36
    اخر موضوع: 21-12-2005, 08:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ