انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: لااااااإله إلا الله اذكروا الله وسموا وأدخلوا واقروا ولاااتبكوا ولا تناموا

الردود
    13

L24 لااااااإله إلا الله اذكروا الله وسموا وأدخلوا واقروا ولاااتبكوا ولا تناموا

السلام عليكم ... كيفكم بنات ويش اخبااااااااااااااركم وأحوالكم وعياالكم ؟؟؟
    اممممممممممممموه وهذي بوسة لكل وحدة دخلت موضوعي
    امممم .. أولا طبعا هذا أول موضوووع لي سووا ترحييب .. ارحبوااااااااااااااا شكرا ^^
    طيب أولا تقهووا يللا حيه أنا أرحب بكل من دخل لرؤية موضوعي الشيق وأتمنى تعطوني رد لو نقطة تحطوا وترسلوا إلا إذا النت عندكم بطيئ عاد مسامحتكم
    \0حابة أطرح بين أيديكم المباركة مشكلة فتاة جميلة صغيرة عصرية تعيش في المدنية الحديثة ومن دون مبالغة عسسل بس مسيييكينة .. طبعا من القسم الموجود فيه موضوعي أكيد عرفتوا مشكلتي .. وهييه اني
    اني

اني

اني

فجعااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة

شوفوا لو بيدي آآكل الكرة الأرضية كنت أكلتها من زماااااااااااان ..
    كل ما أزعل أطفش انبسط أضحك أبكي لا زم ألاقي فمي يتحرك مدري ليه .. أحاول أمسك نفسي يوم يومين وبعدين يصير عندنا في البيت مجاااعة وقحط أسوي لأهلي أزمة ما اقدر أتحمل وأنا قرييييييييييييت كثييييييييييير أشياء عن الرجيم وسويت قبل سنتين رجيم من راسي نزلت فيه حوالي 25 كيلو في شهرين تقريبا وعليهم كان وزني 88 صار 65 وصار شكلي كأني طالعة من قبر وبعدين بعد حوالي 4 أشهر رجع وزني زي أول تااااااااااااااااااااني يااي ^^
    ورديت سويت رجيم والشهر اللي راح صار وزني 68 والحين طلع وصار 78 تاااااااااااااااني يااااي ^^
    المهم حالتي مزرية للغاية أطلع وأنزل تقولون اسفنجة على قولة أخوية وش أسوووووووووووووي وأنا في مقتبل العمر توني عمري 17 سنة ما فقست من البيضة لسه وشكلي كأني دجاجة .. امم الحمد لله أنا طويلة تقريا 166 سم ,, بس عندي هالأزمة ..
    والآآن راح أفصلكم كل جزء من جسمي ومشكلته ... وقبل كل شي الحمد لله وألف مليون الحمد لله نعم ربي علي كثييرة وجسمي بشكل عام معتدل تقريب تقريب تقريبا بس انا حابة أحسن من حالي لأني الحمد لله جريبة وأحب أساوي نشاطات وأتكلم مع الناس بس لما أشوف شكلي أستحي فأبغى احسن من حالي لأني الحمد لله لما نحفت حسيت اني فراشة تطيييييييييييير في أنحاء المدرسة بكل خفة وجمال تملأ من حولها سعااااااااااادة وسرورا .. احم معليش طولت عليكم
    أبدأ دحين ::

1. الزنود .. منفوخة شوي وودي أصغرها عشان أصير نعومة كيف ؟؟ عندكم تمارين والا حاجة أنا لقيت كثير أشياء بس ما اعرفت شو أختار .. فاللي مجربة الله يحفظها ويخلي لها زوجها وأولادها ترد ^^

وهذى مشكلتي العظمى جداااااااااااااااااااااااااااا احم احم احم ..الصدر ..
    مع اني لما نحفت وهو مازال كبيييييييييييييييييييييييرا جدا أنحف وهو صاااااامد على قولتهم
    (يا جبل ما يهزك ريح) يعني ربي مبااارك فيهم تقولون بقرة مراعي حلوب الله يحفظني.. ايش اسوي .؟؟ تمارين خلطات يعني من جد بالمرة مو مناسب عمري كيف أصغرهم شوي ؟؟ مشكلتي ما أحب الخاطات تفاح وما تفاح أقررررف وأحي ما في فاتيدة فاللي مجربة الله يوفقها في اختباراتها ويشتري لها أخوها لاب توب أبل ترد

3- الكرشة .. طبعا بالأصح السند حقنا .. كيف أسويلها تمارين خلطات شي يشدها ؟؟ يعني حتى لما نزل وزني وهي تونسني باطلالتها الرااائعة .. مع اني أحاول وأسوي تمااااااارين ينطق ظهري وهي الله يهديها مستانسة .. أنا قريت ونفسي أجربه شرايكم |: بابونج + اكليل الجبل + مرامية .. من كل شي ملعقة وشلاث أكواب يوميا ويش ر ايكم ؟؟ أحد جرب
    اللي عندها حل ومجرب ومضمون ترد الله بسعدها فحياتها ويرزقها عشر أولا
    د

4- وأخيرا .. وهذ مشكلة مازالت تؤرق مجتمعنا الغالي مجتمع النساء المحترم .. احم احم الجناب و الأرداف .. أقلكم أنا صار عندي سنامين تحت وواحد طبعا عند الكرشة واثنين فوق الله يحفظني ناقة بخمس سنامات ..
    أنا كنت أمشي حوالي في اليوم خمس ساعاااااات ونحفت من تحت من جددد بس لما أترك يوم واحد ما أمشي على طوووووووووووووول أي شي أكله ينزل تحت يعني الله لا يبلاكم خزانات وأكياس لحم لما أمشي.. من جد تحطيييييييييييييييييم .. يعني بالله لما أمشي ايش أسوي أطفش زي المجنونة تدور في الغرفة خمس ساعات ,, والله أزمةفكيف أنحف من تحت بس مايرجع على طول وكم لازم باليوم أمشي ساعتين والا يكفي ساعة والا كيف انجنيت .. اللي عندها حل الله يجعلها بالجنة إن شاء الله ويرزقها كل اللي تبغاااه وتاكل من كل انواع أكل الجنة ترد ..

وكمان ويش ر ايكم أنا قريت عن هالمشروب انه ينحف أحد جرب ؟؟
    شاهي الليمون و الكمون 3 ليمونات بن زهيره +3 ملاعق شاهي كمون +3 اكواب مويه مغليه
    تنقع في الليل وتشرب من بكره

وفي الختام شكرا للجميع لمن قرأ وردومن لم يرد الله يهديه ع الأقل نقطة حتى لو تريقة معليش ^^
    وأبغاكم تنصحوني ويشر ايكم ايش اتبع وايش أسوي ؟؟
    وماشاء الله أشوف عندكم في المنتدى ناجحااات وتجارب وجروبات للرجيم احترت مع مين أدخل فايش رايكم أيش هوه أجدد جروب ومتفاعل ومستفيدين منه سويتوه ...؟؟ أنا قريت كثييييييييير رجيمات وتجااااارب ونتائج بعض البنات أذهلتني وشدتني بس احترت شو اختار ..
    واللي نجحت فتجاربها السابقة الله يسعدها تأخذ بيد فتاة مسيكينة صغير عصرية جميلة تعيش في المدنية الحديثة اللي هيه >>أنا الله يحفظني وإياااكم .. وجزاااااكم الله ألف ألف خير .. امممممممموه وهذي بوسة لكل وحدة ترد ..

وكمان أقلكم شي أنا مرررررة ما أحب النظام الرجيمات اللي فيها أكل محدد في الفطور مثل ايش جبنة قريش توست في الغدا دجاجة مشوية في العشاء خضار مسلوقة مااااااااأحب زي كذا أشياء لا وبعد كل يوم غير عن الثاني طفففششششش و لأنوا كمان مو كل يوم متوفرة وفيه حيل الواخد يجيب هالأشياء صح ؟؟ في أحد يوافقني الرأي ؟؟ شككرا

ايه صح كمان أنا شربت شاي الضيافة للرشاقة واستمريت عليها تقريبا سنة وعليها بصراحة مافادت مررة بس البلدية اشتكت من كثر ما أدخل الحمام الله يكرمكم .. كانت بس تطله الله يعزكم اللي أكلته ولازم أشرب خزااااااان موية .. يعني فينكم تقولوا تثبت الوزن بس إذا يوميا أحسها تطلع الوزن كيلوا و عليه مسكينة ماتتحمل ..

شوفتوا كيف جربت كثير ورح أتم أجرب إن شاء الله وما رح أياس .. بس نفسي إذا جروب عندكم عنده نظام رجيم وماشين عليه واستفادوا منه أمشي معاه ونشجع بعضنا ونكون موحدين لأني بصراحة احترت من كثر الأشياء ..
    لاتنسوا تقولوا لي عن أي مجموعة جديدة مسوية نظام عشان أدخل معااااكم .. وطبعا تتونسوا فيني << واثقة ^^ وبصرااااحة أنا شااايفة كثييييير مجموعاااات بس ما ني عارفة إيش أدخل .. وبيني وبينكم أنا ما احب كثير تصفح المنتديات فأبغى أحب معاااكم عشان هيك لا تخيبوا املي فيكم ..
    كانت معاكم :: همس السواقي ^^
    الله يعينها اللي ثنونها مكثرة

همث الثواقي كشخة ,,^^ آآسفة طولت عليكم بس كانت فضفضة عن 17 سنة خبرة وتجارب ومزيييج من المعاناة والألم ..,, بس كمان ردوا والله تعبت واأنا أكتب ,,

وألف الصلااااة والسلاااااام على محمد

الردود
    11,281
    التكريم
    • (القاب)
      • رائعة الحرف
      • مُتنزهة بارعة
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة مبدعة
      • عاشقة الوطن
      • فراشة الربيع
    (أوسمة)
    اهلا بيك همس هههههههههههههههه
    والله ضحكتينى ودمك خفييييييف
    الله يعينك ويعينا على انزال الوزن
    انى عمرى ماجربت الخلطات السحرية ممكن البنات يفيدوك
    بالنسبة للريجيم احسن شئ نظام التخفيف
    انى مشتركة فى مجموعة نجمات الرشاقة
    بس توا توقفت مؤقتا الى بعد رمضان ان شاء الله
    ان شاء الله تلقى مجموعة تستفيدى منهم
    وإذا عصيت فتب لربك مسرعا حذر الممات ولا تقـل لـم يـان

وإذا ابتليت بعسرة فاصبر لهـا فالعسـر فـرد بعـده يسـران

الردود
    3,419
    التكريم
    (أوسمة)
    اعجبني اسلوبك في طرح الموضوع واضحكتيني كثيرا
    انا لست خبيرة ريجيم لكن دخلت ارد عليك لان دمك خفيف
    اهم حاجة تتعلمي تاكلي اكل صحي ومفيد والابتعاد عن الاكل الجاهز والوجبات السريعة
    عدم اهمال وجبة الفطور
    اشربي يوميا على الاقل لتر ونصف ماء
    كلي خمس وجبات ثلاثة رئيسية واثنان سناك
    لازم دايما تبدئي بطبق السلطة وتاكلي ببطء لان مخك سيعطي اشارة بانك شبعت بعد عشرين دقيقة
    الرياضة اهم شيء لازم يوميا
    ادخلي مجموعة من المجموعات اكيد البنات يساعدوك بنصايحهم وتشجيعهم لك
    راح تجدي صعوبة في البداية ولكن ستتعودي وخاصة لما تكون نتيجة في النهاية
    ولا تنسي تدخلي لتقرئي المواضيع اللي في الركن ستفيدك كثيرا
    ربي يوفقك

الردود
    13
    يا قلبونااااااتي الله يسعدكم شجونة وسنااا بس أأنا أحب الأكل مررررررررررة هههههههههه ويش أسوي صدق .. ؟؟ نفسي شي يصد نفسي عن الأكل
    وبالنسبة لخفة الدم ترى كللل الدبدوبات دمهم خفيف يعني ربي ياخذ ويعطي عوضنا ^^

الردود
    6,937
    التكريم
    (أوسمة)
    وليييييييييي
    شو بتحكي <<عم بمزح
    ما عندي وقت هلأ اقرا كل شي
    بس قلت باخد البوسات يلي عطيتينا اياهون
    ممممممممممممممممممممممممممممممواااااااااااه
    وبتقهوا <<هيك صح
    يعني بشرب القهوة
    والصباح رباح
    بقرا براحتي وبشوف بركي بتنضمي معنا انا وهلا

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه
    وأرنا
    الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

الردود
    13
    وليييييييييييييي وليييييييييييييييييي وليييييييييييييي عليي يا مية أهلين وسهللللللليييين بليزا ولك كلللللللللللل البوسااااااااااااااات إلك
    وع فكرة انتي من بلدي ^^ والله تشرفت ,, بس معلييش لا تخلصي القهوة ليه باقي كتيير ضيوف روحي اعملي لحالك ^^
    شكراا صبحي ع خير يا ألبي

الردود
    2,574
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة مسابقة غزل البنات
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
    (أوسمة)
    حبيتي لخفة دمك انا دخلت بس رديت وازا جد حابة تضعفي من 10 الى 15 كيلو من غير رجيم ومن غير ما تغيري نظامك الغذائي جيبي قهوة خضراء واشربيها انا منزله موضوع كامل عن فوائدها والله انها مجربه وبضمنلك تنزلي وتضعفي من غير تعب

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هموسة يا قمري
    بجد تباااااااااااااااااااااااااااارك الله عليكِ
    ضحكتيني ضحك
    ونزلت دموع من عيوني من كثر الضحك
    عسل وربي
    ومع يوم مشحون وجري طول اليوم
    اجي على هذا الموضوع الذي يحمل في طياته ضحه وفكاه
    لوضع لا بد معه الحزم والانتباه
    بس ما اقدر انصح هلأ لازم أكمل اليوم ضحك
    وبكره بعون الله أرجع أرد

عسل يا ناس

بالله خليكِ بالركن خلينا نضحك شوي ونفرفش
    ربي يسعدك قد ما ضحكتيني ونعنشتيني

لي عودة

غايب عن عيني من مده ** حبيب نحبه ** لين الخاطر واصل حده
    الردود
    3,169
    بجد انت رهيبه
    الله يحفظك
    دمك عسل عسل يابنت
    روحي الله يحقق مناك وتوصيلي للوزن اللي تبيه
    علي فكره انا نفس الشي اسمن من الهواء اللي نتنفسه
    الله يعينا ويحفضلنا صحتنا ونوصل للوزن اللي نبيه

الردود
    13

الله يسعدكم والله انكم كشششخة .. بس حسستوني من جد أرقوووووووووووز على قولة مديرتنا لما تهزئني .. تضحكون علي هاااا.؟؟
    يللا معلش اضحكوا تدرون ليه ؟؟ لانو شكلكم كلكم زيي خخخخ اضحكوا قد ما تبغوا ^^

روووووووورووووو يا قلبوني والله حمستييييييييييييني بس ايش هيه القهوة الخضرا ؟؟ مهما كان اللون والطعم ساتقبله بكل رحابة صدر وبطن بعد .. بس الغلاء .. أعذريني .. شحااادة بعيدن عنك بس الله رح يرزقني ..
    أنزل 15 كيلو معل ما يشتهيه قلبي ؟؟؟ إنهااااااااااااا الجنة .. عيوني الله يسعدك وضحي لي أكثر .
    .
    بنت لأحرااار .. يا بعد قلبي وبطني .. أنا مبسوطة لأنك اتنعششتي وضحكتي .. بجد .. تدرين ليه ؟؟ لأني أعرف معاناة الجري خاصة لما السنامات تقعد تقعد تنط إلى جميييع الجهااااات يااالهوووييييييييييي .. الله يسعدك خجلتيني بصراحة من المدح فيري ثانكيو أحس اني صرت جلي ,, مشرفتنا الغاااالية هل ستأخذين بيدي ؟؟ أنقذييييني إني أأغرررررق << أحس اني أمثل دراما يبغالي باخرة تحملني ,, يللا الله الله يسعدك ويرزقك عشر اولاد قولي آآمين ويبقى جسمك حلو قولي آمين وماتحتاجين كل يوم جري وتعب قولي آآآآمين .. آآمين .. ردي هااا ترى دعيت لك ^^ ..

جناااااااااااااانو الله يقلع إبليسك بجد ضحكتييني بالله تخيلي كل مانتنفس نسمن كان مدى كل الحريمات ماتوا وإلا تحولوا بالونات .. أصلا أنا من دون هوا اخوية يناديني منطاااااااااد مو بااالونة إلا منطااااااااااد ويبغني أحمله بعد ماالت ..
    يللا الله يحقق لك مراادك يااااااااااارب وإيااي ياااااااارب والجمييع .. آآآمين
    صبايا ردوا .. لو نقطة

.

أرسلوها ^^
    آخر مرة عدل بواسطة همس السواقي : 04-07-2012 في 01:48 AM

مواضيع مشابهه

1. حلمى تحقق بفضل الله..أصبح عندى طفل يصوم رمضان..اذكروا الله.
    بواسطة ريدووو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-09-2010, 07:54 PM
  2. اذكروا الله يذكركم
    بواسطة همسة شموع في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-05-2010, 06:23 PM
  3. اذكروا الله واستغفروه وصلوا على النبي,,ثم رحبوا فيني..
    بواسطة **اذكروا الله** في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-04-2009, 01:36 PM
  4. اذكروا الله يذكركم
    بواسطة فيض النور في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-08-2001, 06:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ